تأثير طاقه الرقم 3 على عام 2021

 رقم السنه الشخصي 3

عام المرح والإبداع 

اذا كان ناتج حساب رقمك الشخصي لهذا العام هو الرقم 3 فهذا معناه انك سوف تكون تحت تأثير طاقه الرقم 3 كالتالى :-

🔺طريقه حساب الرقم الشخصي  من هنا


الصفات الرئسيه لهذا العام : -

التعبير الذاتي الإبداعي ، العلاقات الاجتماعية ، مشاعر المشاركة ، المتعة ، الجمال ، التواصل ، المرح ، الفرح ، الاحتفال بالانتصارات 

فالسنة الشخصية 3 ستكون بالتأكيد ممتعة ومتفائلة. و سوف يبرز إبداعك وسوف يكون اجتماعيتك وشعبيتك محل تقدير كبير.

يتزايد التعبير عن الذات في هذه السنة الشخصية التى تحمل الرقم 3 ، لا سيما في مجالات الفنون والمهارات الشفهية والمكتوبة. 

ان  دلالات الرقم 3 تعنى أن هذه سنة لأي شيء وكل شيء متعلق بالتحسين الذاتي ، كل شيء عن المتعة والإبداع والاستفادة من مشاعرك التعبيرية. لذلك يجب عليك ان تحتل مركز الصدارة. قم بالتسجيل في صف المحادثة العامة أو اجعل صورتك في المقدمه. لأن هذه هي السنة مهمتها ان تكون مبتكر وخلاق و لتعزيز جميع الجوانب التى تتحلى به من التعبير الإبداعي الذاتي.


ما معنى العام الشخصي رقم 3 ⁉️

هذا يعنى انك في هذا العام سوف تكون تحت تأثير طاقه الرقم 3 وهذا العدد له قانون يصلنا الى صفات وخصائص ومميزات تؤثر علينا بنسبه معينه 

وقانون الرقم 3 هو الإبداع والخلق والتجسيد والتكامل

إن طاقه الرقم 3 تدعوك للدخول الى شئ اكبر واكثر جملاً ... استعد لفتح أجنحتك لكى تستقبل وتحلق 🧚🏿🧚🏿 

إنها فترة من التعبير عن النفس المكثف ، هذه السنة الشخصية رقم  3 ستكون أيضًا وقتًا للاختلاط مع الآخرين. سوف تعبر عن نفسك أكثر من المعتاد ، وسوف تشارك في المناسبات العامة. في هذا الصدد ، سيتم تقديم الدعم لك على جانب احتفالي. يمكنك أن تتوقع بعض الفكاهة والمزاج الجيد! 


 يقول خبراء علم الأرقام  "كل الأشياء الجيدة تأتي في رقم 3 ... وبالفعل في  هذا العام الشخصي الذى يحمل الرقم 3  سوف تبدأ في رؤية بعض" الانتصارات "التى كنت تنتظرها في حياتك 


هذا عام سيكون لديك طاقه من الثقة الذي يمكن أن يجعلك مغريا للآخرين ، وبالتالي قد تميل الأشياء إلى الوقوع في حضنك هذا العام - سواء كان ذلك في مجال الأعمال التجارية أو العلاقات أو أموالك. ومع ذلك ، كن على دراية بعدم قول "نعم" لكل شيء ، حيث يمكنك إنهاء السنة على الإرهاق أو التحميل الزائد. 

استخدم سحرك هذا العام لتفويض وتضييع الوقت للعب والاحتفال بالانتصارات ... وحتى إذا كان بإمكانك "وضع" كل طاقة "الإصبع الذهبي" ، وفرها فقد تحتاج إليها في العام المقبل.


تأثير الرقم 3 هذا العام على مستوى العلاقات

هذا العام مخصص للإستمتاع و للتسلية والتعرف على أشخاص جدد . سوف تقدم لك  خيارات جديدة تمامًا ، وستكون مفعمة بالإبداع. وأي نشاط فني يمكن أن يكون مصدرا حقيقيا للرفاهية . ومع ذلك ، احرص على عدم إهدار الطاقة الخاصة بك بعدم الموافقه على كل الدعوات 

سيكون هذا العام أيضًا عامًا للتواصل ، وسيكون من الأسهل عليك مشاركة أفكارك ورغباتك!

التوسع الاجتماعي والنجاحات الإبداعية هو عنوانك هذه السنه 

 فهذا عام اجتماعي سعيد ، وعادةً ما يميل إلى تحريك الاهتزازات والترددات الساطعة والمبهجة. هذا هو العام الذي تريد فيه التحقق من الأصدقاء القدامى وتوسيع دائرة اجتماعيتك الاجتماعية لتشمل بعضًا جديدًا. 

الرومانسية وشؤون الحب قد تتفتح. أنت تميل إلى أن تعيش الحياة إلى أقصى حد الآن ، حتى لو كان عليك أن تدفع النتائج في وقت لاحق. 

لكن انتبه لأن من المحتمل أن تكون أكثر اجتماعيًا وسيبدو انك سوف تهمل المسئولية قليلاً. 


تأثير الرقم 3 هذا العام على مستوى المهنه 

كونك متحمسا وفي عقلية إيجابية ، إذا تمكنت من التركيز على عملك فستلاحظ أن بعض مشاريعك سوف تتم وتنجح بشكل سريع. أما إذا كنت لا تركز على عملك ، قد تضطر إلى مواجهة المواعيد النهائية وخيبة الأمل وفشل كبير . 

سوف تتحول إلى شخصية كاريزمية خلال تلك الفترة ، لكنك ستحتاج إلى بعض الدعم من أشخاص آخرين متفائلين. يمكنك أن تتوقع حدوث بعض رحلات العمل.

هذا هو الوقت الذي يمكنك فيه الوصول إلى الشهرة إذا كنت تعمل في هذا الاتجاه. يمكن أن يكون ذلك مع أي اتصال أو أداء ذي صلة ، من إنتاج "ألبومك" ، لنشر كتابك ، إلى بدء الدورة التدريبية عبر الإنترنت. إذا كنت ممثلاً أو موسيقياً أو أي فنان أدائي آخر ، فإن طاقة العام تدعم المضي قدماً في اتجاه إيجابي عندما تأخذ نفسك ومواهبك على محمل الجد.


تأثير الرقم  3 هذا العام على الحياه العائليه 

هذا هو الوقت الذي ستكون فيه الاجتماعات الودية والعاطفية أسهل بالنسبة لك. يتميز هذا العام  ب الحب والسفر ، ولكنه أيضا هو وقت مناسب لطفلك.

قد تجد نفسك أكثر قبولا وشعبية في العديد من الدوائر الاجتماعية. قد يظهر الأصدقاء القدامى لإحياء علاقتك. هذا قد يفتح لك فرصًا لتجد نفسك في أعين الناس. 


تأثير الرقم 3 على المستوى المالى

في حين أن هذا يمكن أن يكون عامًا سعيدًا فيما يتعلق بالتعبير عن الأنشطة الشخصية ، إلا أنه قد يكون عامًا كارثًا على الساحة التجارية. 

يمكن للموقف التافه عموما في تلك البيئة أن يتسبب في قرارات متهورة وخطط غير عملية غير مكتملة. 

من غير المحتمل أن يكون هذا العام جيدًا جدًا بالنسبة لأموالك ، ولكن من حسن الحظ أن العام المقبل الذى يليه مصمم لتعويض هذه التأثيرات

لن يكون هناك أي مشكلة مالية محددة ، ولكن يجب الحرص على عدم الانفاق بحرية أكبر بغض النظر عن ما يحدث 


تأثير الرقم 3 على المستوى الروحى والوعى 

العالم هو خشبة المسرح! فهذا وقت الابتكار ، لذا بدلاً من القلق بشأن مستقبلك ، قم بخلق الحياة التي تريدها عن طريق زراعة المزيد من الفرح والجمال في داخلك. ماذا تجد جميل  عن نفسك وحياتك؟ ما الشئ الذى يغذي روحك ويجعلك تشعر بالسعادة؟

استخدم خيالك لخلق الحياة التي طالما رغبت بها. بدلا من التركيز على ما تفتقر إليه ، زرع بذور الحب ورعايتها عن طريق إيلاء الاهتمام لما أنت ممتن وما تفعله على حق طاقه الرقم 3 هي طاقة اجتماعية ، لذا عليك قضاء بعض الوقت مع هؤلاء الأشخاص الذين يساعدونك على الشعور بالرضا ورفع ترددك و اهتزازك.

إبداعك وصل الى القوة الكاملة الآن ويحتاج إلى التعبير عنه. ما هي الأنشطة التي تحب القيام بها ؟ افعلها الآن. 

سوف تلتقي بأناس رائعين وتشعر بالرضا عن نفسك. 

هذا سيكون وقتا رائعا للحفاظ على استخدام صوتك مع الغناء أو التمثيل أو الكتابة. 

أي شكل من أشكال التعبير الإبداعي سيكون مفيدا.

تأكد من إخبار الناس بما تشعر به ، لأن عواطفك تبحث عن مخرج. قبل القيام بذلك ، اقض بعض الوقت للعثور على الكلمات التي تعبر وتلهم بدلا من خلق المزيد من الصراع. 

ركز على ما هو جميل في نفسك والآخرين وعالمك ستبدوا وتشعر بشكل أفضل كل يوم.

ركز على ادوات جديدة لتوسيع مشروعك وسيتم دعمك بـ "الحظ" والفرصة. 

إذا لم تكن فنانًا ، فهذا هو الوقت المناسب لاستخدام أي نوع من الإبداع في حياتك الشخصية والعملية. 

ابحث عن حل المشكلات الإبداعي الخاص بك. قد تتفاجأ بالنتائج الإيجابية عندما تخاطر وتوضح بعض عناصر نفسك التي تتخطى الخطوط في المجال الإبداعي. 

اطلق هذه الأسئله في الكون:-

 كيف يمكنك استخدام مهاراتك في الإبداع والاتصال للتحول إلى المستوى التالي في حياتك؟ ما هو نوع التحسن الذاتي الذي تريده وتحتاجه؟ كيف يمكنك التعبير عن نفسك وعواطفك بطريقة صحية وديناميكية؟


النصائح الازمه لك هذا العام 

- مفتاح السنة الشخصية رقم 3  هو التنشئة الاجتماعية والتمتع بالحياة وعلاقاتك. إبداعك ، والتلذذ بالحياة والرغبة في الحياة  كل ذلك سيكون في الذروة. 

فلقد حان الوقت لرعاية السعادة والجمال التي لديك داخل نفسك. تذكر أن تكون ممتنًا لما لديك وما تم إعطاؤه لك. لا تركز على ما ليس لديك أو ما فقدته. 

ركّز على: دائرة الأصدقاء ، مع التعبير عن صوتك الداخلي الحقيقي ، ومشاركة الهدايا ، والاسترخاء ، والاستمتاع ، والتمتع بالفنون ، والأنشطة ، والناس الذين يجعلونك تشعر بالسعادة ، والسفر ، والعمل ، والتفاؤل.

احترس من : الدراما العاطفية ، والانحرافات ، نكد ، والتدخل

هذا العام أنت تجد نفسك تميل إلى تشتيت طاقاتك والقيام بأشياء كثيرة في نفس الوقت. يمكنك أن تأخذ بعض الوقت للراحه بأمان لتستمتع به ، ولكى تقاوم إغراء الاستسلام التام لقضاء وقت ممتع. 

ضع الحفاظ على أهدافك في الاعتبار.

 تعتبر هذه السنة مناسبة جيدة لتوسيع المواهب الإبداعية الشخصية ، وخاصة تلك المتعلقة بالفنون والمهارات اللفظية. ومن المرجح أن يتم الاعتراف بهذا الأمر وإكتشاف موهبتك وانتشارها في هذا العام.

• لحن في إبداعك - يتم توجيهها من خلال مصادر مختلفة وتعبر عن نفسها من خلالك

• شارك مشاعرك علانية ومع من يحتاجها

• احتفل و خذ فرحة كبيرة في رعاية ما يتحقق لك على مستوى الروح

• خيالك بلا حدود

• وضع النوايا الإيجابية يجذب باستمرار العديد من الفرص

• يتم ضبط الفرص بإجراءات جريئة

• شارك روحك من خلال الكتابة أو التحدث أو الفن أو الرقص أو الموسيقى

• التواصل اجتماعيا مع الآخرين ، وخاصة "عائلة الروح" الخاصة بك

• ما الذي يحفزك على البكاء؟ اتبع هذا الموضوع..


يجب الحرص على عدم تشتيت طاقاتك وانتشر نفسك رقيقة جدا. راقب أيضا كلماتك. هذا هو الوقت المناسب للتفكير في كيفية ولماذا تعبر عن نفسك على جميع المستويات.

 تهدف هذه السنة إلى المتعة والتواصل الاجتماعي والسفر وجميع الأنشطة الأخف وزنا والفرح. إنه عام يتم فيه تمييز الوقت مع الأطفال.لكى يمرحوا


التحديات والسلبيات التى من الممكن ان تواجهك هذا العام


كن على علم أنك ستشعر بالانتشار مع جميع الطاقات الإبداعية من حولك. تأكد من التركيز على أهداف وإجراءات محددة أو ستشعر كأنك في قمة الوهم.

احم نفسك من نوبات الاكتئاب أو الشك الذاتي من خلال إدراك أن هذه المشاعر هي لاعبين أساسيين هذا العام. التعرف على علامات حتى تتمكن من التحرك من خلالها بشكل فعال.

كن مستعدًا للتخلف عن السخرية ، أو النقد ، أو الشلل العاطفي عندما تشعر بالارتباك.


افهم أن هذا يمكن أن يكون أيضًا عامًا حيث ستواجه تحديًا للعمل على التعبير عن مشاعرك بوضوح وفاعلية ، لذلك ستتمتع بالكثير من الفرص لممارسة هذا العمل الفذ. في نهاية المطاف يكمن درس هذا العام في العثور على فرحتك ، وتطوير العمل والإبداع الخاص بك ، والتحدث عن الحقيقة الخاصة بك. قد يبدو كلامك صحيحًا وجيدًا ، ولكن هذا هو الوقت الذي ستواجه فيه المآزق العميقة المحيطة بهذا السؤال ذاته. ماذا تقدر؟ ماذا تعتقد؟ ما المهم بالنسبة لك؟


قد تتصارع أيضًا مع بعض الارتفاعات والانخفاضات العاطفية غير المتوقعة ، لذا خذها كما هي وتعرف أنك لا يمكن أن تخطئ عندما تستغل مشاعرك الأصلية.

قد يكون هذا العام هو طرح كل التفكير العقلاني فيما يتعلق بالأعمال التجارية والمالية خارج الباب ويتسبب ذلك في مأزق . ومع ذلك ، لمصلحتك ، في العام التالي قد تجد حلا للاضطراب المالي.


فوائد السنة الشخصية رقم 3

ستشعر بالإبداع والتواصل والاستعداد للحصول على نفسك "بالخارج".

ستشعر بحب أخف و مرح.

سوف تشعربالحماس و الدافع لزعزعة الأمور.

سيكون لديك الفرصة للاستفادة من إحساسك بالبهجة.

ستشعر بالتوسع ، كما لو كان لديك الكثير لتقدمه لنفسك وللعالم.




نرشح لك المقال التالي

توقعات عام 2021 حسب علم الأرقام

 توقعات العام الجديد عام 2021 حسب علم الأرقام نحن نمر بتسع دورات من الأرقام على مدار تسع سنوات و عندما تنتهى تعيد نفسها مره اخرى رأى فيثاغور...

الاسم

اتجاه السرير,1,اسئله متكرره وإجابتها,6,استر هيكس,2,الازدهار,1,الباراسيكولجى,12,البندول الطاقي,2,البندولات,2,التأمل وانواعه,7,التقمص,2,التمارين التخيلية,7,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,19,الدفاع النفسي والطاقي,9,الديتوكس,3,السرنديب,6,الشاكرات,21,الشفاء الذاتى,22,الطاقه الحيويه,31,العلاج بخط الزمن,1,القوانين الكونية,8,الكارما,1,الكود الطاقى 2020,1,المودرا,8,برمجه لغويه عصبيه NLP,8,تأمل لمغادره كورونا,1,ترانسيرفنج,2,ترانسيرفينج 78 يوم,48,تطوير الذات,116,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,20,تمارين الوفره,1,تمارين قانون الجذب,22,تناسخ الأرواح,4,توقعات الابراج,2,توقعات عام 2020,2,توقعات عام 2021,14,توكيدات,1,توكيدات لجذب المال,1,جذب العلاقات,20,جذب المال,1,جلسه تأمل,1,ديباك شوبرا,28,رسائل الأمراض لنا,12,زرع الاهداف على خط الزمن,1,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة 2020,1,طاقة العام الجديد,4,طاقة الفرح,1,طاقة المكان,13,طاقه 2021,13,طاقه أسماء الله الحسنى,8,طاقه الأنوثه,1,طاقه العبادات,28,طاقه القمر,4,طاقه المال,1,طاقه الوفره,2,علم الأرقام,28,علم البندول,1,علم التخاطر,4,غرفه النوم,1,فائض الاحتمال,1,فاديم زيلاند,53,فريدريك داودسون,1,فضاء الاحتمالات,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,فونج شوى,1,فيروس كورونا,1,قانون الجذب,57,قطع الحبل الطاقى,1,قوانين العقل الباطن,15,لعنه الفراعنه,1,نادي حب الذات,14,نفحات الوعى,21,
rtl
item
منى الغضبان: تأثير طاقه الرقم 3 على عام 2021
تأثير طاقه الرقم 3 على عام 2021
https://1.bp.blogspot.com/-6urNQy8Kym4/X-JAHSYB72I/AAAAAAAACMw/oTG9CStNqbg8geM-SWLmS3KVg7CKIT0bACLcBGAsYHQ/w320-h320/3.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-6urNQy8Kym4/X-JAHSYB72I/AAAAAAAACMw/oTG9CStNqbg8geM-SWLmS3KVg7CKIT0bACLcBGAsYHQ/s72-w320-c-h320/3.jpg
منى الغضبان
https://www.mona-elghadban.com/2020/12/3-2021.html
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/2020/12/3-2021.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة الجميع قراءة المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحات الموضوعات مشاهدة اكثر موضوعات مشابهة LABEL ARCHIVE بحث الموضوعات كاملة Not found any post match with your request الرجوع للرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy