طاقه العام الجديد اذا كانت تحت تأثير الرقم 1 ( عام البدايات )

بدايه جديده في حياتك


ماهو الرقم الذى سوف يؤثر عليك خلال هذا العام حسب علم الارقام ؟


لكل منا رقم السنه الشخصى و يؤثر عليه طاقياً بنسبه 50‎%‎ بالاضافه الى الرقم الاساسي للعام الجديد
وهذا الرقم الشخصي يلقي الضوء بتفصيل اكثر على المناخ المستقبلى الذى سيخيم عليك خلال هذا العام و يحدد اهدافك ويرسم معالمها
وكل رقم يمتد تأثيره لمده سنه كامله تبداء من تاريخ مولدك

ماذا استفيد بالظبط من معرفه رقمى الشخصى ؟

سوف يساعدك معرفة رقم السنة الشخصية في إنشاء إطار لأنشطتك التي تستجيب للطاقة الأساسية لهذا الرقم.
و توفر لك معرفة رقم السنة الشخصية اختصارات لاتخاذ القرارات التي تجعل حياتك أسهل وأكثر إنتاجية وأكثر سعادة في نهاية المطاف.
على أقل تقدير فإن معرفة رقم السنة الشخصية الخاصة بك في سنة معينة يقدم لك فكرة عامة حول الساحة التي ستشارك بها خلال تلك السنة المحددة.
إن الشيء العظيم في معرفة أين أنت في دورة السنة الشخصية الخاصة بك هو أنه يمكنك التنبؤ والسماح لنفسك بالعمل مع طاقة السنة بدلاً من العمل عكس هذه الطاقه.
اعرف موضوعك وستجد أن لديك المزيد من النجاح على مدار العام. أو على الأقل ستتمكن من استخلاص معانٍ أعمق حول سبب حدوث الأمور بالطريقة التي تحدث بها.

كيف تحسب رقمك الشخصي لعام 2020 ؟؟

يتم حساب السنة الشخصية الحالية عن طريق إضافة عمرك الذى سوف تتمه في عيد ميلادك القادم الى مجموع الارقام 2020 والذى يساوى 4 والناتج التى حصلت عليه اذا كان عدد مكون من رقمين صغره عن طريق جمعهم على بعض حتى تصل الى ناتج مكون من عدد مصغر يتراوح بين ( 1-9 )
مثال :-
عيد ميلاد احمد القادم في 25 / 5 / 2020
وسوف يتم 38 عام
فيكون الجمع كالتالى
15 = 3+8+4
6 = 5 +1
هذا معناه إن احمد سوف يكون تحت طاقه الرقم 6 ابتداء من يوم ميلاده وهو 25/5/2020 الى موعد ميلاده في العام القادم 25/5/2021
أما الفتره التى تسبق يوم ميلاده فهى تقع تحت تأثير طاقه الرقم الخاص بعمره الذى أتممه في العام الماضى
مثال :-
احمد عمره الذى اتمه في 25/5/2019 كان 37
فيكون الجمع كالتالى
14 = 3+7+4
5 = 1+4
وهذا معناه إن احمد هذا العام سوف يقع تحت تأثير رقمين
رقم 5 قبل حلول يوم عيد مولده ورقم 6 بعد حلول يوم عيد ميلاده هذا بالإضافه الى التأثير الاساسي الذى يبداء معه من بدايه العام الى نهايتها وهو طاقه الرقم 4 ( 2+0+2+0) ويسمى هذا الرقم بالذبذبه العدديه او الكود الخاص 
ولمعرفه تأثير الذبذبه العدديه لعام 2020 عليك اضغط على هذا الرابط 


وبعد الانتهاء من هذه العمليه الحسابيه فإذا كان الناتج النهائى هو الرقم واحد هذا معناه انك في هذا العام سوف تكون تحت تاثير طاقه الرقم 1 بالاضافه لتأثير طاقه الرقم 4 ( 2+0+2+0 ) واذا كنت لا تفضل القراءه ولا تريد تكمله هذا المقال استمع الى تحليل الرقم 1 باضغط على هذه الحلقه باليوتيوب
https://www.youtube.com/watch?v=y4jJqXp-gYE

و سوف يكون تأثير طاقه الرقم 1 عليك كالتالى :-

الرقم 1 هو عدد البدايات الجديدة والفرص والضربات الصحيحه فهناك الكثير من الاشياء الجديده التى ستأتى في طريقك وهذا يعنى ان الخير في حياتك يفوق السيئ بكثير .
إنها بداية دورة جديدة مدتها 9 سنوات وفيما يلي كيفية الاستفادة منها.
تعزز إحتمالات التوسع ووضع الأفكار في طريق التنفيذ
وهى تحث على العمل والنشاط في جو من الراحه والبدء بصفحه جديده في الحياه والتقدم نحو الافضل بحريه واستقلال دون أن تتأثر بأحد ولكن يجب التفكير قبل اتخاذ القررات
طاقه الرقم 1 تنمى صاحب هذه السنه وتبلور نظريته للحياه الأمر الذى يمكنه من ضرب الحزام حول الأشخاص الذين يتعامل معهم وايجاد الحلول للمواقف الحرجهوهذه التغيرات قد تصدم بعض المحيطين به الذين لن يجدو مفر الا بالتكيف مع هذا التغير

هذه سنة من البدايات الجديدة والاستقلال والبدء والإنجاز. وهو يحمل مزيدًا من الوضوح عن العام الماضي وهو بداية دورة تسع سنوات جديدة. لقد حان الوقت لزرع بذور ما تريد أن تراه ينمو وينضج خلال دورة السنوات التسع القادمة.فلا تضيعها بأنشطة تافهة أو علاقات عديمة الفائدة.
يمكن أن يكون عامًا وحيدًا إلى حد ما مع الشعور بأن الكثير يعتمد على أكتافك وأنك فقط تستطيع إنجازه - دون مساعدة من الآخرين. وهذا صحيح. لكن تذكر ، هناك فرق بين المساعي الانفرادية القائمة على الاستقلالية الصحيحة والوحدة .
ولكن الاستقلال هو شعارك. هذا هو العام الذي نبدأ فيه بقدر ما تستطيع.

إذا كان أي عمل غير منتهي متبقيًا من السنه الانتقاليّة الخاصة بك ، فستحتاج تلك الاعمال إلى إبرامها قبل أن تتمكن من الانخراط بشكل كامل في سحر الطاقة الاستهلالية للـ 1.
ستواجه تحديًا في الدخول إلى الفردية الخاصة بك و إظهار استقلاليتك بشكل كامل كلما تمكنت من الاتصال بجوانب المسار الفريدة من نوعها ،فكلما كان نجاحك أكبر أعلم أنه سيكون هناك إخفاقات ، لكن السنة مصممة لتعليمك بعض الدروس المعجلة في احترام الذات والثقة بالنفس والثقة في إبداعك.

تأثير طاقه الرقم 1 على العمل والمهنه 

اى مشروع تدخل وتنغمس فيه سيكون متجه نحو النجاح وليس الفشل  وسيتم الانتهاء من جميع المشاريع الخاصه بك 
وسوف تستمتع بمزايا اشراك نفسك في المشاريع التى يعتقد الناس من حولك انها ستفشل 
في عام 2020 ، ستستفيد من حياتك المهنية بالتعاون مع زملاء العمل. إنها سنة للعمل في فرق ، والتعاون مع الآخرين ، والشجاعة لطلب المساعدة في مشاريعك الشخصية. سوف تكون مليئا بالأفكار والطاقة لوضعها موضع التنفيذ.
عليك أن تعرف أنه سيكون عامًا غير مستقر مع بعض الصعود والهبوط ، وبالتالي سوف تحتاج إلى أن تكون مرنا والتكيف مع التغييرات. بهدوء وبدعم من الأشخاص الذين تثق بهم ، ستنجح في الحياة المهنية خلال عام 2020.

عادة ما تكون السنة الشخصية 1 وقتًا مدفوعًا بالوظائف حيث ستواجه تحديًا لتحقيق تقدم كبير في هذا المجال من حياتك. هذا هو الوقت الصعب إلى حد ما حيث ستعمل بشكل مكثف على الحصول على المنصب الخاص بك ومتابعة مع العمل ، والعمل ، والمزيد من العمل.
تشير الدلالات 2020  للرقم 1 إلى بدء مشاريع جديدة أو أنشطة جديدة أو اهتمامات خاصة.ولديك القوة والطاقة لتحقيق أهدافك. وبالتالي ، يمكنك أن تتطلع إلى فترة مثيرة. ويجب أن تكون مستعدًا لمواجهة التجارب والمحن التي تطلقها المشروعات الجديدة
انها فترة من القوة والشجاعة ، والسنة الشخصية الأولى سوف تحثك على تولي المسؤولية ووضع أفضل قدم إلى الأمام. يجب أن يكون من الأسهل نسبيًا العثور على الدعم الذي تحتاجه لمشاريعك وحشده.من الناحية المهنية ، قد يتم إجراء نقل أو ترويج لهذا العام. كما أنه وقت مناسب للغاية إذا كنت تريد التفكير في تغيير مهنتك وبدء مهنة جديدة .

تأثير طاقه الرقم 1 على لحب والزواج

هذا العام هو وقت مناسب لبدء التغييرات الشخصية التي كنت تفكر بها لفترة طويلة ، على سبيل المثال إذا كنت ترغب في الانتقال فيما يتعلق بالحب ، قد تلتقي بشخص جديد وتحويله إلى علاقة دائمة.كما وتحمل محاولات لقطع علاقات مع اشخاص منعوك من قبل للتقدم
سوف تكون مليئاً بالطاقة المحبة وسوف ترغب في أن تقرر مرة واحدة وإلى الأبد الرومانسية. سيكون عامًا للتحدث كثيرًا ووضع قضايا قديمة على ألواح نظيفة وتقوية الاتحاد ، أو إنهاء كل ذلك مرة واحدة.
سيكون عام التوازن ، لتقييم نقاط القوة والضعف في علاقات الحب. سوف تميل العلاقات التي اهتزت بالفعل إلى نهايتها (والتي ستكون بمثابة ارتياح) ، حيث سيتم تقوية تلك التي لا تزال بها محبه بعد حوارات صادقة وثقة كبيرة بين الزوجين.
إذا كانت هناك رغبة في دفع العلاقة خطوة أخرى إلى الأمام والتفكير في الزواج (أو العيش معًا) ، فإن طاقة هذا العام ناضجة ومناسبه.
سوف يكون الأعزب في الحالة المزاجية للاحتفال ،ننصحه  بالتعرف على أشخاص جدد ، ومشاركه الحياة مع الأصدقاء بحماس كبير. لأن هناك فرصه كبيره للإلتقاء بتؤام الروح و بالنسبه للمرتبطين سوف يطراء على حياتهم التغير الإيجابي وتتجدد العواطف فهذا هو الوقت الذي يمكن للعلاقات أن تزدهر فيه بطريقه متوازنه وصحيه ،
وبالنسبه لعلاقات الصداقه والعمل
إنه العام الذي ستقابل فيه فرص تحديد واستقلال استقلالك على جميع المستويات - عندما يتم اختبارك من خلال علاقات متداخلة أو معتمَدة على التعاون أو أين أنت "المُمكن" أو "التمكين". ستستفيد من الطاقة المستحدثة لهذا العام عندما تركز بوضوح على الأهداف الطويلة المدى بينما تكون متألقة بما فيه الكفاية لاتخاذ بعض المخاطر المحسوبة والاستفادة من روحك الرائدة.

تأثير طاقه الرقم 1 على المال

على المستوى المالي ، هذه السنة مواتية للالتزامات طويلة الأجل.
بعبارة أخرى ، مع العام الشخصي 1 ، أنت تقف على مفترق طرق حياتك: أي شيء تقوم به خلال ذلك الوقت سيكون له عواقب دائمة على مستقبلك. تحتاج إلى الاستفادة القصوى من هذا العام الصديق  وخلق أشياء جديدة. سوف تجني ثمار جهودك خلال السنة الشخصية 8 . وأخيرا لا تنسَ تقييم هذه الإجراءات خلال العام الشخصي 9 .

تأثير طاقه الرقم 1 على الصحة والعافية

سيكون هذا عامًا مليئًا بالطاقة فيجب أن تكون قادرًا على إدارة هذا النشاط بشكل جيد حتى لا تضغط على الجهاز العصبي. 
هناك ميل للتوتر والقلق ، لذلك فإن النصيحة هي التركيز على المطالبة بالأنشطة البدنية للاضطلاع بالكثير من الطاقة.
اكتشف التمارين التي تجلب المتعة ، وتحسن صحتك ، وأدائك البدني ، وكذلك احترامك لذاتك. تميل العادات الجيدة التي بدأت في عام 2020 إلى البقاء نشطة طوال العام ، لكن لا فائدة من اختيار تمرين لا تحبه ، لأنك تعلم أنك ستتوقف عنه قريبًا إذا لم تستمتع به.
انها سنه جيده على الصعيد الصحى ولكن التحفيز الطاقي التى لديك يمنع التوتر والضفط من التحرر وذلك سيسبب لك الصداع لذلك الانعزال في مكان هادئ لبضعه أيام وبعيداً عن المشاكل سيكون له التأثير الجيد على صحتك

طاقه الرقم 1 و المغامرات الجديدة


يجمع الرقم واحد في عام 2020 العديد من المغامرات والمهام الجديدة في حياة الشخص. فإذا كان رقمك الشخصي واحدًا ، فمن المحتمل أن تشعر بتغيير روحي تقريبًا قادم من داخلك. واحد هو رقم تقليدي ، ولكن أيضًا رقم أولي.
العام الشخصي 1 يبشر ببداية مغامرة جديدة مليئة بالعديد من المشاريع والاضطرابات الرئيسية. ستقف أمامك تحديات جديدة تمامًا ، وستتحول إلى فرص حقيقية ، شريطة أن تتغلب عليها بموقف إيجابي وحازم وواثق.
في هذا العام 2020 ، يجب أن تأتي بأهدافك المستقبلية في الحياة. وضع استراتيجيات لتحقيق هذه الأهداف. وبطبيعة الحال ، سوف يتطلب هذا جهدا قويا من جانبكم. لحسن الحظ ، أنت تتمتع بكل الحماس والطاقة خلال العام الشخصي 1

تحقيق الأهداف بالنسبه لحاملى الرقم 1

العام الشخصي 1 يعنى بدايه دورة تسع سنوات جديدة. فالطموح والجرأة والمبادرة سائدة في تلك الفترة من شأنها أن توفر العديد من الفرص ووفقا لتوقعات علم الارقام فأنت منجز وسوف يأتى هذا العام مع الكثير من الانجازات وقد يرغب الناس في اسقاطك ولكن تصميمك سيدفعك للامام 
والدوره السابقه كانت قد بدات في 2012 الى  2020 تنتهى هذه الدوره القديمه وهذا معناه انه يضمن لك أنك سوف تنسى مغامراتك السلبيه الماضية. قبل كل شيء ، وسوف تواجه مجموعة من الأفكار والأساليب الجديدة و ما هو ضروري هو التركيز على أهدافك من خلال قوتك العقلية والبدنية التي تم العثور عليها حديثًا. لذلك ، التكيف مع التغييرات لجعل الحياة أكثر نجاحا وإثارة.
من المحتمل أن تحاول تحقيق الأهداف التي كنت تؤجلها لفترة من الوقت 
وتتنبأ الأعداد لعام 2020 لك. ان أحلامك ستبدو حقيقة أكثر من مجرد خيال بعيد المنال.
هذا يمكن أن يكون بالضبط الدافع الذي تحتاجه لإنجاز الأمور .
ستساعدك مستويات الطاقة المرتفعة هذه على تجاوز أيامك حتى عندما تشعر أنك تمر بوقت عصيب.

فوائد السنة الشخصية للرقم 1

ستشعر كما لو أنه تم رفع وزنك منك هذا العام بعد شدة السنة الشخصية التاسعة التي انتهت للتو.
ستشعر بشيء جديد من الوضوح حول الاتجاه الذي تريده في حياتك.
سيكون لديك طاقة متجددة للمضي قدما.
سيكون لديك الفرصة للاستفادة من رؤيتك الفريدة لمستقبلك.
ستشعر كما لو أن لديك بداية جديدة في حياتك.
شخصيتك سوف تتغير للافضل وسيكون الناس اكثر جذبا لك لأن مهاراتك الاجتماعيه ستحقق درجه اعلى 
السلام والهدوء الذى كنت تبحث عنه من فتره طويله سوف يتحقق هذا العام

 كما تعلمون ، فإن جميع الأرقام في تنبؤات الأعداد لها معاني إيجابية وسلبية. لكن هذا لا يتغير لمجرد أنه رقمك الشخصي وفى هذا الدرس سوف نناقش الصعود والهبوط التي يمكن أن تأتي مع وجود واحد كرقم السنه الشخصي 2020.
بغض النظر عن الاتجاه الذي يأخذك فيه الرقم واحد في عام 2020 ، فسوف تنمو بشكل أو بآخر. لان واحد هو عدد شخصي من التوسع والتحول. و بطريقة أو بأخرى سوف تتغير خلال الوقت الذي يكون فيه الرقم الأول هو رقم السنه الشخصي الخاص بك. وبالتالي ، من المرجح أن يشعر هذا التغيير بالطبيعة والتنوير الروحي في نفس الوقت

التحديات المحتمل ان تقابلها خلال هذا العام

صحيح ان التحديات ستكون في طريقك لكن طاقه الرقم 1 ستجعلك تتعامل معها بثقه وعزم كبيرين لانك شخص ثقه ولديك تصميم وبالتالى لا شئ سوف يمنعك من الاستمتاع بالسعاده على اكمل وجه 
كن على دراية بأنك ستشعر كما لو أن كل ما تفعله ، عليك القيام بذلك بنفسك. هناك شعور بالعزلة والحاجة إلى الذهاب بمفردك هذا جزء من طاقة السنة الشخصية 1. إنها فرصة لتطوير الإتقان على كيفية بناء وإنشاء الجزء التالي من حياتك.
احم نفسك من انخفاض تقدير الذات من خلال تجديد مجموعة المهارات الخاصة بك وتذكير نفسك بنجاحاتك والطرق المختلفة التي تتغلب بها باستمرار على الشدائد.
كن مستعدًا للإعداد الافتراضي في وضع المواجهة بحيث عندما تتعرف عليه ، فإنك تتعرف عليه وتتحرك بسرعة. 
يُطلب منك تحديد هويتك واتباع رؤية فريدة ؛ لذلك سوف تواجه العديد من الاختبارات التي تنطوي على القوة والشجاعة.

رقم 1 - ماذا يجب عليه ان تفعل

قد ترغب في التغيير وتصبح شخصا أفضل . أو ، قد تقرر أنه من الأفضل أن تجد جذورك القديمة وأن تكون الشخص الذي اعتدت أن تكون عليه. مهما قررت ، فإن الرقم الأول سيجلب الانتقال إلى حياتك.
أيضًا حتى إذا لم يحدث الانتقال في وقت واحد ، فمن المؤكد أنك ستشعر بقدر أكبر من النشاط عندما يكون رقم الأعداد الشخصي الخاص بك واحدًا. على سبيل المثال ، ستكون طاقة السنة الشخصية الأولى هي القوة الدافعة وراء كل ما تفعله. إذا كنت ترغب في إحداث تغيير في حياتك ، فسيكون هذا هو ما يحفزك

تحذيرات يجب الانتباه لها 

 توقعات 2020 للرقم واحد أنه إذا كنت تفوت هذه الفرصة للتحولات كبيرة ولا تتحرك التحركات المناسبة، قد تضطر إلى الانتظار للدورة المقبلة. هذا لن يحدث إلا بعد تسع سنوات.
يحذر علماء الارقام أيضًا من ضرورة مراعاة الذهن الإيجابي أثناء صياغة أهدافك وخططك الجديدة. وقبل كل شيء ، يجب أن تتوقف عن التفكير في الأحداث الماضية والإخفاقات. لذلك هذا قد يعيق تفكيرك. أيضًا ، قد يمنعك ذلك من الخروج بأهداف وأساليب واضحة لتحقيق تلك الأهداف
لكن الرقم واحد له  أيضًا مع بعض الجوانب السلبية ، كما تفعل كل أرقام الأعداد. في حين أن الرقم الأول يمنحك الطاقة اللازمة للقيام بما تحتاج إلى القيام به ، إلا أنه قد يوفر لك الكثير من الطاقة . سوف تكون قادرًا على فعل ما تريد بكل سهولة. يمكنك أيضًا أن تتخطى الصعوبات وأن تكون أقل استعدادًا لمواجهة المصاعب التي اعتدت أن تكون عليها.
أيضًا ، يشير رقم 1  إلى أنك قد تصبح عدوانيًا عندما يقوض الأشخاص أهدافك أو يخبرك بأنه لا يمكنك فعل شيء تريد القيام به. من ناحية أخرى ، قد تكون مهذباً تمامًا وستكون محظوظًا بما يكفي لأن يكون لديك أصدقاء يؤمنون بأهدافك. ولكن ، قد تصبح أيضًا مهووسًا بالغرض الخاص بك وتفعل أي شيء يتطلبه لإنجازه
الوجه السلبي للسنة هو
البدء بمشروع جديد وعدم الالتزام به،اعطاء وعود لا نستطيع تحقيقها حب التملك وانعدام الثقة بالنفس.
مهم ان نتعلم هذه السنة ان نقف على كل ما يهمنا وان لا نبدأ بشيء دون فحص دقيق واساسي لصحته.


النصائح والتوصيات للسنة الشخصية 1


هذه السنة هي مقدمة القصة التي ستكتبها في السنوات التسع المقبلة. عندما نبدأ في قراءة كتاب ، يجب أن تكون البداية مثيرة وجذابة حتى نتمكن من مواصلة القراءة ، أليس كذلك؟
لذا فإن مهمتك في هذه السنة الشخصية الأولى هي إنشاء أسس قوية ومثيرة للاهتمام لمستقبلك. كرس ما تعتقد أنه مهم مع تقدير شريك حياتك وعائلتك وصحتك أيضًا. من الطبيعي أن تكون أكثر تركيزًا على حياتك العملية ولا تشعر بالذنب حيال ذلك.
ستكون مشاريعك الشخصية محور تركيزك الرئيسي ، لكن لا تنسَ موازنة حياتك الاجتماعية والحب. لا تتسرع ، لا تتحدث كثيرًا وتجنب القيل والقال لأنه يمكن أن يدمر فرصتك في النجاح. سيكون عامًا للتذكر والتنظيم والإبداع والكفاءة وسرعان ما تجني الثمار.
الخلاصه 
لتلخيص ، الرقم واحد هو رقم الأعداد بسيط. معانيها واضحة. سوف تتغير الأمور ، ولكن من المرجح أن تكون التغييرات للأفضل. على الرغم من أن الأمور قد تكون صعبة في بعض الأحيان ، إلا أنه سيكون بإمكانك دائمًا الدخول في عام 2020.بسلام و تشير تنبؤات الأعداد ان رقم واحد لعام 2020 إلى أن تأثيرها كبير. لذا ، استفد من الوقت الأفضل لديك
2020 هو عام التغيرات بالنسبه لك لذلك يجب ان تكون مستعد لاحتضانهم 
طاقه الرقم 1 تجعل الاراده والتصميم الخاص بك سوف يمكنك من النجاح في متابعتك لكل مسار تقرر أن تأخذه
و تعتبر السنة الشخصية التى تحمل الرقم 1 ميمونة بشكل خاص للمبادرات الجريئة وصنع القرار. هذا العام سيكون بداية جديدة بالنسبة لك. ستكون أكثر ثقة ، لكنك ستظل مركزًا واضحًا. لا تتردد في تخطيط المشاريع الخاصة بك مسبقا ومراقبة الهدف الخاص بك. لن يبقى أي باب مغلق أمامك ، فقط كن حاسمًا ، منظمًا ، وأخذ زمام المبادرة.
سنة تمثل بداية الطريق تمثل الزمن الامثل للبدء بمشروع جديد لبناء علاقات جديدة لتوسيع دائرة المعارف للاهتمام بامور جديدة للسفروالتعرف على اشياء واماكن جديدة.كما وتحمل محاولات لقطع علاقات مع اشخاص حالوا مسبقًا دون تقدمنا محبذ التخلص من كل ما هو غير مفيد لنا على النطاق الشخصي والبدء بتحضير اساسات للسنوات التسع القادمة. سنة ملائمة للتعرف على انفسنا اكثر تحقيق امالنا والتقدم بحياتنا النجاح قد يفاجئنا لذا علينا ان نكون جاهزين لاستقباله، علينا التحلي بالشجاعة والجدية والصبر.


نرشح لك المقال التالي

تناسخ الروح وعودتها مره اخرى للحياه

تناسخ الارواح  سؤال دائما يتوجه لى هل أرواحنا بعد الموت تعود مره اخرى وتنزل في جسد أخر وهل أرواحنا عاشت حياه سابقه على ا...

الاسم

اتجاه السرير,1,اسئله متكرره وإجابتها,6,استر هيكس,2,الازدهار,1,الباراسيكولجى,11,البندول الطاقي,2,البندولات,2,التأمل وانواعه,7,التقمص,2,التمارين التخيلية,6,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,18,الدفاع النفسي والطاقي,11,الديتوكس,3,السرنديب,6,الشاكرات,20,الشفاء الذاتى,17,الطاقه الحيويه,33,العلاج بخط الزمن,1,القوانين الكونية,7,الكارما,1,الكود الطاقى 2020,1,المودرا,8,برمجه لغويه عصبيه NLP,8,تأمل لمغادره كورونا,1,ترانسيرفنج,2,ترانسيرفينج 78 يوم,33,تطوير الذات,114,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,18,تمارين الوفره,1,تمارين قانون الجذب,15,تناسخ الأرواح,2,توقعات الابراج,2,توقعات عام 2020,2,توكيدات,1,توكيدات لجذب المال,1,جذب المال,1,جلسه تأمل,1,ديباك شوبرا,8,رسائل الأمراض لنا,10,زرع الاهداف على خط الزمن,1,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة 2020,1,طاقة العام الجديد,1,طاقة الفرح,1,طاقة المكان,14,طاقه أسماء الله الحسنى,8,طاقه الأنوثه,1,طاقه العبادات,29,طاقه المال,1,طاقه الوفره,1,علم الأرقام,12,علم البندول,1,علم التخاطر,3,غرفه النوم,1,فائض الاحتمال,1,فاديم زيلاند,39,فريدريك داودسون,1,فضاء الاحتمالات,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,فونج شوى,1,فيروس كورونا,1,قانون الجذب,64,قوانين العقل الباطن,14,نادي حب الذات,14,نفحات الوعى,16,
rtl
item
منى الغضبان: طاقه العام الجديد اذا كانت تحت تأثير الرقم 1 ( عام البدايات )
طاقه العام الجديد اذا كانت تحت تأثير الرقم 1 ( عام البدايات )
الكود الطاقي الخاص بك , تأثير طاقه الرقم 1
https://1.bp.blogspot.com/-Jf0y1Hdpv7c/XgFXcqgmmKI/AAAAAAAABao/c2R_Z8FnIvsLCVUI2hqd3M3SiA5JMzC0gCLcBGAsYHQ/s320/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-Jf0y1Hdpv7c/XgFXcqgmmKI/AAAAAAAABao/c2R_Z8FnIvsLCVUI2hqd3M3SiA5JMzC0gCLcBGAsYHQ/s72-c/1.jpg
منى الغضبان
https://www.mona-elghadban.com/2019/12/1.html
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/2019/12/1.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة الجميع قراءة المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحات الموضوعات مشاهدة اكثر موضوعات مشابهة LABEL ARCHIVE بحث الموضوعات كاملة Not found any post match with your request الرجوع للرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy