خسوف القمر وتأثيره على عقلك وروحك وجسدك


 تأثير خسوف القمر على عقلك وجسدك وروحك


يحدث خسوف القمر عندما يسقط ظل الأرض مباشرة فوق البدر لفترة وجيزة ، يختفي القمر ويظلم الليل.🎆


في العصور القديمة ، كان يعتقد أن هذا الظلام كان علامة على تغيير كبير وعلامة سيئة لما سيأتي. كان يعتقد أن خسوف القمر سيؤدي إلى ظهور الظلام وأن الشر سوف يزدهر

خلقت هذه المعتقدات خرافات حول خسوف القمر ، ولا يزال بعضها موجودًا حتى اليوم.


تعتقد العديد من الثقافات أن النساء الحوامل يجب ألا يخرجن في الكسوف خوفًا من الإجهاض. يعتقد بعض الناس أيضًا أن تناول الطعام أثناء الكسوف يجلب سوء الصحة وسوء الحظ.


💣 هناك العديد من الخرافات والمعتقدات المحيطة بالخسوف ، ويبدو أن معظمها ينبع من حقيقة أن الليل المظلم والظل على القمر يجلبان شعورًا مشؤومًا.


لكن الحقيقه غير ذلك و طالما ارتبط القمر بالأنوثة ، وإذا نظرنا إلى القمر كرمز للأنوثة - (طاقة تتجاوز الجنس ) ، فإن وجود لحظة الظل هذه يشبه إعادة الميلاد.

اذا فالخسوف ولادة جديدة للطاقة الأنثوية.🏵

هذه الطاقة الأنثوية تدور حول التواصل مع عواطفك والتواصل مع جسدك والتواصل مع حدسك.

يتعلق الأمر بالذهاب إلى الداخل والسماح لنفسك بالتفكير في الأعماق المظلمة  لقلبك وعقلك وروحك. يتعلق الأمر بالذهاب إلى أحلك أعماق المحيط ، والتخلص من كل ما لم يعد يخدمك ، لذلك يمكنك أن تولد من جديد.


في تلك اللحظة القصيرة من الكسوف ، يُطلب منا جميعًا على مستوى أعمق وحيوي الخوض في داخل أنفسنا من أجل رؤية ما هو حقيقي.

ما هي حقيقتنا التي تسمح لنا أن نصعد وننهض ونصبح أفضل نسخة من أنفسنا ⁉️


على الرغم من أننا نواجه خسوفًا للقمر كل عام ، إلا أن طاقاتهم تؤثر علينا جميعًا بطرق مختلفة ، اعتمادًا على المكان الذي نحن فيه في حياتنا وإلى أين نتجه.

هناك شيء واحد مؤكد ، ومع ذلك ، فإن الكسوف ليس بشائر سيئة. بدلاً من ذلك ، فهي هدية من الكون وتساعدنا دائمًا في الوصول إلى ما نحتاج إليه.


على الرغم من أن كل خسوف قمري يمكن أن يكون له آثاره النشطة الخاصة به والمعنى الفلكي ، إلا أنه يمتلك أيضًا القدرة على إثارة الأشياء على المستوى الجسدي والعاطفي والروحي أيضًا.


أثار خسوف القمر على المستوى المادي 🛑

تميل خسوف القمر إلى استنزاف طاقتنا ، مما يجعلنا نشعر بالجفاف أو الخمول. يمكن أيضًا لهذا الخسوف العبث بدورة نومنا والهرمونات ، مما يجعلنا نشعر بالعصبية والأرق والتعب وتقلب المزاج وفقدان التوازن بشكل عام.

تتزامن دورات القمر أيضًا مع الدورة الشهرية ، ومن الشائع جدًا أن تعاني النساء من النزيف أو الإباضة أو المعاناة من الدورة الشهرية أثناء الكسوف.


آثار خسوف القمر المستوى العاطفي 💚

تتمتع خسوف القمر بالقدرة على سحب واستخراج الكثير من الطاقة العاطفية من الأعماق إلى السطح. لهذا السبب ، قد نجد أنفسنا نشعر بحساسية إضافية ، ا أو أكثر وعياً بأفكارنا ومشاعرنا. وستجد نفسك تميل لسماع الأغانى الرومانسيه او الدرام

لكن الشفاء العاطفي قوي للغاية خلال وقت الخسوف ، لذلك إذا لاحظت أن المشاعر القديمة ترتفع إلى السطح ، فاعلم أن هناك دعمًا كونيًا للمساعدة في إزالتها وإطلاقها 🙏

يمكن أن تجعلنا المشاعر المتزايدة نشعر أيضًا بالقلق أو الانسحاب ، ولكن التوجه إلى مشروع إبداعي أو عمل علاجي يمكن أن يساعد في ذلك.


آثار خسوف القمر على مستوى الروح ☯️

عندما يكون هناك نشاط قمري قوي ، فإنه دائمًا ما يخلق الاهتزاز والبيئة المناسبة للعمل وتعزيز مواهبنا البديهية والنفسية.

تتمتع خسوف القمر أيضًا بالقدرة على الكشف لنا عن جزء من عقد روحنا أو مسار روحنا لأنها غالبًا ما تفتح الأحداث التي تتوافق مع مصيرنا.

 

إن الكسوف هو في الحقيقة يد إرشادية من الكون ويكشف لنا الفصل التالي من النمو الذي يستعد للانكشاف لنا.


🌍 و لمواجهة هذه الأعراض ، من المهم أن تفهم العلامات التي يحاول الكون إظهارها لك أثناء الكسوف.

يمكن أن يساعد أيضًا ضبط إبداعك والتعبير عنه ، والقيام ببعض الأعمال المريحة ، والتمارين الرياضية ، والحصول على الكثير من الراحة في تحقيق التوازن لجسمك.


▪️ ممارسة الكثير من حب الذات والرعاية الذاتية وتخيل ضوء أبيض شافي من حولك يمكن أن يساعدك أيضًا.


▪️ يعد العمل مع الكريستالات والأحجار الكريمه أيضًا طريقة رائعة للمساعدة في تلطيف أي طاقة حساسة أو محبطة قد يجلبها الكسوف.

تميل أي كريستالات بيضاء أو زرقاء أو وردية أو أرجوانية إلى العمل بشكل جيد حقًا للطاقة القمرية ، ولكن ثق واتبع حدسك عند اختيار البلورة المثالية للعمل معها.


▪️ سيشعر كل شخص بالتأثيرات بشكل مختلف ، وسيتم دعوة الجميع للسير في اتجاهات مختلفة قليلاً تحت هذه الطاقة.


▪️ خسوف القمر به نقاط تحول. إنها نقاط ولادة جديدة ، إنها نقاط ذات طاقة أنثوية شديدة التركيز ، وكل هذا يسمح لنا بالذهاب إلى الداخل والعمل على أسمى حقيقة لدينا.


▪️ يضعك خسوف القمر دائمًا في المكان الذي تريد أن تكون فيه. إن طاقته ترشدك دائمًا في الاتجاه الصحيح ويظهر لك دائمًا ما تحتاج إلى معرفته بالضبط و إلى أين تتجه.


🔺 احتضن طاقة خسوف القمر ، واستخدم قوته للتنظيف ، والإفراج ، والانعكاس في مياه قلبك وروحك


✔️ إن خسوف القمر يشبه الأقمار المكتملة الإضافية. إنها تضيء مجالات حياتنا التي يجب تطهيرها وجرفها بعيدًا. يسلط الضوء على كل ما لم يعد بحاجة إلى التواجد معنا.

و يكشف لنا أين نتمسك بإحكام شديد ، وأين يتعين علينا الاستسلام والتخلي.


🔹 إن خسوف القمر قوي لأنه يتطلب منا التخلص منه. يمكن أن يتركنا هذا الانهيار نشعر بالضعف أو الخوف أو عدم اليقين مما سيأتي. لكن خسوف القمر هذا يحمل وعدًا بموسم أكثر إشراقًا قادمًا.

إنه يذكرنا بأن أي مكان يتم إنشاؤه من خلال وجوده سيصبح قريبًا أرضًا خصبة وجاهزة للتزين ببذور جديدة عندما يحين الوقت.

تحت هذا الخسوف القمري إذا وقع شيء ما بعيدًا عن حياتك. إذا حدث شيء ما ، فحاول أن تشعر بالثقة في قلبك.


🔺 يقال إن الكسوف يجلب الأحداث المقدرة أو المقصودة بطريقتنا التي تتماشى مع أعلى نمو لدينا في الاعتبار. 


🔺 في خسوف القمر ، إذا خرج شيء ما من حياتك ، فثق في أنه كان من المفترض أن يكون. ثق أن هناك هدفًا إلهيًا لما لم يعد موجودًا الآن.

بالطبع ، يمكن أن تكون النهايات دائمًا مؤلمة وحتى حزينة. لذا امنح نفسك مساحة للحزن ، واسمح لنفسك أن تشعر بكل ما يطفو من أعماق بطنك.


💠 تحت تأثير هذا الكسوف ، يتم إرشادنا أيضًا للدخول إلى طاقه الأنوثه ( الين) . 

إن طاقة الأنوثه  لا تتعلق بالجنس. إنه تعبير عن الطاقة الذي يتحكم في جانب الظل الخفي فينا

إنه يمثل المعرفة في المجهول والصفات الإبداعية التي تنشأ عندما نكون في الفراغ.


✅ اسمح لأي فوضى أن تتحول وتتحرك في اتجاه النمو. دع تلك المشاعر المكبوتة تخرج. تأكد من رعاية وتغذية نفسك وأنك تحترم أي نقاط حصاد في حياتك.


✅ أحب نفسك بحنان من خلال كل ما يجلبه خسوف القمر في طريقك. 

اسمح لنفسك أن تشعر بالتغذية الكاملة من قوى الطاقه  المؤنثة .


كل ما يحدث في هذا الكسوف من المرجح أن يثير أجسادنا المادية وأجسادنا الروحية.

قد نجد أننا نتعامل مع هذين العنصرين بطريقة ما. قد نجد عوالمنا المرئية وغير المرئية متأثرة أو متقاطعة بطريقة لم نلاحظها من قبل.

قد نبدأ في أن نصبح أكثر وعيًا بكيفية تأثير حالتنا الداخلية على حالتنا الخارجية والطريقة التي نختار بها رؤية الأشياء.


عقلنا لديه القدرة على رسم الصورة التي نختار رؤيتها. عقلنا لديه القدرة على أخذ الأحداث وإرفاق القصص بها. هذه القصص هي التي يمكن أن تعيقنا أكثر من الأحداث نفسها. القصص التي نرويها لأنفسنا هي التي تخلق الكثير من التوتر والألم في حياتنا.


تحت قوة هذا الكسوف القمري  ، انظر ما إذا كان يمكنك تهدئة عقلك من خلال إطلاق أي قصص لم تعد تخدمك. انظر ما إذا كان يمكنك الخروج من التفكير الزائد والدخول في حالة من مجرد الوجود.

 انظر إذا كان بإمكانك إيجاد التوازن بين الجانب المادى والجانب الروحى

تعرف على ما إذا كان بإمكانك الابتعاد عن غرور جانبك البشري ، والذي غالبًا ما ننشغل به ، وخذ وقتًا لتكريم ما أنت عليه.


🌀 يضعنا خسوف القمر دائمًا في المكان الذي من المفترض أن نكون فيه ، لذلك بغض النظر عما يتم تحريكه من أجلك ، ثق أن القطع ستهبط في المكان الذي تريده.


استخدم تأثير الطاقات السحرية لخسوف القمر هذا للتواصل مع طاقتك الأنثويه ، وإجمالي كل ما أنت عليه.


أنت كائن لا يصدق من الكون ، وبما أن القمر يفقد نوره بسبب ظل الأرض ، فإنه مطبوع بقبلة من وعينا الجماعي ، وبهذه القبلة يعيد القمر سحره ، ويقوينا للحصاد. أو للإفراج عنه.


ممارسه الطقوس الخاصه بخسوف القمر من هذا الرابط 

https://www.mona-elghadban.com/2020/12/blog-post.html 


نرشح لك المقال التالي

توقعات عام 2021 حسب علم الأرقام

 توقعات العام الجديد عام 2021 حسب علم الأرقام نحن نمر بتسع دورات من الأرقام على مدار تسع سنوات و عندما تنتهى تعيد نفسها مره اخرى رأى فيثاغور...

الاسم

اتجاه السرير,1,اسئله متكرره وإجابتها,6,استر هيكس,2,الازدهار,1,الباراسيكولجى,12,البندول الطاقي,2,البندولات,2,التأمل وانواعه,7,التقمص,2,التمارين التخيلية,7,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,19,الدفاع النفسي والطاقي,9,الديتوكس,3,السرنديب,6,الشاكرات,21,الشفاء الذاتى,22,الطاقه الحيويه,31,العلاج بخط الزمن,1,القوانين الكونية,8,الكارما,1,الكود الطاقى 2020,1,المودرا,8,برمجه لغويه عصبيه NLP,8,تأمل لمغادره كورونا,1,ترانسيرفنج,2,ترانسيرفينج 78 يوم,48,تطوير الذات,116,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,20,تمارين الوفره,1,تمارين قانون الجذب,22,تناسخ الأرواح,4,توقعات الابراج,2,توقعات عام 2020,2,توقعات عام 2021,14,توكيدات,1,توكيدات لجذب المال,1,جذب العلاقات,20,جذب المال,1,جلسه تأمل,1,ديباك شوبرا,28,رسائل الأمراض لنا,12,زرع الاهداف على خط الزمن,1,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة 2020,1,طاقة العام الجديد,4,طاقة الفرح,1,طاقة المكان,13,طاقه 2021,13,طاقه أسماء الله الحسنى,8,طاقه الأنوثه,1,طاقه العبادات,28,طاقه القمر,4,طاقه المال,1,طاقه الوفره,2,علم الأرقام,28,علم البندول,1,علم التخاطر,4,غرفه النوم,1,فائض الاحتمال,1,فاديم زيلاند,53,فريدريك داودسون,1,فضاء الاحتمالات,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,فونج شوى,1,فيروس كورونا,1,قانون الجذب,57,قطع الحبل الطاقى,1,قوانين العقل الباطن,15,لعنه الفراعنه,1,نادي حب الذات,14,نفحات الوعى,21,
rtl
item
منى الغضبان: خسوف القمر وتأثيره على عقلك وروحك وجسدك
خسوف القمر وتأثيره على عقلك وروحك وجسدك
خسوف القمر
https://1.bp.blogspot.com/-jN-P0CxgQFk/X8Vqg3sq69I/AAAAAAAAB_w/0eaYWVdYXD0txE-hnoPcdDPKJRC7heKyACLcBGAsYHQ/s320/BB6CCC60-5E4A-4E2F-B6E7-15F3278D5107.jpeg
https://1.bp.blogspot.com/-jN-P0CxgQFk/X8Vqg3sq69I/AAAAAAAAB_w/0eaYWVdYXD0txE-hnoPcdDPKJRC7heKyACLcBGAsYHQ/s72-c/BB6CCC60-5E4A-4E2F-B6E7-15F3278D5107.jpeg
منى الغضبان
https://www.mona-elghadban.com/2020/11/blog-post_30.html
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/2020/11/blog-post_30.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة الجميع قراءة المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحات الموضوعات مشاهدة اكثر موضوعات مشابهة LABEL ARCHIVE بحث الموضوعات كاملة Not found any post match with your request الرجوع للرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy