الاتصال بالملائكه


الاتصال بالملائكة


سواء كنت ترغب أن تكون وسيطا للملائكة ، أو فقط تريد أن تسمع إرشادهم السماوي بوضوح أكبر ، بإمكانك أن تأخذ خطوات محددة لتتصل بوضوح بهذه الكائنات السماوية . 

الخطوة الأولى هي ببساطة أن تكون راغبا في التحدث مع الملائكة .لأن عزمنا ونوايانا ، في أي شيء نفعله ، هي نقاط البداية لكل شيء نريد تحقيقه. لذلك حمل النية والعزم في قلبك وعقلك للاتصال بالملائكة ، 
الجميع يستطيع الاتصال بالملائكة بدون استثناء . 
إنها فكرة خاطئة الاعتقاد أن الشخص ينبغي أن يكون مختارا ، أو حساسا ، أو موهوبا ليسمع صوت االله والملائكة . ما دمنا كلنا خلقنا متساوين بقدرة االله ، فكلنا موهوبين بالتساوي .
نحن كلنا أيضا لدينا ملائكة يحيطون بنا على الدوام ، وذاتنا العليا متحدة مع هؤلاء الملائكة ومع االله . وبالتالي ، ذاتنا العليا على اتصال دائم باالله والملائكة من خلال عقل واحد كوني جامع وشامل الذي هو الكل في الكل . 
أنت لا تحتاج لأن تضيف أي شيء لذاتك لتسمع الإرشاد والهدي السماوي . إنها مجرد مسألة إزالة أية مخاوف ، وشكوك ، أو توتر قد يسد عيونك وأذنيك الروحيتين . لحسن الحظ الملائكة سعيدة للغاية بأن تقوم بمساعدتنا على إزالة هذه العقبات كل ما نحتاج إليه هو أن نطلب منهم هذه المساعدة .
حالما تحرر أي شيء داخلي يقف في طريقك ، بشكل طبيعي سوف تتلقى اتصالا سماويا بشكل واضح ومباشر . بعدها ، يمكنك أن تضخم وتكبر صوت ووضوح الرسائل عن طريق القيام بتغييرات دقيقة في بيئة منزلك وأسلوب حياتك . مرة أخرى ، الملائكة سوف تساعدك في كل خطوة على الطريق .


الملائكة الرئيسية ؛ ملائكة الطبقة العليا



هؤلاء هم الملائكة الذين يشرفون على الملائكة الحارسة والملائكة الذين على الأرض . بإمكانك اعتبار الملائكة الرئيسية " كالمديرين" بين طبقة ملائكة الأرض . بإمكانك مناداة ملاك رئيسي كلما احتجت مساعدة قوية وسريعة


ما دامت الملائكة هي كائنات روحية بكل معنى الكلمة ، فليس لديهم قيود زمنية أو مكانية . الملاك الرئيسي يستطيع مساعدة الكثير من الناس في أماكن جغرافية مختلفة في نفس الوقت . لذلك ، لا تقلق أبدا عندما تنادي ملاكا لأنك خائف أن حاجتك ليست كبيرة بما فيه الكفاية أو أن الملاك قد يكون مشغولا . نداؤك بطلب المساعدة هو موسيقى جميلة لأذَني الملاك .
بسبب " قانون حرية الإرادة " ، الملائكة والملائكة الرئيسية لا تستطيع التدخل بحياتنا إلا إذا نحن بالذات طلبنا منهم المساعدة . الاستثناء الوحيد لذلك هو عندما نكون في موقف يهدد حياتنا ، حيث قد نموت قبل الموعد المحدد لوفاتنا . عدا ذلك ، الأمر عائد لنا أن نتذكر أن ندعو الملائكة والملائكة الرئيسية دائما إلى حياتنا .
كل ملاك من الملائكة الرئيسية يتخصص في مهمة إنسانية مختلفة . من المفيد أن تعرف أي ملاك 
يمسك أي وظيفة لكي تعرف إلى من تنادي وقت الحاجة . 

 هذا ملخص لأدوار وأسماء الملائكة الرئسيه الأربعه الأكثر أهميه


 الملاك الرئيسي ميكائيل ،  



ميكائيل هو الحامي والمدافع عن النور والصلاح ، ودوره الرئيسي هو أن يرافق الناس منحلي الأخلاق بعيدا لكي لا يستطيعوا إيذاء الناس الآخرين . ميكائيل ومساعديه من الملائكة ، ويسمون " عصبة الرحمة " يأخذون الناس ذوي العقول غير البناءة ) الأحياء والأموات كلاهما ( إلى نور االله ، حيث تداوى وتشفى عقولهم .

نادي على ميكائيل كلما أحسست بهلع . إن كنت في مكان مزدحم مأهول بناس مضطربين ، على سبيل المثال ، اطلب من ميكائيل أن يزيل الطاقة السلبية غير البناءة . إن كنت تظن أن روحا أرضية معك ، ميكائيل يستطيع أن يأخذ ذلك الكائن إلى النور
.
كلما أصبحت مثقلا بالقلق والمخاوف ، اطلب من ميكائيل أن ينقي ويصفي عقلك وقلبك . الملائكة تستطيع أن تدخل عميقا بداخل أجسامنا وأفكارنا ، وتساعدنا على رؤية الأمور من خلال نظرة ُمحبة أكثر .
الرسومات التي صور فيها ميكائيل كثيرا ما أظهرته ممسكا بكفتي ميزان العدالة في يده ، حيث أنه المشرف على الحق والعدل . إن كنت تشعر بأن أحدا ما يعاملك بطريقة ظالمة ، اسأل ميكائيل أن يتدخل . سوف تستلم حلا إعجازيا ، مثل أن يتصل بك الشخص الآخر فجأة ويعتذر أو يغير موقفه .
ميكائيل يستطيع أيضا أن يساعدك لوضع حل لمواقف مرعبة . 


تقول دورين ، لقد ناديت على ميكائيل عندما كان زوجي يبحث باهتياج شديد في ملفات كمبيوتره عن وثيقة مهمة . زوجي ) واسمه مايكل أيضا ( كان خائفا أنه عن غير قصد قد مسح وثيقته ، حيث أنه لم يستطع إيجادها في أي مكان . أثناء ذلك ، جلست قريبا وطلبت من

 ميكائيل التدخل . في الحال ، رأيت شخصية ذات بنية كبيرة فوق كتف زوجي الأيسر ، وقد ظهر الملاك وهو يحرك أصابعه على لوحة مفاتيح الكمبيوتر بقلق . في خلال دقيقة من هذه الرؤية ، هتف زوجي ، " وجدتها " .
إنها فكرة حسنة أن تدعو ميكائيل للحضور إلى أي غرفة في منزلك أو مكتبك بها أثر لطاقة سلبية . على سبيل المثال ، إن كنت تسكن في منزل كان يسكنه من قبل ناس غير سعداء ، اطلب من ميكائيل أن ينقي المحيط .
كلما كنت مضطربا ، نادي على ميكائيل لتستعيد الطمأنينة و الانسجام . إن ذهبت إلى أحياء غير أمنة ، نادي على ميكائيل ليقودك ويحميك . بإمكانك أن تطلب منه التدخل في الصداقات والعلاقات الزوجية التي تعاني من الخلافات .


• الملاك الرئيسي جبريل   ، واسمه يعني " بطل االله " أو " االله هو قوتي " .

جبريل هو الملاك الشهير الذي بشر مريم العذراء بميلاد المسيح . هذا الملاك هو رسول من عند االله ، يحضر لنا أخبار أحداث قادمة ، تغيرات قادمة في الأفق ، وتجارب جديدة مخبئة بانتظارنا . جبريل يقدم الكثير من العون إلى رسل االله من بني البشر ، ومن ضمنهم الصحفيين والسعاة .
الزوجان اللذان ينتظران مولودا أو يرغبان بمولود لهما يستطيعان دعوة جبريل إلى حياتهما ليشرف على حمل وميلاد الطفل الجديد . وأي شخص منهمك في عمل جديد من أي نوع مثل  مشروع جديد ، وظيفة جديدة ، أو تغيير السكن فمن الحكمة طلب مساعدة ونصيحة جبريل
جبريل أيضا يبعث حياة جديدة في العلاقات المجهده والأعمال التي يعوزها الإشراق والحيوية . اطلب من جبريل أن يبعث الحياة في أي جزء من حياتك يبدو عاجزا عن الحركة أو التقدم . سوف تستلم أفكارا خلاقة وفرصا جديدة تساعدك على التحرك من جديد .


ُيعزى إلى جبريل أنه من قدم النبوءات عن قدوم المسيح إلى النبي دانيال ، و القرآن إلى النبي محمد . وبناء على ذلك ، كثير من الناس يعتقدون أن جبريل مسئول عن الرؤى ، والأحلام ، والوحي والإلهام . اطلب من جبريل المساعدة في تفسير أي من أحلامك التي تبدو محيرة .



الملاك الرئيسي يوريال  ، ويعني اسمه " نور االله " .



يوريال يجلب النور الإلهي إلى حياتنا . إنه رائع في شفاء ذكرياتنا المؤلمة وتحويل وتغيير ندمنا وأخطائنا بحيث نشعر بقوة ومحبة أكثر . اطلب من يوريال أن يأخذ أعباءك العائدة للماضي . هو في الحال سوف يريح قلبك وعقلك من أي شعور قديم بعدم المغفرة لديك تجاه نفسك أو الآخرين


هذا الملاك يساعدنا على رؤية المحبة في المواقف التي نشعر أنها لا تتواجد فيها . على سبيل المثال ، إن كانت لك علاقات صعبة مع زملاء العمل ، الرؤساء ، أو الزبائن ، اسأل يوريال أن يساعدك . إنه سوف يرشدك ويرشد الناس الآخرين بطرق إعجازية
بحيث أنك سترى ما هو حسن بداخل كل منا . بمساعدة يوريال ، قد تنسى لماذا كنت غضبانا أو خائفا من الناس في العمل في المقام الأول !
في الحكايات الفلكلورية يقال أن يوريال هو الذي حذر نوح بقرب قدوم الطوفان . 
هذا الملاك يساعدنا خلال أوقات الكوارث ، مثل الزلازل ، والأعاصير ، والأمطار الغزيرة الجارفة . اطلب من يوريال المساعدة كلما شعرت بالخوف من هذه المواقف . هو ربما يرشدك إلى الانتقال إلى مكان مختلف أو تجهيز منزلك لأقصى احتياطات السلامة . يوريال أيضا يساعد العائلات للبقاء آمنة وسليمة أثناء الكوارث الطبيعية .
بشكل مماثل ، إن كانت حياتك تبدو مثل زلزال متنقل عملاق ، اطلب من يوريال أن يعيد توجيه عقلك وأفكارك لتستعيد طمأنينة بالك . يوريال رائع في إنقاذنا من الأزمات التي فرضناها على أنفسنا ذاتيا ، وهو أيضا يساعدنا في تأسيس حياة هادئة مستقرة .
يوريال أيضا يساعدنا في إنجاز أهدافنا وأحلامنا . هو يعرض المساعدة بالكامل ، ذلك يشمل إعطاؤنا أفكار جيدة ، إبقاؤنا متشجعين و متحمسين ، ومساعدتنا في إظهار الموارد المادية التي نحتاجها في مشروعنا . ادع يوريال ليكون رفيقك في أي شيء أنت تعمل عليه حاليا .


• الملاك الرئيسي رافاييل ، واسمه يعني " االله يشفي " .



رافاييل مسئول عن جميع أشكال الشفاء . هو يشرف على الاحتياجات الشفائية للأرض وأيضا لسكانها . رافاييل يرشد ويساعد الناس الذين يعملون في المجالات الشفائية ، كالأطباء ، المعالجين ، الممرضات ، المستشارين الصحيين ، والعلماء . من ناحية أخرى ، بإمكانهم دائما طلب المزيد من المساعدة ، التي سيكون رافاييل سعيدا بتقديمها .

إن كنت حاليا تعمل في مهنة علاجية ، فيتعين عليك أن تدعو رافاييل إلى حياتك . هو سوف يهمس بالإرشاد في أذنك إن كنت غير متأكدا أي اتجاه تأخذه مع أحد مرضاك . هو أيضا يعطينا أفكارا خلاقة ومعلومات ضرورية بحيث نستطيع بسرعة علاج الناس الآخرين . هذا الملاك رائع في مساعدة العلماء في خلق اكتشافات ونجاحات جديدة في العلاجات الطبية .  لذلك من الحكمة أن نطلب مساعدة رافاييل في الشؤون الصحية التي أربكت المجتمع العلمي .
إن تكن أنت أو شخص عزيز عليك بحاجة للعلاج ، رافاييل هو الملاك الذي تنادي عليه . ماعدا في حالات عندما يكون موت أو مرض الشخص هو جزء من الخطة الإلهية لحياته . 
رافاييل سوف يوصل كل ما تحتاج إليه لاستدعاء الشفاء . لذلك بعد أن تنادي رافاييل ، قد تستلم أفكارا أو إلهاما مفاجئا يمنحك المعلومات الصحيحة للمساعدة  

في الشفاء . ينبغي عليك أن تنصت له ، ثم تتبع هذه الإجابات الملائكية الملهمة . أحيانا الملائكة لا تسرع وتعالجنا . عوضا ، ربما يقودوننا لإيجاد مساعدة إنسانية للأمراض والحوادث .
في أوقات أخرى ، رافاييل قد يشير لك أن أفكارك قد أحدثت المشاكل الصحية . على سبيل المثال ، قد يطلب منك رافاييل أن تسلم غضبك القديم له ليحرر جسدك من التخريب الذي ينشأ عن الآثار السمية للغضب . بعدها ستشعر بالراحة عند تسليم غضبك كما عندما تتخلص من جرائد الأمس .
رافاييل ينشر نورا أخضرا زمرديا صافيا مشرقا . هذا هو لون الشفاء ، ولون طاقة المحبة لشاكرا القلب . عندما تنادي رافاييل ، قد ترى بعينك الباطنية ، النور الزمردي يحيط بك كوابل مطر متألق من النور المتوهج . اشعر بخلاياك تشرب من هذا الماء المروي ، واشعر بالامتلاء والشفاء الكامل .


رافاييل أيضا له تخصص ثان : هو يرشد ويحمي المسافرين من جميع الأصناف . سواء كنت في 

رحلة روحانية أو ستذهب إلى أوروبا ، نادي رافاييل ليمهد الطريق .
بالنسبة للملائكة ، لا مهمة هي " كبيرة " أو " صغيرة " . كل المعجزات هي مهمة بالتساوي لهذه المخلوقات التي تحبنا . كل ما يطلبونه ، بالمقابل ، هو أن نشكرهم على المساعدة ، ونشارك معهم في إخلاصهم لله



الاسم

اسئله متكرره وإجابتها,5,استر هيكس,2,الباراسيكولجى,9,التأمل وانواعه,6,التمارين التخيلية,6,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,16,الدفاع النفسي والطاقي,7,الديتوكس,3,السرنديب,2,الشاكرات,20,الشفاء الذاتى,15,الطاقه الحيويه,29,القوانين الكونية,6,المودرا,8,تطوير الذات,81,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,16,تمارين قانون الجذب,13,ديباك شوبرا,8,رسائل الأمراض لنا,9,صناعه الواقع الذهبي,13,طاقة المكان,11,طاقه العبادات,30,علم الأرقام,3,علم البندول,1,علم التخاطر,3,فاديم زيلاند,4,فريدريك داودسون,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,قانون الجذب,60,قوانين العقل الباطن,10,نادي حب الذات,13,
rtl
item
منى الغضبان: الاتصال بالملائكه
الاتصال بالملائكه
الأتصال بالملائكه , الاتصال بالملائكه
https://2.bp.blogspot.com/-IeP07eFjVxc/WcGmxwPKKAI/AAAAAAAAAI8/3SIMew6bwsIt19qcYmtLL4x8u9S4cpG0wCPcBGAYYCw/s640/21617651_1481179155301152_7521075895262133884_n.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-IeP07eFjVxc/WcGmxwPKKAI/AAAAAAAAAI8/3SIMew6bwsIt19qcYmtLL4x8u9S4cpG0wCPcBGAYYCw/s72-c/21617651_1481179155301152_7521075895262133884_n.jpg
منى الغضبان
http://www.mona-elghadban.com/2017/02/blog-post_20.html
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/2017/02/blog-post_20.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة كل المقالات مشاهدة المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحة الرئسية صفحات مقالات عرض كل المقالات مواضيع مشابهة قسم ARCHIVE بحث كل المقالات Not found any post match with your request العودة للصفحة الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy