علامات إرتفاع الوعى لديك



علامات الوعى لديك

1- ✔️ عندما لا تسمح لـ ” السلبية ” أو للدراما بالحصول على أفضل ما لديك:

فعقلك هو عبارة عن مرسل راديو. إنه يقوم بإرسال الأفكار, الاتجاهات والذبذبات في حياتك- عليك اختيار المحطة وضبطها. الناس اللذين يتمتعون بـ ” الوعى  ” يفهمون هذا فلا يكترثون بـ ” السلبية ” ليفسحوا المجال أمام ” الايجابية “. كن حكيماً كفاية لمتابعة خطواتهم. ابتعد عن الهراء الذي يحيط بك. ركز على ” الايجابيات “, وسرعان ما ستكون ” السلبيات ” من الصعب أن تُرى.

2- ✔️ الأشخاص الذين يتمتعون بـ ” الوعى ” لا يهدرون الوقت بالاسف على أنفسهم:

 الناس الذى يتمتعون بـ ” الوعي ” لا يقومون بالجلوس والتحسر على ظروفهم أو كيف يعاملهم الآخرين. فبدلاً من ذلك, يتحملون المسؤولية عن دورهم في الحياة, يعملون على تغيير ما يمكن تغييره, ويبقون في اعتبارهم أن الحياة ليست سهلة دائماً أو عادلة وهي دائما تعرضهم لـ ” اختبار نسبة الوعى “. ففي النهاية, السعادة ليست في عدم وجود مشكلات, ولكن وبكل بساطة هي القدرة على التعامل معها. لذا, انظر إلى ما تملكه, بدلاً من النظر إلى ما خسرته. فليس ما أخذه العالم منك عليك عدّه, بل هو ما تفعله بما كنت قد تركته.

3- ✔️ عندما لاتعتقد بأنك بحاجة إلى المزيد لتكون سعيداً:

الذين يتمتعون بـ ” الوعى ” يعرفون أن السعادة هي في عقلية التقدير. بكلمات أخرى, لا تبدأ ” السعادة  ” عندما “هذا, ذاك أو شيء آخر” يحدث. السعادة هي ما يحصل الآن عندما تُقدر ما لديك.

4- ✔️ عندما لاتقارن رحلتك بأي شخص آخر:

المقارنة الاجتماعية هي سارق ” السعادة “. اجعل من نفسك الافضل ولا تقارن تقدمك بتقدم الآخرين. فهم ليسوا أنت وليس من ” الذكاء ” أن تفعل ذلك. نحن جميعاً بحاجة إلى وقتنا لنسافر بطريقنا. الناس الأقوياء يعلمون هذه الحقيقة, ويعيشون بها.

5 – ✔️ عندما لا تحسد الناس على نجاحاتهم:

الأشخاص الذين يتمتعون بـ ” الوعى “يمكنهم أن يقدروا بحكمة ويحتفون بنجاح الآخرين. فلا يحسدون أو يشعرون بأنهم تعرضوا لغش عندما يحقق الآخرين شيئاً ما كانوا يحاولون تحقيقه. فبدلاً من ذلك, يفهمون أن النجاح يأتي بالعمل الجاد, وهم على استعداد للعمل الجاد ليأخذوا فرصتهم في النجاح. الثقة الحقيقية لا تتسع للحسد والاستياء. عندما تعلم بانك عظيم, لن يكون لديك سبب للكراهية او للتفكير بطريقة لا تخلو من ” السلبية “.

6- ✔️ عندما لا تتوقع أن يكون كل شيء سهلاً:

الأشخاص الذين يتمتعون بـ ” الوعى “لا يتذرعون بالفشل والتأخير ليقلعوا عن غايتهم. فهم على استعداد للاستمرار بالمحاولة حتى يحصلوا عليها على أكمل وجه. يعملون على تحسين صحتهم أو على أعمال جديدة غير تقليدية, ولا يتوقعون نتائج فورية. بدلاً من ذلك, يُسخرون جهودهم ومهاراتهم على أكمل وجه ويعرفون بأن التغيير الحقيقي يستغرق وقتاً.

7- ✔️ عندما لا تقول أشياء تحطم ” الإراده ” مثل ‘لا أقدر’:

كما قال هنري فورد, (سواء كنت تعتقد بأنك تستطيع أو لاتستطيع, أنت على حق).

الناس الذين يتمتعون بـ ” الوعى ” يعرفون بأن هذا صحيح. إذا كانت لديك الرغبة الحقيقة بعمل شيء, فيمكنك ذلك وستجد طريقة للقيام به. وإذا كنت لا تريد, فالطبع ستجد قائمة طويلة من الأعذار. توقف عن قول (أريد) وابدأ بقول (سأفعل). اقلب -لا أستطيع- إلى-استطيع- وأحلامك إلى خطط وبذلك ستتقن فنون ” الوعى  ”
واستبدل ” السلبية ” بـ ” الايجابية “.

تابعو  باقي العلامات في المقال القادم ان شاء الله
الاسم

اسئله متكرره وإجابتها,5,استر هيكس,2,الباراسيكولجى,9,التأمل وانواعه,6,التمارين التخيلية,6,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,18,الدفاع النفسي والطاقي,10,الديتوكس,3,السرنديب,3,الشاكرات,20,الشفاء الذاتى,15,الطاقه الحيويه,30,القوانين الكونية,6,المودرا,8,تطوير الذات,90,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,16,تمارين قانون الجذب,14,ديباك شوبرا,8,رسائل الأمراض لنا,9,صناعه الواقع الذهبي,14,طاقة المكان,12,طاقه العبادات,31,علم الأرقام,4,علم البندول,1,علم التخاطر,3,فاديم زيلاند,4,فريدريك داودسون,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,قانون الجذب,62,قوانين العقل الباطن,11,نادي حب الذات,13,
rtl
item
منى الغضبان: علامات إرتفاع الوعى لديك
علامات إرتفاع الوعى لديك
https://4.bp.blogspot.com/-viQmztCKyrg/WLfL5qi58MI/AAAAAAAABbQ/ITyXo0Cn_BgduxwGvM8vVLmb7l56xWh3gCLcB/s640/2.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-viQmztCKyrg/WLfL5qi58MI/AAAAAAAABbQ/ITyXo0Cn_BgduxwGvM8vVLmb7l56xWh3gCLcB/s72-c/2.jpg
منى الغضبان
http://www.mona-elghadban.com/2017/02/blog-post_93.html
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/2017/02/blog-post_93.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة كل المقالات مشاهدة المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحة الرئسية صفحات مقالات عرض كل المقالات مواضيع مشابهة قسم ARCHIVE بحث كل المقالات Not found any post match with your request العودة للصفحة الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy