الطقوس الخاصه بخسوف القمر


 الطقوس الخاصه بخسوف القمر 


30 نوفمبر 2020 ، يحدث فيه خسوفًا جزئيًا للقمر في برج الجوزاء ويستمر تأثيره حتى 10 ديسمبر 2020


خسوف القمر هذا الشهر سيفتح لنا بوابة تحول.

ستساعدنا هذه البوابة التي نسير عليها في التخلص من كل ما لم يعد متوافقًا مع ما نحن عليه اليوم.

سيسمح لنا بإفراغ أي أمتعة ثقيلة أو مرهقة وتحرير أنفسنا من كل ما خدم وقته


عندما يقع خسوف القمر الكامل في برج  الجوزاء ، قد نشعر بالحاجة إلى تحقيق التوازن بين كل من جسدنا المادي وجسدنا الروحي.

هناك أيضًا طاقة إلهية قوية حول هذا الخسوف ، لذا اشبك نفسك مع هذه القوة ، واعتني بالحدس الداخلي الخاص بك ، ولكن أيضًا اعثر على الحلاوة والتغذية التي تقدمها لك الحياة.


إليك بعض طقوس لإرشادك خلال هذه الطاقات :-

💠 من الأفضل أداء هذه الطقوس في الفترة من 27 نوفمبر إلى 10 ديسمبر 2020


سوف تحتاج لممارسه طقوس الخسوف الى :-

▪️ أداة تنظيف المفضلة اليك  (مثل البخور والزيوت والأحجار الكريمه وما إلى ذلك)

▪️ثلاث  من الورق والقلم 

▪️ثلاث شمعات 

▪️ خيط

▪️ مقص

▪️ شوكولاتة أو حلوى أخرى من اختيارك


تعليمات:- 


1️⃣ - اجعل جميع مكوناتك في مكان قريب. إذا أردت ، يمكنك أيضًا الحصول على بطانية ووسادة للراحة أثناء التأمل. 


2️⃣ - ابدأ هذه الطقوس عن طريق الهز أو القفز بخفة لأعلى ولأسفل لتدفق الدم. وممارسه اى حركات رياضيه خفيفه و لا تتردد في التمدد بأي طريقة تشعرك بالراحة. عندما تنتهي ، خذ أداة التطهير التي تختارها وابدأ في استخدامها لتنظيف المكان و حول الهاله الخاصه  بك 

وابداء بتنظيف هالتك 

و أثناء التنظيف قم بقراءه  ما يلي :-

في هذه الليلة ، أرحب بالطاقات السحرية للقمر. أتمنى أن يزيلوا أي ركود وأي سلبية وأي طاقة تجعلني محاصرًا في معتقداتي الذاتية. 

تم تطهير هالتى بشكل كامل وآمن 

يتم إعادة شحن هالتي. 

أشعر بالحيوية تتدفق من خلالي الآن. 

لقد أيقظ السحر في داخلي الآن. 

أنا كامل. انا خفيف. أنا حر في أن أكون أنا. 

شكرا جزيلا. شكرا جزيلا. شكرا جزيلا."🙏


بعد ذلك ، نظف محيطك والمكان الخاص بك و أثناء التنظيف ، لا قم بقراءه ما يلي :-

"هذه المساحة مغمورة الآن بضوء أبيض واقٍ وشافي . يرفع هذا الضوء أي طاقات كثيفة قد تكون باقية في هذا الفضاء. تسمح لي هذه الطاقة الضوئية بالاتصال بنفسي العليا والحدس الداخلي.

تم تطهير مساحتي. تم تجديد مساحتي. أنا بأمان. أنا محمي. شكرا جزيلا. شكرا جزيلا. شكرا جزيلا."


3️⃣ - كن لطيفًا ومريحًا واختار موسيقى هادئه وابدأ بالتأمل بأن تتخيل ضوء القمر يتدفق من أعلى رأسك ويتخلل جسدك ويمر في كل خليه وعضله ونسيج ويزيل معه كل السلبيات والمعيقات وينغمر على الأرض ويذهب الى اعماق باطن الارض ومعه كل سلبياتك 


4️⃣ - بعد الانتهاء من التأمل ، لا تتردد في كتابة أي أفكار أو مشاعر قد ظهرت. 


5️⃣ -بعد ذلك ، خذ 3 شموع وضعها في صف واحد. الشمعة على يسارك ستمثل الماضي. و الشمعة الموجودة في المنتصف تمثل الحاضر ،  الشمعة على يمينك تمثل المستقبل. 

اربط الخيط حول كل شمعة وصلها بالأخرى حتى يتم ربطهما. ثم أشعل شموعك. 🧶🧵

(إذا لم تتمكن من ربط الخيط حول الشموع الخاصة بك ، فقم بوضع الخيط بشكل مسطح إما أسفل الشموع أو أمامها - فهذا يعمل أيضًا )


6️⃣ - خذ أول ورقة لك واكتب شيئًا من ماضيك ترغب في الإغلاق عليه. يمكن أن يكون أيضًا شيئًا ترغب في إكماله والتخلي عنه من حياتك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بطي الورقة وضعها أمام الشمعة الأولى.


خذ الورقة الثانية واكتب ما تشعر به في هذه اللحظة الحاليه وما تتمنى حدوثه الان . بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بطي الورقة وضعها أمام الشمعة الثانية. 


أخيرًا ، خذ الورقة الثالثة الخاصة بك وتخيل أن نفسك في المستقبل تقدم النصيحة لنفسك في الحاضر والماضي. ما هي النصيحة أو الحكمة التي ستشاركها في المستقبل؟ ثق في حدسك ، إذا كان ذلك يساعدك ، فاستخدم خيالك أولاً لأن هذا سيساعدك على الثقة في السماح للحدس الخاص بك بالتألق. بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بطي الورقة وضعها أمام الشمعة الأخيرة. 


7️⃣ - الآن ضع يدك على قلبك وخذ 5 أنفاس عميقة فقط لتضع نفسك في مكان من السكون. 


8️⃣ - ضع المقص في مكان قريب. ضع يدك برفق على أول قطعة من الورق ثم ارفع يدك إلى قلبك. واقراء بيدك فوق قلبك: 


" انا أطلب من الله ، وملائكته ، والمرشدين لي أن يرشدوني إلى التحرير وإيجاد الإغلاق من (أذكر الموضوع الذى تريد التخلص منه )

أشعر الآن أن هذا الموقف يترك مساحة نشاطي ، تاركًا مساحتي العقلية ، وترك مساحتي المادية ، والعودة إلى الإيثرات من أجل التحول. شكرا جزيلا. شكرا جزيلا. شكرا جزيلا."

✂️✂️ الآن خذ مقصك واقطع الخيط بين الشمعة الأولى والثانية كرمز للتحرير.


9️⃣ - الآن ، المس يدك بالقطعة الثانية من الورق ثم المس قلبك. واقراء  بيدك على قلبك ما يلي:

"إنني أحترم ما أشعر به في هذه اللحظة الحالية ، وأقرر أن أحب نفسي بشكل تام وكامل ، وأكرم نفسي ، وأعتز بنفسي بغض النظر عما يحدث في هذه اللحظة الحالية. انا احبك."

✂️✂️ الآن خذ مقصك واقطع الخيط بين الشمعة الثانية والثالثة كرمز للإفراج.


🔟 - الآن ، المس يدك بالقطعة الثالثة من الورق ثم المس قلبك. واقراء و يدك على قلبك:

"أعلم أنني محمي. أنا أعلم أنني أرشد. أعرف ان مهما كانت رحلتي ، سأخرج من الجانب الآخر ، أقوى ، وأكثر شجاعة ، وأصل لذاتى العليا ".


🎁 خذ الشوكولاتة الخاصة بك أو أي نوع آخر من الحلوى وأمسكها بكلتا يديك وشحنها بطاقة محبة و إمتنان . ثم أكله وتذوق الحلاوة واستمتع بها فهذا يرمز إلى حلاوة الحياة التي تدخل الجسد.


🧿 لإنهاء جلسه الطقوس هذه ، تخلص من جميع الأوراق (يمكنك حرقها إذا كنت ترغب في ذلك) وقم بإطفاء الشموع ولكن ليس بالنفخ والأفضل انك تتركها مشتعله حتى تنتهى 

و خذ خيطك وتأكد من التخلص منه أيضًا. 


خسوف قمري سعيد 🎉🎊🎀🛍🎁🎈🎈🎈💌


كيف يؤثر خسوف القمر علىك روحيا ونفسيا وعقليا من من هذا الرابط

https://www.mona-elghadban.com/2020/11/blog-post_30.html

 

عندما يقع خسوف القمر الكامل هذا في برج الجوزاء ، ( علامة التوائم )، يمكننا استخدام رمزيتهما لإرشادنا خلال طاقات القمر.


تحت قوة هذا الكسوف القمري الجوزاء ، انظر ما إذا كان يمكنك تهدئة عقلك من خلال إطلاق أي قصص لم تعد تخدمك. انظر ما إذا كان يمكنك الخروج من التفكير الزائد والدخول في حالة من مجرد الوجود.

يعلمنا التوأم أننا جسد وروح ، لذا انظر إذا كان بإمكانك إيجاد هذا التوازن.

في الأساطير القديمة ، قيل أن التوائم يمثلان العالم المرئي والملموس والعالم غير المرئي وغير الملموس. كان أحدهما من هذه الأرض والآخر لم يكن كذلك.


هذه التوائم هي الدلالات كل من الإنسان و الوجود التي تجعلنا بشرا . يذكروننا بأننا لسنا مجرد جسد مادي بل روح أيضًا.

كل ما يحدث في هذا الكسوف من المرجح أن يثير أجسادنا المادية وأجسادنا الروحية.


قد نجد أننا نتعامل مع هذين العنصرين بطريقة ما. قد نجد عوالمنا المرئية وغير المرئية متأثرة أو متقاطعة بطريقة لم نلاحظها من قبل.


قد نبدأ في أن نصبح أكثر وعيًا بكيفية تأثير حالتنا الداخلية على حالتنا الخارجية والطريقة التي نختار بها رؤية الأشياء.





نرشح لك المقال التالي

فهرس كتاب تناسخ الأرواح بين الوهم والحقيقه

فهرس كتابى تناسخ الارواح  بين الوهم والحقيقه هل قابلت شخص من قبل وشعرت انك تعرفه  ؟  هل مررت بموقف وشعرت انك عشته من قبل ؟ البعض يفسر ان ذلك...

الاسم

اتجاه السرير,3,اسئله متكرره وإجابتها,7,استر هيكس,3,أسرار الوعى,1,الازدهار,1,الامتنان,5,الباراسيكولجى,13,البندول الطاقي,2,البندولات,2,التاروت,7,التأمل وانواعه,9,التقمص,5,التمارين التخيلية,7,التواصل مع الملائكه,28,التوافق الذبذبي,1,الحب وتؤام الروح,22,الخشوع,1,الدفاع النفسي والطاقي,13,الديتوكس,3,الرسائل الكونيه,1,السرنديب,7,الشاكرات,21,الشفاء الذاتى,27,الطاقه الحيويه,31,العقل الباطن,2,العلاج بخط الزمن,1,الفلك,1,القوانين الكونية,10,الكارما,3,الكود الطاقى 2020,1,المودرا,8,إنقطاع الإنترنت,1,برمجه لغويه عصبيه NLP,10,تأمل لمغادره كورونا,1,ترانسيرفنج,2,ترانسيرفينج 78 يوم,51,ترددات السولفيجيو,1,تطوير الذات,115,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,21,تمارين الوفره,3,تمارين قانون الجذب,24,تناسخ الأرواح,7,تنبؤات العام الجديد,4,توقعات الابراج,4,توقعات عام 2020,2,توقعات عام 2021,13,توقعات عام 2022,14,توقعات عام 2023,1,توكيدات,1,توكيدات الشعر,3,توكيدات لجذب المال,1,جذب العلاقات,27,جذب المال,1,جلسه تأمل,2,ديباك شوبرا,32,رسائل الأمراض لنا,15,رسائل الملائكه,2,زرع الاهداف على خط الزمن,1,سبليمنال,2,شفاء الطفل الداخلى,1,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة 2020,1,طاقة الحضور,1,طاقة العام الجديد,8,طاقة الفرح,1,طاقة المكان,14,طاقه 2021,12,طاقه أسماء الله الحسنى,11,طاقه الاستغفار,10,طاقه الأنوثه,2,طاقه العبادات,51,طاقه القمر,4,طاقه المال,2,طاقه الوفره,3,علم الأرقام,45,علم البندول,1,علم التخاطر,4,غرفه النوم,1,فائض الاحتمال,1,فاديم زيلاند,58,فريدريك داودسون,2,فضاء الاحتمالات,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,فونج شوى,2,فيروس كورونا,1,قانون الجذب,58,قراءه الفنجان,2,قطع الحبل الطاقى,2,قوانين العقل الباطن,18,كارما الأجداد,1,لعنه الفراعنه,1,نادي حب الذات,14,نفحات الوعى,35,
rtl
item
منى الغضبان: الطقوس الخاصه بخسوف القمر
الطقوس الخاصه بخسوف القمر
خسوف القمر
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgUqo6gpZ6D6-fsSOnzdflBWve5GzholedG-gptExBTpJe5kISxx1jPyrmNgoOSKawImALXWtHY4F3HoF5mJQLlfcXswj98rpHi7RFCJJCeKuUAgLAOg_oIawFsyx3ohyCXepT6DYntUBA/s320/E3909799-7B60-43EF-A29C-7B052C00692F.jpeg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgUqo6gpZ6D6-fsSOnzdflBWve5GzholedG-gptExBTpJe5kISxx1jPyrmNgoOSKawImALXWtHY4F3HoF5mJQLlfcXswj98rpHi7RFCJJCeKuUAgLAOg_oIawFsyx3ohyCXepT6DYntUBA/s72-c/E3909799-7B60-43EF-A29C-7B052C00692F.jpeg
منى الغضبان
https://www.mona-elghadban.com/2020/12/blog-post.html
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/2020/12/blog-post.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة الجميع قراءة المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحات الموضوعات مشاهدة اكثر موضوعات مشابهة LABEL ARCHIVE بحث الموضوعات كاملة Not found any post match with your request الرجوع للرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy