قصص مع الملائكه

قصص مع الملائكة

هل رأيت ملاكا ولو مرة في حياتك ؟
كثير من الناس حدث لهم ذلك القصص التالية ستعرض عليك روايات ناس رأوا رؤى ملائكه .

الرؤى الملائكية هي تجربة رؤية العالم السماوي ، أو ذاك الذي يعتبر عادة غير منظور . يوجد مجموعة متنوعة من الرؤى الملائكية . بعض الناس في الحقيقة يرون الملائكه كما صورت في الصور الزيتية لعصر النهضة الأوروبية  كامله مع أجنحه.

ناس آخرين رأوا شبح شخص متوفى عزيز عليهم . بالنسبة لآخرين ، الرؤى الملائكية تأتي أثناء الحلم ، ومع ذلك يكون الحلم عميقا ، حيا على نحو خاص ، و كثيرا ما يكون نبوئيا . ناس آخرين يرون عيسى المسيح ، مريم ،أو قديسا .
الرؤى الملائكية أيضا تشمل مقابلات بالغة الأهمية مع غرباء مساعدين ، قد يقوموا بمساعدتك أو تسليمك رسالة مهمة ثم يختفوا دون ترك أثر .

الرؤى الملائكية لبعض الناس تحدث عندما يرون علامات من السماء ، يشمل ذلك أنوارا ، ووميضا ، وألوانا لا يمكن تفسيرها .
تقول دورين ، أنا كطبيبه نفسية ، كنت قد دربت على الاعتقاد أنه عندما يرى الناس شيئا غير موجود ، فهذا يمثل هلوسة بصرية . في الحقيقة ، لقد عملت سريريا مع كثيرا من الناس الذين شخصوا على أنهم مصابين بانفصام الشخصية الذين قد أخبروني أنهم  كانوا يرون أشياء وناس لا أستطيع رؤيتهم .
أستطيع فقط أن أخمن كم من مرضاي كانو  يرون ما هو غير منظور ويلاقون رؤى ملائكية ، الذين نحن المعالجين النفسيين على نحو خاطئ أشرنا عليها بأنها هلوسة .
كثيرا من الرؤى الملائكية تحدث للأطفال ، الأمر الذي لا يشكل أية مفاجأة . برغم كل شيء ، الأطفال أقل نزوعا إلى الشك وأقل انشغالا بالأمور الدنيوية ، وهما العاملان اللذان أعتقد أنهما يعرقلان ويعيقان الرؤى الملائكية .

دراسة أجراها الدكتور  وليام ماآدونالد من جامعة أوهايو عام 1995 توصلت إلى أن الأطفال إحصائيا على الأرجح أن يظهروا مقدرات على الاستبصار والتخاطر بشكل أكبر من الأشخاص البالغين .

أنا أتذكر  رؤيتي لأنوار متلألئة عندما كنت طفلة ، وشعوري بالارتياح لوجودها . رؤية ما أعرفه الآن على أنه " أثر الملائكة" angel trails أو الوميض الكهربائي الذي يشع من الملائكة المتحركه ، كان مستمرا طوال حياتي . لقد عرفت دائما ، أنه حينما رأيت وميض النور الساطع ، هذا كان  علامة مؤاتية تؤيد خياراتي الحالية .
من ناحية أخرى ، لم أتكلم عن هذه الحوادث إلا مؤخرا . الآن وقد خرجت عن سريتي في ما يتعلق برؤياي الملائكية ، أجد أن آلافا من الناس البالغين الأذكياء ، سليمي التفكير ، والعاقلين أيضا يرون أثر الملائكة .

ما بين 72 و85 بالمائة من الأمريكيين يؤمنون بوجود الملائكة ، طبقا لاستطلاعات عديدة . استطلاع أجري مؤخرا وجد أن أكثر من 32 بالمائة من الأمريكيين قالوا أنهم قابلوا ملاكا  . ثلث الناس الذين شاراكو  في استطلاع لمجلة skeptic قالوا أنهم رأوا كائنا سماويا .
ثمانين بالمائة من الناس يؤمنون بالمعجزات ، وثلث قد شهدوا حدوث معجزات ،طبقا لاستطلاع قام به تلفزيون سي بي اس عام 1999 . وبنا ًء على ذلك يمكننا الاستنتاج أنه

أمر طبيعي أن نؤمن بالملائكة والمعجزات ، وأن رؤية ملاك هو نسبيا تجربة اعتيادية شائعة !

لكن هل كل هؤلاء الناس يتحدثون عن نفس الشيء حينما يقولون أنهم يؤمنون بالملائكة ؟
كل واحد على ما يبدو له تعريفه الشخصي للملاك . عندما أتحدث عن الملائكة ، أنا عادة أشير لأحد في عالم الأرواح ، مثل شخص عزيز متوفى ، ملاك ذي أجنحة ، عيسى المسيح أو قديسا .
فوق كل  ذلك ، الملائكة أيضا تظهر على الأرض . كثيرا من القصص في كتاب  Angel Visions تتضمن مقابلة شخص حقيقي غير شفاف يقدم المساعدة أو يسلم رسالة في الوقت المناسب . هذا الشخص يختفي في ما بعد على نحو غامض آما ظهر أولا .

من وجهة نظر تعبيرية محضة ، كلمه ملاك تشير إلى كائن  روحي غير مجسم له أجنحة . الملائكة هي رسل أرسلت لنا من عند االله لتقديم المساعدة ، الإرشاد ، الدعم ، والحماية . هذه الكائنات الملائكية أقر بوجودها في جميع الأديان الشرقية والغربية الرئيسية .

الأشخاص المتوفين العزيزين عليك عادة يسمون مرشدين روحيين لأنهم عاشوا حياة على الأرض كبشر . المعنى المتضمن هو ، طالما أننا عشنا كبشر غير معصوم عن الوقوع في الخطأ ، فنحن نكون أكثر كثافه  وأقل تنورا من الناحية الروحية من الملائكة الذين لم يحيوا حياة على الأرض .

بالطبع ، الحقيقة الروحية هي أننا جميعا متحدون مع االله والملائكة . كلنا نمثل خلق االله الذي أحسن صنعه . من ناحية أخرى ، في حلم الحياة هذا ، يبدو أن الملائكة أقل دنيوية في تفكيرهم ، وبنا ًء عليه فهم متمركزون  أكثر  في وعي و إدراك صاف من المحبة .

عيسى ، مريم ، القديسين ، والمعلمين الروحيين العظماء الآخرين عادة يسمون " الزعماء الدينيين والروحيين الموقرين الذين صعدوا إلى جوار ربهم " ascendedmasters . إنهم يبقون مرتبطين إلى حد بعيد بسكان الأرض ، وكل  من ينادي عليهم يمكنه الوصول إليهم ، بغض النظر عن المعتقد الديني لهذا الشخص

 .تحكي دورين عن ذكرياتها فتقول ، مثل الناس الذين ستقرأ قصص رؤيتهم شبح شخص ميت ، أنا أيضا مررت بهذه التجربة ، أقصد أنني رأيت وتحدثت مع شخص عزيز علي متوفى . حدث ذلك عندما كنت  في السابعة عشرة من عمري .
جدي بن وجدتي بيرل قدما في زيارة لعائلتنا . لقد قطعا مسافة طويلة من منزلهما في آاليفورنيا إلى منزلنا في شمال سان دييغو .في اليوم التالي غادر جدي وجدتي عائدين لمنزلهما بالسيارة . لقد كانت  زيارة رائعة بالنسبة لنا جميعا . لكن قرابة الساعة السادسة مسا ًء رن صوت التلفون . لقد شاهدت
جسد والدي يرتجف بعنف ، وهو يصرخ ، " أو ، لا ! ". " لقد وقع حادث " أخبرنا والدي . " الجدة بيرل في المستشفى ، والجد بن توفي " .أمي ، أبي ، وأخي بدا عليهم الدخول في اهتياج عصبي من الاضطراب العاطفي كانوا يصرخون بصوت عال يعترضون على الموقف ، يبكون ، ويعانقون بعضهم الآخر . لأهرب من كربي  وألمي ، ذهبت إلى غرفة نومي المعتمة وأمسكت بغيتاري السمعي .وأنا شاردة الذهن داعبت أوتار الغيتار بطريقة مرتجلة ، وأنا أحس بالذنب بشدة لأنني لم اكن  أبكي على موت جدي . ليس لأنني لم اكن  أحبه ، لكن مشاعري الأصلية كانت  أن جدي بأمان ولا حاجة للشعور بالحزن .

فقط عندئذ ، نور أبيض مزرق مباشرة وراء قدم سريري جذب انتباهي . هناك ، كان  جدي واقفا في وسط النور !  كان فجأة ثلاثي الأبعاد ، وبنصف حجمه الأصلي .على الرغم من أني لا أتذكر أن جدي حرك شفتيه ، إلا أنه نقل أفكاره لي بنفس الصوت المعهود الذي  كان  دائما لديه كلماته  بطريقة ما تخاطريا نقلت إلى عقلي
كانت كلماته هى  " أنتو على حق بأن تشعري على هذا النحو ] مشيرا إلى هدوئي [ . أنا بخير ."
فإحساسي بالذنب تلاشى  كما أدركت  أنه لا حاجة للحزن والأسى . جدي  كان بخير

 .
الاسم

اسئله متكرره وإجابتها,5,استر هيكس,2,الباراسيكولجى,9,التأمل وانواعه,6,التمارين التخيلية,6,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,16,الدفاع النفسي والطاقي,7,الديتوكس,3,السرنديب,2,الشاكرات,20,الشفاء الذاتى,15,الطاقه الحيويه,29,القوانين الكونية,6,المودرا,8,تطوير الذات,81,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,16,تمارين قانون الجذب,13,ديباك شوبرا,8,رسائل الأمراض لنا,9,صناعه الواقع الذهبي,13,طاقة المكان,11,طاقه العبادات,30,علم الأرقام,3,علم البندول,1,علم التخاطر,3,فاديم زيلاند,4,فريدريك داودسون,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,قانون الجذب,60,قوانين العقل الباطن,10,نادي حب الذات,13,
rtl
item
منى الغضبان: قصص مع الملائكه
قصص مع الملائكه
قصص مع الملائكه, قصص مع الملائكه
https://3.bp.blogspot.com/-gkyrKWceb1w/Wfr-5XsaMYI/AAAAAAAAANw/ilY69XBWZp06oFkfb38NzBNU2h8VbR8ewCLcBGAs/s640/23146099_1520842608001473_1512440913_n.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-gkyrKWceb1w/Wfr-5XsaMYI/AAAAAAAAANw/ilY69XBWZp06oFkfb38NzBNU2h8VbR8ewCLcBGAs/s72-c/23146099_1520842608001473_1512440913_n.jpg
منى الغضبان
http://www.mona-elghadban.com/2017/06/blog-post_13.html
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/2017/06/blog-post_13.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة كل المقالات مشاهدة المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحة الرئسية صفحات مقالات عرض كل المقالات مواضيع مشابهة قسم ARCHIVE بحث كل المقالات Not found any post match with your request العودة للصفحة الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy