الأعداد والأهمية الروحية لشهر نوفمبر

طاقه شهر نوفمبر 


يعتبر شهر نوفمبر دائمًا شهرًا خاصًا لأنه يحمل اهتزاز الرقم 11. 
و في علم الأعداد ، 11 هو رقم رئيسي مرتبط بالنواحي العليا ، والوعى الأعظم ، والصحوات الروحية.

هذه الطاقة القوية التي يُعتقد أنها محتجزة في الرقم 11 هي ما يجعل هذا الشهر مميزًا للغاية ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالاستفادة من روحانياتك

لقد احتفظت الأرقام دائمًا بأهميتها
وأهميتها تظهر عندما يتعلق الأمر بفهم الكون وكيف تم إنشاؤه. عندما تبدو أعمق ، غالبًا ما تكون هناك هندسة مقدسة ، أو مجموعة من أنماط الأرقام المتكررة في جميع الإبداعات على هذه الأرض.

من خلال دراسة هذه الأرقام ومواءمتها ، تمكن علماء الأعداد من اكتشاف الأسرار وراء كل رقم وما قد يعنيه.

من المنظور الروحي ، 11 كان دائما العدد المرتبط بالعوالم العليا. حتى الرقم نفسه يبدو وكأنه عمودان أو بوابتان - هذا العالم والعالم الآخر الموازى 

و طوال شهر نوفمبر ، يمكننا الاستفادة من هذا الاهتزاز العالي والوصول إلى العوالم الإلهية بسهولة أكبر. قد نجد المزيد من التقدم عندما نتأمل وعندما نتخذ إجراءات لتحسين مستوى وعينا

وقبل أن نقول وداعًا لعام 2019 ، لا يزال أمامنا شهرين كاملين بالإضافه الى الكسوف في ديسمبر 

في 31 تشرين الأول (أكتوبر) ، يذهب عطارد إلى الوراء ، 
وهذا هو الوقت الذي يكون فيه الحجاب بين العوالم الموازيه بسيط جدا ، لذلك فهي طاقة كبيرة وفرصه للتواصل مع أدلة الروح لدينا واستخدام حدسنا إلى أقصى إمكاناتها حيث أن الإجابات التي نتلقاها يجب أن تكون أكثر وضوحًا!

قد تساعدنا هذه الطاقة أيضًا في اكتشاف أي جروح لم نرغب في إلقاء نظرة عليها أو ربما لم نكن على دراية بها خلال الشهر. لذا ، انتبه إلى ما تشعر به واستخدم هذه الطاقة للتركيز في الداخل.

يدور شهر أكتوبر حول بذل الجهود لوضع أساس لجميع جوانب حياتنا لجني المكافآت في الأشهر التالية وحتى عام 2020.

في حين أن هذا يبدو مرهقًا بعض الشيء ، إلا أن الوقت يزداد تسارعًا وستتحرك الأمور بسرعة وبسرعة. في حين أن شهر نوفمبر يجلب بعض الشدة ، فإنه يجلب أيضًا بعضًا من أجمل التحالفات الكونية لهذا العام!

علينا أيضًا أن نتحرك ببطء ، لذلك لا تسمح للآخرين بالضغط عليك لاتخاذ قرار أو القيام بأي شيء لا تشعر بأنه على صواب

🧿 في الواقع ، فإن اليومين الأكثر أهمية وطاقتهم مميزه والجديرة بالملاحظة من الشهر هما :-
 1 نوفمبر و 11 نوفمبر.


🥨🥨🥨 1 نوفمبر  🥨🥨🥨🥨
—————-———


الكود العددي لهذا اليوم هو 11111. هذا هو يوم إبداعي للغاية يشير إلى قوة كبيرة وقدرة على الظهور وخلق أحلامك الأكثر أهميه. هذا هو اليوم الذي تحمل فيه أفكارنا قوة متسارعة وقد نتمكن من رؤية أفكارنا تظهر في الوقت الفعلي .
ومناسب جدا لإطلاق النيه

🔺 أفكارنا تلون وتشكل العالم من حولنا ، ولكن في هذا اليوم ، إذا قمنا بضبط أفكارنا على اهتزاز أعلى ، فيمكننا تعزيز قدرتنا على إظهار وتجلى أعظم أحلامنا ورغباتنا.

🔺 في هذا اليوم ، يمكنك قضاء بعض الوقت في تصور ما تريده. اصنع لوحة رؤية أو ضع نية في الكون. تذكر أيضًا أن تتدرب على الامتنان ، لأن هذه هي أسرع طريقة يمكننا من خلالها التوفيق إلى وفرة وقدرتنا على إظهار أفكارنا إلى واقع ملموس.

🔺 يعتبر يوم 1 نوفمبر يومًا قويًا للغاية لتكريم عالم الروح والتواصل مع مرشدي الروح والملائكة. من المحتمل أن يكون أي إجراء يتم اتخاذه في هذا اليوم للاتصال بالجانب الآخر لحدسك قويًا وفعلاً

و هناك العديد من الطرق التي يمكن الاتصال إلى الجانب الآخر لحدسك  مثل ذلك مثل التأمل، و الكتابة التلقائية ، الكريستال scrying ، واستخدام البندول، التارو / قراءات بطاقة أوراكل و غيرها من الوسائل .

في كثير من الأحيان ، يحب عقلنا لعب الحيل علينا. يمكن أن يجعل شيئًا ما يبدو أسوأ مما هو عليه ، كما يمكنه تلوين تجاربنا أو طريقتنا في رؤية العالم عن طريق افكارنا

إن أذهاننا قوية وهي شيء يمكن أن يتحكم في حياتنا إذا لم نتوقف مؤقتًا عن الأفكار السلبيه 

نعلم جميعًا أن العالم يمكن أن يكون مكانًا مظلمًا ومخيفًا في بعض الأحيان ، لكننا نعلم أيضًا أنه يوجد شيء جيد وجميل في هذا العالم أيضًا.
و عندما نقضي وقتنا في ظلام الحياة ، فإنه لا يغير شيئًا. كل ما يفعله هذا انه يجعلنا نشعر بمشاعر بائسة وغير آمنة ، ونميل إلى ملاحظة الظلام أكثر.
لا يعني ذلك أننا نحتاج إلى تجاهل الظلام ، ولكن التركيز على الجمال والجوانب الإيجابية للحياة يمكن أن يكون إطارًا أكثر سعادةً وأخف وزناً في التفكير.

✔️ يمكننا القيام بجرد المخزون العقلي ومعرفة الأفكار التي نريد أن نبقيها بالقرب منا ، والأفكار التي نريد التخلص منها.

✔️ حاول إعادة صياغة أي أفكار سلبية. حاول أن تظل متفائلاً ومفعماً بالأمل في هذا الشهر  و يجب التوقف عن استهلاك الأشياء التي تسبب السلبية والخوف مثل مشاهدة قنوات إخبارية معينة أو التمرير عبر حسابات وسائط اجتماعية معينة.

✔️ اعمل على تهيئة بيئة صحية وسلمية وهادئة لعقلك وستجد أن طاقه نوفمبر سيكون قادرًا على إعادة شحن بطارياتك العقلية بسهولة أكبر.

🎁 رغم  أن الجزء الأول من شهر نوفمبر يجلب بعض الشدة ، إلا أننا يهمنا أكثر يوم  ( 11 نوفمبر ).

🎁 لأن في هذا اليوم ، لدينا رمز الأعداد 1111 ، وهو مرادف للملائكة ، والاهتزازات العالية ، والضوء ، والشفاء ، والصعود إلى مستويات أعلى من الوعي. ( سوف اشرح ذلك بالتفصيل فيما بعد عندما يأتى ذلك اليوم 11/11

🔰 في الواقع ، خلال الجزء الأول من شهر نوفمبر ، لدينا سلسلة قوية من أعداد الملائكه التي توجهنا خلال الجزء الأول من الشهر والتى لها رموز ومعانى قويه

باستخدام تنسيق اليوم / الشهر ، سيمنحنا أول نوفمبر 111 ، يليه الثاني من نوفمبر بـ 211 ​​، ثم 311 ، 411 ، 511 ، 611 ، 711 ، 811 ، 911 ، 1011 وأخيراً ، 1111.
وسوف اشرح معنى كل رمز على حداه عندما يأتى اليوم الخاص به 
بموجب هذه الرموز ، يمكننا التواصل مع الملائكة وأدلة الروح لدينا ، والسفر إلى أبعاد أعلى ، وتلقي التنزيلات الكونية ، والاستماع إلى صوت الحدس لدينا بسهولة أكبر.

 🌗 في يوم 12 نوفمبر ، لدينا البدر في  برج الثور. هذا القمر الكامل يحمل طاقة كبيرة لتحقيق أهدافنا وأحلامنا إلى واقع ملموس.
إنه أيضًا اكتمال القمر لاستقطاب وفرة. إذا كنت تعمل بجد في مشروع ما ، فقد ترى أنه قد تحقق ثماره أو الحصول على مكافآت مرادك. هذا هو بالتأكيد اكتمال القمر الوفير الذي سيتيح لنا حصاد كل ما زرعناه هذا العام.

🌈 من 19 إلى 24 نوفمبر ، سيتحرك كوكب المشتري عبر مركز المجرة ، وهي نقطة محورية وفائقة الشحن في عالمنا. هنا ، سيتم تضخيم طاقة كوكب المشتري ، ساطع وفرة وإرسال موجات الدعم في طريقنا.

لن يحدث هذا مرة أخرى لمدة 12 عامًا أو نحو ذلك ، وهي طاقة رائعة للتطور الروحي ولتعزيز الطاقة الإيجابية.

🌺🌺 الخلاصه 🌺🌺  :-

- شهر نوفمبر هو شهر حافل وستشعر بالأشياء أنها تتحرك بسرعة.

- يحمل الجزء الأول من الشهر بعض الشدة ، ولكن مع وصولنا إلى منتصف الشهر ، سنستحم في بعض من أجمل الطاقات الكونية هذا العام.

- يتراجع الشهر إلى حد ما مع القمر الجديد ، لكن شهر نوفمبر بشكل عام هو شهر سحري.

- إذا فكرنا في طبيعة السحر ، فبإمكانه أن يجلب المعجزات ، والتزامن ، والمواءمة ، وفرصة "إلقاء نيه " على مناطق من حياتنا التي نريد تغييرها أو تحسينها

- في ظل هذه الطاقة ، ستكون قدرتنا على التوضيح وتحديد النية قوية ، وعلينا فقط أن نكون مستعدين لوضع العمل وتذكر أن نكون حذرين فيما نتمناه!



نرشح لك المقال التالي

فهرس كتاب تناسخ الأرواح بين الوهم والحقيقه

فهرس كتابى تناسخ الارواح  بين الوهم والحقيقه هل قابلت شخص من قبل وشعرت انك تعرفه  ؟  هل مررت بموقف وشعرت انك عشته من قبل ؟ البعض يفسر ان ذلك...

الاسم

اتجاه السرير,3,اسئله متكرره وإجابتها,7,استر هيكس,3,أسرار الوعى,1,الازدهار,1,الامتنان,5,الباراسيكولجى,13,البندول الطاقي,2,البندولات,2,التاروت,7,التأمل وانواعه,9,التقمص,5,التمارين التخيلية,7,التواصل مع الملائكه,28,التوافق الذبذبي,1,الحب وتؤام الروح,22,الخشوع,1,الدفاع النفسي والطاقي,13,الديتوكس,3,الرسائل الكونيه,1,السرنديب,7,الشاكرات,21,الشفاء الذاتى,27,الطاقه الحيويه,31,العقل الباطن,2,العلاج بخط الزمن,1,الفلك,1,القوانين الكونية,10,الكارما,3,الكود الطاقى 2020,1,المودرا,8,إنقطاع الإنترنت,1,برمجه لغويه عصبيه NLP,10,تأمل لمغادره كورونا,1,ترانسيرفنج,2,ترانسيرفينج 78 يوم,51,ترددات السولفيجيو,1,تطوير الذات,115,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,21,تمارين الوفره,3,تمارين قانون الجذب,24,تناسخ الأرواح,7,تنبؤات العام الجديد,4,توقعات الابراج,4,توقعات عام 2020,2,توقعات عام 2021,13,توقعات عام 2022,14,توقعات عام 2023,1,توكيدات,1,توكيدات الشعر,3,توكيدات لجذب المال,1,جذب العلاقات,27,جذب المال,1,جلسه تأمل,2,ديباك شوبرا,32,رسائل الأمراض لنا,15,رسائل الملائكه,2,زرع الاهداف على خط الزمن,1,سبليمنال,2,شفاء الطفل الداخلى,1,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة 2020,1,طاقة الحضور,1,طاقة العام الجديد,8,طاقة الفرح,1,طاقة المكان,14,طاقه 2021,12,طاقه أسماء الله الحسنى,11,طاقه الاستغفار,10,طاقه الأنوثه,2,طاقه العبادات,52,طاقه القمر,4,طاقه المال,2,طاقه الوفره,3,علم الأرقام,45,علم البندول,1,علم التخاطر,4,غرفه النوم,1,فائض الاحتمال,1,فاديم زيلاند,58,فريدريك داودسون,2,فضاء الاحتمالات,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,فونج شوى,2,فيروس كورونا,1,قانون الجذب,58,قراءه الفنجان,2,قطع الحبل الطاقى,2,قوانين العقل الباطن,18,كارما الأجداد,1,لعنه الفراعنه,1,نادي حب الذات,14,نفحات الوعى,35,
rtl
item
منى الغضبان: الأعداد والأهمية الروحية لشهر نوفمبر
الأعداد والأهمية الروحية لشهر نوفمبر
الأهميه الروحيه لشهر نوفمبر ، طاقه شهر نوفمبر
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiwSnoCSC5SYsPnvLuA-wBgaIGOUT4PUvTIL-9QxUcreD5JnP6Y2CH_27SR1xTPztLlGAGbSrTWPjtpFoRPYoxXNhiSl2bjaEwsO1HNueQcBcppLgbUxlxyizXUmwmy9qR2hplljdqLdNM/s320/1298A2D1-806A-4FF1-9BC7-B7E92F53386C.jpeg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiwSnoCSC5SYsPnvLuA-wBgaIGOUT4PUvTIL-9QxUcreD5JnP6Y2CH_27SR1xTPztLlGAGbSrTWPjtpFoRPYoxXNhiSl2bjaEwsO1HNueQcBcppLgbUxlxyizXUmwmy9qR2hplljdqLdNM/s72-c/1298A2D1-806A-4FF1-9BC7-B7E92F53386C.jpeg
منى الغضبان
https://www.mona-elghadban.com/2019/10/blog-post_79.html
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/2019/10/blog-post_79.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة الجميع قراءة المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحات الموضوعات مشاهدة اكثر موضوعات مشابهة LABEL ARCHIVE بحث الموضوعات كاملة Not found any post match with your request الرجوع للرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy