طقوس يمكنك إستخدامها للإلهام وتفعيل طاقه 11/11

 الأهميه الطاقيه ليوم 11 / 11


يُعد الرقم 11 رقمًا رئيسيًا في علم الأعداد ، ويحمل اهتزازًا إبداعيًا للغاية يتيح للنوايا والأهداف والرغبات ان تتجسد بسهولة أكبر.

إذا كنت تشعر بالركود في حياتك الفتره الماضيه ، أو كنت تشعر بالضيق والتعب من نفس مشاكلك القديمه ، فمن المؤكد أن شاء الله إن 11 نوفمبر سوف تتنفّس هواءًا منعشًا ويتغير حالك للأفضل 

إذا كنت تشعر بالتعب والجري والإجهاد بدون نتيجه ، فهذا هو اليوم المثالي بالنسبة لك لتغيير الأمور وإضفاء الوقت على حب الذات والرعاية الذاتية

11 نوفمبر ، هو أيضا يوم عظيم للوصول إلى الملائكة وأدلة الروح الخاصة بك للإلهام الإلهي .

و من أجل استخدام طاقة 11 نوفمبر لصالحك ، يجب عليك تفعيلها لذلك عليك أن تفتح قلبك على الطاقة وترحب باهتزاز بدايات جديدة.

و للحصول على أفضل تأثير ، قم بضبط المنبه على الساعة 11:11  يوم 11 نوفمبر صباحاً أو مساً ثم في هذا الوقت حدد نية جديدة أو اختار تأكيدًا أو قم بتمرين لفتح القلب لمساعدتك في الاستيقاظ على أي رسائل تحتاج إلى سماعها.

ويوصي ايضا بإجراء  طقوس التأمل  في الأوقات التاليه :-

الساعة 1.11 صباحًا 
أو       11:11 صباحًا 
أو       1.11     مساءً 
أو       11.11   مساءً في 11 نوفمبر

🧿 الخطوة الأولى :-

ابدأ الكتابة الحرة لمدة 11 دقيقة حول كل الأشياء التي تجلب لك السعادة في حياتك. يمكن أن يشمل ذلك الأشياء التي تجلب لك الفرح حاليًا أو الأشياء التي ترغب في جلبها إلى حياتك في المستقبل. عندما تكون الكتابة خالية من التدفق لا تأتى بنتيجه، فإن الفكرة هي الاستمرار في الكتابة دون رفع القلم من الصفحة حتى لو كنت لا تعرف ماذا تكتب ، استمر في تحريك القلم من خلال كتابة امنياتك أو أي شيء يتدفق إلى ذهنك. اسمح لنفسك أن تكتب أي شيء من أجل الحفاظ على تحريك القلم.

🧿 الخطوة الثانيه :-

بمجرد أن تكتب لمدة 11 دقيقة وتنتهى، استعرض ما كتبته وأبرز جميع الأنشطة الرئيسية أو استشعر بالكلمات التي تميزك. ما هي الأشياء الرئيسية التي ترغب في تحقيقها في حياتك؟ هذه الكلمات و / أو الأنشطة ، ستوفر لك أدلة حول المكان الذي تحتاج إلى تركيز طاقتك ووقتك فيه.

🧿 الخطوة الثالثه :-

اختر 3 من أفضل الكلمات أو الأنشطة التي تشعر بأنها أكثر صدى لك الآن ، اختار ماتشعر انه أثر فيك ولمس قلبك ثم اكتبها على ورقة منفصلة. 
الآن ضع يدك على قلبك وكرر لكل كلمه -

"أعطي نفسي الإذن بأن أشعر / أفعل ... 
أنا أسمح لنفسي بإدخال المزيد من هذه الطاقة في حياتي بدءًا من اليوم".

🧿 الخطوة الرابعه :-

تغمض عينيك الآن ، وتصور او تخيل  كيف ستبدو حياتك عندما تحقق ما كتبته و تجلب لنفسك كل هذه الطاقة الجميلة. ترى نفسك تحقق كل ما تريد ، وشعور بالسعادة والسعادة والسعاده . إستمر في هذا التأمل  لمدة 11 دقيقة.
ثم افتح عينيك

🧿 الخطوة الخامسه :-

في حدود هدفك الرئيسي اكتب نية واضحة لما تريد إظهاره في حياتك. حاول أن تلتقط بإيجاز ما هي المشاعر والأشياء التي ترغب في جذبها إلى حياتك في جملة واحدة. 
هذا سيساعدك على إرسال رغبة ونيه واضحة للكون. 
وهنا بعض الأمثلة-

✔️ " نويت التقدم للأمام و جلب المزيد من الطاقة الهادئة  والمريحة إلى حياتي لتيسير أمورى حتى أشعر بالتوافق والاتصال بأعلى طريق للنجاح "

✔️ " اعتزم المضي قدمًا و منح نفسي إذنًا للإبتهاج والشعور بالفرح والسعادة مرة أخرى." 

✔️ " نويت التقدم للأمام و الاستماع لروحى وتكريم حدسي حتى أتمكن من التطور في مسيرتي الفنية وتحقيق المزيد من الوفرة".

✔️ " نيتي المضي قدما و فتح قلبي لحب جديد وتبادل ذكريات جديدة مع شخص رائع "

ولا تقلق لا يوجد صواب أو خطأ عندما يتعلق الأمر بنيتك ، كل ما عليك سوى محاولة صياغة العبارة بطريقة إيجابية. بمجرد أن تكون لديك نية ، احتفظ بها في مكان ما يمكنك رؤيتها بانتظام أو اذكرها بصوت عالٍ عدة مرات .

🧿 الخطوه السادسه :- إختار اى دعاء أو ذكر أو ايه قرأنيه لتختم بها جلستك

——————————————





العدد 11 هو عدد الصحوة الروحية ويمكن أن تساعد على تفعيل حالات أعلى من الوعي

1111 أو 11/11 يحمل أهمية روحية خاصة لأنه عدد الدخول الى الصحوة الروحية وبدايات جديدة قوية

عندما ترى كثيرًا 11:11 على مدار الساعة ، أو عندما تلاحظ أنماط الرقم 11 في أى مكان، فهى رساله لك .
وقد يشير ذلك إلى تغيير قادم أو صحوة روحية سوف تحدث لك

أو عندما يتم جذبك إلى الرقم 1111 ، فهذا يشير غالبًا إلى حدوث تغيير أو استيقاظ قادم في الأفق من أجلك.

تستخدم الملائكة وأدلة الروح والكون الأرقام كوسيلة للتواصل معنا لإيصال رساله تهمنا ، ويشيع استخدام الكائنات الإلهية 1111 للمساعدة في توجيهك في الاتجاه الصحيح وإلقاء الضوء على الطريق أمامك.

إن 1111 يتعلق بشكل أساسي بالمحاذاة حتى تتمكن من السير على دربك الأعلى وتكون مباراة اهتزازية لكل ما تحتاجه وتريده وترغب فيه.

و هذا كله يجعل 11 نوفمبر ، هو الوقت المثالي للقيام بطقوس تأمل أو حتى قضاء بضع لحظات في التفكير فيما تريد أن تجلبه إلى حياتك

لأن في هذا اليوم يتم تكرار الرقم 11 مرتين ، مما يدل على يوم يمكننا فيه مواءمة عقولنا وجسدنا وروحنا. 
فيمثل يومًا قويًا للشفاء والدخول في محاذاة وتوافق

في ظل هذه الطاقة ، سوف يتم الاتصال بنا أيضًا للتواصل مع حدسنا والتفكير في ما نريد أن نظهره ونخلقه ، ليس فقط لأنفسنا ، ولكن من أجل العالم.

في هذا اليوم ، ستكون أفكارنا قوية للغاية ، وسيكون لدينا القدرة على إظهار رغباتنا وخلقها بسهولة.

تساعدنا أفكارنا دائمًا على خلق وصياغة الواقع الذي نعيش فيه ، ولكن في يوم 11/11 ، لدينا ميزة اكبر في القدرة على التجلى و تجسيد النوايا بسرعة أعلى.

ضع رغباتك هناك ، ضع أفكارك الجيدة ورؤيتها سوف تعود إليك ثلاث مرات.

يمكنك القيام بذلك من خلال التأمل ، وبدء روتين نمط حياة صحي ، واليوميات ، وصنع المقويات / أنواع الشاي العشبية الخاصة بك ، والأكل الصحيح ، والاستماع فقط إلى الرسائل التي قد يحاول جسمك إرسالها إليك.

بينما يمكننا استخدام هذه الطاقة لإظهار أعظم رغباتنا ، نحتاج أيضًا إلى التفكير بشكل أكبر من هذا

من الجيد جدًا وضع نية وتصور ما تريد تحقيقه ، ولكن يتعين علينا أيضًا التركيز على مواءمة أفكارنا مع الاهتزازات الإيجابية والمتناغمة قدر الإمكان.

نحن جميعًا نعيش في نفس العالم ، لكن نظرتنا إليه مختلفة ، وهذا يرجع إلى حد كبير إلى أفكارنا.

أفكارنا لديها القدرة على تلوين ورسم العالم من حولنا. فإذا كنا نركز على الأفكار الخائفة ، فهذا ما نميل إلى رؤيته وسوف نجذبه. و نفس الشيء ، إذا كنا نركز على الأفكار الوفيرة ، فهذا ما نميل إلى رؤيته وسوف نجذبه 

بالطبع ، لديك أفكار إيجابية أمر مهم ، ولكن الأهم من ذلك هو أن تكون حقيقيًا لنفسك ، وتسمح لنفسك بالتفاعل والتفكير والتصرف من مكان أصيل.

سنغضب جميعًا في بعض الأحيان ، وسوف نشعر جميعًا بالاستياء ، والغصه ، والغيرة ، والذنب ، والخزي ، والعداء ، وما إلى ذلك. هذه المشاعر طبيعية وضروريه وجزء من التجربة الإنسانية. علينا أن نسمح لأنفسنا بأن نشعر بهذه الأشياء ونعتبرهم ضيوف وراحلون وأن نكرمهم عندما يزحفون في حياتنا.
لكن ما لا نريد القيام به ، هو التمسك بهذه المشاعر السلبية لفترة طويلة عندما تنشأ ، يتعين علينا القيام بالعمل للتنقل والإفراج عنهم ، وإلا سنجد أننا نرسم حياتنا وواقعنا معهم.

عندما نتمسك بالعواطف السلبية ، فإنهم يخلقون أجواء حياتنا ، وكل شخص آخر أيضًا. انظر ، أفكارنا لا تشكل فقط واقعنا ، ولكنها تساهم أيضًا في الواقع الجماعي أيضًا.

جميع أفكارنا مجتمعة تخلق العالم الذي نعيش فيه. نحن جميعًا في هذا معًا ، كلنا واحد ، وكلنا مسؤولون عن حالة العالم من حولنا

من خلال التركيز على الأفكار الإيجابية ، من خلال أن نكون صادقين وصادقين على أنفسنا ، ومن خلال نشر الحب أينما ذهبنا ، يمكننا المساعدة في تغيير حالة العالم وزيادة وعي الكوكب.

لذا ، في حين أن 11/11 يعد أمرًا رائعًا لإظهار أحلامك ، والتواصل مع الإعداد الإلهي ، والتأمل ، والنية ، وما إلى ذلك ، استخدمه أيضًا للتذكير بأننا جميعًا معًا في هذا العالم نحن جميعا بحاجة إلى بعضنا البعض ، وعلينا جميعا أن نفعل ما لدينا من أجل النهوض بحالة الوعي على هذا الكوكب.


نحن جميعًا نبذل قصارى جهدنا وفقًا لما نعرفه ، لذا ضع هذا في قلبك ، وتعامل الآخرين بلطف وعطف محب ، وشاهد كيف يمكن أن يساعد مجرد التحول وتحمل المسؤولية عن أفكارك على رفع مستوى وعيك ، لكن وعي الكوكب أيضا.




الاسم

اسئله متكرره وإجابتها,5,استر هيكس,2,الباراسيكولجى,10,التأمل وانواعه,6,التمارين التخيلية,6,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,18,الدفاع النفسي والطاقي,10,الديتوكس,3,السرنديب,6,الشاكرات,20,الشفاء الذاتى,16,الطاقه الحيويه,31,القوانين الكونية,7,المودرا,8,تطوير الذات,106,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,16,تمارين قانون الجذب,14,ديباك شوبرا,8,رسائل الأمراض لنا,9,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة المكان,12,طاقه العبادات,32,علم الأرقام,9,علم البندول,1,علم التخاطر,3,فاديم زيلاند,4,فريدريك داودسون,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,قانون الجذب,62,قوانين العقل الباطن,13,نادي حب الذات,13,
rtl
item
منى الغضبان: طقوس يمكنك إستخدامها للإلهام وتفعيل طاقه 11/11
طقوس يمكنك إستخدامها للإلهام وتفعيل طاقه 11/11
تأمل لإستخدام طاقه 11/11، الأهميه الروحيه ليوم 11/11 ، طقوس للإلهام، الأهميه الطاقيه ليوم 11/11
https://1.bp.blogspot.com/-rNvCmdSg6to/XcdfJDLlnII/AAAAAAAABW0/zkx1FLLQeMQciwdNg4kP8XpgMJefSZxogCLcBGAsYHQ/s320/C1C9442C-B558-4D22-B443-7C2C7AD2781A.jpeg
https://1.bp.blogspot.com/-rNvCmdSg6to/XcdfJDLlnII/AAAAAAAABW0/zkx1FLLQeMQciwdNg4kP8XpgMJefSZxogCLcBGAsYHQ/s72-c/C1C9442C-B558-4D22-B443-7C2C7AD2781A.jpeg
منى الغضبان
http://www.mona-elghadban.com/2019/11/1111.html
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/2019/11/1111.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة كل المقالات مشاهدة المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحة الرئسية صفحات مقالات عرض كل المقالات مواضيع مشابهة قسم ARCHIVE بحث كل المقالات Not found any post match with your request العودة للصفحة الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy