خطوات تسخير طاقه تاريخ 11 نوفمبر


المعنى الروحى لتاريخ 11/11


 لدينا تاريخ قوي للغاية قادم فيما يتعلق بعلم الأعداد وهو 11 نوفمبر (المعروف أيضًا باسم 11/11). 


فإذا كان هناك شيء تريد تجسيده أو رغبة تريد القيام بها ، فهذا هو اليوم المناسب الذي يجب أن تحدد فيه نواياك 

الكود العددي لهذا اليوم هو 1111 وهو أزيد من طاقة الأول من نوفمبر ويضخم الطاقه و ينقلك إلى مستوى جديد تمامًا.

الكود العددى لهذا التاريخ 1111 فائق الشحن ، وهو أمر نادر جدًا. لذلك سوف اكتب لك كل المعلومات التى تساعدك في معرفة كل شيء عن المعنى الروحي لـ 11 نوفمبر حتى تتمكن من تسخير قوتها والاستفادة من الطاقه العالية في هذا التاريخ الفريد من نوعه.


إن أهمية التاريخ 11:11 هي حالة جميلة ومتناغمه تمامًا. فهذا رقم كونى ونقطة إعادة تعيين تربط نفسه بالشفرة الثنائية وقوانين الفيزياء .، ومع ذلك فهو يمثل نقطة إعادة تعيين محايدة في حياتك الشخصية. 


☯️ فكر في هذا الرقم على أنه هالتك المغناطيسية التي تخضع للتحكم الروحي ، وان اصبح لديك زر ( استبدال ، حذف ) لكل ماتريد استبداله او حذفه

لذا فإن 11/11 تقدم لنا جميعًا فرصة للضغط على زر إعادة الضبط - ومشاركة الاتصال الروحي والوحدة مع الآخرين ، نظرًا لأننا جميعًا نمر بهذا التحول معًا. من خلال تبني قوة علم الأعداد لهذا التاريخ ، و لدينا فرصة للنمو الروحى


الرقم 11 بمفرده هو الرقم الأكثر سهولة وهو قناة واضحة للعقل الباطن "إنه عدد القيادة والقوة الشخصية والحقائق الروحية "، فإذا كان هذا هو اهتزاز الرقم 11  فما بالك 11/11 بالطبع فسوف يتضاعف ذلك في 11 نوفمبر. "

لذلك سيكون 11 نوفمبر بوابة روحية قوية  ،

اذا كنت ترى هذا الرقم كثيرا في توقيت الساعه او في اى مكان فهناك رساله تخصك يريد ملاك الرقم ايصالها اليك ويمكنك معرفتها من هذا الرابط

https://www.mona-elghadban.com/2020/11/1111.html

 سيكون "الكود" الخاص بهذا اليوم  كما قلت هو 1111 و هذا رمز قوي للغاية سيساعد على تعزيز الاستيقاظ الروحي وفتح البوابات إلى عالم الروح ،" ولقد تذوقنا هذه الطاقة في الأول من نوفمبر أيضًا ، ولكن في الحادي عشر ، سنكون حقًا في مكان يتسم بالحساسية والوعي والإبداع." اتمنى لنا جميعًا الاستفادة من هذه الطاقة ، 


🔥 هذا اليوم رائع أيضًا للظهور وتجلى الرغبات وتحديد النوايا والتواصل مع عالم الأرواح ، و أيضًا يوم قوي للغاية للشفاء .

▪️ في هذا اليوم ، لدينا بالفعل القدرة على شفاء أجسادنا وعقولنا وقلوبنا وأرواحنا على كل المستويات. سيتم مضاعفه أي جهد مركّز تبذله لتحقيق الشفاء في حياتك ، ومن المحتمل أن تشعر بالتأثيرات على مستوى أعمق.

▪️ يمكن أن تظهر هذه الطاقة العلاجية على المستوى العاطفي أو الجسدي أو الروحي ، لذلك قم بضبط ما يحتاجه جسمك واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق الشفاء في جميع مجالات حياتك. ويمكنك القيام بذلك من خلال التأمل، وبدء حياة روتين صحي، و الاستماع إلى رسائل  جسمك الذى يحاول ان يرسلها لك.

▪️ يعد هذا يوم حقًا قوي لضبط صحة جسمك والتكيف مع الشفاء والعافيه ، واتخاذ خطوات لتغذية روحك وإعادة شحنها وتجديدها  .

إذا كنت تشعر بالتعب ، أو الإرهاق ، أو التوتر ، فهذا هو اليوم المثالي بالنسبة لك لتغيير الأشياء وتخصيص الوقت لحب الذات والرعاية الذاتية.

🔝نوفمبر هو شهر قوي حقًا يمكنك استخدامه لصالحك 


11 نوفمبرهو يوم قوي بالترددات نظرًا لأنه اليوم الحادي عشر من الشهر الحادي عشر.

1111 أو 11/11 لها أهمية روحية خاصة حيث أنه عدد الاستيقاظ الروحي والبدايات الجديدة القوية.


🔺 في علم الأعداد ، يشير الرقم واحد إلى بدايات جديدة ، لكن عندما تكون هناك سلسلة متتاليه من البدايات ، كما هو الحال في 11 نوفمبر (11/11) ، فإن ذلك يخلق طاقة قوية جداً لليوم تتيح لنا جميعًا الاستيقاظ على إمكانيات جديدة.

لذلك ، فإن 11 نوفمبر هو وقت قوي لإجراء تغييرات في حياتك ، أو تحديد النوايا ، أو التعمق في الكشف عن الحقيقة ،

من الممكن الحصول على الصحوات الجديدة والمعلومات الجديدة والمستويات الجديدة من التنوير كلها ممكنة في هذا اليوم بسبب هذه الطاقة.

💥لذلك فكر في شيء ترغب في إنشائه واستخلاصه من حياتك ، ثم اتخذ ثلاث خطوات فقط (حتى لو كانت صغيرة) لمساعدتك على تحويله إلى حقيقة.


💥 قد يساعد 11 نوفمبر أيضًا في إلهامك للتفكير بشكل أكبر والبدء في التفكير فيما تريد أن يبدو لك هذا الفصل الجديد.مما يعني أنه من المحتمل أن يجلب 11 نوفمبر معلومات جديدة للضوء تسمح بإغلاق باب وآخر لفتحه.


💚 11 نوفمبر هو أيضًا يوم قوي للغاية لفتح قلبك وتقوية طاقة مجال قلبك.

فإذا كنت تشعر بالضيق عندما يتعلق الأمر بأمور القلب ، أو إذا كنت تكافح من أجل التواصل مع رغبة قلبك ، حدد نية واطلب من ملائكتك وأدلة مساعدتك في تحرير أي كتل سلبيه لم تعد بحاجة إليها. و طوال اليوم ، حاول أن تبقي قلبك مفتوحًا بوعي وشابك على تردد الحب والتفاهم والتسامح والرحمة ، خاصة تجاه نفسك!

ومن أجل تسخير طاقه 11 نوفمبر لصالحك يجب عليك تفعيلها بأن تفتح قلبك على هذه الطاقه وترحب ب تردد بدايات جديده وتقول نويت استقبال طاقه هذا اليوم بلطف وتطبق خطوات التأمل الخاصه بهذا اليوم 

💢 اذن، ما الذي يمكنك فعله للاستفادة من الطاقة الخاصة والحيوية لتاريخ  11/11 ⁉️

حان الوقت لمحاولة توسيع عقلك ، والتواصل مع الروحانيات ، وإعادة ضبط التطهير على نفسك

11 نوفمبر له معنى روحي خاص من شأنه أن يساعد في إعادة تعيين جميع مستويات عقلك وروحك

🔰 و للحصول على أفضل تأثير ، قم بضبط المنبه على الساعة 11:11  يوم 11 نوفمبر صباحاً أو مساً ثم في هذا الوقت حدد نية جديدة أو اختار توكيد أو قم بتمرين لفتح القلب لمساعدتك في الاستيقاظ على أي رسائل تحتاج إلى سماعها.

ويوصي ايضا بإجراء  طقوس التأمل  في الأوقات التاليه :-

الساعة    1.11 صباحًا 

أو         11:11 صباحًا 

أو         1.11   مساءً 

أو         11.11  مساءً في 11 نوفمبر


🧿 الخطوة الأولى :-


ابدأ الكتابة الحرة لمدة 11 دقيقة حول كل الأشياء التي تجلب لك السعادة في حياتك. يمكن أن يشمل ذلك الأشياء التي تجلب لك الفرح حاليًا أو الأشياء التي ترغب في جلبها إلى حياتك في المستقبل. عندما تكون الكتابة خالية من التدفق لا تأتى بنتيجه، فإن الفكرة هي الاستمرار في الكتابة دون رفع القلم من الصفحة حتى لو كنت لا تعرف ماذا تكتب ، استمر في تحريك القلم من خلال كتابة امنياتك أو أي شيء يتدفق إلى ذهنك. اسمح لنفسك أن تكتب أي شيء من أجل الحفاظ على تحريك القلم.


🧿 الخطوة الثانيه :-


بمجرد أن تكتب لمدة 11 دقيقة وتنتهى، استعرض ما كتبته وأبرز جميع الأنشطة الرئيسية أو استشعر بالكلمات التي تميزك. ما هي الأشياء الرئيسية التي ترغب في تحقيقها في حياتك؟ هذه الكلمات و / أو الأنشطة ، ستوفر لك أدلة حول المكان الذي تحتاج إلى تركيز طاقتك ووقتك فيه.


🧿 الخطوة الثالثه :-


اختر 3 من أفضل الكلمات أو الأنشطة التي تشعر بأنها أكثر صدى لك الآن ، اختار ماتشعر انه أثر فيك ولمس قلبك ثم اكتبها على ورقة منفصلة. 

الآن ضع يدك على قلبك وكرر لكل كلمه -

"أعطي نفسي الإذن بأن أشعر / أفعل ... 

أنا أسمح لنفسي بإدخال المزيد من هذه الطاقة في حياتي بدءًا من اليوم".


🧿 الخطوة الرابعه :-


تغمض عينيك الآن ، وتصور او تخيل  كيف ستبدو حياتك عندما تحقق ما كتبته و تجلب لنفسك كل هذه الطاقة الجميلة. ترى نفسك تحقق كل ما تريد ، وشعور بالسعادة والسعادة والسعاده . إستمر في هذا التأمل  لمدة 11 دقيقة.

ثم افتح عينيك


🧿 الخطوة الخامسه :-


في حدود هدفك الرئيسي اكتب نية واضحة لما تريد إظهاره في حياتك. حاول أن تلتقط بإيجاز ما هي المشاعر والأشياء التي ترغب في جذبها إلى حياتك في جملة واحدة. 

هذا سيساعدك على إرسال رغبة ونيه واضحة للكون. 

وهنا بعض الأمثلة :-

✔️ " نويت التقدم للأمام و جلب المزيد من الطاقة الهادئة  والمريحة إلى حياتي لتيسير أمورى حتى أشعر بالتوافق والاتصال بأعلى طريق للنجاح "

✔️ " اعتزم المضي قدمًا و منح نفسي إذنًا للإبتهاج والشعور بالفرح والسعادة مرة أخرى." 

✔️ " نويت التقدم للأمام و الاستماع لروحى وتكريم حدسي حتى أتمكن من التطور في مسيرتي الفنية وتحقيق المزيد من الوفرة".

✔️ " نيتي المضي قدما و فتح قلبي لحب جديد وتبادل ذكريات جديدة مع شخص رائع "

ولا تقلق لا يوجد صواب أو خطأ عندما يتعلق الأمر بنيتك ، كل ما عليك سوى محاولة صياغة العبارة بطريقة إيجابية. بمجرد أن تكون لديك نية ، احتفظ بها في مكان ما يمكنك رؤيتها بانتظام أو اذكرها بصوت عالٍ عدة مرات .


🧿 الخطوه السادسه :- إختار اى دعاء أو ذكر أو ايه قرأنيه لتختم بها جلستك


أحد عشر هو رقم الإتقان. إنه يتحدث عن التعالي من الضيق وإلى طريقة متقنة للوجود ". ومع ذلك ، ابذل قصارى جهدك لتتجاوز ما يعيقك 


🟣 اخيراً نظرًا لأن  رقم 11 مرتبط بالعالم الملائكي ، وتوسيع الوعي والصحوة الروحية ، فحاول الانتباه عن قرب إلى حدسك في ذلك اليوم واحتفظ بدفتر في متناول يدك حتى تتمكن من تدوين أي أفكار أو "رسائل" . 

فإذا ظهرت لديك فكرة تثير المشاعر بداخلك ، أو تبدو غير عادية ، أو تقدم لك أي وضوح أو تجلي ، فقم بتدوينها فوراً حتى لا تنساها. سواء كنت تعتقد أنها قد تكون رسالة من عالم آخر أو من نفسك الداخلية متروكة لك ، ولكن من المهم الاستماع إلى حدسك في كلتا الحالتين ، لذا دعه يتدفق في 11 نوفمبر واستفد من الطاقة الخاصة لهذا التاريخ .





نرشح لك المقال التالي

تناسخ الروح وعودتها مره اخرى للحياه

تناسخ الارواح  سؤال دائما يتوجه لى هل أرواحنا بعد الموت تعود مره اخرى وتنزل في جسد أخر وهل أرواحنا عاشت حياه سابقه على ا...

الاسم

اتجاه السرير,1,اسئله متكرره وإجابتها,6,استر هيكس,2,الازدهار,1,الباراسيكولجى,13,البندول الطاقي,2,البندولات,2,التأمل وانواعه,9,التقمص,2,التمارين التخيلية,6,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,18,الدفاع النفسي والطاقي,11,الديتوكس,3,السرنديب,6,الشاكرات,20,الشفاء الذاتى,17,الطاقه الحيويه,33,العلاج بخط الزمن,1,القوانين الكونية,7,الكارما,1,الكود الطاقى 2020,1,المودرا,8,برمجه لغويه عصبيه NLP,8,تأمل لمغادره كورونا,1,ترانسيرفنج,2,ترانسيرفينج 78 يوم,37,تطوير الذات,115,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,18,تمارين الوفره,1,تمارين قانون الجذب,15,تناسخ الأرواح,4,توقعات الابراج,2,توقعات عام 2020,2,توكيدات,1,توكيدات لجذب المال,1,جذب المال,1,جلسه تأمل,1,ديباك شوبرا,8,رسائل الأمراض لنا,12,زرع الاهداف على خط الزمن,1,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة 2020,1,طاقة العام الجديد,1,طاقة الفرح,1,طاقة المكان,14,طاقه أسماء الله الحسنى,8,طاقه الأنوثه,1,طاقه العبادات,29,طاقه المال,1,طاقه الوفره,1,علم الأرقام,16,علم البندول,1,علم التخاطر,3,غرفه النوم,1,فائض الاحتمال,1,فاديم زيلاند,42,فريدريك داودسون,1,فضاء الاحتمالات,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,فونج شوى,1,فيروس كورونا,1,قانون الجذب,64,قوانين العقل الباطن,15,نادي حب الذات,14,نفحات الوعى,18,
rtl
item
منى الغضبان: خطوات تسخير طاقه تاريخ 11 نوفمبر
خطوات تسخير طاقه تاريخ 11 نوفمبر
https://1.bp.blogspot.com/-DZ2JDMLiHro/X6n5lFVwxUI/AAAAAAAAB1U/jOAwCNGa2XI5an4J85OCiNY_HGRMsvoKACLcBGAsYHQ/s0/B81A5927-A5C7-42CB-8C7F-5A4987D706FE.jpeg
https://1.bp.blogspot.com/-DZ2JDMLiHro/X6n5lFVwxUI/AAAAAAAAB1U/jOAwCNGa2XI5an4J85OCiNY_HGRMsvoKACLcBGAsYHQ/s72-c/B81A5927-A5C7-42CB-8C7F-5A4987D706FE.jpeg
منى الغضبان
https://www.mona-elghadban.com/2020/11/11.html
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/2020/11/11.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة الجميع قراءة المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحات الموضوعات مشاهدة اكثر موضوعات مشابهة LABEL ARCHIVE بحث الموضوعات كاملة Not found any post match with your request الرجوع للرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy