تأثير طاقه الرقم 6 على عام 2021

 رقم السنة الشخصية 6

عام العطاء والإنسانيه


اذا كان ناتج حساب رقمك الشخصي لهذا العام هو الرقم 6 فهذا معناه انك سوف تكون تحت تأثير طاقه الرقم 6 كالتالى :-

طريقه حساب الرقم الشخصي من هنا

الصفات الرئيسية لهذا الرقم :-

 الحب والعشق ، تحمل المسؤوليات والتركيز على الأسرة والمنزل  ورعاية الآخرين ، الألفة والإحسان ، الأعمال المنزلية ، التدفق المالي ، التناسق والجمال والفن

افعل:- كن مسؤولاً. التكيف مع التغييرات في المنزل. خذ نصيحة الأصدقاء. كن كريمًا ومحبًا.

لا تفعل:- أعطاء نصيحة غير مرغوب فيها. البحث عن الخطأ. لا تكن عنيداً. لا تكن اناني.

عام للتركيز على الحياة المنزلية ، واجبات ومسؤوليات عائلتك والمجتمع القريب منك.

ركّز على :- الصحة ، المنزل ، الانسجام ، الرحمة ، الجمال في بيئتك ، مساعدة الآخرين ، التوازن العاطفي ، النمو الشخصي ، التواصل مع الأصدقاء المقربين ، إرساء فرص جديدة ، رعاية جسمك ، وعقلك ، وروحك.

إحذر من :- إهمال احتياجاتك ، مع تحمل الكثير من المسؤولية ، وعدم التوازن العاطفي ، والسيطرة على الآخرين ، السعى وراء الكمال ، التضحيه المفرطه


ماذا يعني العام الشخصي 6؟

يعنى هذا انك تحت تأثير طاقه الرقم 6 هذا العام وهذا الرقم له قانون وله صفات وخصائص ومميزات ثؤثر عليك بنسبه معينه وقانون العدد 6 التركيز على المسؤليات العائليه وخدمه الاخرين ورعايتهم

خلال هذا العام ، الأسرة و الأصدقاء ستكون في مركز حياتك ومحور اهتماماتك. سيكون أحباءك مصدرًا للصفاء والانسجام. سيكون عليك مساعدة أولئك الذين هم قريبين منك ، وتحمل المسؤولية ، وبالتالي سوف تفهم مدى أهميتهم بالنسبة لهم. 

سوف يدعوك الناس ، المدروسون والملزمون ، للحصول على المساعدة أو المشورة ، ليس فقط داخل أسرتك بل أيضًا بين جيرانك.لدرجه انك ستشعر انك اسطوره في التفكير والتخطيط 

سوف تعترف أنه لا يوجد مكان مثل المنزل ... وأن المنزل هو مكان القلب. 

شخصية الرقم 6  تدور حول ازدهار كل علاقات القلب لديك ... تلتزم بعلاقة موجودة ، أو تنهي علاقة راكدة لفتح الباب الذهبي للفرصة لعلاقة جديدة لتزهر. 

قد تشعر بأنك تسترشد بقضاء المزيد من الوقت مع العائلة والأصدقاء ، وقد تكون المغفرة درسًا كبيرًا لك هذا العام. هذا عام عظيم للانخراط أو الزواج أو بدء عائلة .. وصداقات جديدة هذا العام ستكون في الغالب مستمره مدى الحياة. قد تسترشد أيضًا ببناء قلب منزلك أو عملك ، وتعشيقه وكونه خدمة للآخرين.

☀☀☀☀☀☀☀☀☀☀☀☀


إكتشف المزيد حول ما يخبئه لك عام 2021

التأثير لهذا العام يتعلق بالأمان العاطفي والحب والسعادة. كن حذرًا مع ذلك ، فأنت لا تعامل مثل ممسحة الأرجل أو أن تصبح شهيدًا ، لكن يجب أن تفهم الحاجة العرضية للتضحية. هذا هو الوقت المناسب للمساعدة في خدمة عائلتك وشريكك وأطفالك وأصدقائك المقربين. هذا الاهتزاز ينبع من الحب والجمال وقضايا القلب. 

سيكون هذا هو الوقت المناسب لتجميل وإعادة تصميم المنزل والحديقة أو ربما شراء أو بيع العقارات. احصل على تحول جديد ، وغير تسريحة شعرك ، ودلل نفسك . 

استمتع بلذة الرومانسية والحب وربما الزواج. إذا كنت متزوجًا بالفعل ، فقم بإحياء عهود الزواج الخاصة بك أو اذهب في شهر عسل ثانٍ. 

المكاسب المالية وشيكة ويجب أن تقوم بعمل جيد في تعاملاتك التجارية. هذه ليست سنة تكون فيها أنانية ، هذا هو الوقت المناسب لحل التوترات. حاول أن تفهم وتراعي احتياجات الجميع ، وكن عطاءًا قدر الإمكان. ستكون الأنشطة بطيئة الحركة ، لذا لا تحاول التعجيل بالأشياء. كن مبدعًا في مشاعرك في أي نشاط تقوم به وستشعر برضا هائل في كل ما تقوم به.

 للحصول على أقصى استفادة من هذا الاهتزاز ، خذ بعض الوقت للاسترخاء ، وكن مؤمنًا ، لكن لا تتهرب من مسؤولياتك. هذا عام للاستمتاع بمنزلك وأحبائك.


دورة العام رقم 6 يحكمها كوكب فينوس

السنة رقم 6 جيدة للعلاقات الأسرية ، خالية من مشاكل الشؤون المنزلية. كما أنه مفيد للرومانسية وإنجاب طفل. 

إنه جيد لمصممي الديكور الداخلي والممثلين والموسيقيين والشعراء والرسامين وكذلك لصانعي الأفلام والمسرح والمشتركين في الأعمال الاستعراضية. 

جيد لصائغي المجوهرات والأشخاص العاملين في مجال العطور.

 سيكون جيدًا للإنفاق على الديكور والترفيه والمتعة.

 لقد حان الوقت للحصول على عمل للعاطلين عن العمل. 

حان الوقت للتعامل مع عناصر الجمال والمتعة الحسية والمتعة الدنيوية والهدايا. 

هذا العام يجلب أيضًا فرصة الحصول على ثروة غير متوقعة وزيادة في الراتب.


العام الشخصي 6 ماذا عليك أن تفعل ؟

في هذا العام الأكثر مسؤولية ، ستطور ضميرك تجاه الأشخاص المهمين في حياتك وحياتك المهنية ، مع التركيز على النظام الاجتماعي والتوازن. لتكون ناجحًا هذا العام ، سوف تتكيف مع احتياجات الآخرين وتستمتع بالأنشطة الجماعية ، في المنزل والعمل. ستكون جهود الفريق هي محور تركيزك وأنت تبتعد عن التجاوزات الحسية والعاطفية التى فعلتها بالعام الماضى الذى كان يحمل الرقم 5. 

سيزدهر الزواج والعلاقات الحميمة بسبب جهودك لفهم الأشخاص في حياتك. تخلَّ عن السطحية وتحمل مسؤولية نفسك والآخرين. في الوقت نفسه ، لا تتحمل أكثر مما يمكنك تحمله ، وإلا ستقع في الاكتئاب وترهق نفسك. هذا عام يكون فيه الانسجام العام أكثر أهمية من احتياجاتك الخاصة.

رقم 6  تأثيره استقرار. سيجد البعض فتاة أو فتى ثابتًا ؛ سيقضي الآخرون المزيد من الوقت مع عائلاتهم. قد يُطلب منك المساعدة في جميع أنحاء المنزل أو المشاركة في مشروع جماعي. أولئك الذين ليس لديهم صديق ثابت سيجدون أنفسهم يسيرون جنبًا إلى جنب مع الحشد. كن مستعدًا لتحمل المسؤولية مع أو من أجل الآخرين.

هذا العام يجب أن تتعلم ما هو الحب والاعتبار للآخرين. ستنتقل إلى العائلة والأحباء ، حيث ستكون العديد من الأحداث هذا العام مرتبطة بهم. يمكنك القول أن العام رقم 6 مليء بالمسؤولية التي من المتوقع أن تمتثل لها. ابدأ بحل مشاكل الحياة.

إذا كنت في علاقة سعيدة ، فتزوج لأن هذا العام جيد للزواج. إذا كانت شخصياتك متوافقة ، سيكون لديك فرصة لاتحاد دائم. إذا كانت علاقتكما غير سعيدة أو منفصلة أو مطلقة. لا تبقى محاصرا في اتحاد لا يعمل. هناك إمكانية لإنجاب طفل لمن هم بالفعل في علاقات متناغمة.

يجب أن تستغل هذا العام لإقامة علاقات متناغمة مع أحبائك. إذا قمت بذلك ، فإن اللحظات الممتعة تنتظرك. سيكون هذا العام صعبًا على الكثيرين لأنه سيكون هناك الكثير من الالتزامات والمسؤوليات المتعلقة بالعائلة والأصدقاء والأقارب. سيأتي الكثير منهم لطلب المساعدة ويتوقعون منك تقديمها. سيطلب البعض المشورة ، وقد يشركك الآخرون في مشاكلهم العاطفية. من الممكن حدوث مشاكل عائلية أو محاولة إجبارك على تحمل مسؤولية أحد أفراد الأسرة المسنين.

يجب أن تمنح نفسك للآخرين هذا العام ، لذا حاول المساعدة إذا استطعت. ستتعامل مع الجميع وفقًا لاستحقاقاتهم. على الرغم من أن البعض منهم لم يساعدك أبدًا ، إلا أن مساعدتهم ستكون عملًا جيدًا يمكن أن ينظف الكارما الخاصة بك. لا تتوقع الامتنان في المقابل ، لأنه في كثير من الأحيان لن تحصل عليه. من المتوقع أن تكون مخلصًا ومتفهمًا ومتسامحًا.

لهذا السبب يجب أن تساعد الجميع بقدر ما تستطيع ، ولكن لا تفرط في الأشياء - ساعدهم طالما أنها لا تعرضك للخطر. حاول أن تتعرف في الوقت المناسب على المخادعين وذوي النوايا السيئة. اعلم أن إمدادات الحب الخاصة بك غير محدودة وأن كل شيء يعتمد على موقفك. لا بأس في البقاء في ظل شخص ما وتقديم الدعم ، حيث ستكافأ على ذلك.

يجب ألا تنسى نفسك وأنت تهتم بالآخرين. إذا كنت غير سعيد وغير راضٍ ، فلن تتمكن من مساعدة أي شخص. لهذا السبب يجب أن تضع حدودًا ، لا أن تعد كثيرًا ، وأن تتعلم أن تقول "لا" ، وأن تضع نفسك في وضع يمكنك فيه مساعدة الآخرين حقًا. يشتهر هذا العام بتقديم وعود لا يمكننا الوفاء بها ، لذا تأكد من عدم حدوث ذلك لك.

اعتنِ بجسمك وحاول اتباع نظام غذائي صحي. اعتن بنفسك ، اذهب إلى اليوجا أو احصل على تدليك ، تأمل ، كن نشيطًا بدنيًا وانتبه لمظهرك. اعتمد على سحرك ، لأن هذا هو طريقك المختصر للنجاح هذا العام.


توقعات للسنة الشخصية رقم 6 - الحب والصحة والوظيفة والعلاقات


العمل والمهنة

إنها سنة مواتية للعمل. إذا كنت تبحث عن وظيفة ، فيمكنك بسهولة العثور على وظيفة الآن ، أو تغيير الوظيفة إذا كنت غير راضٍ عن وظيفتك الحالية. هذه فترة لزيادة الرواتب وكسب المال بسهولة أكبر ، لذا توقع زيادة أو مصدر دخل جديد. سيكون لديك المزيد من المسؤوليات ، لكنها تأتي بنجاح مهني. البعض قد يذهب بعيدا للدراسة. ستزداد الموارد المالية ، لكن لا تنفق الأموال بشكل غير منطقي. بدلاً من ذلك ، قلل من نفقاتك وابدأ في الادخار. إنها فترة جيدة للاستثمار في العقارات.

هذا هو الوقت الذي قد ترى فيه بعض الفرص الوظيفية المثيرة للاهتمام ، ولكنك ستحتاج إلى إظهار أنك مرتاح!

هذا هو وقت النمو المالي ، وبعض الاستثمارات العقارية يمكن أن تكون مثمرة بشكل خاص.

الحب والعلاقات

نظرًا لأن هذا هو عام الحب ، فهو وقت مثالي لمعالجة قضايا الحب. اسأل نفسك عما إذا كنت سعيدًا في علاقتك ، وإذا لم تكن كذلك ، فافصل أو طلاق. سوف تتجنب العواقب الوخيمة ، لأن الظروف مواتية لاتفاق وانفصال سلمي ، حتى لو كانت هناك حاجة لعقد جلسة استماع في المحكمة بشأن الأصول. لحظات سعيدة تنتظر أولئك السعداء - الزواج أو الرضيع.

إذا لم تكن في علاقة ، فستكون هناك فرصة لمقابلة شخص ما وكل شيء يتحدث لصالح علاقة جيدة. استسلم لها لأنه كان من المفترض أن تكون.

هل فكرت في وضع نفسك أولاً ؟ هل تعبر عن مشاعرك بوضوح؟ على الرغم من أن هذه السنة هي عام العطاء بلا تحفظ ، لا تهمل نفسك. تعلم أن تحب نفسك وأن الحب الذي تمنحه للآخرين سيكون أقوى وأكثر إخلاصًا. وجودك سبب كافٍ لاستحقاق الحب. لا تشك في قدرتك على فعل الخير.


الصحة

كن مستعدًا لتخصيص الوقت لنفسك ولصحتك. اعتنِ بجسمك ، وقم بإجراء بعض التغييرات في نظامك الغذائي ، ومارس الرياضة واستغرق مشيًا أطول من المعتاد. قد تعاني من مشاكل في التبول أو الرئة.

تعلم أن تمنح نفسك دون تحفظ وأن تساعد أحبائك دون أن تتوقع الامتنان. لا تقلق ، ستحدث لك أشياء جيدة في المقابل. ابحث عن حلول للمشاكل ، خاصة تلك المتعلقة بأسرتك. استخدم الفرص المتاحة لك في الخطط العاطفية وخطط العمل. ارتق بعلاقتك إلى المستوى التالي أو انفصل هذا العام. الوقت مثالي للقيام بذلك.

إذا كنت في علاقة ، يجب عليك إثبات حبك وتعلم ضبط سلوكك. انتبه لأي مشكلة ، حتى أصغرها. المسؤوليات الجديدة ستمنحك القوة والنمو الشخصي. قد تأخذ خطوة أخرى في علاقتك ، مثل ولادة طفل على سبيل المثال. 

إذا كنت أعزبًا ، فقد تلتقي بشخص ما وتدخل في علاقة طويلة الأمد.


فوائد ومميزات السنة 6 الشخصية


• احتضان مسؤولياتك بالكامل وبفرح

• كن منفتحا لشفاء نفسك ، وسوف يكون لك تأثير الشفاء على الآخرين

• استكشاف التعاطف واحتضان يجري من المحبة الخدمة

• شغفك للحياة والتعاطف مع الآخرين أمر شاسع

• التركيز على العافية المالية والثروة

• اجعل حياتك ومحيطها رائعًا بشكل رائع

• احرص على صحتك ورفاهتك بشكل عام

• رعاية نفسك - أنت تعطي الكثير من هذه الدورة ويجب أن تتجدد

• التركيز على المنزل والعائلة

• سيقود اتخاذ القرار والمسؤولية هذه السنة الشخصية 6 على طريق التقدم. سوف تصبح الأسرة مهمة بشكل متزايد بالنسبة لك.

• سوف تشعر كما لو كنت بوذا. الجميع يريد نصيحتك هذا العام. تقديم المشورة بحكمة وبشكل جيد ، لأن الناس يأخذون ما تقوله للقلب.

• ستشعر بالقوة عندما تجد طرقًا للعناية بنفسك بنفس التركيز والتفاني الذي تهتم به للآخرين.

• ستحصل على النجاح عندما تثق في قدرتك على رؤية الصورة الأكبر أثناء التحرك نحو هدفك في خطوات يمكن التحكم فيها.

• سيكون لديك الفرصة لتكون داعمة لأسرتك وأحبائك بطرق مختلفة عما كنت عليه في الماضي.

• ستشعر بالراحة للآخرين وترتكز على إحساسك بنفسك.


التحديات خلال السنة 6 الشخصية

كن على دراية أنه على الرغم من أن هذا عام مخصص للرعاية والمسؤولية ، فقد لا تشعر بكل ما هو متشوق حيال القيام بهذه المهمة.

احم نفسك من الميل نحو الكمالية هذا العام. لديك الكثير مما يحدث نفهم أن جيدة بما فيه الكفاية جيدة بما فيه الكفاية.

كن على استعداد لتشعر كما لو أن وزن العالم يعتمد على كتفيك. في حين أن هذا هو عام لرعاية وإيلاء الاهتمام لأحبائك في حياتك ، تأكد من أنك جزء من المعادلة. عليك أن تسأل عن ما تحتاجه من الآخرين من أجل تلبية احتياجاتك الخاصة.


تأثير طاقه الرقم 6 على مستوى وعيك 

بعد التقلبات التى حدثت لك في العام الماضي الذى كان يحمل الرقم 5 ، فقد حان الوقت لربط حزام الأمان . إنها سنة مكرسة للمنزل والأسرة  والمسؤولية - حان الوقت لإعادة تنظيم وتغذية ورعاية. 

سيكون لديك هناك مستويات عالية من المسؤولية الأسرية هذا العام. هذا هو الوقت الذي يتم فيه تمييز جميع العلاقات. إنه عام جيد للزواج أو المشاركة إذا كنت تحوم حول هذا القرار. هذا عام مثالي لجذب "الشخص" أو لإعادة الالتزام و "تنمية" علاقتك الحميمة الحالية. كما أنه وقت يمكنك فيه طلب الطلاق أو الانفصال أو أي علاقة أخرى.

يمكن أن يطلق على هذا العام اسم "الزواج والطلاق" ، ويمكن ملاحظة ذلك حرفيا ومجازيا. كل شيء عن تقييم العلاقات في حياتك ، بدءا من علاقتك  معك . هذا هو العام الذي ستشعر فيه في النهاية أن "البحث" في معرفة ما إذا كان الانفصال ضروريًا أو يمكنك أيضًا الحصول على الوضوح الذي كنت تنتظره وقوله رسميًا "أفعل". في كلتا الحالتين ، هذه لحظات اتخاذ القرار سوف تبلغ ذروتها هذا العام.

تختبر طاقة الرقم 6 إحساسك بالمثالية ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات. هل تمنح نفسك لأطفالك أو زوجك أو والديك أو رئيسك أو أصدقائك ؟ أو هل تحكم على من حولك ، وتعيق سعادتك وسعادتهم ؟ حان الوقت للتحقيق في ما تشعر به من قوة أو ضعف في حياتك الداخلية.

 في كثير من الأحيان ستشعر ان هذا هو العام الذي سيطلب منك أن تأخذ بعض المسؤوليات الإضافية مع الأصدقاء والعائلة والتي قد تأتي في شكل حفل زفاف أو تخرج أو ولادة طفل أو نشر عسكري أو أزمة صحية لأحد الأحباء أو أي شخص آخر حدث عائلي غير عادي. الحيلة هي المشاركة بالطريقة التي تريد المشاركة بها. تحمل المسؤولية دون استياء أو الإفراط في العطاء. أو تحمل المسؤولية إذا كان ميلك هو تجنب ذلك.

هذا هو العام الذي يأخذ فيه منزلك مقعدًا أماميًا. هل لديك رغبة في التغير ؟ إعادة تصميم المطبخ أو الحمام؟ إعادة إحياء العام مع تصميم المناظر الطبيعية الجديدة ، ميزة المياه ، أو الزرع ؟ هذا هو الوقت المثالي لتجميل منزلك على أي مستوى. على الصعيد المهني - إنها فترة "عمل أو انفصال" للأعمال. أغنيتك الرئيسية للسنة: "هل أظل أم أذهب؟"


العام الشخصي 33/6:

اذا كان الرقم 6 كان ناتج جمع 3+3 فهذا معناه انه لديك تأثيرات اضافيه سوف تؤثر عليك، لذا ستواجه تحديات مكثفة وفرصًا أكبر. دروس في الحب غير المشروط ، والرؤية ، والإبداع ستقدم نفسها لك. كن مستعدًا لتحمل مسؤوليات أكبر في منزلك وعملك وعائلتك.

قد تشعر أحيانًا كما لو أن لديك الكثير لتتعامل معه. إذا كنت شخصًا يشعر أنه لا شيء يتم القيام به بشكل صحيح ما لم تفعل ذلك بنفسك ، فستجد نفسك مثقلًا.

المفتاح هو أن تتعلم أن تحب نفسك بما يكفي لتفويض مهامك. أنت تكتشف ما يعنيه قول "لا" عندما يكون هناك شيء غير مناسب لك. 

من الضروري أن توازن بين العمل واللعب والرعاية الذاتية. لا تعني الرعاية الذاتية مجرد الحصول على تدليك أو ممارسة الرياضة. يجب أن تغذي روحك حقًا.

المساعي الإبداعية ستنير روحك بالتأكيد. إذا كنت تشعر أنه ليس لديك وقت لفعل ما تحب ، فهذا يعني أنك تأخذ الكثير من أجل الآخرين.

تخلَّ عن حاجتك إلى الكمال. تذكر أن الكمالية هي شكل من أشكال التسويف. لست بحاجة إلى أن تكون مثاليًا حتى تكون محبوبًا


النصائح والتوصيات لهذا العام 

التوازن هو موضوعك هذا العام. مع كل التغييرات والإثارة التى حثت بالعام السابق ، حان الوقت لاستعادة جسمك وعقلك وروحك.


سيأخذ منزلك وعائلتك مركز الصدارة ، لذلك تريد التأكد من أن محيطك متناغم وهادئ. انتبه بشكل خاص إلى طاقة مساحتك ، بما في ذلك الألوان والأصوات. قم بإجراء أي تغييرات على بيئتك تساعدك على الشعور بالهدوء والاسترخاء. ربما ترغب في تجميل صورتك الشخصية أيضًا ، مثل الاستثمار في خزانة ملابس جديدة أو تسريحة شعر مختلفة تساعدك على الشعور بمزيد من الجاذبية.


إذا كان لديك أي مخاوف صحية ، ابحث عن العلاجات التي تدمج الشفاء العاطفي وكذلك الجسدي. قد تكون اليوغا أو الرقص نشاطًا مثاليًا لمساعدتك في الحفاظ على التوازن بين جسمك وعقلك. قد تكون لديك مسؤوليات إضافية هذا العام ، خاصة في عائلتك ، لذا تأكد من أنك تأخذ وقتًا لنفسك وتضع احتياجاتك أولاً.

من خلال الاعتناء بنفسك بشكل كامل ، يمكنك مساعدة الآخرين بشكل أفضل. سوف تستمتع بقضاء المزيد من الوقت مع جميع أحبائك هذا العام ، بما في ذلك الأطفال والحيوانات الأليفة. هذه فترة مثالية لجذب شريك رومانسي إذا لم تقابل أحدًا حتى الآن.

إذا كنت بالفعل في علاقة ، يمكنك إضافة المزيد من الرومانسية من خلال أخذ الوقت للاستمتاع معًا بدلاً من التركيز على مسؤولياتك. إذا كنت تواجه أي خيارات هذا العام ، فتأكد من أنك تقوم على أساس قراراتك على ما تريده حقًا ، بدلاً من ما تعتقد أنك "يجب أن تفعله" أو ما تخشى أن يفكر به الآخرون. ركز على الحب والانسجام هذا العام ولا يمكنك أن تخطئ.

صحيح إن موضوع عامك الشخصي 6 هو التركيز على المسؤوليات الشخصية والأسرة والخدمة للآخرين ورفاهيتك بشكل عام. لكن من المهم أن تعتني بالعقل والجسد والروح. 

تذكر أنك ستحتاج إلى الاهتمام بنفسك أولاً قبل أن تتمكن من تقديم أي مساعدة أو دعم للآخرين. قد ترغب في التسجيل في دوره لتعليم الفنون ، والتي قمت بتأجيلها لفترة طويلة. 

قد يكون هذا هو العام الذي تحصل فيه في النهاية على هذا التغيير الشخصي المثير لتجديد شبابك. بل هو أيضا وقت أن يكون أساسها وأن تبقى متوازنة بشكل جيد. في تحقيق ذلك ، سوف يتوجه إليك أفراد العائلة والأصدقاء والأحباء للحصول على التوجيه والراحة والعزاء والشجاعة.

 قد تجد أن بعض العلاقات التي تعلق بها تكون عبئًا أو تضاؤلًا. قضاء الوقت هذا العام تغذي العلاقات التي تعطي وتولي وإيجابية. ركز اهتمامك على تخصيص منزلك مع الأشياء التي تجلب الدفء الداخلي وتجعله ملاذاً مريحاً. قد يكون الأمر بسيطًا مثل عرض صورة قديمة 


نصائح الحب والأسرة والمنزل والمسؤولية

 تميل السنة الشخصية رقم 6 إلى جلب مسؤوليات متزايدة وقلق عميق للعائلة والأحباء والأصدقاء المقربين. قد يكون عامًا عندما تتم دعوتك لإجراء بعض التعديلات في حياتك أو التضحيات من أجل أفراد عائلتك أو دائرة الأصدقاء المقربين. 

هذا ليس في الواقع عامًا بالنسبة إلى الإنجازات الكبرى ، بل هو الوقت المناسب للتعامل مع تلك التعديلات على خططك التي قد تكون ضرورية أو مطلوبة ، ولمشاريع الانتهاء التي بدأت في وقت سابق. يبدو أن المساعي تتحرك ببطء شديد طوال هذا العام.

 يجب أن تتوقع أن يكون لديك سنة جيدة للغاية فيما يتعلق بالأمور الأسرية والداخلية والرومانسية. 

يجب أن يكون التبادل العاطفي مع من هم قريبون منك في أفضل حالاته خلال هذه السنة بالذات. الشيء المهم هو أن تكون على استعداد لقبول وتيرة أبطأ والتأكد من التمتع بالسلام والوئام الذي ستجلبه السنة الشخصية رقم 6.


ا


نرشح لك المقال التالي

توقعات عام 2021 حسب علم الأرقام

 توقعات العام الجديد عام 2021 حسب علم الأرقام نحن نمر بتسع دورات من الأرقام على مدار تسع سنوات و عندما تنتهى تعيد نفسها مره اخرى رأى فيثاغور...

الاسم

اتجاه السرير,1,اسئله متكرره وإجابتها,6,استر هيكس,2,الازدهار,1,الباراسيكولجى,12,البندول الطاقي,2,البندولات,2,التأمل وانواعه,7,التقمص,2,التمارين التخيلية,7,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,19,الدفاع النفسي والطاقي,9,الديتوكس,3,السرنديب,6,الشاكرات,21,الشفاء الذاتى,22,الطاقه الحيويه,31,العلاج بخط الزمن,1,القوانين الكونية,8,الكارما,1,الكود الطاقى 2020,1,المودرا,8,برمجه لغويه عصبيه NLP,8,تأمل لمغادره كورونا,1,ترانسيرفنج,2,ترانسيرفينج 78 يوم,48,تطوير الذات,116,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,20,تمارين الوفره,1,تمارين قانون الجذب,22,تناسخ الأرواح,4,توقعات الابراج,2,توقعات عام 2020,2,توقعات عام 2021,14,توكيدات,1,توكيدات لجذب المال,1,جذب العلاقات,20,جذب المال,1,جلسه تأمل,1,ديباك شوبرا,28,رسائل الأمراض لنا,12,زرع الاهداف على خط الزمن,1,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة 2020,1,طاقة العام الجديد,4,طاقة الفرح,1,طاقة المكان,13,طاقه 2021,13,طاقه أسماء الله الحسنى,8,طاقه الأنوثه,1,طاقه العبادات,28,طاقه القمر,4,طاقه المال,1,طاقه الوفره,2,علم الأرقام,28,علم البندول,1,علم التخاطر,4,غرفه النوم,1,فائض الاحتمال,1,فاديم زيلاند,53,فريدريك داودسون,1,فضاء الاحتمالات,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,فونج شوى,1,فيروس كورونا,1,قانون الجذب,57,قطع الحبل الطاقى,1,قوانين العقل الباطن,15,لعنه الفراعنه,1,نادي حب الذات,14,نفحات الوعى,21,
rtl
item
منى الغضبان: تأثير طاقه الرقم 6 على عام 2021
تأثير طاقه الرقم 6 على عام 2021
https://1.bp.blogspot.com/-H1a91yMb54g/X-Uwg64zI9I/AAAAAAAACPg/38KnOZjPhQQIDXvMOsfJ6QkzGaUy7M7VwCLcBGAsYHQ/s320/6.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-H1a91yMb54g/X-Uwg64zI9I/AAAAAAAACPg/38KnOZjPhQQIDXvMOsfJ6QkzGaUy7M7VwCLcBGAsYHQ/s72-c/6.jpg
منى الغضبان
https://www.mona-elghadban.com/2020/12/6-2021.html
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/2020/12/6-2021.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة الجميع قراءة المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحات الموضوعات مشاهدة اكثر موضوعات مشابهة LABEL ARCHIVE بحث الموضوعات كاملة Not found any post match with your request الرجوع للرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy