تأثير طاقه الرقم 1 على 2021

رقم السنه الشخصي 1

عام البدايات

اذا كان ناتج حساب رقمك الشخصي لهذا العام هو الرقم 1 فهذا معناه انك سوف تكون تحت تأثير طاقه الرقم 1 كالتالى :-

🔺طريقه حساب الرقم الشخصى من هنا   


الصفات الرئيسية لهذا العام :-

البدايات والمبادرات الجديدة ، العمل ، التغيير ، الأهداف الجديدة ، إحياء جديد ، بداية دورة جديده

التركيز على:- بداية جديدة ، وفرصة ، ولادة جديدة ، واستغناء عن الطرق القديمة ، والأشياء ، والأشخاص ، والاستثمارات التي لا تدعمك ، وتعلم طريقة جديدة ، جريئة وشجاعة - أنت في مفترق طرق

احترس ضد:-  مقاومة عنيدة للتغيير ، لا تركز ، تكون حاضرة واعية وتجنب تخطيط مستقبلك

افعل:- كن إيجابيا. تصرف بمفردك. استخدم حدسك وخطط طويلة المدى.

لا تستسلم بسهولة للدخول في أي شراكات تجارية. ولا تكن متقلب المزاج أو تتمسك بالماضي.


ما معنى العام الشخصي الذى يحمل الرقم 1

هذا يعنى انك تحت تأثير طاقه الرقم 1 وهذا الرقم له قانون وله صفات وخصائص ومميزات تؤثر عليك بنسبه معينه وقانون العدد 1 هو وضع بدايه جديده وترك القديم الذى لا يخدمك

هذه بداية جديدة لك لأنك في العام الماضي قد أكملت دورة مدتها 9 سنوات. أنت على الأرجح سوف تترك بعض الأشخاص والظروف في حياتك ، والآن حان الوقت لزرع البذور والشروع في مغامرات جديدة. هذا وقت رائع لفعل أي شيء كنت تريد القيام به ، لكن تم تقديم الأعذار له سابقا . الآن هو الوقت المناسب لاتخاذ إجراءات وتكون جريئة! هذا ليس وقت الانتظار والتفكير في الأشياء ، إنه وقت للقيام!

عليك بدء شيء جديد يأخذ الثقة. عليك ان تؤمن بنفسك. يساعدك هذا الكون على الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك ونقل حياتك إلى مستوى جديد!

لان بداية دورة جديدة من 9 سنوات - وقت للتغيير وبدايات جديدة.


➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

إكتشف المزيد حول ما يخبئه لك عام 2021

هذه سنة عمل:-

سيكون لتأثير هذا العام تأثير كبير بالنسبة لك لتخطيط أهدافك طويلة المدى ، والتفكير في المكان الذي ترغب في أن تكون فيه في غضون سنوات قليلة. قد يؤدي عدم القدرة على بدء مشروع جديد هذا العام إلى تأخير توقعاتك حتى بداية دورة السنوات التسع القادمة. يجب عليك توضيح أهدافك والبدء في العمل نحو تحقيقها. هذه عام للوقوف على قدميك لتحقيق الاستقلال والتحكم. أي فرصة تأتي في طريقك ، استفد منها دون تردد. (ومع ذلك ، يجب النظر في الفرص بعناية ، حيث من غير المحتمل أن يكون الاندفاع مفيدًا ).

خطط وابدأ أي شيء جديد - أو قم بإجراء تغييرات أو توسيع ، على الأقل ، وسّع اهتماماتك وأنشطتك. حان الوقت الآن للعمل. قد يكون العمل الجاد ضروريًا لتحريك الأمور. الاستقلال له أهمية قصوى. قد يكون هذا هو الوقت المناسب "للاستمرار" بمفردك لا سيما في العلاقات / الشراكات وخاصة إذا انتهت العلاقة / الشراكة العام الماضي إذا كان الموقف مثيرًا للقلق ، فهذا هو الوقت المناسب للتحرر أو إجراء أي تعديلات ضرورية. هذا هو الوقت أيضًا للتعبير عن الشجاعة والحزم والثقة دون غطرسة أو اندفاع. 

من المحتمل أن يكون أي تغيير في الاتجاه يتم إجراؤه هذا العام بسبب جهودك الخاصة. استفد من هذه الفترة القوية واستخدمها على أكمل وجه. الحزم والثقة بدون غطرسة أو اندفاع. 

الرقم 1 يحكمه الشمس ويكون تأثيرها كالتالى :-

سنة مهمة من التغييرات الهامة. سوف تختفي الصعوبات والمشاكل التي كانت موجودة لسنوات عديدة. يطور الشخص نظرة جديدة. يتلخص الشخص في الأساسيات ويضيء مثل الشمس. سيشعر المرء بأنه محظوظ وخاص ويتلقى المساعدة من الناس ، وخاصة الأشخاص في السلطة والحكومة. 

يشعر المرء بمزيد من الصحة والقوة والتقدم فيما يتعلق بمشاركة جميع الأشخاص. سيكون هناك نجاح أسهل في الأعمال التجارية إذا كان المرء مركزًا ومنظمًا وخطط للمستقبل حيث إنها دورة من البدايات الجديدة ، لذا زرع البذور. 

سيقابل المرء أشخاصًا مثيرين للاهتمام يوفرون قوة دفع لاتجاهات جديدة. سيكون المرء أقل خوفا أو قلقا أو غير آمن. 

سيعمل المرء بجد ولكن سيواجه ضغوطًا أقل. سيحقق المرء الاسم والشهرة ، خاصة في المسابقات. هذه أيضًا دورة ممتازة لشراء شيء جديد ، بدء مشروع جديد أو مخطط استثمار. بالنسبة للفنانين / الموسيقيين ، سيكون هذا عامًا رائعًا لتقديم مساهمة و / أو تكوين مجتمعي هام.


السنة الشخصية 1 ماذا عليك أن تفعل ؟


هذا العام هو بداية جديدة مهمة بالنسبة لك! ابدأ عملك الخاص ، احصل على وظيفة أو مسمى جديد ، ابدأ برنامج تخرج أو انتقل إلى موقع جديد. كل ما تفعله هذا العام سيؤثر على أحداث حياتك خلال السنوات التسع القادمة. هناك الكثير من الطاقة الجديدة التي تساعدك على تغيير الاتجاهات. لم يكن هناك وقت أفضل من التجديد. 

هذا أيضًا عام من التركيز الشديد على الذات والتنمية الشخصية وتنمية المواهب. أنت مثل الشمس ، مركز كونك مكتفي ذاتيًا. كل شيء يتطور من حولك ويعتمد عليك. تحلى بالشجاعة لاتخاذ قرارات مهمة والمضي قدما بشجاعة - مثل الرواد. في بعض الأحيان قد تشعر بالوحدة ، لكن هذا العام يتطلب أن تعمل بمفردك في الغالب. تجنب بدء العلاقات التافهة الآن ، لأنها ستبقى معك لبقية دورة التسع سنوات.

السنة رقم 1 هي الوقت المناسب لمتابعة ما تريد ، والاستمرار في الحركة ، وممارسة المبادرة. سنة واحدة تعني دائمًا بدايات جديدة.

هذا العام هو واحد من الطاقة العالية التي ينبغي استخدامها. إنه مثالي للبدايات من أي نوع وبالتالي يعتبر عام البذر. توقف للحظة واسترخي وفكر فيما تود أن تبدأ به هذا العام رقم 1. هناك فرصة جيدة أن تنجح. أليس من الرائع معرفة أن الكون في صفك؟


لا تنتظر حتى تسقط الأشياء في حضنك. 

واسئل نفسك ما هي الرغبات أو الأفكار التي تود العمل عليها؟ قم بعمل قائمة وتخيل أنك أنجزتها بالفعل. من الأكثر فاعلية كتابتها لأنها بهذه الطريقة تظل في عقلك الباطن. ابدأ بأوضح فكرة ، وهي الفكرة التي تثيرك أكثر. كل الأبواب مفتوحة لك الآن.

في العام السابق كان يحكمك الرقم تسعة ، كان من المفترض أن تتخلص من الأعباء وتنهي كل العلاقات السيئة. إذا لم تكن قد فعلت ذلك بعد ، فلديك الوقت للقيام بذلك الآن ، لأنه فقط إذا اتخذت قرارات دون أي أعباء فسوف يتبع ذلك النجاح. ماذا يعني هذا؟ إذا كنت غير راضٍ في العمل ، فقم بإجراء بعض التغييرات لأنه كان يجب عليك فعل ذلك بالفعل. كن مستعدًا للتحرك إذا كان من المفترض أن يحدث ذلك. انفصل أو طلاق إذا كنت في علاقة سيئة ، أو تتزوج إذا أردت ذلك العام الماضي لكن الظروف لم تسمح لك بذلك.

تعتبر السنة الأولى هي الأهم في دورة السنوات التسع - ما تزرعه الآن سيتبعك خلال السنوات التسع القادمة. لهذا السبب تحتاج إلى التفكير مليًا في كل شيء لأن لديك الآن فرصة لبداية جديدة ، لتغيير حياتك وعاداتك للأفضل.


سيفتح هذا العام العديد من الأبواب ويتيح لك العديد من الفرص. كن حذرًا ولا تتسرع في أي شيء ، لأنه ليست كل الخيارات جيدة بنفس الدرجة. دع الموقف يتطور بلطف مثل الزهرة ، وإلا فقد يكون من الصعب تحقيق خططك. إذا انجرفت إلى طاقة الرقم واحد وتجاهلت النصيحة ، فستفشل أفكارك. لهذا السبب تحتاج إلى التحلي بالصبر وتعلم التحكم في الطاقة القوية للرقم واحد من أجل توجيهها بشكل صحيح.


هذا هو العام الذي يجب أن تتصرف فيه كفرد ، لذلك لا ينصح بإنشاء شراكات تجارية جديدة. اعتمد على نفسك ، وستمنحك طاقة الرقم واحد القدرة على الاستمرار حتى النهاية. كن منفتحًا على الاجتماعات والمعارف الجديدة ، وشاهد الأشياء من منظور جديد ، ولا تخاف من التجارب الجديدة.


تنبؤات العام الشخصي رقم 1 - الحب والصحة والوظيفة والعلاقات


العمل والمهنة

التغييرات الإيجابية في انتظارك في العمل. إذا كنت ترغب في بدء عمل جديد ومستقل ، فهذا العام هو الوقت المناسب. كن شجاعا وستتبعك السعادة. إذا كنت تعمل بالفعل ، فهذه هي السنة التي سيكون من الجيد فيها التميز ، لذا فكر في الأفكار والمشاريع الجديدة.

ستحصل على مساعدة ودعم رؤسائك والشعور بأنك المفضل لدى الثروة. استمع بعناية لنصائح الآخرين. إذا سار كل شيء على ما يرام ، يمكنك الاعتماد على ترقية أو مكافأة أو زيادة. من حيث العمل ، لا يُنصح بإنشاء شراكات - من الأفضل ترك هذا حتى العام المقبل. خلال هذا العام ، حاول أن تصنعها بنفسك ، لأن ذلك سيمنحك أكبر فرصة للنجاح. سيكون وضعك المالي مواتيا.


الحب والعلاقات

نظرًا لأن هذه سنة جيدة للبدايات ، فمن الجيد أيضًا أن تبدأ علاقة. كن منفتحًا على معارف جديدة ، وستتاح لك الكثير من الفرص. هناك فرصة جيدة أن كل شيء تبدأه هذا العام سوف يستمر وأن الشخص الذي سمحت له بالدخول سيلعب دورًا مهمًا في حياتك ، لكن في النهاية ، كل هذا يتوقف عليك. إذا كنت في علاقة ، فقد تتمكن من نقل الأمور إلى مستوى أعلى ، مما قد يؤدي إلى الارتباط أو الزواج. ومع ذلك ، إذا كنت في علاقة غير سعيدة ، فقم بإنهائها ، لأن هذا شيء كان من المفترض أن تفعله العام الماضي.


الصحة

سيكون لديك الكثير من الطاقة الآن ، لذلك يجب ان تمارس نوعا من ممارسة الرياضة البدنية يوميا ، وإلا قد تواجه التوتر العصبي في الجسم أو العقل

قد تعاني من الصداع والتوتر. ابحث عن طريقة للاسترخاء. رقم واحد يجلب تحسينات على صحتك ، لذلك إذا كنت مريضًا ، فتوقع أن تلتئم.


نصائح وتوصيات 

💥هذه سنة بداية جديدة. لا تعيش في الماضي. لا تدع ماضيك يعيقك بأي شكل من الأشكال لأنك شخص جديد هذا العام. ضع قائمة بالتمنيات التي ترغب في تحقيقها وفكر في أي منها يجلب لك أكبر قدر من السعادة. لا تكن كسولًا ، لأن أسوأ شيء يمكن أن تفعله هو النوم خلال هذا العام والذي يمكن أن يقدم لك الكثير.

💥بما ان هذا العام هو بدايه الدوره للتسع السنوات القادمه فهذا يعنى انها سنه التغيرات الكبرى لذلك ابق عينيك مفتوحه لفرص جديده

💥لقد حان الوقت الان لاتخاذ اجراءات ومبادرة وتحديد اهدافك وسوف يكون من السهل عليك الاستفاده من الطاقه الازمه لجعل الأمور تتجسد وتحدث كما تريد

▪️ما تفعله الان سيجلب لك فوائد عظيمه في المستقبل 

▪️استعد للقيام بأدوار قياديه هذا العام

▪️تجنب العناد والسرعه والتهور

▪️سيكون استقلالك جزء مهم من هذه الدوره حيث تتعلم الاعتماد على مواردك الخاصه 

▪️اذا اختارت تجاهل الفرص التى ستقع امامك فلا تنتظرها تاتى مره اخرى الا عند انتهاء التسع سنوات

▪️سوف تواجهك بعض التحديات والعراقيل ولكن ذلك سيخدمك وسوف يمهد الطريق للعام التالى 

▪️توقع حدوث المغامرات والاحداث الغير متوقعه والمثيره

▪️العمل الشاق ضرورى لتحريك بدايه مشروع جديد

▪️اذا كنت غير قادر او لا ترغب في الرد على مكالمه فهذه فرصه للتغيرمن عاداتك 

▪️ضرورى عدم الخوض في الماضي وسيكون هذا سهلا الان بالنسبه لك لأن معظم المشاكل وخيبات الأمل التى حدثت ستختفي مما يترك المجال مفتوحا امام هذه التحديات الجديده فهذا وقت رائع استخدامه لملائمته الكامله


فوائد ومميزات هذا العام

• سوف تواجه بداية جديدة في بعض أو جميع مجالات حياتك

• أخذ زمام المبادرة مع أفكارك وطموحاتك

• هذه فترة مكثفة من الاستيقاظ والتغيير

• استكشاف الاتجاهات الجديدة جريئة

• تعزيز الفرص الجديدة

• احتضان ما يجعلك فريدًا

• إنشاء واختراع 

• سوف تزداد قوتك البدنيه خلال هذا العام وربما تكون اعلى مما كانت عليه 


 يمثل هذا العام بدايات جديدة عندما تدخل مرحلة دورة كاملة جديدة من النمو والتطور. تشعر أنك حيوي ومتحمس ومتحمس لأنك تضع أهدافًا ورؤى جديدة لهذه الدورة الجديدة من حياتك. لقد اكتسبت الكثير من الحكمة من الدورة السابقة ولديك الآن خيار وضع هذه الحكمة موضع التنفيذ في هذه الدورة القادمة. لا تقتصر مدة سنة واحدة على وضع الأسس لهذه الدورة الجديدة بالكامل ، ولكنها تتعلق أيضًا باتخاذ الإجراءات وزرع البذور فعليًا من أجل فرص الولادة خلال السنوات التسع التالية.


تذكر ، أنت مع الرقم 1 ، لذا فقد حان الوقت لوضع نفسك أولاً. أي منطقة من حياتك حيث كنت تأخذ المقعد الخلفي ، سترغب في استعادة قوتك. انت تستحق الافضل فقط




نرشح لك المقال التالي

توقعات عام 2021 حسب علم الأرقام

 توقعات العام الجديد عام 2021 حسب علم الأرقام نحن نمر بتسع دورات من الأرقام على مدار تسع سنوات و عندما تنتهى تعيد نفسها مره اخرى رأى فيثاغور...

الاسم

اتجاه السرير,3,اسئله متكرره وإجابتها,6,استر هيكس,2,الازدهار,1,الامتنان,5,الباراسيكولجى,12,البندول الطاقي,2,البندولات,2,التأمل وانواعه,8,التقمص,2,التمارين التخيلية,7,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,19,الدفاع النفسي والطاقي,9,الديتوكس,3,السرنديب,6,الشاكرات,21,الشفاء الذاتى,27,الطاقه الحيويه,31,العلاج بخط الزمن,1,القوانين الكونية,8,الكارما,1,الكود الطاقى 2020,1,المودرا,8,برمجه لغويه عصبيه NLP,8,تأمل لمغادره كورونا,1,ترانسيرفنج,2,ترانسيرفينج 78 يوم,51,تطوير الذات,118,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,20,تمارين الوفره,3,تمارين قانون الجذب,22,تناسخ الأرواح,4,توقعات الابراج,2,توقعات عام 2020,2,توقعات عام 2021,14,توكيدات,1,توكيدات الشعر,3,توكيدات لجذب المال,1,جذب العلاقات,24,جذب المال,1,جلسه تأمل,2,ديباك شوبرا,32,رسائل الأمراض لنا,15,زرع الاهداف على خط الزمن,1,شفاء الطفل الداخلى,1,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة 2020,1,طاقة العام الجديد,5,طاقة الفرح,1,طاقة المكان,14,طاقه 2021,13,طاقه أسماء الله الحسنى,10,طاقه الأنوثه,1,طاقه العبادات,39,طاقه القمر,4,طاقه المال,2,طاقه الوفره,2,علم الأرقام,28,علم البندول,1,علم التخاطر,4,غرفه النوم,1,فائض الاحتمال,1,فاديم زيلاند,58,فريدريك داودسون,2,فضاء الاحتمالات,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,فونج شوى,2,فيروس كورونا,1,قانون الجذب,57,قطع الحبل الطاقى,2,قوانين العقل الباطن,15,لعنه الفراعنه,1,نادي حب الذات,14,نفحات الوعى,23,
rtl
item
منى الغضبان: تأثير طاقه الرقم 1 على 2021
تأثير طاقه الرقم 1 على 2021
https://1.bp.blogspot.com/-NZoPmBDhj78/X-PNeyX5pUI/AAAAAAAACOM/Kf2H4Ra1OTIyMVmcKjudFZ16Y_f1bPBugCLcBGAsYHQ/w320-h320/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-NZoPmBDhj78/X-PNeyX5pUI/AAAAAAAACOM/Kf2H4Ra1OTIyMVmcKjudFZ16Y_f1bPBugCLcBGAsYHQ/s72-w320-c-h320/1.jpg
منى الغضبان
https://www.mona-elghadban.com/2020/12/1.html
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/2020/12/1.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة الجميع قراءة المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحات الموضوعات مشاهدة اكثر موضوعات مشابهة LABEL ARCHIVE بحث الموضوعات كاملة Not found any post match with your request الرجوع للرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy