ماذا تريد أن تخبرنا ألآم العظام والظهر

ماهى الرساله الذى تحملها لنا الام العظام ؟
بماذا تريد أن تخبرنا ؟



اى مرض عضوى في الجسم له سبب نفسي وسبب روحى ويجب الانتباه ومعرفه كل مرض ماذا يقول



الام العظام عموما لها عده أسباب نفسيه  احتمال يكون سبب منهم لديك وهى إما
 عدم تقدير الذات .
أوالشعور بالذنب والعار أونقص في القوه الداخليه أوشعور بعدم الأستحقاق او الشعور بدنى الذات او نقص القيمه الداخليه .

تعرفه من تفكيره و معتقداته عن نفسه ويقول دائما  لا اشعر بأننى استحق  ومستحيل أكون محظوظ ويعتقد انه ليس لديه القوه الكافيه للوصول لهدفه ويشعر انه ضغط كبير عليه وانه منحوس  وعنده احساس بأن اغلب من حوله أفضل منه أو إنه ليس كفء وليس جدير بالأحترام ويعتقد انه لا يستطيع تحقيق توقعاته.

و يحتاج دائما للدعم يشعر بعدم الأستقرار ويستمد قيمته من الأخرين ليس لديه اعلاء قيمه ذاتى فيكون تابع لشخص ما ويقبل الأدوار الثانوية في حياه الآخرين لا يتحمل المسؤليه كاملا.

كل هذه المعتقدات ترتد على الهيكل العظمى للجسد وتترسخ في ذاكره العظم كالمخالب تسبب الالتهابات والضعف ويستمر حتى يتم تنظيف ذاكره العظم من هذه السلبيات
ماذا يريد أن يخبرنا الام الظهر ؟

الظهر عموما يمثل الدعم في الحياه فإذا كنت تشعر بنقص في الدعم هذا ينعكس على الظهر بالمرض .

بالنسبه لمشاكل أسفل الظهر تكون بسبب نقص الدعم المالى أو الديون والأقساط الكثيره   أو فقدان وظيفه  أو عدم النوم كفايه  أو وضع الخطط وعدم تنفيذها والميل الى المماطلة والتأجيل والتسويف.
أو فقدان اتصالهم مع الواقع والميل للأنتحار ليس لديهم حفظ للذات ولا حفظ للبقاء.



وبالنسبه لمشاكل وسط الظهر بيكون بسبب الشعور بذنب عالق أو تشعر بالعار من شئ ما أو لديك جلد الذات على كل صغيره وكبيره , أو انك توسطت في مشكله تعجز عن حلها .

بالنسبه لمشاكل أعلى الظهر معناه ان لديك نقص في الدعم العاطفى والمعنوي أو انك تكبح الحب ولا تظهر مشاعرك للأخرين او لديك شعور انك مكروه.

العمود الفقرى الصحيح له شكل حرف s مزدوجة ويعمل على مبدأ مخفف الصدمات وهو يتيح لنا الحركية والمرونه من خلال قطبيه الفقرات الصلبه والأقراص الفقريه الطريه.

وأى خلل في شكل العمود يدل على عدم تماهى تصرفاتك الخارجية على ما بداخلك
 فإذا كنت ممن يظهرون غير ما بداخلهم سيرغمك المرض على كشف امرك لأن مرض الجسد يكشف الحقيقه دائما وسيأخذ الظهر شكلا يُبين لنا وضعيه داخلية غير معاشه بالنسبه لك  تبين لنا على ماذا انت معترض ومحتج وغير متقبِّل وجودّه
فيجب ان يتطابق أفعالك  الخارجيه مع رغاباتك الداخليه.

وان هذا القياس يتجلى في الكثير فهناك أشخاص مستقيمون وصريحون تجد شكل العمود صحيح لديهم وأشخاص يطيب لهم أن ينحنوا ولكن يتظاهرون بعكس ذلك فيأتيهم مرض يغير شكل العمود ليكون محدب.

وأشخاص متصلبين وعنيدين واناسا يطيب لهم أن يزحفوا وثمه اخرين يفتقدون الى الثبات والسند والدعم واى شخص لديه شعور داخلى معيّن لكن خارجيا يظهر عكس ذلك يرتد هذا على شكل العمود الفقرى ويؤدى الى إعوجاجه أو تصلبه.

فيجب عليك ان تتماهى مع وضعيتك الخارجية ولا تكون مضطر لاتخاذ وضعيه على غير إراده منك لأن اى شئ ترفضه وتحتج عليه يرتد على العمود الفقرى ويغير شكله على سبيل المثال مرض تصلب الظهر الذى يتكلس فيه العمود الفقرى تماما ككل ويتصلب الظهر ويندفع الرأس الى الامام والانحناء الطبيعي للعمود الفقرى على شكل a يزول أو ينقلب الى عكسه فهنا يتجسد ادعاء للأنا غير معاش بشكل واعى وصلابه عود غير مرئيه من قبل المريض وجاء هذا المرض ليتم تنبيه المريض الى مدى تصلبه وعناده وقسوته في الحقيقه.

وايضاً المرض بتحدب الظهر المشكله تفصح عن نفسها  في الظهر المدور او المحدب ليتمظهر  ويجسد لنا خضوع غير معاش بالنسبه للمريض حاله خضوع يضطر أن يعيش فيها دون ارادته ودون تقبل منه .

ماذا تريد أن تخبرنا ألآم العظام والظهر

ماذا تريد أن تخبرنا ألآم العظام والظهر
الاسم

اسئله متكرره وإجابتها,5,استر هيكس,2,الباراسيكولجى,9,التأمل وانواعه,6,التمارين التخيلية,6,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,16,الدفاع النفسي والطاقي,7,الديتوكس,3,السرنديب,2,الشاكرات,20,الشفاء الذاتى,15,الطاقه الحيويه,29,القوانين الكونية,6,المودرا,8,تطوير الذات,81,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,16,تمارين قانون الجذب,13,ديباك شوبرا,8,رسائل الأمراض لنا,9,صناعه الواقع الذهبي,13,طاقة المكان,11,طاقه العبادات,30,علم الأرقام,3,علم البندول,1,علم التخاطر,3,فاديم زيلاند,4,فريدريك داودسون,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,قانون الجذب,60,قوانين العقل الباطن,10,نادي حب الذات,13,
rtl
item
منى الغضبان: ماذا تريد أن تخبرنا ألآم العظام والظهر
ماذا تريد أن تخبرنا ألآم العظام والظهر
ماذا يريد مرضك أن يخبرك به ، رساله الم العمود الفقرى ، ماهى رساله أمراض العظام لنا ، بماذا يريد ألم العظام أن يخبرك ؟، رسائل الأمراض، ماذا يريد عمودك الفقرى أن يخبرك ؟ ,ماذا تريد أن تخبرنا ألآم العظام والظهر
https://4.bp.blogspot.com/-MVQZC9JB-Ec/WiRWvu1mAuI/AAAAAAAAB0Q/Y614kBxLP9McBFv6i5kH5XLZEjIiWhyGQCLcBGAs/s640/2.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-MVQZC9JB-Ec/WiRWvu1mAuI/AAAAAAAAB0Q/Y614kBxLP9McBFv6i5kH5XLZEjIiWhyGQCLcBGAs/s72-c/2.jpg
منى الغضبان
http://www.mona-elghadban.com/2017/10/blog-post_19.html
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/2017/10/blog-post_19.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة كل المقالات مشاهدة المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحة الرئسية صفحات مقالات عرض كل المقالات مواضيع مشابهة قسم ARCHIVE بحث كل المقالات Not found any post match with your request العودة للصفحة الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy