الأشكال الأربعه للإرشاد الإلهى


الأشكال الأربعة للإرشاد الإلهي




ربما أنك تعتقد إن تدخل االله في حياتك هو شيء نادر وغير متوقع . إن االله وبدون توقف يرشد كل واحد منا ، لكن فقط افتقادنا للإدراك يمنعنا من الاستفادة من هذا الإرشاد .

الإرشاد الإلهي يكون على أربعة أشكال مختلفة
رؤى،صور،وصورذهنية
. أصوات ، آلمات
أحاسيس ، حدس .  
أفكار ، يقين داخلي .


إنه لاعتقاد خاطئ بأن الناس الاستثنائيين والموهوبين فقط بإمكانهم التحدث إلى االله والملائكة . الجميع استثنائي وموهوب بشكل متساو ، خصوصا فيما يتعلق بتلقي الإرشاد الإلهي .

كل  دقيقة ، ساعة ، ويوم ، الملائكة تهمس في آذاننا إجابات على أسئلتنا . االله يخاطبنا من خلال أحاسيسنا ، الصوت الداخلي ، البصر الروحي ، وحس المعرفة . جزء من هذا الإرشاد الإلهي يأتي من حقيقة أن االله قد خلق كونا خاضعا لنظام متكامل . كل شيء يحدث تماما في الوقت والمكان والتعاقب الصحيح . حتى الذرات لا تصطدم ببعضها بالصدفة . كل  فكرة لها رد فعل مماثل ، ولا شيء يحدث بالصدفة .


مصدر الإرشاد الإلهي : االله ، الملائكة ، والعالم الروحي



كثير  من الناس يسألون دورين فيرشو



 ، " كيف تعرفيناالله ؟"

 " كيف  هو يبدو شكل الملائكة ؟

هل جدتي المتوفاة هي ملاكى الحارس ؟"
" هل كل واحد ، حتى الناس الأشرار ، لديهم ملاك حارس ؟"


كل واحد يبدو أن لديه أفكارا مختلفة عن طبيعة االله والسماء . ربما أن هذا جزء من خطة الإله العظيمة ، أو ربما لأن الناس يأتون من خلفيات دينية وروحية متنوعة . الأكثر احتمالا ، كلاهما صحيح .



كيف هو يبدو شكل الملائكة ؟



أغلب الملائكة يبدون مثل الصور التي رسمت لهم في رسومات عصر النهضة الأوروبية . لهم أجنحة وعباءات من النور الساطع . بعض الملائكة يظهرون بشكل ذكور والبعض الآخر بشكل إناث ، بينما آخرين ليس لهم جنس . يوجد ملائكة في منتهى الصغر ، وملائكة بطول سبعة أقدام . بعضهم متعدد الألوان ، وآخرين بدرجة لون واحدة باهرة من الأبيض الناصع ، الأزرق ، أو الأخضر . إنهم ينشرون في كل اتجاه وميضا من النور ، الذي أحيانا نراه عندما يتحركون بقربنا .



فوق ذلك ، أخبرت الملائكة دورين فيرشو أنهم يتخذون هذا المظهر التقليدي من أجنحة وعباءات طويلة لمصلحتنا . إنهم يقولون ، " نحن في الحقيقة لا نحتاج إلى أجنحة لنطير ، وطالما أننا لا نملك أجسادا ، نحن لا نحتاج لملابس . نحن نتخذ هذا الشكل لنساعدكم في التعرف علينا . 

إن كنتم تتوقعون أننا نبدو بشكل مختلف تماما ، عندئذ فإننا بسعادة سوف نستجيب .
وهكذا ، الملائكة بإمكانها أن تغير مظهرها . إنها تختار أن تبدو بالصورة التقليدية للملائكة بأجنحة وعباءات طويلة ، لأن هذا ما نتوقعه منهم . وبتعبير آخر ، تتقيد الملائكة بمظهر يساعدنا في التعرف عليهم . لكن ، في الحقيقة ، إنهم بلا شكل ولا صورة .


الملائكة تحترم كل  واحد منا بشدة ، وسوف لن تفعل أي شيء لإخافتنا أبدا . إن كانو  يعرفون أنك سوف تخاف إن رأيت ملاكا ، فإنهم سوف يتأكدون أن لا ترى ملاكا إلى حين أن تصبح مستعدا . على الرغم من أنك ربما لا ترى الملائكة ، إلا أنهم موجودون 

نرشح لك المقال التالي

تناسخ الروح وعودتها مره اخرى للحياه

تناسخ الارواح  سؤال دائما يتوجه لى هل أرواحنا بعد الموت تعود مره اخرى وتنزل في جسد أخر وهل أرواحنا عاشت حياه سابقه على ا...

الاسم

اتجاه السرير,1,اسئله متكرره وإجابتها,6,استر هيكس,2,الازدهار,1,الباراسيكولجى,11,البندول الطاقي,2,البندولات,2,التأمل وانواعه,7,التقمص,2,التمارين التخيلية,6,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,18,الدفاع النفسي والطاقي,11,الديتوكس,3,السرنديب,6,الشاكرات,20,الشفاء الذاتى,17,الطاقه الحيويه,33,العلاج بخط الزمن,1,القوانين الكونية,7,الكارما,1,الكود الطاقى 2020,1,المودرا,8,برمجه لغويه عصبيه NLP,8,تأمل لمغادره كورونا,1,ترانسيرفنج,2,ترانسيرفينج 78 يوم,33,تطوير الذات,114,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,18,تمارين الوفره,1,تمارين قانون الجذب,15,تناسخ الأرواح,2,توقعات الابراج,2,توقعات عام 2020,2,توكيدات,1,توكيدات لجذب المال,1,جذب المال,1,جلسه تأمل,1,ديباك شوبرا,8,رسائل الأمراض لنا,10,زرع الاهداف على خط الزمن,1,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة 2020,1,طاقة العام الجديد,1,طاقة الفرح,1,طاقة المكان,14,طاقه أسماء الله الحسنى,8,طاقه الأنوثه,1,طاقه العبادات,29,طاقه المال,1,طاقه الوفره,1,علم الأرقام,12,علم البندول,1,علم التخاطر,3,غرفه النوم,1,فائض الاحتمال,1,فاديم زيلاند,39,فريدريك داودسون,1,فضاء الاحتمالات,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,فونج شوى,1,فيروس كورونا,1,قانون الجذب,64,قوانين العقل الباطن,14,نادي حب الذات,14,نفحات الوعى,16,
rtl
item
منى الغضبان: الأشكال الأربعه للإرشاد الإلهى
الأشكال الأربعه للإرشاد الإلهى
https://1.bp.blogspot.com/-bOZcdFGD94Y/WI1hdafflLI/AAAAAAAABZo/dlYpXcKezbUwkjFSu7AZfErPVOWD0yY9gCLcB/s640/3.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-bOZcdFGD94Y/WI1hdafflLI/AAAAAAAABZo/dlYpXcKezbUwkjFSu7AZfErPVOWD0yY9gCLcB/s72-c/3.jpg
منى الغضبان
https://www.mona-elghadban.com/2017/01/blog-post_38.html
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/2017/01/blog-post_38.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة الجميع قراءة المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحات الموضوعات مشاهدة اكثر موضوعات مشابهة LABEL ARCHIVE بحث الموضوعات كاملة Not found any post match with your request الرجوع للرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy