الوصول الى الوعى الفائق


 الوصول إلى الوعي الفائق 🎯🎯


كيفية استخدام التأمل من أجل السلام الداخلي ، والتوجيه الحدسي ، وزيادة الوعي


لقد مر العديد من الناس بلحظات من الوعي المرتفع والتنوير أو الوعي الفائق لكنهم لا يعرفون كيف يدخلون عمدًا إلى مثل هذه الحالة السامية. 

الوعي الفائق هو الآلية الخفية في العمل وراء الحدس والشفاء الروحي والجسدي وحل المشكلات بنجاح وإيجاد فرح عميق ودائم.

ويمكنك الوصول الى ذلك من خلال التأمل 

 لأنه سوف يساعدك على الاستفادة من منبع إبداعك ، وإطلاق العنان لإرشادات حدسية ، وسماع الصوت الصامت لروحك.


📣 قواعد نجاح التأمل 📣


كم من الوقت يجب أن تتأمل؟ 

القاعدة الأولى هي ، لا تتقيد بما يفعله الآخرون. ما يعمل بشكل جيد بالنسبة لهم قد لا يعمل معك. تقبل أن تكون فريدًا من نواحٍ معينة. 

كثافة الجهد أهم بكثير من الوقت الذي تقضيه في التأمل.


و فيما يلي بعض الإرشادات الهامه :-

1️⃣ تمتع بممارستك التأمل

لا تتأمل أبداً إلى نقطة التعب الذهني أو الإجهاد أو الملل . استمتع بما تفعله. تمتع بكل جانب من جوانب حياتك - ليس بالأمر السهل الإستمتاع إذا كان الشخص يفكر في جوانب حياته بشكل فردي ، ولكن لن يكون بهذه الصعوبة إذا ركزت على الاستمتاع بالنفس الداخلية. 

إذا كنت تشعر بالفرح في التأمل ، فتوقف عن التأمل عندما يبدأ الفرح بالانهيار. 

قاعدة واحدة للأكل الصحيح هي ترك المعده جائعة قليلاً. طبق هذه القاعدة على التأمل. بهذه الطريقة ، سوف تتنتظر بشوق دائمًا إلى وقتك التالي للتأمل.

من ناحية أخرى ، ابذل جهدًا للتأمل لفترة أطول قليلاً مرة واحدة في الأسبوع على الأقل. 

و تدريجيًا ستتخلص من فكره في أنه يمكنك التأمل لفترات قصيرة فقط. 

الصعوبة الأكبر ، خاصةً في التأملات الطويلة ، هي التوتر الجسدي. لذلك ابذل جهدًا إضافيًا للحفاظ على استرخاء جسمك بالكامل.


2️⃣ الانتظام هو مفتاح النجاح التأمل

كدليل عام ، أقترح عليك محاولة التأمل نصف ساعة على الأقل مرتين يوميًا - في الصباح بعد الاستيقاظ ، وفي المساء قبل الذهاب إلى الفراش. من الأفضل أن تتأمل بضع دقائق بتركيز عميق بدلاً من ساعة كاملة بدون تركيز. 

على الرغم من أن خمس دقائق ، ليست كثيرًا لأي شخص  ، فقد يحدث انك تشعر أنه لا يمكنك تنفيذ ذلك في البداية. ليكن! فكر في التأمل على أنه نظافة روحية يومية. 

أنت تغسل أسنانك وتستحم وتنظف شعرك كل يوم: لماذا لا تضيف إلى هذا الروتين خمس دقائق من التأمل؟

سوف يأتى الإستمتاع بالتأمل ، في الوقت المناسب. ثم ستجد نفسك تتأمل لفترة أطول لأنك تريد ذلك ، وليس لأن هناك من يجبرك أن تفعل ذلك.


3️⃣ لا تجبر نفسك على التأمل


كن طبيعيا في جهودك ، لا تجبر نفسك على التأمل عندما يكون لديك شيء آخر.

في الوقت نفسه ، لا تتوقف عن التأمل كلياً بحجة أن لديك أشياء أخرى يجب عليك القيام بها. 

تذكر ، هناك اتجاه واحد فقط يمكن أن يجعل أي سلوك دائم: -

نحو نفسك ، في الوعي الفائق. لا بديل يعمل من أي وقت مضى بالنسبة لك .لا يوجد موعد أكثر أهمية من موعدك مع نفسك 

كن متشددا قليلا مع نفسك. لن يأتي النجاح إلى الأشخاص الذين لا يحاولون أبداً ، فقط ضع في اعتبارك أن التوتر يؤدي إلى نتائج عكسية. في التأمل ، ركز أولاً على الاسترخاء.

تذكر هذا أيضًا: كلما تعلمت أكثر ، كلما أردت التأمل ؛ ولكن كلما قل التأمل ، كلما قل التمتع به.


قاعدة أخرى: بمجرد أن تجلس للتأمل ، لا تنزعج ، كما لو تقول لنفسك ، "أوه ، لدي ساعة كاملة ، متى تنتهى ؟"

كن منتظمًا في ساعاتك وممارسات التأمل. 


إنها ممارسة جيدة للتأمل اذا كانت في نفس التوقيت كل يوم. الظروف الروتينية للعقل ستجعلك تجد نفسك ترغب في التأمل عندما يأتى هذا الموعد مره اخرى . سيكون الأمر أسهل بكثير يوم بعد يوم ،


4️⃣ ضع روتين ثابت من أجل النجاح بالتأمل 


التزم بالروتين الخاص بك بأفضل ما يمكنك. لمساعدتك في إنشاء جلسه تأمل ناجحه  ، 

و إليك بعض الاقتراحات:-

1) بمجرد أن تجلس للتأمل ، تمنى الخير للأخرين صلي أو إدعى من أجل العمق والتوجيه في التأمل. نصلي من أجل السلام للبشرية جمعاء. لا تعزل نفسك عن تعاطفك مع الآخرين ؛ احتضن الجميع في حبك .

2) إختار شانت أو التأكيدات المتكررة، وفقاً لمًا تحبه ورددها ذهنياً بدون تحريك اللسان  .

3) قم بشد واسترخاء عضلات الجسم كله مرتين أو ثلاث مرات. إستنشاق  قبل شد العضلات ، الزفير مع إسترخاء العضلات . هذه الممارسة سوف تساعدك على الاسترخاء عقليا ، وكذلك جسديا.


5️⃣ تأمل في الأماكن الهادئة 


بشكل عام ، من الأفضل التأمل في الأماكن الهادئة ، وفي أوقات هادئة من اليوم. كما أنه من الجيد أحيانًا ، في بعض الأحيان ، تأديب العقل لا تدليله. 

قد ترغب في التأمل ، في بعض الأحيان ، في الأماكن الصاخبة ، كنظام عقلي. لا تجلس حيث يراك الناس ويتسائلون ماذا تفعل. أو ، إذا كان المكان عامًا ، فلا تجلس بطريقة تجذب الانتباه إلى نفسك. 

واذا كنت مضطر لممارسه التأمل في مكان به ناس في هذه الحالة ، قد تمارس التأمل بعيون مفتوحة.

وهناك طرق للتعامل مع الضوضاء

تتمثل إحدى هذه الطرق أن تصبح غير مرئي فعليًا في الأماكن العامة عندما تردد فكرة "انا لست هنا". قم بإخماد اهتزاز اللاوجود - إلى حد ما وفقًا لمبدأ تقنية إلغاء الضوضاء  حيث يتم إبطال الموجات الصوتية عن طريق إسقاط أصوات لنمط موجة معاكسة. طمس "وعي الناس" من عقلك. 

ستندهش من مدى ضآلة ملاحظة الناس لك. من المحتمل جدًا ألا يلاحظوك على الإطلاق: أي أنهم قد يرونك ، لكنهم لن يراقبك.


▪️كن أكثر وعياً بالعيش في عالم يتكون من الطاقة والاهتزازات. ذكّر نفسك دائمًا بأنك لست الجسد: أنت وعي يعمل ، من خلال الطاقة ، لتحريك هذا الجسم.


6️⃣ لا تتأمل و معدتك ممتلئه بالطعام 


انتظر ساعتين أو ثلاث ساعات ، إن أمكن ، بعد تناول وجبة ثقيلة قبل البدء في التأمل. إذا كان هذا التأخير مستحيلاً ، أو غير مريح ، فلا تقلق بشأنه. ينبغي الترحيب بالعقبات التي لا يمكن تجنبها: فهي تساعد على تعزيز قوة الإرادة.


7️⃣ في التأمل، كن سعيداً 

قبل كل شيء في التأمل ، كن سعيدًا فإذا كنت ترغب في تجربة السلام ، فتأمل بسلام. إذا كنت تريد أن تعرف الحب ، فقدم الحب أولاً لنفسك.

ليس الأمر أنه يمكن إنشاء حالات فائقة الوعي من خلال المواقف الصحيحة. 

إنها لا تظهر من خلال الأداء القيادي للعقل الواعي ، بل هي ثمار التأمل الصحيح. ومع ذلك ، يمكنك أن تجعل نفسك على أهبة الاستعداد لهذه التجارب بوضع نفسك على "الطول الموجي" ، بدلاً من التشبث "بالموضوعية العلمية" بحالات وعي متعارضة.



نرشح لك المقال التالي

توقعات عام 2021 حسب علم الأرقام

 توقعات العام الجديد عام 2021 حسب علم الأرقام نحن نمر بتسع دورات من الأرقام على مدار تسع سنوات و عندما تنتهى تعيد نفسها مره اخرى رأى فيثاغور...

الاسم

اتجاه السرير,1,اسئله متكرره وإجابتها,6,استر هيكس,2,الازدهار,1,الامتنان,5,الباراسيكولجى,12,البندول الطاقي,2,البندولات,2,التأمل وانواعه,8,التقمص,2,التمارين التخيلية,7,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,19,الدفاع النفسي والطاقي,9,الديتوكس,3,السرنديب,6,الشاكرات,21,الشفاء الذاتى,27,الطاقه الحيويه,31,العلاج بخط الزمن,1,القوانين الكونية,8,الكارما,1,الكود الطاقى 2020,1,المودرا,8,برمجه لغويه عصبيه NLP,8,تأمل لمغادره كورونا,1,ترانسيرفنج,2,ترانسيرفينج 78 يوم,48,تطوير الذات,118,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,20,تمارين الوفره,1,تمارين قانون الجذب,22,تناسخ الأرواح,4,توقعات الابراج,2,توقعات عام 2020,2,توقعات عام 2021,14,توكيدات,1,توكيدات الشعر,3,توكيدات لجذب المال,1,جذب العلاقات,24,جذب المال,1,جلسه تأمل,2,ديباك شوبرا,32,رسائل الأمراض لنا,15,زرع الاهداف على خط الزمن,1,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة 2020,1,طاقة العام الجديد,5,طاقة الفرح,1,طاقة المكان,14,طاقه 2021,13,طاقه أسماء الله الحسنى,10,طاقه الأنوثه,1,طاقه العبادات,39,طاقه القمر,4,طاقه المال,1,طاقه الوفره,2,علم الأرقام,28,علم البندول,1,علم التخاطر,4,غرفه النوم,1,فائض الاحتمال,1,فاديم زيلاند,55,فريدريك داودسون,1,فضاء الاحتمالات,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,فونج شوى,2,فيروس كورونا,1,قانون الجذب,57,قطع الحبل الطاقى,2,قوانين العقل الباطن,15,لعنه الفراعنه,1,نادي حب الذات,14,نفحات الوعى,21,
rtl
item
منى الغضبان: الوصول الى الوعى الفائق
الوصول الى الوعى الفائق
https://1.bp.blogspot.com/-HmIhDE_LpCk/YP9bO-QqQUI/AAAAAAAAClg/Nk6US2fg15Q5abI7tDMR1yVCB2AgzHYGACLcBGAsYHQ/s320/B8C83AA1-B15F-4D5D-BC74-62C97D6EEABC.png
https://1.bp.blogspot.com/-HmIhDE_LpCk/YP9bO-QqQUI/AAAAAAAAClg/Nk6US2fg15Q5abI7tDMR1yVCB2AgzHYGACLcBGAsYHQ/s72-c/B8C83AA1-B15F-4D5D-BC74-62C97D6EEABC.png
منى الغضبان
https://www.mona-elghadban.com/2021/07/blog-post_26.html
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/2021/07/blog-post_26.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة الجميع قراءة المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحات الموضوعات مشاهدة اكثر موضوعات مشابهة LABEL ARCHIVE بحث الموضوعات كاملة Not found any post match with your request الرجوع للرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy