الأعداد والأهمية الروحية لشهر نوفمبر

طاقه شهر نوفمبر 


يعتبر شهر نوفمبر دائمًا شهرًا خاصًا لأنه يحمل اهتزاز الرقم 11. 
و في علم الأعداد ، 11 هو رقم رئيسي مرتبط بالنواحي العليا ، والوعى الأعظم ، والصحوات الروحية.

هذه الطاقة القوية التي يُعتقد أنها محتجزة في الرقم 11 هي ما يجعل هذا الشهر مميزًا للغاية ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالاستفادة من روحانياتك

لقد احتفظت الأرقام دائمًا بأهميتها
وأهميتها تظهر عندما يتعلق الأمر بفهم الكون وكيف تم إنشاؤه. عندما تبدو أعمق ، غالبًا ما تكون هناك هندسة مقدسة ، أو مجموعة من أنماط الأرقام المتكررة في جميع الإبداعات على هذه الأرض.

من خلال دراسة هذه الأرقام ومواءمتها ، تمكن علماء الأعداد من اكتشاف الأسرار وراء كل رقم وما قد يعنيه.

من المنظور الروحي ، 11 كان دائما العدد المرتبط بالعوالم العليا. حتى الرقم نفسه يبدو وكأنه عمودان أو بوابتان - هذا العالم والعالم الآخر الموازى 

و طوال شهر نوفمبر ، يمكننا الاستفادة من هذا الاهتزاز العالي والوصول إلى العوالم الإلهية بسهولة أكبر. قد نجد المزيد من التقدم عندما نتأمل وعندما نتخذ إجراءات لتحسين مستوى وعينا

وقبل أن نقول وداعًا لعام 2019 ، لا يزال أمامنا شهرين كاملين بالإضافه الى الكسوف في ديسمبر 

في 31 تشرين الأول (أكتوبر) ، يذهب عطارد إلى الوراء ، 
وهذا هو الوقت الذي يكون فيه الحجاب بين العوالم الموازيه بسيط جدا ، لذلك فهي طاقة كبيرة وفرصه للتواصل مع أدلة الروح لدينا واستخدام حدسنا إلى أقصى إمكاناتها حيث أن الإجابات التي نتلقاها يجب أن تكون أكثر وضوحًا!

قد تساعدنا هذه الطاقة أيضًا في اكتشاف أي جروح لم نرغب في إلقاء نظرة عليها أو ربما لم نكن على دراية بها خلال الشهر. لذا ، انتبه إلى ما تشعر به واستخدم هذه الطاقة للتركيز في الداخل.

يدور شهر أكتوبر حول بذل الجهود لوضع أساس لجميع جوانب حياتنا لجني المكافآت في الأشهر التالية وحتى عام 2020.

في حين أن هذا يبدو مرهقًا بعض الشيء ، إلا أن الوقت يزداد تسارعًا وستتحرك الأمور بسرعة وبسرعة. في حين أن شهر نوفمبر يجلب بعض الشدة ، فإنه يجلب أيضًا بعضًا من أجمل التحالفات الكونية لهذا العام!

علينا أيضًا أن نتحرك ببطء ، لذلك لا تسمح للآخرين بالضغط عليك لاتخاذ قرار أو القيام بأي شيء لا تشعر بأنه على صواب

🧿 في الواقع ، فإن اليومين الأكثر أهمية وطاقتهم مميزه والجديرة بالملاحظة من الشهر هما :-
 1 نوفمبر و 11 نوفمبر.


🥨🥨🥨 1 نوفمبر  🥨🥨🥨🥨
—————-———


الكود العددي لهذا اليوم هو 11111. هذا هو يوم إبداعي للغاية يشير إلى قوة كبيرة وقدرة على الظهور وخلق أحلامك الأكثر أهميه. هذا هو اليوم الذي تحمل فيه أفكارنا قوة متسارعة وقد نتمكن من رؤية أفكارنا تظهر في الوقت الفعلي .
ومناسب جدا لإطلاق النيه

🔺 أفكارنا تلون وتشكل العالم من حولنا ، ولكن في هذا اليوم ، إذا قمنا بضبط أفكارنا على اهتزاز أعلى ، فيمكننا تعزيز قدرتنا على إظهار وتجلى أعظم أحلامنا ورغباتنا.

🔺 في هذا اليوم ، يمكنك قضاء بعض الوقت في تصور ما تريده. اصنع لوحة رؤية أو ضع نية في الكون. تذكر أيضًا أن تتدرب على الامتنان ، لأن هذه هي أسرع طريقة يمكننا من خلالها التوفيق إلى وفرة وقدرتنا على إظهار أفكارنا إلى واقع ملموس.

🔺 يعتبر يوم 1 نوفمبر يومًا قويًا للغاية لتكريم عالم الروح والتواصل مع مرشدي الروح والملائكة. من المحتمل أن يكون أي إجراء يتم اتخاذه في هذا اليوم للاتصال بالجانب الآخر لحدسك قويًا وفعلاً

و هناك العديد من الطرق التي يمكن الاتصال إلى الجانب الآخر لحدسك  مثل ذلك مثل التأمل، و الكتابة التلقائية ، الكريستال scrying ، واستخدام البندول، التارو / قراءات بطاقة أوراكل و غيرها من الوسائل .

في كثير من الأحيان ، يحب عقلنا لعب الحيل علينا. يمكن أن يجعل شيئًا ما يبدو أسوأ مما هو عليه ، كما يمكنه تلوين تجاربنا أو طريقتنا في رؤية العالم عن طريق افكارنا

إن أذهاننا قوية وهي شيء يمكن أن يتحكم في حياتنا إذا لم نتوقف مؤقتًا عن الأفكار السلبيه 

نعلم جميعًا أن العالم يمكن أن يكون مكانًا مظلمًا ومخيفًا في بعض الأحيان ، لكننا نعلم أيضًا أنه يوجد شيء جيد وجميل في هذا العالم أيضًا.
و عندما نقضي وقتنا في ظلام الحياة ، فإنه لا يغير شيئًا. كل ما يفعله هذا انه يجعلنا نشعر بمشاعر بائسة وغير آمنة ، ونميل إلى ملاحظة الظلام أكثر.
لا يعني ذلك أننا نحتاج إلى تجاهل الظلام ، ولكن التركيز على الجمال والجوانب الإيجابية للحياة يمكن أن يكون إطارًا أكثر سعادةً وأخف وزناً في التفكير.

✔️ يمكننا القيام بجرد المخزون العقلي ومعرفة الأفكار التي نريد أن نبقيها بالقرب منا ، والأفكار التي نريد التخلص منها.

✔️ حاول إعادة صياغة أي أفكار سلبية. حاول أن تظل متفائلاً ومفعماً بالأمل في هذا الشهر  و يجب التوقف عن استهلاك الأشياء التي تسبب السلبية والخوف مثل مشاهدة قنوات إخبارية معينة أو التمرير عبر حسابات وسائط اجتماعية معينة.

✔️ اعمل على تهيئة بيئة صحية وسلمية وهادئة لعقلك وستجد أن طاقه نوفمبر سيكون قادرًا على إعادة شحن بطارياتك العقلية بسهولة أكبر.

🎁 رغم  أن الجزء الأول من شهر نوفمبر يجلب بعض الشدة ، إلا أننا يهمنا أكثر يوم  ( 11 نوفمبر ).

🎁 لأن في هذا اليوم ، لدينا رمز الأعداد 1111 ، وهو مرادف للملائكة ، والاهتزازات العالية ، والضوء ، والشفاء ، والصعود إلى مستويات أعلى من الوعي. ( سوف اشرح ذلك بالتفصيل فيما بعد عندما يأتى ذلك اليوم 11/11

🔰 في الواقع ، خلال الجزء الأول من شهر نوفمبر ، لدينا سلسلة قوية من أعداد الملائكه التي توجهنا خلال الجزء الأول من الشهر والتى لها رموز ومعانى قويه

باستخدام تنسيق اليوم / الشهر ، سيمنحنا أول نوفمبر 111 ، يليه الثاني من نوفمبر بـ 211 ​​، ثم 311 ، 411 ، 511 ، 611 ، 711 ، 811 ، 911 ، 1011 وأخيراً ، 1111.
وسوف اشرح معنى كل رمز على حداه عندما يأتى اليوم الخاص به 
بموجب هذه الرموز ، يمكننا التواصل مع الملائكة وأدلة الروح لدينا ، والسفر إلى أبعاد أعلى ، وتلقي التنزيلات الكونية ، والاستماع إلى صوت الحدس لدينا بسهولة أكبر.

 🌗 في يوم 12 نوفمبر ، لدينا البدر في  برج الثور. هذا القمر الكامل يحمل طاقة كبيرة لتحقيق أهدافنا وأحلامنا إلى واقع ملموس.
إنه أيضًا اكتمال القمر لاستقطاب وفرة. إذا كنت تعمل بجد في مشروع ما ، فقد ترى أنه قد تحقق ثماره أو الحصول على مكافآت مرادك. هذا هو بالتأكيد اكتمال القمر الوفير الذي سيتيح لنا حصاد كل ما زرعناه هذا العام.

🌈 من 19 إلى 24 نوفمبر ، سيتحرك كوكب المشتري عبر مركز المجرة ، وهي نقطة محورية وفائقة الشحن في عالمنا. هنا ، سيتم تضخيم طاقة كوكب المشتري ، ساطع وفرة وإرسال موجات الدعم في طريقنا.

لن يحدث هذا مرة أخرى لمدة 12 عامًا أو نحو ذلك ، وهي طاقة رائعة للتطور الروحي ولتعزيز الطاقة الإيجابية.

🌺🌺 الخلاصه 🌺🌺  :-

- شهر نوفمبر هو شهر حافل وستشعر بالأشياء أنها تتحرك بسرعة.

- يحمل الجزء الأول من الشهر بعض الشدة ، ولكن مع وصولنا إلى منتصف الشهر ، سنستحم في بعض من أجمل الطاقات الكونية هذا العام.

- يتراجع الشهر إلى حد ما مع القمر الجديد ، لكن شهر نوفمبر بشكل عام هو شهر سحري.

- إذا فكرنا في طبيعة السحر ، فبإمكانه أن يجلب المعجزات ، والتزامن ، والمواءمة ، وفرصة "إلقاء نيه " على مناطق من حياتنا التي نريد تغييرها أو تحسينها

- في ظل هذه الطاقة ، ستكون قدرتنا على التوضيح وتحديد النية قوية ، وعلينا فقط أن نكون مستعدين لوضع العمل وتذكر أن نكون حذرين فيما نتمناه!



الاسم

اسئله متكرره وإجابتها,5,استر هيكس,2,الباراسيكولجى,10,التأمل وانواعه,6,التمارين التخيلية,6,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,18,الدفاع النفسي والطاقي,10,الديتوكس,3,السرنديب,6,الشاكرات,20,الشفاء الذاتى,16,الطاقه الحيويه,31,القوانين الكونية,7,المودرا,8,تطوير الذات,106,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,16,تمارين قانون الجذب,14,ديباك شوبرا,8,رسائل الأمراض لنا,9,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة المكان,12,طاقه العبادات,32,علم الأرقام,9,علم البندول,1,علم التخاطر,3,فاديم زيلاند,4,فريدريك داودسون,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,قانون الجذب,62,قوانين العقل الباطن,13,نادي حب الذات,13,
rtl
item
منى الغضبان: الأعداد والأهمية الروحية لشهر نوفمبر
الأعداد والأهمية الروحية لشهر نوفمبر
الأهميه الروحيه لشهر نوفمبر ، طاقه شهر نوفمبر
https://1.bp.blogspot.com/-WH4RjHt1XU4/XbpGpCSDxpI/AAAAAAAABTc/UrMxU7aW4xsAEOTUWSkPl9C6bGS2xlJBQCLcBGAsYHQ/s320/1298A2D1-806A-4FF1-9BC7-B7E92F53386C.jpeg
https://1.bp.blogspot.com/-WH4RjHt1XU4/XbpGpCSDxpI/AAAAAAAABTc/UrMxU7aW4xsAEOTUWSkPl9C6bGS2xlJBQCLcBGAsYHQ/s72-c/1298A2D1-806A-4FF1-9BC7-B7E92F53386C.jpeg
منى الغضبان
http://www.mona-elghadban.com/2019/10/blog-post_79.html
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/2019/10/blog-post_79.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة كل المقالات مشاهدة المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحة الرئسية صفحات مقالات عرض كل المقالات مواضيع مشابهة قسم ARCHIVE بحث كل المقالات Not found any post match with your request العودة للصفحة الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy