بعض طرق الاتصال بالملائكه


بعض طرق الاتصال بالملائكة



تقول الملائكة :

" ليس من الصعب أن تسمعونا ، إن كنتم ستنصتون لنا بقلب مفتوح . أغلب الوقت ، نحن قريبون منكم أكثر مما تتخيلون . همسة ، فكرة ، هي الإشارة الوحيدة التي نحتاجها منكم لنبدأ التحدث . 
لدينا احترام هائل لما تجتازونه هنا على كوكب الأرض في هذا الوقت . نحن أبدا لا نسعى للتدخل في حياتكم ، لكن لنجلب لكم ِنعم من التبصر وطرق جديدة للنظر إلى أنفسكم .
يمكنك أن تتصل بالملائكة بطرق متنوعة منها الكتابة الأوتوماتيكية ، الأحلام ، بطاقات التنبؤ ، والاتصالات الحدسية أو الاتصالات العقلية الاستثنائية . من الضروري أن تختار أسلوب الاتصال التي تشعر بالانجذاب إليه بشكل طبيعي . أي شيء يبدو إجباريا 
أو مخيفا سوف يغلق مقدرتك على سماع رسائل ملائكتك بوضوح . 
أيضا ، الاتصال بالملائكة يتطلب القليل من الممارسة والصبر في البداية . لذلك ، ينبغي عليك أن تجرب الطرق التي من المحتمل أنك ستواظب عليها لفترة .



الكتابة الأوتوماتيكية .


تقول دورين ، لقد استلمت رسائل الملائكة التي كتبتها في كتابي انجل ثيربي من خلال هذه الطريقة . إنها تعني أن الملائكة حرفيا يكتبون رسائلهم من خلال الوسيط . الكتابة الأوتوماتيكية تتضمن شكل من الإملاء

، حيث أنت تسمع أصوات الملائكة ثم تكتب ما تسمعه . الصوت قد يكون داخل أو
خارج رأسك . إنه قد يبدو أو لا يبدو مثل صوتك . من المحتمل أن تكون مدركا لما
تكتبه في هذا النوع من الكتابة الأوتوماتيكية .

نوع آخر من الكتابة الأوتوماتيكية يتضمن أن الملائكة يدفعون يدك عندما تستخدم أنت قلم رصاص أو تطبع على لوحة مفاتيح الكمبيوتر . أغلب الناس اللذين يستخدمون هذه الطريقة يكونون غير مدركين للكلمات التي يكتبونها . هذا هو نوع الكتابة الأوتوماتيكية التي استخدمتها في كتابي  .



للاطلاع على الخطوات الإرشادية لإجراء كتابة أوتوماتيكية يرجى الرجوع إلى كتاب 

Angel Therapy .



الأحلام .

نحن نتفاعل كثيرا مع المملكة الملائكية أثناء أحلامنا . سوف تزيد عدد الرسائل الملائكية لك ببساطة بدعوة الملائكة إلى أحلامك .
على سبيل المثال ، إن كنت مترددا حول الاتجاه الذي ينبغي أن تتخذه في مهنتك ، ذهنيا قل دعا ًء مشابها لهذا حالما تضع رأسك على وسادتك :
" أيتها الملائكة ، أرجوكم ادخلوا أحلامي الليلة وامنحوني رسائل واضحة ، التي سوف أتذكرها ، لتساعدني في معرفة أي اتجاه ينبغي علي أن آخذه في مهنتي " .
الملائكة دائما ترحب بهذا الطلب ، وعلى الأرجح أنك سترى حلما واضحا ستتذكره بسهولة . أو ، الملائكة قد تساعدك أثناء نومك بطريقة ما بحيث أنك لا تتذكر محتويات حلمك . على الرغم من ذلك ، أنت تصحو وتعرف أن شيئا ما بداخلك قد تغير أثناء الليل . أنت تشعر بأنك أكثر سعادة ، وأكثر إيجابية ، وأكثر وضوحا حول أي اتجاه ينبغي أن تأخذه . هذه دلالة على أن الملائكة أعادت ترتيب أفكارك ومعتقداتك ، لتساعدك في تحرير المخاوف التي تبقيك مترددا حول مهنتك  .



أدوات التنبؤ . بطاقات التنبؤ

Oracle cards
و البندولات
pendulums 

توفر وسائل ملموسة للاتصال بالملائكة . إن كنت ذا حس صاف فهذه الوسائل ستبدو

طبيعية تماما بالنسبة لك .

- بطاقات التنبؤ . يمكنك شراء بطاقات تنبؤ ذات موضوع ملائكي من أغلب المكتبات ) ليس المقصود المكتبات هنا ( . يوجد ماركات تجارية مختلفة من بطاقات الملائكة ،

وعلى الأرجح أنك ستجد نفسك منجذبا لمجموعة معينة بالتحديد أو اثنتين . بعض بطاقات الملائكة التنبؤية مبنية على أساس بطاقات التارو القديمة . بطاقات الملائكة تبرز رسوما غنية بالألوان للملائكة الرئيسية ، والملائكة الصغيرة ) الشيرب ( ، والساروفيم ) من ملائكة الطبقة الأولى ( ، مع كلمات أو جمل تصف معنى كل بطاقة معينة .



لتتصل بالملائكة باستخدام بطاقات التنبؤ ، قم بالتأمل وأنت تخلط مجموعة البطاقات ، وذهنيا اسأل الملائكة أن تمنحك المساعدة . تقول دورين ، أنا أحب أن أشعل بخورا وأضع موسيقى تأملية رقيقة أثناء استخدامي لبطاقات التنبؤ الملائكية . بينما أنت تخلط البطاقات ، يمكنك أن تسأل الملائكة أسئلة معينة ، طالبا أن يقدموا لك المساعدة في ما يخص حياتك ، أو اسألهم أن يساعدوك في التنبؤ بمستقبلك .

الملائكة تخبرك متى تتوقف عن خلط البطاقات . إن كنت ذا حس صاف ، سوف تحس متى ينبغي عليك أن تتوقف عن الخلط . أيضا ستشعر ما إذا كان ينبغي عليك أن تنشر بطاقات معينة أو ما إذا كان ينبغي عليك أن تأخذ البطاقات من الأعلى . إن كنت ذا سمع صاف ، ستسمع الملائكة تخبرك بأن تتوقف عن خلط البطاقات . أصواتهم قد تقول رقما مثل " سبعة " ، في إشارة إلى أن عليك أن تنشر سبع بطاقات . ذوو البصر الصافي يرون تلميحات بصرية ، مثلا بطاقاتَ تبرز من المجموعة بطريقة معينة أثناء خلطك لها ، كإشارة لك لتنشر هذه البطاقات . هذا التوجه البصري أيضا يخبر ذوي البصر الصافي أية بطاقات ينبغي عليهم نشرها . ذوو المعرفة الصافية يعرفون متى يكون الوقت مناسبا لنشر البطاقات ، وأي بطاقات ينبغي عليهم نشرها .



تقول دورين ، الناس الذين لديهم مجموعة من قنوات الاتصال يستخدمون تشكيلة منوعة من الحواس الروحية أثناء خلط البطاقات وأثناء نشرها . على سبيل المثال ، حسي الصافي يساعدني لأعرف متى أتوقف عن خلط البطاقات ، ثم الصوت القادم من سمعي الصافي يخبرني كم بطاقة ينبغي علي نشرها . ببصري الصافي أرى معنى البطاقات التي نشرتها . مع الصلاة والممارسة ، أي واحد يستطيع أن يكون ببراعة ماهرا في تفسير بطاقات التنبؤ خصوصا مع مساعدة الملائكة .




- البندولات . هذا حجر كريم أو بلوري ، مثلا يشب ، يعلق بسلسلة رقيقة أو حبل من الساتان . 

أنت تمسك السلسلة أو الحبل وتدع الحجر يتدلى إلى أن يتوقف بلا حركة . عندما تسأل ملائكتك أسئلة ، سيتحرك الحجر في اتجاه معين للإجابة بنعم ، وسوف يتحرك في الاتجاه المعاكس إن كانت الإجابة هي لا . لتكتشف أي اتجاه يذهب إليه الحجر ليشير " نعم " و" لا " ، اسأل سؤالا أنت مسبقا تعرف إجابته ، مثلا " هل اسمي سوزان؟ " أو " هل أعيش في أوهايو" راقب أي اتجاه يتحرك إليه ، وستعرف أي اتجاه هو نعم وأي اتجاه هو لا . الآن يمكنك  أن تطلب من الملائكة أن تجيب على أسئلة أخرى . سوف تجد أن إجابة قوية بنعم أو لا تجعل الحجر يتحرك في تأرجح وتمايل قوي وعريض . بعض الناس ، من خلال الممارسة والحس الباطني ، يستطيعون تحديد إجابات أكثر تفصيلا من " نعم " و " لا " من خلال حركة البندول


طلب العلامات . أثناء قيامك بالتأمل ، اسأل ملائكتك أن يعطوك علامة واضحة كإجابة لدعائك وصلواتك . عادة ، من الأفضل ألا تحدد أية علامة معينة أنت تريد . عوضا ، ملائكتك ستعطيك علامة بطريقة واضحة جلية . سوف تلاحظ وتعرف

أنها العلامة التي طلبتها .




العلامة قد تأتي بواسطة الطبيعة ، كريش يسقط من السماء ، طائر يحلق بالقرب منك ، أو قوس قزح . علامتك قد تأتي من الأثير ، كشذا رائحة مفاجئ ، أو موسيقى ، أو وميض من النور ليس له مصدر مادي . علامات الملائكة أيضا تشمل فرص ومناسبات مفاجئة ، مثل مكالمة هاتفية أو رسالة تسلمك أخبارا طيبة ، أو كتابا يثب من الرف عندما تمر بقربه . أو علامتك قد تأتي باتصال استثنائي كرؤية ، حلم ، صوت ، أو حس باطني .

أيا كانت العلامة التي حصلت عليها ، ثق بها . اعلم أن الملائكة دائما تجيب دعاءك ، طلباتك ، ونداءاتك . كل ما عليك أن تفعل هو أن تسأل .



الوسيط لكلام الملائكة . 




الملائكة ستتحدث من خلالك إن أحببت . عندما تكون وسيطا لكلام الملائكة ، فإن رسائلهم ستنطق بفمك وصوتك .

تقول دورين ، أحيانا ، أثناء جلساتي ، أكون وسيطة لملائكة عملائي بدلا من أن أسمع الرسائل ثم أقوم بنقلها لهم . عملائي يعرفون أنه عندما تحتوي الرسائل في جلساتنا على عبارات مثل ، " نحن نعتقد أنك سوف تستمتع ...." أو " نحن ننصحك بأن..." أن الملائكة تتكلم بدلا عني أنا فحسب .
للإطلاع على الخطوات الإرشادية لتكون وسيطا لكلام الملائكة يرجى الرجوع إلى كتاب 
Angel Therapy .




محيط سماوي




ملائكتك معك أينما ذهبت ، وبالتالي ليس لديهم هم تجاه المكان التي تختار التحدث فيه إليهم . إنه فحسب أن أنواعا معينة من المحيط تجعل من الأسهل بكثير سماع أصواتهم .

تقول دورين ، عندما بدأت التحدث مع ملائكتي ، لقد ألحوا علي بأن أشتري بعض أشرطة الموسيقى الكلاسيكية وبعض الزهور الناضرة لمكتبي . لقد رفضت بعناد أن أنفق مبلغا من المال على زهور ستذبل سريعا ، وموسيقى تذاع بالمجان على المذياع . ومع ذلك ، ألحت علي الملائكة بالتوقف عند محل بائع الأزهار وشراء الزهور ، ومن بعدها الذهاب إلى محل الموسيقى وشراء شريط .
في النهاية ، سألتهم لما كل هذا . لقد أوضحوا أنه على الرغم من أن تماثيل وصور الملائكة في مكتبي تهيئ المكان لاجتماع ملائكي ، إلا أنه من الأفضل أن أزينه بأشياء 
من العالم الخفي غير المنظور . الموسيقى ، العبير ، واللون مكونة من ذبذبات تنقل عقولنا إلى مستوى أعلى ، حيث نكون أكثر قدرة على فهم رسائل ملائكتنا . موسيقى الراديو جيدة ، لكن ماذا عن كل تلك الوقفات الإعلانية التي تقاطع موسيقى ملائكتنا .
لذلك قمت بشراء بعض الأشرطة لبتهوفن ، وهاندال ، وفيفالدي . كثير من الملحنين الموسيقيين الباروكيين لهم ارتباطات قوية بالروحانية . 
على سبيل المثال ، أنطونيو فيفالدي كان قسا قضى حياته في تعليم الأيتام كيف يعزفون الموسيقى . جورج هاندال أخبر ملك انجلترا بأن الملائكة قد ساعدته في تلحين كورس هللويا الشهير . Hallelujah Chorus



بعد شهور تالية ، اكتشفت بحثا علميا يدعم ما يعرفه ملائكتي مسبقا : الناس يكون لديهم روايات أكثر عن التخاطر مؤآدة إحصائيا عندما تعزف الموسيقى الرقيقة في غرفهم . لقد لاحظت أيضا أنه عندما أسمع أشرطة لأصوات الطبيعة ، فإن عقلي يعلو وكأنني فعلا خرجت إلى الهواء الطلق .

) أنا ( جربت موسيقى ممزوجة مع أصوات الطبيعة لديفيد وستيف جوردون خصوصا الجزء الثاني من موسيقى جنة الهدوء Garden of Serenity II
وقد وجدتها رائعة جدا .



تواصل دورين قائلة ، أنا أيضا أخذت بنصيحة الملائكة واشتريت الأزهار الأكثر عبيرا استطعت إيجادها ، التي اتضح أنها مسك الروم tuberoses

والمحدقات إلى النجوم stargazers
 . هذه الزهور الجميلة العطرة رفعت معنوياتي . دائما ، الزهور تلهم أحلاما رائعة وتفاعل أسهل مع الملائكة .
في هذه الأيام ، أيضا أنا أشعل البخور عندما أتصل بالملائكة . البخور الزهري الجميل أيضا يرفع الروح ويزيد الذبذبات جاعلا العمل كوسيط للملائكة أسهل .
الإضاءة هي أيضا جزء من العالم غير المنظور ، طالما الشعاع المنبعث من الشموع والمصابيح الملونة هو شيء غير مادي . الملائكة تقترح استخدام تشكيلة منوعة من الإضاءة في المنطقة التي تتأمل فيها . الملائكة تتفاعل مع أية إضاءة مريحة للنظر وطبيعية ، لكنهم أيضا يقدرون الأضواء الملونة المرحة لأنها تلقي أجوا ًء مرحة .


الاسم

اسئله متكرره وإجابتها,5,استر هيكس,2,الباراسيكولجى,9,التأمل وانواعه,6,التمارين التخيلية,6,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,16,الدفاع النفسي والطاقي,7,الديتوكس,3,السرنديب,2,الشاكرات,20,الشفاء الذاتى,15,الطاقه الحيويه,29,القوانين الكونية,6,المودرا,8,تطوير الذات,81,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,16,تمارين قانون الجذب,13,ديباك شوبرا,8,رسائل الأمراض لنا,9,صناعه الواقع الذهبي,13,طاقة المكان,11,طاقه العبادات,30,علم الأرقام,3,علم البندول,1,علم التخاطر,3,فاديم زيلاند,4,فريدريك داودسون,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,قانون الجذب,60,قوانين العقل الباطن,10,نادي حب الذات,13,
rtl
item
منى الغضبان: بعض طرق الاتصال بالملائكه
بعض طرق الاتصال بالملائكه
طرق الاتصال بالملائكه
https://4.bp.blogspot.com/-WSD_UtXkpos/WfsEBVvV-mI/AAAAAAAAAOs/Rf2AZmlZIvYFu3bav6uQkwZ2O_K5i5nDgCLcBGAs/s640/23227019_1520842574668143_422498206_n.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-WSD_UtXkpos/WfsEBVvV-mI/AAAAAAAAAOs/Rf2AZmlZIvYFu3bav6uQkwZ2O_K5i5nDgCLcBGAs/s72-c/23227019_1520842574668143_422498206_n.jpg
منى الغضبان
http://www.mona-elghadban.com/2017/02/blog-post_96.html
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/2017/02/blog-post_96.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة كل المقالات مشاهدة المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحة الرئسية صفحات مقالات عرض كل المقالات مواضيع مشابهة قسم ARCHIVE بحث كل المقالات Not found any post match with your request العودة للصفحة الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy