لماذا يتحقق عكس ما تريد

اليوم السابع والعشرون


مطارده الإنعكاس 🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️



الدرس:- 📚


كيف يتفاعل الشخص عندما يرى ان ما يتحقق هو عكس ما يريد ⁉️
العقل يحاول دون جدوى "التأثير" على الانعكاس في المرآة في الوقت الذي يجب ان يتم تغيير الصورة الأصليه نفسها.
( يقصد بالصورة )هي الافكار والمعتقدات والمواقف في الحياة.

ان هذا الوضع خاطئ تماما عندما يقف الشخص أمام المرآة العملاقة للكون و يحاول الإمساك بالانعكاس بيديه او يحاول "تعقبه" لمحاولة تغييره. فهل يعقل ان تحاول تغير صورتك التى امامك في المرآه بدون تغير الأصل ⁉️

💥لذلك كل ما عليك القيام به هو تحويل نظرك اولا عن المرآه والتخلي عن نيتك الضيقة الافق لتحويل العالم للإتجاه الخاص بك وابدء بتشكيل أفكار جديدة في عقلك وإرسالها إلى الكون. و إذا كانت مواقفك ايجابية امام ما يحدث في حياتك فسوف يتغير الانعكاس وكل شيء سيكون كما تريد.


الشرح:- 📜


لتغيير واقعك للأفضل يقول زيلاند انه يجب عليك عمل جرد لكل افكارك واستبعاد جميع السلبيات منها. مثل :- السخط، عدم الرغبة، النفور، عدم الرضا، الكراهية، الشك وما إلى ذلك - كل هذه النفايات يجب ان تجمعها و تتخلص منها في صندوق القمامه . و بدل ذلك وجِّه أفكارك إلى الأشياء المريحة والمستحبة بالنسبة لك. هكذا ستعكس لك المرآة ايضا كل ما هو مريح.

🔥ولكن يجب ان تكون على استعداد أنه لفترة معينة لن يحدث شيء في حياتك ولن تلاحظ أى تغيرات أو ممكن ان تحدث لك اشياءاً تضايقك. وقد يظهر كل ما يزعجك دفعه واحده ولكن لا تقلق وكن مطمئن ان كل هذا فقط مؤقت وعابر. وهذه الإزعاجات مرتبطه بالإنتقال الى مستوى جديد فكما تعلمون فان المرآه تتفاعل لكن ببطئ. وضروري الانعطاف بدربكم بصرف النظر عن كل شئ في هذه الفترة فلا تقع في فخ البندولات، بل تحمل وحافظ على طاقتك. ويجب أن تكون ثابت امام هذه التقلبات وكن حرفياً كما يقول المثل ( إن تتلفت تتحجر )
فسرعة حركة الانعكاس (في العالم الميتافيزيقي) تعتمد على كمية الطاقة الحرة التي تطلقها في الكون. لذلك لا تستجيب لاستفزازات البندولات ولا تطلق الطاقة السلبية.

🌵ان الامر يشبه القصص الخيالية:" لا تنظر الى الوراء والا سوف تصبح حجرا". و بغض النظر عن ما يحدث من سلبية في حياتك تأكد انه عاجلاً ام آجلاً سوف تشكل أفكارك الصورة المطلوبة، فليحدث في المرآه ما يحدث مادمت لا تنظر الى خبراتك السلبية في الماضي وبدلا من ذلك تمسك بالافكار الايجابية و هكذا كل شيء سيكون كما تريد.
👌وإن لم تستسلم لإغراء التلفت وبقيت ثابت على ما انت عليه فسوف يتشكل إنعكاسك كما تريد بالظبط


الدرس السابق من هذا الرابط 
http://www.mona-elghadban.com/2020/08/blog-post_79.html



#ترانسيرفينغ_في_78_يوما
#فاديم_زيلاند

نرشح لك المقال التالي

تناسخ الروح وعودتها مره اخرى للحياه

تناسخ الارواح  سؤال دائما يتوجه لى هل أرواحنا بعد الموت تعود مره اخرى وتنزل في جسد أخر وهل أرواحنا عاشت حياه سابقه على ا...

الاسم

اتجاه السرير,1,اسئله متكرره وإجابتها,6,استر هيكس,2,الازدهار,1,الباراسيكولجى,11,البندول الطاقي,2,البندولات,2,التأمل وانواعه,7,التقمص,2,التمارين التخيلية,6,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,18,الدفاع النفسي والطاقي,11,الديتوكس,3,السرنديب,6,الشاكرات,20,الشفاء الذاتى,17,الطاقه الحيويه,33,العلاج بخط الزمن,1,القوانين الكونية,7,الكود الطاقى 2020,1,المودرا,8,برمجه لغويه عصبيه NLP,8,تأمل لمغادره كورونا,1,ترانسيرفنج,2,ترانسيرفينج 78 يوم,29,تطوير الذات,108,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,18,تمارين الوفره,1,تمارين قانون الجذب,15,تناسخ الأرواح,2,توقعات الابراج,2,توقعات عام 2020,2,توكيدات,1,توكيدات لجذب المال,1,جذب المال,1,جلسه تأمل,1,ديباك شوبرا,8,رسائل الأمراض لنا,10,زرع الاهداف على خط الزمن,1,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة 2020,1,طاقة العام الجديد,1,طاقة الفرح,1,طاقة المكان,14,طاقه أسماء الله الحسنى,8,طاقه الأنوثه,1,طاقه العبادات,29,طاقه المال,1,طاقه الوفره,1,علم الأرقام,12,علم البندول,1,علم التخاطر,3,غرفه النوم,1,فائض الاحتمال,1,فاديم زيلاند,35,فريدريك داودسون,1,فضاء الاحتمالات,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,فونج شوى,1,فيروس كورونا,1,قانون الجذب,64,قوانين العقل الباطن,14,نادي حب الذات,14,نفحات الوعى,16,
rtl
item
منى الغضبان: لماذا يتحقق عكس ما تريد
لماذا يتحقق عكس ما تريد
فاديم زيلاند
https://1.bp.blogspot.com/-frgEG1PIdrk/X0WRhDmQypI/AAAAAAAABiE/R4gcBpzzl8kXvv_pqEfIuucsgXlVtyU3wCLcBGAsYHQ/s320/118309929_3010104245782074_2382391238077009365_n.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-frgEG1PIdrk/X0WRhDmQypI/AAAAAAAABiE/R4gcBpzzl8kXvv_pqEfIuucsgXlVtyU3wCLcBGAsYHQ/s72-c/118309929_3010104245782074_2382391238077009365_n.jpg
منى الغضبان
http://www.mona-elghadban.com/2020/08/blog-post_15.html
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/2020/08/blog-post_15.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة الجميع قراءة المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحات الموضوعات مشاهدة اكثر موضوعات مشابهة LABEL ARCHIVE بحث الموضوعات كاملة Not found any post match with your request الرجوع للرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy