التفسير الطاقي لتاريخ 2-2-2022

 البوابه الطاقيه  2 / 2 / 2022  ودلالة هذا التاريخ في علم الطاقه 


ما هي أول فكرة تخطر ببالك عند رؤية 2/2/22؟


تفتح البوابة في 2-2-22 ثم تغلق في 22-2-22 ، يوم نشيط بشكل خاص ، خاصة عندما يكون موسم الدلو في ذروته ونحن نخرج من طاقة القمر الجديد. 

عندما ندخل بوابة الطاقة 2-2-22 ، سيتم الحصول  على قدر هائل من الحب المتوازن ، سواء لأنفسنا أو للآخرين في حياتنا.  

لأن الرقم اثنان يرتبط بالتوازن والعلاقات والوئام والحب والتواصل.  


الآن ، مع دخولنا هذا الأسبوع في هذه البوابة الخاصة للطاقة التي تركز على العلاقات ، يمكننا أيضًا الدخول في وقت أكثر إيجابية ورفاهية في حياتنا.  

بالنسبة للكثيرين ، غالبًا ما تملي صحة أو سعادة علاقاتنا الرضا العام الذي نشعر به في حياتنا.  

هذا ليس بسبب السمات أو الجوانب غير الصحية ولكن لأن الاتصال هو معنى الحياة.  


سيكون نبتون عند 22 درجة في برج الحوت في 2/22/2022 وهذا فريد من نوعه لأنه لم يكن في نفس الموقع لأكثر من 200 عام.


و هذا ما تعنيه 2/2/22 👇

يشير الرقم 2 في علم الأعداد إلى طاقة الازدواجية والشراكة والعلاقة والتوازن. 

و تتمحور الدروس الأساسية عند التعامل مع الرقم 2 بشكل عام حول التسوية والقبول والرحمة والتعاون والانسجام.


عندما يكون الرقم 2 في تسلسل كما هو الحال في تاريخ اليوم  ، فإن هذه الطاقة تكون مشحونة وعاليه للغاية. وهذا يعنى أن هناك دعوة للتعامل مع الحياة بمزيد من التعاطف ، والسعي إلى توازن أفضل ، والعمل بشكل تعاوني مع الآخرين ، والسعي إلى الشراكة عندما تستطيع والسعي لتحقيق الانسجام. 


بالإضافة إلى ذلك ، يجلب هذا الرقم هذا أيضًا القبول والتعاطف والفهم لأنفسنا وللشخص الذي نحن على علاقة به مما يسمح لنا بتجاوز التحديات أو الصعوبات الأخيرة. 


الشراكات الرومانسية بين شخصين ، لذا فإن هذا الرقم يمثل أيضًا أن المزيد منا سوف يدخل أو يعيد بناء تلك العلاقات المرتبطة بالروح خلال هذا الوقت.  

و يتعلق هذا حقًا بالقدرة على صنع السلام مع ماضينا حتى نتمكن أخيرًا من المضي قدمًا في حياتنا

ماضينا مهم لأنه ساعدنا على تعلم الدروس ، ونصبح أفضل ، وصنعنا في الأشخاص الذين نحن عليه الآن.  

ولكن من المهم أيضًا أن نتصالح معها وإلا فسينتهي بنا الأمر إلى تكراره بدلاً من إنشاء مستقبل جديد بالفعل.  


نظرًا لأن هذه بوابة طاقة مقابل عبور علم التنجيم ، فإن الأشياء تميل إلى التحرك بسرعة أكبر أو حتى يبدو أنها تحدث بشكل غير متوقع.  

هذا هو التوقيت السحري والإلهي لهذه البوابة والذي سيغير بالتأكيد حياتنا للأفضل.


🎯 سيمثل فبراير 2022 نهاية تسلسل 222 يومًا في هذا القرن.

التسلسل ، الذي بدأ قبل عقدين ، سينتهي في 22 فبراير 2022. وسيشهد هذا الشهر ثلاثة تواريخ مماثلة - 2 فبراير 2022 و 20 فبراير 2022 و 22 فبراير 2022.

ولكن ، هذا ليس مثل أي تاريخ فريد آخر حيث يتم استخدام تسلسل 222 من الأرقام كمرجع للتوازن والعلاقات والوئام والحب والتواصل  .


إن ازدواجية التسلسل تضخم الطاقة "الفلكية" وستكون هذه هي المرة الأخيرة التي ترى فيها مثل هذا الجمع.

أن هذه الأرقام الخاصة تجلب التعاطف والتفاهم والقبول بين الناس في حياتنا وتسمح لنا أيضًا بتجاوز الأوقات الصعبة


يمثل هذا التاريخ بداية جديدة لأولئك الذين يرغبون في التوسع أكثر من هذه النقطة والتنقل في حياة هادفة


بقدر ما قد يكون رؤية الفشل أمرًا مؤلمًا ، إلا أنه من القوة بشكل لا يصدق أن تكون قادرًا على رؤية الإمكانات. هذا ما يجعل الـ 222 يومًا عميقة جدًا!

هو يومًا بمثابة تذكير لنا لمعرفة أنه ، بغض النظر عما يحدث في عالمنا ، نحن في وقت من التعاون والرحمة والازدواجية والوئام - إذا اخترنا تجسيد هذه الصفات. 

لذا ، آمل أن تختار استخدام الأيام الأخيرة من هذه الطاقة السحرية 222 كبوابة لتوجيه كل الحب والأمل الذي تستطيع. لنفسك أولاً ثم للآخرين.


🔺 ماذا يعنى تاريخ 2-2-2022 بالنسبه لبرجك 


قد يشعر أولئك المرتبطون بعلاقة أن شريكهم ربما كان يستفيد منك. ستكون حريصًا على التواصل الاجتماعي اليوم ومقابلة بعض الأصدقاء القدامى.


1️⃣ برج الحمل ( 21 مارس -19 إبريل )

يمكن لمشاعرك تجاه شخص مميز أن تعطل أنشطتك اليومية اليوم. ستشعر بالانجذاب الشديد لهذا الشخص الذي اتصلت به مؤخرًا فقط. سيكون من الحكمة أن تكشف عن مشاعرك لهذا الشخص في أقرب وقت ممكن وتفهم ما إذا كانت هذه المشاعر متبادلة. سيساعدك هذا على توفير الوقت والمضي قدمًا بوضوح.


2️⃣ برج الثور ( 20 إبريل - 20 مايو )

ستكون حريصًا على التواصل الاجتماعي اليوم والالتقاء ببعض الأصدقاء القدامى. سيساعدك لقاء صغير على إعادة شحن معنوياتك ويساعدك على التركيز على مهامك بشكل أفضل. سيكون أولئك المرتبطين بعلاقة فضوليين لمعرفة المزيد عن شريكهم. سوف تنغمس في محادثة عميقة مع من تحب وستتأكد من مستقبلك.


3️⃣ برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو ) 

من المرجح أن يتصرف شريكك تجاهك بطريقة غير مبالية مما قد يؤدي إلى الشعور بعدم الأمان في عقلك. سوف يفاجئك سلوكهم الغريب. يُنصح بالتحدث عنها عندما تسنح لك الفرصة وتنقية الهواء. يحتاج الأشخاص المتزوجون إلى البحث عن العمق في علاقتهم وقضاء المزيد من الوقت مع بعضهم البعض.


4️⃣ برج السرطان ( 21 يونيو - 22 يوليو )

عليك أن تدافع عن نفسك ولا تسمح للناس باستغلالك عاطفياً. قد يشعر أولئك المرتبطون بعلاقة أن شريكهم ربما كان يستفيد منك. أنت بحاجة لإعلان مشاعرك لهم والتخلص من الطاقة السامة. إذا كنت أعزبًا أو ملتزمًا ، فضع القواعد الخاصة بك واجعل الآخرين يعرفون ذلك.


5️⃣ برج الأسد ( 23 يوليو - 22 أغسطس )

سيكون يومًا مجزًا بالنسبة لك وستساعدك النجوم في العثور على السعادة الأبدية التي كنت تبحث عنها. سيكون الوقت الذي تقضيه مع من تحب رائعًا. لن يكون شريكك قادرًا على منحك إحساسًا بالأمان فحسب ، بل سيفهمك أيضًا عاطفياً. استخدم هذا الوقت لمعرفة بعضنا البعض بشكل جيد.


6️⃣ برج العذراء ( 23 أغسطس - 22 سبتمبر )

كن صادقًا في اتصالاتك سواء كان ذلك في حياتك الشخصية أو المهنية. إذا لم تكن متأكدًا من علاقتك الحالية ، فقم بتوضيحها بوضوح واجعل شريكك يعرف مشاعرك الحقيقية. كلما قمت بإخفائها ، زاد لومك على الأشياء لاحقًا. يحتاج المتزوجون إلى أن يكونوا حساسين تجاه مشاعر شريكهم اليوم.


7️⃣ برج الميزان ( 23 سبتمبر - 22 أكتوبر ) 

الدروس التي تعلمتها من الماضي يجب أن تعمل بطريقة إيجابية. استخدمها لتبقى مصدر إلهام أثناء التعامل مع أحبائك. سيساعدك هذا على إبقاء حياتك الرومانسية مثيرة وعاطفية. سوف يفاجأ شريكك بسرور بهذا التحول. يمكن للمتزوجين الخروج للتسوق وشراء بعض الهدايا لشريكهم.


8️⃣ برج العقرب ( 23 أكتوبر - 21 نوفمبر )

يحتاج الأشخاص منكم المرتبطين بعلاقة إلى مشاركة مشاعرهم مع أفراد أسرهم. كن دبلوماسيًا عند التحدث إلى كبار السن وتجنب الدخول في وضع المواجهة. لا تفقد الأمل وتمسك بموقفك. يمكن أن يواجه المتزوجون بعض المواقف غير المرغوب فيها في حياتهم الرومانسية وسيحتاجون إلى العمل الجاد لإبقاء شريكهم سعيدًا.


9️⃣ برج القوس ( 22 نوفمبر - 21 ديسمبر )

عليك أن تزن كل خياراتك بعناية قبل المضي قدمًا في حياتك العاطفية. يمكن أن يكون هناك خياران في متناول اليد وعليك أن تضع في اعتبارك مشاعرك تجاههم. استكشف ما تريده حقًا ثم انغمس في اقتناع. سيحظى المتزوجون بيوم سعيد وسيظلون مبتهجين.


🔟 برج الجدي ( 22 ديسمبر - 19 يناير )

قد يواجه الأشخاص منكم في علاقة بعض العقبات في الآونة الأخيرة. يمكن أن يكون هناك سوء تفاهم مع شريكك وهذا يمكن أن يزعج تدفق الطاقة بينكما. تحتاج علاقتكما إلى اهتمام فوري واستبطان. فكر جيدًا قبل الانغماس في أي محادثة واعمل على تحقيق نتيجة إيجابية.


1️⃣1️⃣ برج الدلو ( 22 يناير- 22 فبراير )

أنت في مساحة كبيرة في حياتك الشخصية. سيجد أولئك المرتبطون بعلاقة أن الأمور تسير بسلاسة حيث سيقدم شريكهم الحب والدعم غير المشروط. ابتعد عن الطاقة السلبية من الأشخاص الذين لا يعنيون لك الكثير حقًا. يمكن أن يفضل العزاب قضاء الوقت مع الأصدقاء وقد لا يكونوا مستعدين تمامًا بعد للدخول في علاقة.


و نظرًا لأن بوابة الطاقة لهذه اليوم تفتح أثناء عودتك الشمسية أو موسم البروج ، فأنت من أكثر علامات البروج تأثراً بهذه الطاقة. سيساعدك هذا على تسريع وتيرة الأمور بينك وبين علاقتك ، مما يعني إجراء بعض المحادثات المهمة وإزالة الكثير من سوء التفاهم والطاقة القديمة.

جزء من هذا على الرغم من احتضان الشخص الذي أصبحت عليه والقدرة على استقبال شريكك وحبه بالكامل. هذا هو في بعض الأحيان أكبر إجراء يمكننا اتخاذه لمساعدتنا حقًا في الدخول إلى فصل جديد معًا


1️⃣2️⃣ برج الحوت ( 23 فبراير - 20 مارس ) 

من الأفضل أن تكون عازبًا على أن تكون عالقًا في علاقة مرهقة. انظر إلى الأشياء من هذا المنظور واستمتع بما تقدمه الحياة. اقتلع الأشياء التي تساهم بشكل سلبي في حياتك ولا تضيف أي قيمة على الإطلاق ، سواء أكان ذلك أصدقاء أو شخصًا آخر. لا تكن ودودًا بسهولة مع الجميع وضع حدودًا واضحة. .

بينما تفتح بوابة الطاقة هذه في موسم الدلو ، فإنها تغلق خلال يومك الذي يحتفظ أيضًا بأقوى يوم ، 2-22-22. بينما ستجني كل علامة زودياك فوائد بوابة الطاقة هذه ، ستتأثر بشكل خاص.


أفضل طريقة لإلقاء نظرة عليها هي عندما تصعد على سلم متحرك سيقودك بسرعة كبيرة إلى حياتك الرومانسية. إذا شعرت بالركود أو كان يتحرك ببطء ، فسيكون هذا وقت نمو مذهل.

أكبر مهمه يجب أن تضعها في اعتبارك هي أنه لا يوجد شيء غير متوقع حقًا ، فقد يتعارض مع الرؤية التي كانت في رأسك ويظل منفتحًا على ما يأتي. الصبر هو المفتاح ، ولكن أيضًا معرفة متى تقول نعم لمستقبلك وتقرر عدم النظر إلى الوراء مرة أخرى.








نرشح لك المقال التالي

توقعات عام 2022 حسب علم الأرقام

   توقعات العام الجديد عام 2022 كل عام جديد يبداء فصل جديد في روايه حياتنا وحسب علم الأرقام نحن نمر بتسع دورات من الأرقام على مدار تسع سنوات...

الاسم

اتجاه السرير,3,اسئله متكرره وإجابتها,7,استر هيكس,2,الازدهار,1,الامتنان,5,الباراسيكولجى,12,البندول الطاقي,2,البندولات,2,التاروت,4,التأمل وانواعه,8,التقمص,4,التمارين التخيلية,7,التواصل مع الملائكه,26,التوافق الذبذبي,1,الحب وتؤام الروح,20,الدفاع النفسي والطاقي,11,الديتوكس,3,الرسائل الكونيه,1,السرنديب,7,الشاكرات,21,الشفاء الذاتى,27,الطاقه الحيويه,31,العلاج بخط الزمن,1,القوانين الكونية,8,الكارما,3,الكود الطاقى 2020,1,المودرا,8,برمجه لغويه عصبيه NLP,10,تأمل لمغادره كورونا,1,ترانسيرفنج,2,ترانسيرفينج 78 يوم,51,ترددات السولفيجيو,1,تطوير الذات,110,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,21,تمارين الوفره,3,تمارين قانون الجذب,24,تناسخ الأرواح,6,تنبؤات العام الجديد,3,توقعات الابراج,2,توقعات عام 2020,2,توقعات عام 2021,13,توقعات عام 2022,14,توكيدات,1,توكيدات الشعر,3,توكيدات لجذب المال,1,جذب العلاقات,24,جذب المال,1,جلسه تأمل,2,ديباك شوبرا,32,رسائل الأمراض لنا,15,رسائل الملائكه,2,زرع الاهداف على خط الزمن,1,شفاء الطفل الداخلى,1,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة 2020,1,طاقة العام الجديد,7,طاقة الفرح,1,طاقة المكان,14,طاقه 2021,12,طاقه أسماء الله الحسنى,10,طاقه الاستغفار,8,طاقه الأنوثه,2,طاقه العبادات,41,طاقه القمر,4,طاقه المال,2,طاقه الوفره,2,علم الأرقام,41,علم البندول,1,علم التخاطر,4,غرفه النوم,1,فائض الاحتمال,1,فاديم زيلاند,58,فريدريك داودسون,2,فضاء الاحتمالات,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,فونج شوى,2,فيروس كورونا,1,قانون الجذب,57,قطع الحبل الطاقى,2,قوانين العقل الباطن,17,لعنه الفراعنه,1,نادي حب الذات,14,نفحات الوعى,29,
rtl
item
منى الغضبان: التفسير الطاقي لتاريخ 2-2-2022
التفسير الطاقي لتاريخ 2-2-2022
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEj4H9wHzuHf_gNzWFS9_mP4ASTt4jcia5Z2xmU0N1XHOCpVuEqrNdqxpXj5xmg4oTJB4ifmcJRC2YJuQ9dEUzaU0RIuJvhEdN37hvax55laBUgPIXm3Nc-H0UwefJsERLDcUs6qLrwuE0ojb04eOIZm6N8VvDXZgNz-wa7HAIr1ZY8hOuQL7hrAbA6m=s320
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEj4H9wHzuHf_gNzWFS9_mP4ASTt4jcia5Z2xmU0N1XHOCpVuEqrNdqxpXj5xmg4oTJB4ifmcJRC2YJuQ9dEUzaU0RIuJvhEdN37hvax55laBUgPIXm3Nc-H0UwefJsERLDcUs6qLrwuE0ojb04eOIZm6N8VvDXZgNz-wa7HAIr1ZY8hOuQL7hrAbA6m=s72-c
منى الغضبان
https://www.mona-elghadban.com/2022/02/2-2-2022.html
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/2022/02/2-2-2022.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة الجميع قراءة المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحات الموضوعات مشاهدة اكثر موضوعات مشابهة LABEL ARCHIVE بحث الموضوعات كاملة Not found any post match with your request الرجوع للرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy