تطهير وتنقيه قنوات الاتصال الإلهى لديك



تطهير وتنقية قنوات الاتصال الإلهي



تقول الملائكة :

" بإمكانك سماعنا بوضوح أكثر حينما تطهر وتنقي الهواء من حولك . اعتبر الاتصال الإلهي وكأنه قادم من خلال ضباب رقيق ، الذي هو حقيقة الحاجز في الغلاف الجوي الذي يميز بين عالم روحي ما و آخر . كلما كان الضباب أرق ، كلما كان الاتصال بيننا أسهل . لكن غطا ًء من الضباب الكثيف سيمنعنا من سماع أفكارك ورؤية أفعالك 

بوضوح ، ومن المحتمل أكثر أن يخلق سوء فهم حول نوايانا تجاهك . بتنقية وتطهير نفسك ، إلى المدى الذي تستطيع ، فإننا نكون مبتهجين لأن الوصول إلينا يصبح ممكنا أكثر بقدر ما يهمك ، عندما يتم تنقية وتطهير الضباب الذي حولك " .


عندما تتحدث الملائكة عن " تنقية الهواء المحيط بك " ، إنهم لا يشيرون إلى الهواء النظيف بالمعنى التقليدي . إنهم يقصدون ، عوضا عن ذلك ، أن أفكارك وأسلوبك في العيش يؤثران في هالتك ومجال الطاقة المحيط بك . إنه قليلا مثل إزالة التشوش من خط الهاتف لكي تستطيع سماع المتصلين بك بوضوح أكبر . الاتصال بالملائكة يكون أسهل فهما عندما تنقي هالتك ومجال الطاقة الخاص بك .

كل خطوات التنقية تكون أفضل إن أتت برغبتك وإرادتك . من الأفضل ألا ترغم نفسك على اتخاذ أية خطوة تبدو وكأنك " تنكر ذاتك " . فقط قم بالخطوات التي تحس بأنك مستعد لها .


نقي وطهر أفكارك .

تقول الملائكة :


" نحن لا نطلب منك أن تحاول أن تكون قديسا على وجه الأرض ، لكن افعل ما في وسعك لمراقبة الكلمات ، والعبارات ، والأفكار التي تقولها لنفسك وللآخرين . كل فكرة مبنية على الخوف ، كالغيرة ، التنافس ، الاستياء ، أو الانتقام ، تجعل مجال الطاقة الخاص بك كثيفا وقاتما . عدم المغفرة والعفو تجاه نفسك ، أو موقف ، أو شخص ، أو شخصية عامة أو وكالة عامة تسود هالتك مثل دخان كثيف " .



تقول دورين ، لقد رأيت ببصري الروحي الصافي كيف تبدو صور الأفكار . مباشرة بعد أن تكون لديك فكرة ، أنت تطلق شيئا يشبه الفقاعة لها المقدرة على الحياة مستقلة . حجم صورة الفكرة يبدو متماثلا مع مقدار الطاقة التي وضعتها خلف هذه الفكرة . صور الأفكار تخدم كل أوامرك ونوياك . إنها تذهب إلى الكون وتخلق أي شيء فكرت فيه .



على سبيل المثال ، عميلة لدي أرادت بحق وظيفة معينة . أثناء المقابلة لأجل الوظيفة ، رأيتها تطلق صورة فكرة ضخمة بدت كفقاعة صابون كثيفة ذات وميض بطول أربعة أقدام وعرض قدم واحد . كان لها قوة حياة مستقلة ، وطاقة دفع نحو الأمام . حينما اتصلت بي عميلتي بعد أسبوع لتخبرني أنها استلمت وظيفتها الجديدة بنجاح ، لم أتفاجئ . الطاقة التي أطلقتها إلى الكون موسومة بعلامة " هذه هي الوظيفة التي أرغب بها " ، ضمنت لها استلام أمنيتها .



لا يوجد أفكار محايدة ، ولا يوجد لحظات باليوم حيث أفكارك لا تخلق صور افكار  وآثارها المسببة . أفكارك المليئة بالخوف تعمل كتابع أمين موثوق متعطش إلى الدم يحضر الرعب إليك أنت ، سيده . أفكارك المحبه بإذعان تحضر لك مواقف وعلاقات بهيجة .  

 إنه خيارك

ناس كثيرون ممن ينجذبون لأن يكونوا وسطاء للملائكة يشعرون بالحاجة لتفادي وسائل الإعلام السلبية . لذلك ، قد يتوقفون عن مشاهدة التلفزيون ، أو الاستماع للمذياع ، أو قراءة الجرائد . قد يصبحوا مبتعدين عن الأصدقاء الذين يتذمرون ويتشكون بشكل مستمر ، وقد يختارون ترك مهن قد تبدو غير منسجمة مع وجهة نظر إيجابية .


أيضا تقول الملائكة ، أنت تعيش أينما يكون وعيك مركزا . " إن كنت تفكر فكرة غير محبه أو فكرة مجردة من المحبة ، أنت تشعر بالألم . أنت وعيك ، وأنت تشعر بتأثيرات حيثما يكون وعيك مركزا . أنت لا تريد الألم . لذلك ، اختر أن تسلم أفكارك غير المحبه إلى النور ."

أنا دائما فكرت أن ظروفي الخارجية تؤثر في سعادتي . الملائكة أصرت أنه باتجاه عكسي ، وأن أفكاري تلون عالمي . لقد أخبروني أن سعادتي لا تتوقف على ما أملكه ، بل عوضا على ما أفكر به .

نقي وطهر دوافعك وحوافزك . أعطي دوافعك وحوافزك الله والملائكة و اسألهم أن ينقوها ويطهروها . يمكنك فعل ذلك ببساطة بأن تسأل االله أن يساعدك . قل ، " يا إلهي ، إني أعطيك حوافزي ودوافعي وأسألك المساعدة في تنقيتها وتطهيرها لكي تكون كل حوافزي ودوافعي مصطفة مع الحق والمحبة " . في الحال ، ستشعر بإحساس قوي بالارتياح ، حالما تعيد المحبة تنظيم أفكارك ومشاعرك . إحساس
عميق بالوئام سيتبع ذلك .



نقي وطهر أفعالك . قبل أن تقوم بفعل أي شيء ، اسأل ذاتك العليا ، االله ، والملائكة أن يقوموا بإرشادك وتوجيهك . اعلم أن هذا الإرشاد الإلهي سوف يوجه أفعالك من خلال القوة الحقيقية للمحبة . بهذه الطريقة ، أنت مطمئن من أنك على الدوام ستعوم في بحر من المعجزات التي سوف تذهلك بشدة بجمالها . دائما ستكون في المكان
المناسب في الوقت المناسب .




نقي وطهر منزلك . البيئة تمتص الطاقة السلبية ، التي تأتي من مصادر متعددة مبنية على الخوف . كل شيء مشوب بالخوف موجود في منزلك الجرائدالمجلات البريد برامج التلفزيون مقابلات المذياع المشاحنات بين أفراد العائلة ، أو أفكار مشحونة بالخوف للسكان السابقين لمنزلك بإمكانها إحضار
طاقة مظلمة قاتمة إلى محيطك .



يتعين عليك أن تنقي منزلك ، مكتبك ، أو أي محيط أنت تتردد عليه . التنقية تتيح للنور أن يدور وينتشر بحرية ويرفع طاقة بيئتك إلى أعلى مستوى ممكن . بعض الطرق لتنقية منزلك تشمل طلاء الجدران ، تنظيف السجاد بالشامبو أو فرش المنزل بسجاد جديد ، وضع سلطانية بها كحول الآيزوبروبيل في كل غرفة من غرف المنزل على الأقل لمدة أربعا وعشرين ساعة ، وضع بلورات من الكوارتز الشفاف في ضوء الشمس لمدة أربع ساعات ) لتنقيتها من الطاقة السلبية ( ثم وضع البلورات في غرف المنزل ، أو تبخير غرف المنزل بالبخور أو نبات المريمية .


ومع ذلك ، ربما أن أفضل طريقة لتنقية أي محيط هي بمناداة الملائكة . ذهنيا اسأل ميكائيل وفريقه الذي يسمى عصبة الرحمة أن يدوروا وينتشروا في المنطقة ويسحبوا كل الطاقة المظلمة أو الأرواح الأرضية . قد تكون قادرا على رؤية ميكائيل من خلال بصرك الروحي الصافي . إن حدث ذلك ، سوف تراه يقود الملائكة الأخرى في حشد ، جامعين كل أشكال الطاقة السلبية غير 
  البناءة التي قد تتداخل وتتعارض مع اتصالك الإلهي وأسلوب حياتك البهيج .



نقي وطهر علاقاتك . على الرغم من أنك بدون شك قد لاقيت وعانيت كلاما في علاقاتك ، لديك الخيار لتداوي وتشفي العواطف والمشاعر المتخلفة لتتخلص من أي ثقل أو ظلمة . هذا جزء مهم من عمل التنقية الذي سيساعدك على التحدث
بسهولة مع ملائكتك الحارسة . سواء كنت تحمل ألما قديما من أيام الطفولة ،
المراهقة ، أو ماض قريب ، بإمكانك تحرير وإطلاق السلبية التي تعيق سبيلك .

الملائكة أولا تذكرك أن كل شعور سلبي تحمله تجاه شخص آخر له تأثير ارتدادي عليك . إنه من المستحيل أن تصدر حكما أو تلوم شخصا آخر ولا تشعر بألم عاطفي . بقدر ما نرغب بأن نرى أنفسنا منفصلين عن شخص نعتبره " سيء " ، في النهاية انفصال كهذا هو مستحيل . نحن متحدون مع بعضنا الآخر للأبد . هذا لماذا أنت تشعر بالكآبة عندما تصبح غاضبا من شخص آخر . الغضب الذي ترسله للخارج يعمل كحزمة من شعاع الليزر موجهة إلى مرآة ، وهي في الحال ترتد وتضربك .


الناس الآخرون هم مرآتنا ! عندما تتحدث الملائكة عن أهمية المغفرة والعفو ، فإنهم لا يريدونك أن تغفر لأجل المبادئ الأخلاقية . إنهم يعرفون أن إصدار الأحكام ، اللوم ، والغضب هي أثقال وأعباء على عاتق روحك . إنهم يسألونك أن تخلص نفسك من هذا العبء ، وهذا هو التعريف الحقيقي للمغفرة ، إنها تعني تحرير نفسك .



نقي وطهر جدول أعمالك . نحن أحيانا نؤجل النمو الروحي بخلق جدول عمل مزدحم . الانشغال يضمن ألا يكون لدينا وقت لنستكشف الذات الباطنية . لذلك السبب ، الملائكة تسألنا أن ننقي جدول أعمالنا بالتخلي عن الأنشطة غير
الضرورية أو الزائدة عن الحاجة .

قد ترغب بالقيام بجرد لمدة يومين وتكتب كيف أنت تقضي وقتك . ثم أنظر لمناطق الوقت المضيع سدى . نحن لا نقصد أوقات الاسترخاء ، طالما أن الملائكة بالتأكيد تعتقد أن الاستراحة هي نشاط  ذو قيمة . عوضا ، ابحث عن اللحظات التي تكون فيها مشغولا ، بلا نتائج ذات معنى . هذه هي الأنشطة التي أنت تنهمك فيها من باب العادة أو الخوف . حالما تتعرف على مضيعات وقتك المعتادة ، فمن المرجح لك أن تنتقل بسهولة لعادات صحية أآثر

 من ناحية أخرى ، إن كنت تبقي نفسك مشغولا بسبب الخوف ، فإنك قد تقاوم إرشاد الملائكة وتوجيهها لك بإعادة بناء الطريقة التي تقضي بها وقتك . برغم كل شيء ، حينما تكون منشغلا على الدوام ، لن يتبقى وقت لتفكر في هدفك في الحياة ، و ذاتك الحقيقية ، واالله . فوق ذلك ، هذه مساعي مهمة للغاية ، أليس كذلك ؟ برغم كل شيء ، لا شيء أكثر أهمية من إنجاز المهمة المقدسة التي ولدت لأجلها .

الملائكة تنصحك بشدة بأن تقضي وقتا لوحدك في الطبيعة كثيرا قدر المستطاع . اجعل هذا أحد أبرز أولوياتك . التأثير الشفائي للطبيعة ، مجتمعا مع قضاء وقت لوحدك ، يمنحك الفرصة المثالية لتسمع بحق ذاتك الحقيقية ، واالله ، والملائكة وهي تخاطبك . ملائكة الطبيعة سوف تهدئك وتريحك . في هذا الوسط الطبيعي ، بسهولة سوف تقيم حديثا صادقا مع ذاتك والعالم الروحاني السماوي



نقي وطهر جسدك . إن نوديت لكي تكون وسيطا للملائكة ، بدون شك أنك قد تلقيت إرشادا 


باطنيا حول موضوع غذائك وأسلوب حياتك . هذا الإرشاد يحثك بأن تحذف السكر ، المنبهات ، اللحوم ، الكحول ، منتجات الألبان ، أو أطعمة أخرى من
غذائك . هذه رسائل حقيقية فعلا ، أرسلت لك من السماء .

نصائحهم الغذائية هي جزء من الإجابة على دعائك و صلواتك التي سألت فيها المساعدة في سماع صوت االله والملائكة . السبب الذي لأجله تتدخل الملائكة في غذائك هو أن جسدك يجري إعداده للتناغم من جديد . 


تردد ذبذبات الملائكة يكون عند مستوى عالي ورقيق للغاية ، بحيث أن جسدك ينبغي أن يناغم من جديد قبل أن تستطيع سماعهم . هذا مشابه لدوزنة أوتار البيانو ، بحيث عندما تضرب أصابع الموسيِقي على مفاتيح البيانو ، يصدر البيانو موسيقى متناغمة .

االله يدعوك لأن تكون ناقلا لرسائل الملائكة . جهازك العصبي فقط يستطيع أن يمسك بذبذبات الملائكة إن كان جسدك يتذبذب عند مستوى عال بشكل كاف . تغذية ضئيلة من حيث القيمة الغذائية تخلق شواشا على خطوط الاتصال الملائكي ، لذلك تطلب منك الملائكة أن تنقي جسدك . قد تتلقى اقتراحات الملائكة الغذائية بطرق عديدة : كأحاسيس باطنية أو حدس ، مثلا " عن طريق الصدفة " تلتقي بأخصائي تغذية أو تنجذب إلى كتاب تغذية نباتية ، أو سماع صوت باطني ، أو رؤية رؤى عن الطعام .
تقول الملائكة أن كل الأطعمة لها رسائل داخلية وأن هذه الرسائل تؤثر بنا ، لفترة طويلة بعد هضم الطعام . حالما تناغم جسدك لتردد أعلى وأعلى ، فإن الملائكة ستطلب منك أن تتناول أغذية كاملة طبيعية .
عادة الملائكة أولا ستطلب منك استبعاد اللحوم الحمراء . بعدها ، سيطلبون منك حذف الدجاج والديك الرومي ، وبعده السمك . اللحوم الحيوانية تتعارض مع الاتصال السماوي لأنها تحمل طاقة الألم التي تكبدها الحيوان خلال حياته وموته .


 طاقة الألم لها أدنى وأكثف تردد على الإطلاق ، وإن تناولت طعاما مشحونا بالألم ، فإن جهازك العصبي لن يستطيع بلوغ أعلى تردد ممكن له .


تقول دورين ، أولا عندما سألت االله والملائكة عن طرق متقدمة لأزيد قدرتي على فهم الإرشاد الإلهي الموجه لي ، تسلمت رؤى للحم دجاج كرد على سؤالي . استمريت في رفض الرؤية على أساس أنها من نتاج خيالي ، طالما أنها لم تعني لي أي شيء يمكن فهمه . في النهاية ، سألت االله عن تقديم إيضاح للأمر ، " لماذا تريني باستمرار لحم دجاج كلما سألت كيف يمكنني أن أزيد نقاء قنوات الاتصال الإلهي لدي ؟"


الإجابة التي استلمتها عن طريق السمع الصافي أذهلتني . لقد سمعت ، " توقفي عن أكل الدجاج . عندما تأكلين الدجاج ، أنت تمتصين الألم الذي شعر به عند قتله . طاقة الألم هذه تعترض إدراكك للإرشاد الإلهي .



عندما توقفت عن أكل الدجاج ، بصري الروحي الصافي تغير تماما ، من كونه معادلا لشاشة تلفزيون أبيض وأسود بحجم 12 بوصة ، إلى تلفزيون ملون عريض الشاشة .

بعد ذلك ، ربما الملائكة ستنصحك بأن تتوقف عن تناول المنبهات مثل الكافيين ، السكر ، الشوكولاته ، وأعشاب محددة . قد يطلبوا منك أن تتوقف عن تناول جميع المنبهات كليا ، أو قد يرشدوك نحو توقف تدريجي . إنهم أيضا سيحذفون المواد الكيميائية المغيرة للمزاج ، كالكحول 
والنيكوتين .


بعد ذلك ، قد ترشدك الملائكة للتوقف عن بعض أو كل منتجات الألبان ، حيث أن هذه الأطعمة قد تسد قنوات تفكيرنا وشعورنا . إن حدث ذلك ، إما أنك ستتلقى إرشادا يرسلك إلى اختصاصي تغذية جيد أو كتاب تغذية ، أو ستطلب منك الملائكة أن تتناول بدائل اللحم النباتية كالتوفو أو المكسرات .

حالما تنقي جسدك أكثر وأكثر ، فإنك ستنجذب بشكل طبيعي إلى تغذية غنية بالمنتجات العضوية الطازجة ، و أطعمة مخبوزة محضرة مع الحبوب المبرعمة . تغييراتك الغذائية لن تبدو كحرمان ، لكن ، عوضا عن ذلك ، ستبدو مترسخة بالمحبة والبهجة

تنقية علاقتك مع االله


أحيانا يصبح الناس نافرين من االله . ربما أنهم عانوا من خيبة أمل كبيرة ويعتقدون أن االله قد خذلهم . أو ربما أنهم قد عانوا آلاما على أيدي أعضاء جماعة دينية . كثيرا ما ، النفور من االله يتأصل من التشوش حول الروحانية ، الدين ، وطبيعة االله والإنسان .



 من الصعب سماع صوت االله والملائكة عندما تشعر أنك تعامل بلا ود وفتور من جانب االله . من ناحية أخرى ، طالما أن ذاتنا العليا أبديا متحدة مع خالقها في السماء ، فنحن لا نستطيع كليا أن نحل أنفسنا من التفكير باالله . في أعماقنا ، نحن نتوق لأن ننعم برفاهية الإتحاد الكامل مع الملائكة واالله .

هل تتساءل أحيانا ما إذا كان االله يحب الناس الآخرين أكثر منك ؟ هل يبدو أن الآخرين يتلقون اهتماما وجوائز أكثر منك ؟ هل عانيت من خسارة جعلتك تشك بدوافع وحوافز االله ؟ هل تربيت على الخوف من االله ؟


االله والملائكة يعرفون تماما كيف تشعر . إنهم يعرفون ، لأن مشاعرك وأفكارك مرئية بوضوح في العالم الروحي . كل خيبات أملك ، آلامك ، ومخاوفك تومض كلافتات نيونية عملاقة حولك .

الملائكة بحق ترغب بأن تساعدك لتحوز من جديد على بهجة محبة االله . 


إنهم يطلبون منك أن تكون راغبا بتسليم كامل الموقف لهم لإصلاحه . أخبر االله والملائكة عن كل همومك ، وقلقك ، ومخاوفك . لا تخف لا يوجد أية آثار تالية للصدق ، خصوصا ما داموا مسبقا مدركين لكل شيء سوف تقوله . بوجه عام ، ناصريك السماويين يسألونك أن تخرج مشاعرك من صدرك .

بعد أن تسوي أمورك مع االله والملائكة حول كل إحباطاتك ، خيباتك أملك ، ومخاوفك ، سوف يسألونك إن كنت ترغب باستبدال أفكارك المؤلمة بمجموعة معتقدات وأفكار أكثر وئاما وطمأنينة . إن توافق ، عندئذ ، الملائكة في الحال ستبدأ بمداواة وشفاء علاقتك مع االله والسماء . بإعجاز ، ستجد أن أفكارك ومشاعرك تتحول وتنتقل إلى منظور جديد .


هذا الشفاء سيكون على مستوى عميق جدا . أولا ، ما دامت ذاتك العليا متحدة مع االله ، ستجد أن علاقتك مع االله بعد أن شفيت و التئمت تمتد وتتسع لعلاقة أفضل مع ذاتك . ستشعر بسعادة أكثر تجاه من تكون أنت ، لأنك حقيقة ستحب نفسك عندما تحب االله . ثانيا ، ما دامت كل الملائكة والمخلوقات الأرضية متحدة مع االله ، فسوف تشعر بمحبة أكبر، وارتباط أعمق مع ، الآخرين .

أًيا كان ما تحتاج مساعدة فيه ، أيا كان ما تعتقد هي عقباتك أو عجزك ، فإن الملائكة لديها حل ينتظرك الآن حالا . فقط اسألهم
الاسم

اسئله متكرره وإجابتها,5,استر هيكس,2,الباراسيكولجى,9,التأمل وانواعه,6,التمارين التخيلية,6,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,16,الدفاع النفسي والطاقي,7,الديتوكس,3,السرنديب,2,الشاكرات,20,الشفاء الذاتى,15,الطاقه الحيويه,29,القوانين الكونية,6,المودرا,8,تطوير الذات,81,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,16,تمارين قانون الجذب,13,ديباك شوبرا,8,رسائل الأمراض لنا,9,صناعه الواقع الذهبي,13,طاقة المكان,11,طاقه العبادات,30,علم الأرقام,3,علم البندول,1,علم التخاطر,3,فاديم زيلاند,4,فريدريك داودسون,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,قانون الجذب,60,قوانين العقل الباطن,10,نادي حب الذات,13,
rtl
item
منى الغضبان: تطهير وتنقيه قنوات الاتصال الإلهى لديك
تطهير وتنقيه قنوات الاتصال الإلهى لديك
تطهير وتنقيه قنوات الاتصال الإلهى لديك
https://1.bp.blogspot.com/-SGm8Ub91eVo/WRm95rX_sOI/AAAAAAAABgk/ThHc_udeh7AskU6BcBndTswOawZ4R27BACLcB/s640/%25D9%2581%25D9%2582%25D9%2582%25D9%2581%25D8%25B9.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-SGm8Ub91eVo/WRm95rX_sOI/AAAAAAAABgk/ThHc_udeh7AskU6BcBndTswOawZ4R27BACLcB/s72-c/%25D9%2581%25D9%2582%25D9%2582%25D9%2581%25D8%25B9.jpg
منى الغضبان
http://www.mona-elghadban.com/2017/03/blog-post.html
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/2017/03/blog-post.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة كل المقالات مشاهدة المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحة الرئسية صفحات مقالات عرض كل المقالات مواضيع مشابهة قسم ARCHIVE بحث كل المقالات Not found any post match with your request العودة للصفحة الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy