تنظيف الشاكرات بمساعده الملائكه


تنظيف الشاكرات


تقريبا كل يوم يكون لدينا أفكار مبنية على الخوف . أحيانا نحن نواجه ناس أو مواقف توحي بخوف من نوع ما . وبناء على ذلك ، نحن قد نمتص طاقة ناشئة عن الخوف داخل شاكراتنا . لهذا السبب ، إنها فكرة جيدة أن تنظف شاكراتك كل يوم . تماما كما 

تستحم وتغسل وجهك يوميا . أيضا جسمك المكون من الطاقة يستفيد من التنظيف المستمر . 

تنظيف الشاكرات يتضمن خطوتين 
:
الإزالة : تخليص شاكراتنا من صور الأفكار السلبية والحبال الأثيرية ؛ 
  الموازنة : تكبير الشاكرات بحيث تكون جميعها بنفس الحجم .


الشاكرات يتقلص حجمها عندما نحتفظ بأفكار ناشئة عن الخوف حول الأمور التي لها علاقة بالشاكرا المتقلصة . إنها تكبر في الحجم بدرجة غير متناسبة مع الشاكرات الأخرى عندما يكون لدينا هواجس ) أفكار تستبد بنا على نحو مقلق غير سوي ( تتعلق بشاكرا معينة . على سبيل المثال ، المخاوف تجاه المال ستخلق شاكرا قاعدة متقلصة . هواجس تتعلق بامتلاك المال ستخلق شاكرا قاعدة كبيرة بدرجة غير متناسبة مع الشاكرات الأخرى .



لا يوجد أي خطأ في امتلاك شاكرا كبيرة ؛ في الحقيقة ، إنها صحية . نحن فقط نحتاج أن نبقي شاكراتنا كبيرة بدرجة متساوية لكي تتدفق الطاقة من خلالها دون إعاقة وانقطاع .

شاكرات غير نظيفة أو غير متوازنة تسبب الشعور بالكسل ، التعب ، وعوائق واضحة لإبداع الشخص . شاكرات نظيفة ومتوازنة تفتح تدفق الطاقة ، والأفكار الجديدة ، والترتيبات التزامنية الرائعة للأحداث .


يوجد الكثير من الطرق لتنظيف الشاكرات ، وأنا أشعر بالامتنان لتوفر الخيارات الكثيرة جدا لنا . إنه شيء ممتع أن نكون قادرين على تغيير وتنويع روتين تنظيف شاكراتنا . إن كنت مستعجلة ، فسوف أستخدم الطرق القصيرة ، وأحتفظ بالطرق الشاملة و المطولة للأوقات التي يكون فيها لدي جدول مفتوح .



تنظيف الشاكرات بمساعدة الملائكة



تأمل دلاء الملائكة



هذا تأمل رائع لتستخدمه أي وقت تشعر فيه بالقلق تجاه أي تحديات أو مصاعب في الحياة .

ابدأ بأخذ نفس عميق . في مخيلتك ، تخيل أن الملائكة قد وضعت دلوا كبيرا أمامك . الملائكة تقف بجوار الدلو ، وهي تطلب منك أن تضع أي شيء يضايقك بداخل الدلو .
تصور واشعر بنفسك تضع أية مخاوف قد تكون لديك تجاه المال ، المهنة ، المنزل ، أو الممتلكات في الدلو . ثم ، ضع أية هموم لديك تجاه جسدك أو صحتك في الدلو .

بعد ذلك ، ضع أية نزاعات لديك مع أي أحد في الدلو . اتبع هذا بأية مشاعر بالألم أو الاستياء قد كانت لديك في أية علاقة .
ثم ، ضع أي شعور بالذنب أو اتهام الذات في الدلو . ضع كل شيء بالدلو . ثم ، ضع أية مخاوف قد تكون لديك تجاه أهدافك في الدلو . ضع أي خوف من الفشل ، أو من النجاح ، في الدلو . ضع أية مخاوف بأنك " دجال تام " في الدلو . اتبع ذلك بأية مخاوف قد تكون لديك تجاه المستقبل . ثم ، خذ أية مشاعر بالاستياء أو الغضب قد تكون لديك تجاه أعضاء جماعة دينية إلى الدلو . بعد ذلك ، ضع أية مقاومة قد شعرت بها تجاه االله في الدلو .
إن كان يوجد أي شيء آخر يضايقك ، أرجوك ضعه في الدلو الآن . لاحظ كيف أصبحت روحك وجسدك خفيفين .


راقب الملائكة وهي تبتسم لك وهي تطير بعيدا حاملة الدلو . إنهم يأخذون كل همومك إلى المصدر السماوي لكل الإبداع والذكاء المطلق . هنا ، كل تحدياتك ومصاعبك قد حلت بشكل تام . كل شيء قد سوي بطريقة في صالح كلا الطرفين ، وأنت تستلم حلول مثالية بسهولة وانسجام . توجه بالشكر الله والملائكة على هذه المساعدة . اقبل مساعدتهم الآن ، مدركا أنك تستحقها . اعلم أنك عندما تشفي نفسك ، أيضا ، أنت تشفي العالم .




الحبال الأثيرية



الشاكرات في أحوال كثيرة يكون لها " حبال أثيرية " ناتئة منها . هذه الحبال ، التي تبدو كأنابيب جراحية ، تمتد إلى شاكرات الناس الآخرين الذين تربطنا معهم علاقات . الحبال الأثيرية في أغلب الأحيان تمتد إلى إخوتنا ، يليهم ) بترتيب متدرج حسب أغلب ما قد وجد ( الأب ، الأم ، الزوج أو الزوجة السابقة ، الزوج أو الزوجة الحالية ، منزلنا ، أطفالنا ، أصدقاؤنا المقربين .

الخوف ضمن نطاق علاقاتنا يشكل هذه الحبال . 


الخوف قد تكون له سمة مثل تبعية مشتركة ، ارتباط ، الخوف من الهجر ، أو عدم المغفرة . الحبال الأثيرية تعمل مثل خرطوم ، حيث الطاقة توجه جيئة وذهابا بين كلا الشخصين . هنا تقع المشكلة .

إن كان الشخص الذي أنت مرتبط به يواجه تحد في الحياة ، فإن هذا الشخص سوف يسحب طاقة منك . هو أو هي سوف تسحب إمداداتك من الطاقة من خلال الحبل الأثيري .عندئذ سوف تشعر أنك استنزفت ، دون أن تعرف لماذا .


في أحوال كثيرة ، الناس الذين كانت لك معهم علاقات جنسية يرتبطون بشاكرتك العجزية . الناس الذين حدث بينك وبينهم نزاعات يرتبطون بشاكرا الضفيرة الشمسية . وأولئك الذين قد حزنت على فراقهم يرتبطون بشاكرا القلب


أولئك الذين كان بينك وبينهم علاقات مؤلمة ، أو علاقات حيث أنت حملت كل العبء ، يرتبطون بكتفيك . هذا ، حسب تجربتي ، السبب الأصلي لألم الكتف والعنق .
عميلة لدي اشتكت من تحديات حياتية متزايدة في شؤونها المالية ، الصحية ، والغرامية . أنا في الحال رأيت أن لديها الكثير من الحبال الأثيرية الكبيرة تمتد من ظهرها وكتفيها . 


لقد أدركت بأن الحبال كانت مرتبطة بوالدها المتوفى ، الذي كانت تربطها به علاقة مثيرة للنزاع .

لقد طلبت منها أن تكون راغبة بأن تغفر لأبيها بينما نحن نقطع الحبال . في نفس الوقت ، طلبت من والدها أن يكون راغبا بأن يغفر لنفسه ، طالما أنه كان نادما على علاقته السابقة بابنته . حينما كان كلا الشخصين راغبين تماما بأن يغفرا ، انفصلت الحبال .
عميلتي أبلغتني بتحسن في كل نواحي حياتها مباشرة بعد جلستنا .
عندما نكون مرتبطين بمنزلنا أو منطقتنا الجغرافية ، فإن حبالا أثيرية تمتد من أسفل أقدامنا ، 
إلى الأرض .


مؤخرا ، عملت مع عميلة قالت أنها ترغب بأن تنتقل . من ناحية أخرى ، لقد اشتكت من أنه لم يشتري أحد منزلها . لقد رأيت أن لديها الكثير من الحبال الأثيرية تمتد من أسفل قدميها إلى 

أساس المنزل .
لقد شرحت لعميلتي أن ارتباطها بالمنزل كان يعيق بيعه . بإذن منها ، قطعنا الحبال . بعد مرور يومين ، بيع منزلها بالسعر الذي طلبته تماما .


قطع الحبال لا يعني " أنا لم أعد أحبك أو أهتم بك بعد الآن ." قطع الحبال ليس بالضرورة يؤدي إلى قطع العلاقات أو علاقات مهجورة . إنه ببساطة يعني أنك تحرر وتتخلى عن الأجزاء التي بها اختلال وظيفي من علاقاتك .



تذكر ، الخوف هو مضاد للحب ، و الحبال الأثيرية تخلق من الخوف .

بعض الناس يخافون من أنهم قد يقطعون الحبال لأجزاء أرواحهم هذه هي الأجزاء من ذاتهم التي تجزأت وانشقت أثناء حوادث مؤلمة . هذا لا يمكن أن يحدث عندما تكون لديك النية فقط لقطع الحبال التي تمنعك من الإحساس بالمتعة والطاقة الكاملة . حبال أجزاء روحك سوف تبقى غير مقطوعة عندما تكون لديك النية بعدم قطعها .


أو ، بإمكانك أن تنادي أجزاء روحك بأن تعود وتعيد توحيد ذاتك بأن تتخيل وابل من النور الأبيض يحيط بجسدك . ذهنيا اطلب من كل أجزاء ذاتك بأن تتحد وتندمج تماما مع ذاتك الحقيقية . أنت ربما ترى ذوات صغيرة تثب وتتجه ناحيتك ، مثل كينونات صغيرة مربوطة بحبال لعبة القفز تقفز باتجاهك . أجزاء الروح الصغيرة هذه 

 سوف تكون قد شفيت من كل رواسب وبقايا الخوف أو الألم عندما يدخلون جسدك 
من جديد من خلال وابل النور الأبيض

قطع الحبال الأثيرية


يوجد طريقتين رئيسيتين لقطع الحبال الأثيرية . أسرع وأبسط طريقة هي بأن تنادي ذهنيا على الملاك الرئيسي ميكائيل بأن يأتي إلى جانبك ويزيل كل الحبال التي تستنزفك .

الدور الرئيسي لميكائيل هو إزالة كل الطاقة المظلمة .


سوف تلاحظ ازدياد فوري في الطاقة والطمأنينة عندما تطلب من ميكائيل بأن يقطع حبالك .

الطريقة الثانية هي أن تقطع الحبال الأثيرية بنفسك ، أو أن تطلب من صديق أو معالج أن يفعل ذلك لك . إن فعلت ذلك بنفسك ، ببساطة تخيل أنك ممسك بمقص ، أو سكين ، أو سيف . تصور أو اشعر بنفسك تقطع الحبال الأثيرية . بإمكانك إما أن تفكر في شخص أنت تعرف أنك مرتبط به ومن ثم انوي على قطع الحبل ، أو بإمكانك أن تنوي على قطع جميع حبالك .
الإحساس بقطع حبالك ، أو حبال شخص آخر ، هو أمر ملموس . بإمكانك أن تشعر بسماكة و كثافة الأنابيب عندما تقطعها بأداتك الحادة . إن كان يوجد أية مقاومة لقطع الحبل ، فهذا يشير إلى خوف أو عدم مغفرة لم يتم التخلص منه تحمله تجاه الشخص الذي يرتبط به الحبل . هذه عبارة توكيدية للشفاء من هذه المقاومة : " أنا راغب في التخلص من كل الخوف وعدم المغفرة لكي أعيش بأمان عوضا عن الألم ."



تنظيف الشاكرات بمساعدة الملاك الرئيسي رافاييل



رافاييل هو الملاك الرئيسي المسئول عن الشفاء . هو ينشر وهجا أخضرا زمرديا جميلا ، الذي يزود بطاقة شفائية . بإمكانك أن تدعو رافاييل بأن يدخل جسدك وينظف شاكراتك من كل رواسب وبقايا الخوف . رافاييل سوف يد ّور نوره الأخضر الشافي حول كل شاكرا ويساعدك على التخلص من كل القلق ، الشعور بالذنب ، أو الضغط النفسي المتعلق بكل شاكرا .

ببساطة فكر أو قل ، " رافاييل ، أرجوك أن تدخل جسدي وتزيل أية اختلال بالتوازن أو أية طاقة 
سلبية الآن ،" ويكون الأمر قد تم . يمكنك أيضا أن تطلب من رافاييل أن يزور شخصا عزيزا عليك . الملائكة لن تتعدى على مشيئة االله أبدا ، أو حرية إرادة الشخص ، لذلك ابتهالك للملائكة لصالح شخص آخر هو هدية خالصة من المحبة من االله ، والملائكة ، ومنك


تنظيف الشاكرات بالبلورات



البلورات او الكريستلات ) أي الأحجار الكريمة وشبه الكريمة ( هي أدوات قوية للتغيير والشفاء . البلورات التي تماثل لون الشاكرات هي بصورة خاصة فعالة في تنظيف الشاكرات . 



استلقي وضع البلورات فوق مكان كل شاكرا على الجسم . وهذه أسماء بلورات مقترحة لكل شاكرا



شاكرا القاعدة :



عين النمر الأحمر ، اليشب الأحمر ) الجاسبر الأحمر ( red jasper ، البجادي ) الغارنيت ( garnet ، والياقوت الأحمر .



الشاكرا العجزية :



العقيق الأحمر ) الكارنيليان ( carnelian ، الهيماتيت ) حجر الدم (.




شاكرا الضفيرة الشمسية : 



السيترين ، الأفنتورين الأصفر ، التوباز الأصفر ، الكهرمان واليشب الأصفر yellow jasper .



شاكرا القلب : 



الكوارتز الوردي ، الرودوكروزيت ، الأفنتورين ، الزمرد ، التورمالين الأخضر والوردي .



شاكرا الحنجرة : 



العقيق ذو الخطوط الزرقاء Blue lace agate ، التوباز الأزرق ، الزبرجد ) الأكوامارين ( ، الفيروز .



شاكرات الأذنين : 



التورمالين الوردي . العين الثالثة : الكوارتز الشفاف ، حجر القمر ، الزفير



شاكرا التاج : 



السوغاليت ، الجمشت



اشعر بذبذبات البلورات الرقيقة وهي تفكك أي طاقة خوف متقسية من الشاكرا . إن

تتنفس بعمق وتتناغم ، قد تحس بذبذبات البلورات .
يمكنك أيضا وضع بلورة تحت وسادتك ، أو على المنضدة الصغيرة بجوار فراشك ، أو تحت سريرك ، وأتح لشاكراتك بأن تتنظف أثناء نومك .
بعض المعالجين ينصحون بالاستحمام في حوض استحمام توضع البلورات في مائه . معالجون آخرون ينصحون بشرب بلورات مطحونة بدرجة ناعمة أو مسحوق أحجار كريمة مخلوط بماء مقطر
الاسم

اسئله متكرره وإجابتها,5,استر هيكس,2,الباراسيكولجى,9,التأمل وانواعه,6,التمارين التخيلية,6,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,18,الدفاع النفسي والطاقي,10,الديتوكس,3,السرنديب,3,الشاكرات,20,الشفاء الذاتى,15,الطاقه الحيويه,30,القوانين الكونية,6,المودرا,8,تطوير الذات,86,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,16,تمارين قانون الجذب,14,ديباك شوبرا,8,رسائل الأمراض لنا,9,صناعه الواقع الذهبي,14,طاقة المكان,12,طاقه العبادات,31,علم الأرقام,3,علم البندول,1,علم التخاطر,3,فاديم زيلاند,4,فريدريك داودسون,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,قانون الجذب,61,قوانين العقل الباطن,11,نادي حب الذات,13,
rtl
item
منى الغضبان: تنظيف الشاكرات بمساعده الملائكه
تنظيف الشاكرات بمساعده الملائكه
تنظيف الشاكرات بمساعده الملائكه , تنظيف الشاكرات بالملائكه
https://4.bp.blogspot.com/-HHn7Dd6P2Do/WfsBeQUxhSI/AAAAAAAAAOU/FunznsvBxXkI8FhWcfp9RIeK6lT6G5t0wCLcBGAs/s640/23201670_1520862044666196_1961715050_n.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-HHn7Dd6P2Do/WfsBeQUxhSI/AAAAAAAAAOU/FunznsvBxXkI8FhWcfp9RIeK6lT6G5t0wCLcBGAs/s72-c/23201670_1520862044666196_1961715050_n.jpg
منى الغضبان
http://www.mona-elghadban.com/2017/03/blog-post_18.html
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/2017/03/blog-post_18.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة كل المقالات مشاهدة المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحة الرئسية صفحات مقالات عرض كل المقالات مواضيع مشابهة قسم ARCHIVE بحث كل المقالات Not found any post match with your request العودة للصفحة الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy