النية








النية





لماذا تأخذ النيه وقتا طويلا للتجلي ؟

وكيف عمل النيه وتفعيلها لجذب مانريد ؟؟


عندما تحمل نية لخلق شيء جديد في حياتك كتغيير الوظيفة أو للحصول على علاقة جديدة أو للحصول على صحة أفضل في البداية قد لا تجد أي نتيجة، لكن كلما استمريت في حمل هذه النية في النهاية ستبدأ بالتجلي وفي بعض الأحيان تتجلى بشكل معجزي .

وستتزامن الأحداث حيث تجد أشخاصا جدد وظروف تأتي لحياتك لجعل نيتك ممكنة ومن ثم تصبح حقيقية.

لكن أحيانا هذه العملية قد لا يبدو أنها تعمل، أحيانا تحمل هذه النية ولا تحصل على نتائج، وأحيانا أخرى تحصل على نتائج لكن بشكل بطيء يجعلك تظن أحيانا أنها لا تحمل أي نتيجة.


لماذا تأخذ النوايا وقتا أطول للتجلي أو أنها لا تتجلى أبدا.

والآن سأعرض بعض المسائل الشائعة التي تؤخر وتعيق الجهد للتجلي:-


1. السبب الاول هو الفشل في حمل النية

فكر بالنية كموجات كهرومغناطيسية تسري في الكون.

الكون يستقبل أفكارك ويعكسها إليك بالشكل المادي.

كلما وضعت أفكار ومشاعر أكثر لنيتك كلما قويت الموجات التي ترسلها خارجا وستعود إليك بشكل أكبر وأقوى.

الفشل في حمل النية معناه أنك لم تدعمها بطاقة أكبر والتجلي سيكون ضعيفا جدا لدرجة أنك قد لا تلاحظه أو تكتشفه.

ربما أول سبب يجعل الناس تفشل في حمل النية هو قلة الإصرار.


المواد الطبيعية هي في الأصل طاقة لكنها طاقة مكثفة جدا، تحتاج لوقت لتجليها في العالم المادي، وعلى المستويات الأخرى من وجودك كتلك التي في الأحلام خفيفة جدا بحيث تسرع من تجلي أفكارك بسرعة أكبر.

في العالم الطاقي او التخيلي أفكارك تتجلى بشكل أسرع لكن في العالم المادي الحقيقة أكثر صلابة، الأمر يحتاج لطاقة أكبر لتحريك الأشياء، لذلك في البداية قد تبدو أن الأمور لا تتحرك.

إن وضعت طاقة كافية لنواياك، ستبقى في العمل حتى خارج نطاق حواسك.


بالأمس وجدت قائمة قديمة لدي لنوايا كنت قد كتبتها سابقا من 2003 حافظت على هذه النوايا لأسابيع ثم وضعتها جانبا ونسيت أمرها، وسررت لأني قد وجدت أن 70% منها قد تحقق، كنت متعجبه لأني لم أتوقع حدوثها بهذه السرعة والكيفية.

وال 20% من هذه النوايا في طريقها للتحقيق، فقد انتقلت من مرحلة المرجح الغير مؤكد من 2003 إلى الممكن في 2006 ، وآخر 10% من النوايا تركتها لأني لست بحاجة إليها .. فعند مراجعتي لهذه القائمة اندهشت.

إن أردت أن تتجلى نواياك بشكل أسهل أقترح أن تطور عادات يومية لحمل النوايا لفترة مناسبة على الأقل مرتين في اليوم من خلال مثلا جلسات التأمل.

حين تجد نفسك تنتظر مثلا في مكان ما بدون أن تفعل شيئا ذهنيا أقترح أن تركز فكرك على ما تريد أن تتمناه في حياتك. وتخيل أن أهدافك العظيمة تصبح حقيقة.

2. السبب الثانى عدم وضع الطاقة على النية يؤخر تحقيق الهدف

المشــاعر = طاقة

إن كنت غير شغوف لنيتك، فهي كمن يشعل المصباح بدون بطارية.

لا تحمل نية فقط لمجرد شعورك بأنها واجبة عليك أو لأن أكثر الناس ترغب بها، كــن صادق مع نفسك فيما تريده بشكل حقيقي.

النية التي تحمل أكثر طاقة هي تساعدك على تحقيق المتعة.

3. السبب الثالث حملك لنوايا ضبابية يمنع تجلى الهدف

أفضل نية هي النية الواضحة والمركّزة، كن محدد فإن أردت المال حدد بالضبط كم تريد.

الأهداف والنوايا العامة الغير محددة طاقتها أقل وضعيفة، اجعل نواياك مثل شعاع الليزر وليس كضوء الشمعة، وسوف تراها تتجلى بشكل أسرع.


4. السبب الرابع أنت تلغي النية بشكل غير مقصود

كل أفكارك عبارة عن نية ، وأعظم تحدي لتجلي الأهداف أنه يجب أن تترك كل الأفكار التي تعارض هدفك ونيتك التي ترغب بتجليها.وتبعد عنها نهائي

لا يمكنك أن تحمل أفكار مثل أنا أكره الإحباط بينما أنوي السعادة، أنا أكره الإحباط ، إنها نية لإبقاء الإحباط.


عمليا يوميا أتلقى إيميلات من أناس كثر يكتبون لي أنا محبط جدا أنا أكره هذا، طبعا سيكونوا محبطين هم فقط نووا ذلك بالمشاعر،

إن كنت تريد أن تحقق التجلي لنواياك بشكل ناجح فعليك إيقاف إقرار ما لا تريده ، فأنت إن أقررت ما لا تريد أنت بالتالي تنويه اكثر وتعطيه طاقة أكبر ليتجلى ويصبح واقع، وأنا لا أحثك على نكران ما أنت به لكن العكس تماما، حول اهتمامك ونواياك من الذي لا تريد إلى الذي تريد.

ركز فقط على ما تريد بالضبط

عليك أن تقلق كثيرا بعيشك النكران لأحلامك، الناس المحبطون يعيشون حالة نكران ورفض للمتعة، المعدمون يعيشون حالة النكران للوفرة ، الغير سعيدون بعلاقاتهم يعيشون النكران في الحب.

قم بإقرار واقع ما تريد أن تحققه أكثر من الذي تتمنى أن تتركه وراءك.

لا تعسكر في مكان لا تريد العيش فيه

5. لسبب الخامس نواياك تنازع وتخالف ما تؤمن به

تخيل أنك ترسل إضاءة للشمس ، هل تأثر ؟؟ لا

أنت تطلق النية لمسار قاهر يخالف ما تؤمن به

يكون هذا كمن يحمل نية لأن يكون ملياردير بينما أفكارك مليئة بالإيمان بأن هذا مستحيل.

إن حاولت ان تحمل نية تعارض ما نؤمن به فهذه النية ببساطة ستفشل وتموت.

إن وضعت نوايا قوية بدون أن يكون لديك معتقدات تخالفها ، فإن هذه النوايا ستتجلى بسرعة.

عندما تطلق نية للتجلي ، كن صبورا مع نفسك عندما تخطئ لا تسقط إن وجدت نفسك استسلمت عقليا وأصابك الكسل وجاءتك الأفكار السلبية، ببساطة حول انتباهك إلى ما تريد.

مع التمرن ستضبط عقلك وستجده سهلا أن تركز على ما تريد.

وستجد أن نواياك ستحقق بشكل سهل





الاسم

اسئله متكرره وإجابتها,5,استر هيكس,2,الباراسيكولجى,9,التأمل وانواعه,6,التمارين التخيلية,6,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,18,الدفاع النفسي والطاقي,10,الديتوكس,3,السرنديب,2,الشاكرات,20,الشفاء الذاتى,15,الطاقه الحيويه,30,القوانين الكونية,6,المودرا,8,تطوير الذات,84,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,16,تمارين قانون الجذب,14,ديباك شوبرا,8,رسائل الأمراض لنا,9,صناعه الواقع الذهبي,13,طاقة المكان,12,طاقه العبادات,31,علم الأرقام,3,علم البندول,1,علم التخاطر,3,فاديم زيلاند,4,فريدريك داودسون,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,قانون الجذب,60,قوانين العقل الباطن,10,نادي حب الذات,13,
rtl
item
منى الغضبان: النية
النية
النية
https://4.bp.blogspot.com/-VjgajWHtkVM/V6ZjavHDzOI/AAAAAAAAAuk/Ek3xyrDWzS0pVAAAYu0Vq5eJ1YDLYy4vgCLcB/s640/%25D8%25AB%25D9%2582%25D8%25A8.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-VjgajWHtkVM/V6ZjavHDzOI/AAAAAAAAAuk/Ek3xyrDWzS0pVAAAYu0Vq5eJ1YDLYy4vgCLcB/s72-c/%25D8%25AB%25D9%2582%25D8%25A8.jpg
منى الغضبان
http://www.mona-elghadban.com/2016/03/blog-post_77.html
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/2016/03/blog-post_77.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة كل المقالات مشاهدة المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحة الرئسية صفحات مقالات عرض كل المقالات مواضيع مشابهة قسم ARCHIVE بحث كل المقالات Not found any post match with your request العودة للصفحة الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy