قصه حقيقيه لناس رأوا الملائكه

قصص حقيقية لناس رأوا الملائكة
ريشة الملاك الهدية بقلم : آيت أوريلي

كان ذلك عام 1998 ، وقد كانت  في غرفة الطوارئ لإصابتي بذات الرئة .كل  العقاقير التي تستخدم لمكافحة هذا المرض قد أعطيت لي ، وقد أرسلت للمنزل مع تعليمات صارمة حول ضرورة الراحه التامة في السرير وتناول أدويتي الكثيره .
عندما غادرت المستشفى ، شعرت أنه ينبغي علي فعلا البقاء ، لكن لم يكن يوجد أسرة شاغرة في المستشفى . لقد بدا ، أنه بسبب تقدمي في العمر وصحتي العامة ، سوف أشفى بشكل أسرع بنظام منزلي .

ذلك المساء ، وأنا أتقلب في فراشي ، حيث بقيت مستيقظة بسبب صوت المبخار ، في النهاية غفوت في نوم عميق . في الساعة 3:33 صباحا بالضبط ، لقد استيقظت لوجود روح ما في غرفتي . في البداية فكرت أن شخصا مريضا آخر من عائلتي كان مستيقظا مارا بالقرب . عندما استدرت في فراشي ، قلبي بدأ يتسارع . كان يوجد في غرفتي جسدين اثنين كبيرين  جدا . عندما ركزت عيناي ، عقلي أصبح يردد ، كيف لشيء بهذا الحجم أن يجد مجالا في غرفة نومي ؟

الشخصيتين بسرعة جعلاني أفهم بدون كلمات أنهما كان يحمياني أثناء نومي . لقد عرفت أنهما ملاكين . أحد الملاكين  كان  ذكرا يبلغ طوله قرابة عشرة أقدام . لكن  كيف

لشخصية بطول عشرة أقدام أن تجد مجالا بغرفة نومي ) التي ارتفاع سقفها يبلغ فقط ثمانية أقدام ( ؟ رداءه  كان  رماديا مزرقا جميلا جدا ، وكان له وجه ُمحب أشعرني بالشفاء .

الملاك الآخر كانت  بيضاء بالكامل . طاقتها كانت  لطيفة ومغذية . لقد ذكرتنى بالملائكة الذين قرأت عنهم في طفولتي : مكسوة بالريش بمقدار النصف وبشرية المظهر بمقدار النصف . اقتربت لألمسهم ، فرحلوا . عدت للنوم .

عندما استيقظت في الصباح ، أصبحت مثارة جدا بشأن " الحلم " الذي رأيت فيه الملائكة . عندما دخلت ابنتي وحفيدتي لتريا كيف هو حالي . أخبرتهم عن زيارة الملائكة لي . ابنتي كانت  لديها نزعة للشك ، لكن حفيدتي ذات الأربعة أعوام كانت  مرتاعة و مبتهجة بالقصة . بعد أن انتهت الإثارة ، ساعدتني ابنتي للنهوض من الفراش للذهاب إلى الحمام . في تلك اللحظة ، بدأت حفيدتي بالصراخ من الإثارة والمرح . فحالما نهضت من الفراش ، خرجت معي ريشة بيضاء بطول ستة بوصات ، ملتصقة بساقي المحمومة ! ثلاثتنا لم نعرف في ما نفكر .  كانت  مشوشة لأنه لم يكن يوجد منتجات تحوي ريشا بمنزلنا بسبب حساسيتنا له .

ابنتي كانت صامتة ، وحفيدتي كانت ترقص من الفرحة لأن الملاك ترك هدية . قالت أنها عرفت أن الحلم لم يكن حقا حلم لأن الملائكة تزور الناس في الليل دائما . بالطبع لقد كان  ملاكا !

بعناية أزلت الريشة الثمينة عن ساقي ووضعتها على مذبح غرفتي .الليلة التالية ، شعرت بأن صحتي تسوء . قررت أني إن لم أشعر بتحسن قريبا ، فسوف أتصل بطبيبي .

عند 3:33 صباحا ، استيقظت مرة أخرى لشعوري بوجود روح ما في غرفتي . استدرت ، وقد كان  الملاكين  موجودين مرة أخرى ! أثناء مراقبتي لهما وهما يقفان أمامي ، سألني الملاك الذكر ما إذا كنت  مستعدة للذهاب معهم إلى السماء . لقد امتلأت بالبهجة لسماعهما يتحدثان ، ويدعواني للانضمام لهما .قال الملكان أنهما هنا لمساعدتي لأقرر ما إذا كنت  أرغب بالبقاء حية في جسدي أم لا .

لقد فكرت في المشاريع التي كنت  أعمل بها ، وفي العمل الذي لم ينتهي بعد .لا شيء من هذه الأمور بدا أكثر  أهمية من الذهاب مع الملائكة . المحبة والاطمئنان الذي انبعث منهما كان مغريا جدا . وقد كنت  أريد المزيد منه . فجأة ، برغم كل  ذلك ، فكرت في أحفادي الصغار السبعة .كل  أصدقائي قالوا لي أنهم هنا لسبب ما ، وقد أكون أنا جزء من ذلك السبب . إن غادرت مع الملائكة في تلك اللحظة ، فلن تكون لدي الفرصة على الأقل لأقول وداعا للأطفال واستلام قبلة وعناق أخير .

فأخبرت الملائكة أنني أريد البقاء على الأرض في الوقت الحاضر .أخبرتني الملائكة أنني إن اخترت البقاء ، الطريقة الوحيدة التي يمكن بها أن أبقى على قيد الحياة هي بالعودة إلى غرفة الطوارئ في المستشفي  بسرعة . لقد اختفوا فجأة بنفس الطريقة التي حضروا بها إلي . بأسرع وقت ممكن ، أخذتني ابنتي الكبرى إلى المستشفى . حيث اتضح ، أن مرض ذات الرئة أصبح أسوأ بكثير ، وقال الأطباء أنني وصلت للمستشفى في الوقت المناسب .

في الصباح التالي عند 3:33 صباحا ، استيقظت ، آملة بأن أرى ملائكتي ، لكنهم لم يكونوا موجودين . لقد تساءلت ما إذا كان  الانتقال إلى المستشفى قد أربكهما . لقد كنت حزينة جدا لفكرة أنني قد لا أراهما مرة أخرى ، وتساءلت كيف لي أن أعيدهما لي . لقد أدراكت  أنه كان  ينبغي علي أن أوجه لهما المزيد من الأسئلة .

شعرت بأني قد ضيعت فرصة ، واعترضت على قراري بعدم الذهاب معهما . لقد بكيت ، وكأننى  كنت  أندب على فراق أصدقاء لدي منذ سنين .أتت ابنتي وحفيدتي لزيارتي في ما بعد في نفس ذلك الصباح . لم أتكلم عن الملائكة منذ الصباح الذي رأيت به الريشة . كنت  واهنة جدا ، بشق النفس مركزه طاقتي لكي أتحسن . ابنتي أيضا كانت مهمومة ، ولم أرغب في الإثقال عليها أو إقلاقها . أثناء حديثنا عن إقامتي بالمستشفى ،

تذكرت ابنتي شيئا حدث في وقت مبكر من الصباح . لقد قالت بأنها استيقظت عند 3:33 صباحا وكان لديها شعور قوي حول قرار مهم كانت  تحاول اتخاذه . كانت متحيرة جدا لحقيقة أنها استلمت تبصر كهذا  في وسط نوم عميق . لكن عقلها الآن قد اتخذ قراره – بعد شهور كثيره  من الصراع ، لكن في النهاية عرفت ما ينبغي عليها فعله .فابتسمت ، وعلمت ان  ملائكتي لم تغادر أبدا ؛ إنهم لا يزالون معي ومع من أعز . لهذا اليوم
 أناأعز هدية الملاك الريشه
 .
الاسم

اسئله متكرره وإجابتها,4,استر هيكس,2,الباراسيكولجى,7,التأمل وانواعه,6,التمارين التخيلية,6,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,16,الدفاع النفسي والطاقي,7,الديتوكس,3,السرنديب,2,الشاكرات,20,الشفاء الذاتى,15,الطاقه الحيويه,29,القوانين الكونية,6,المودرا,8,تطوير الذات,69,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,16,تمارين قانون الجذب,13,رسائل الأمراض لنا,8,صناعه الواقع الذهبي,13,طاقة المكان,11,طاقه العبادات,20,علم الأرقام,3,علم البندول,1,علم التخاطر,3,فاديم زيلاند,3,فريدريك داودسون,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,قانون الجذب,57,قوانين العقل الباطن,5,نادي حب الذات,10,
rtl
item
منى الغضبان: قصه حقيقيه لناس رأوا الملائكه
قصه حقيقيه لناس رأوا الملائكه
ناس رأوا الملائكه , قصص حقيقيه لناس رأوا الملائكه , اشخاص رأوا ملائكه
https://3.bp.blogspot.com/-34uJ76PdHiM/Wfr9RCDXrjI/AAAAAAAAANY/SzURfppxJJUR7uq-QrOD0C29-SRKQPEiwCLcBGAs/s640/23146347_1520842784668122_1052643253_n.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-34uJ76PdHiM/Wfr9RCDXrjI/AAAAAAAAANY/SzURfppxJJUR7uq-QrOD0C29-SRKQPEiwCLcBGAs/s72-c/23146347_1520842784668122_1052643253_n.jpg
منى الغضبان
http://www.mona-elghadban.com/2017/06/blog-post_58.html
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/2017/06/blog-post_58.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة كل المقالات مشاهدة المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحة الرئسية صفحات مقالات عرض كل المقالات مواضيع مشابهة قسم ARCHIVE بحث كل المقالات Not found any post match with your request العودة للصفحة الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy