تأثير طاقه الرقم 9 على عام 2021

رقم السنه الشخصي 9

عام التسامح والمغفره


اذا كان ناتج حساب رقمك الشخصي لهذا العام هو الرقم 9 فهذا معناه انك ستكون تحت تأثير طاقه الرقم 9 كالتالى :-

طريقه حساب الرقم الشخصي من هنا

الصفات الرئسيه لهذا الرقم :-

 الانتهاء ، التتويج ، الاحتفال ، والإفراج والتحرر ، والحب غير المشروط ، والقيادة الرحمه ، والحكمة ، التنميه الروحيه ، العواطف الساميه ، سنه الإنجاز والنهايات وبسبب ذلك هى غير مناسبه لبدء عمل او علاقه جديده

ركّز على :-  إنهاء ما بدأته في السنوات الثماني الماضية ، وخدمه الاخرين ، وإطلاق العلاقات والمعتقدات التي تبقيك عالقًا في السلوكيات القديمة ، وممارسة فنغ شوي في جميع جوانب حياتك ، وتطهيرها واستغراقها كدورة تسع سنوات يقترب من نهايته

احذر من :- الشعور بالإحباط وتبديدها عاطفيا ، ومقاومة الرغبة في ترك الماضي

لا تفرط في العاطفة. توهم نفسك. أشعر بالأسف على نفسك. رد فعل بصورة مبالغة

افعل:- أنهي الأشياء. تخلص من أي شيء لم يعد مطلوبًا. حاول أن تكون غير عاطفي بشكل زائد. ضع خططًا للعام المقبل.

تهانينا أنت في السنة النهائية لدورة مدتها 9 سنوات. لقد تعلمت الكثير على طول الطريق ، لذا قم بتقييم جميع الدروس الخاصة بك لأنك سوف تمرر هذه الحكمة للآخرين.

هذا العام هو نهاية دورة التسع سنوات ، إنه إغلاق ، إذا أردت ، لمرحلة من التجارب خلال السنوات التسع الماضية.، ينظر إلى السنة الشخصية رقم 9 كوقت للتقييم .

الجنين يظل في بطن أمه تسعه شهور ثم يخرج مولودا انسانا كاملا في مستوى اخر من الوجود . وكذلك في حياه الانسان العاديه نجد انه بعد كل تسع سنوات تبداء دوره جديده من العمر بخبرات متراكمه وتجارب ليبداء مرحله أخرى جديده ولأن الانسان مرتبط بمنظومه الكون فهو مرتبط بحركه الكواكب التسعه ومن ذلك يكتسب الانسان صفات الرقم تسعه


ما معنى العام الشخصي رقم 9 ؟


هذا يعنى انك سوف تكون تحت تأثير طاقه الرقم 9 هذا العام وهذا الرقم له قانون وله صفات وخصائص ومميزات تؤثرعليك بنسبه معينه وقانون العدد 9 هو الحكمه والنهايات

مع السنة الشخصية رقم 9 ، تنتهي الدورة. سيكون عليك العثور على بعض الإجابات على جميع الأسئلة التي تركت دون إجابة وتبديد شكوكك الخاصة. هذه هي الطريقة التي ستحل بها بعض مشاكلك ، وستتاح لك الفرصة لإلقاء نظرة على أفعالك. التفكير والتواصل مطلوب منك هذا العام

هذه سنة من الإكمالات ، التي تنتهي ، والوقت الذي تكون فيه عرضة لجرد العوامل المتعددة في حياتك ، وبعضها لا شك في أنك فخور بها ، والبعض الآخر الذي قد ترغب في تغييره. من المحتمل أن تفحص القيم والمثل العليا والأفكار القديمة التي ظننت أنها مهمة. يجب أن يكون هذا هو الوقت الذي تصبح فيه أكثر مشاركة مع الآخرين والعطاء قد تصبح أكثر أهمية أن مجرد النظر لنفسك. قد تصبح أيضًا مدركًا لإغراء التواصل مع الطبيعة ، حيث تصبح رغبات التهرب أقوى بكثير مما كانت عليه في الماضي. 

يجب أن تنتهي الكثير من الأشياء التي كنت تعمل بها خلال هذا العام ، وسوف تميل إلى مسح سطح حياتك لبداية دورة تسع جديدة.

〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰


اكتشف المزيد حول ما يخبئه لك عام 2021


التأثير لهذا العام هو حول الانتهاء والنهايات. يمكن أن تشكل فترة اضطراب عاطفي. لقد حان الوقت الآن لوضع اللمسات الأخيرة ، وإكماله ، وترك ورائك ما لم يعد يخدم الغرض في حياتك والذي كان له تأثير على حياتك خلال السنوات الثماني الماضية. ما لم يعد يخدم غرضه في حياتك مثل ؛ يجب أن تنتهي العلاقات والمواقف والأفكار والوظيفة إذا لم تعد تخدم غرضًا في حياتك ؛ الكون سيهتم بها إذا لم تفعل. حان الوقت للتقييم وتنظيف الخزانات الداخلية والخارجية. استمر فقط في المهام والخبرات ، بما في ذلك العلاقات ، التي لا تزال مفيدة وواعدة للمستقبل. من الحكمة عدم بدء أي شيء جديد أثناء هذا الهام مثل ؛ مهنة جديدة أو علاقة قد لا تدوم. أي بقايا متبقية ستستمر في بداية دورة السنوات التسع القادمة. كن مستعدًا للتنافر العاطفي وتوقع نهايات مفاجئة  في العلاقات أو الانتقال إلى المنزل أو إنهاء الحياة المهنية. انظر إلى هذا العام بموقف جيد لتنظيف الربيع في كل مجال من مجالات حياتك. تخلص من القديم استعدادًا للبدء بالجديد.


دورة العام 9 يحكمها كوكب المريخ

سيكون هذا العام عام اكتمال ونجاح وحظ سعيد. إنه وقت إشباع الرغبات ، وللتنظيم ، وعام لكسب حسنات من رجال السلطة والمسؤولين الحكوميين. سيؤدي أيضًا إلى خلافات طفيفة - تبادل ضار للكلمات القاسية مع الضابط ممكن. سيكون هناك نجاح في المنافسه والمسابقات وتكريم من قبل المجتمع. فرصة تحقيق مكاسب مالية غير متوقعة من خلال اليانصيب أو الميراث أو أي مصدر آخر. خلال هذا العام ، يجب على المرء أيضًا تجنب الشك والكمال. من خلال تكريس المزيد من الطاقة للملاحقات الروحية ، سيحقق العام نتائج جيدة.


السنة رقم 9 الشخصية وماذا يجب عليك ان تفعل

هذا العام ، ستختتم ما بدأته قبل تسع سنوات. يجب فحص العلاقات الطويلة الأمد - ثم الاحتفاظ بها أو التخلص منها في الدورة التالية. ستنتهي مسيرتك المهنية من التركيز الذي تتمتع به على مدار السنوات التسع الماضية ، على الرغم من أنك لن ترى خطوتك التالية بعد. بدلاً من ذلك ، افتح يديك واترك الأمر ، مؤمنًا أن شيئًا جديدًا وأفضل سيحدث العام المقبل. قد يتم طردك أو تسريحك ، أو ببساطة تصل إلى نهاية مشروع عملت عليه لسنوات. سوف تتلاشى العلاقات أو تتغير ، وستحزن على خسائرك على مدار السنوات التسع الماضية. سيأتي السلام من إيجاد حكمتك وتطوير علاقة أكبر بالروحانية. سوف تستدعي الدروس الأكبر من الحياة ، وستزيد رؤيتك. استخدم هذا الوعي لإفادة الناس من حولك. رد الجميل للكون ،

هذا العام هو الوقت المناسب لإنهاء المشاريع القديمة والاستعداد لبداية العام المقبل. ضبط الأحداث الجارية ؛ تدرك الإنسانية المشتركة التي تشاركها مع الآخرين. يمكنك أن تقدم الآن ، للعام القادم تبدأ شيئًا جديدًا. إنها فترة النهايات.

يمثل العام رقم 9 نهاية دورة مدتها تسع سنوات. إنه عام التحرير والحب والتسامح والسعادة والنجاح. الآن هو الوقت المناسب لتحرير نفسك من كل الأشخاص والأشياء غير الضرورية في حياتك. اسأل نفسك ما هو الخطأ ، ما الذي يمنعك ويفسد مزاجك ، ثم ابدأ بالتفاصيل الكبيرة. أطلق الذكريات والأفكار والملابس والأشياء المادية والأصدقاء السيئين.

يكفي أنك ترغب في القيام بذلك ، وسوف ترشدك روحك للقيام بذلك بأكثر الطرق الممكنة غير مؤلمة. من الضروري القيام بالمقاصة حتى تتمكن من دخول العام المقبل بدون أعباء ، حيث سيكون هذا العام الذي يمثل بداية دورة جديدة مدتها تسع سنوات. لا تدع الأشياء والأشخاص يعذبونك وتكون جزءًا من مستقبلك دون داع. لم يعد لديهم هدف ، لذلك عليك أن تحرر نفسك منهم. اعتمد على زيادة حدسك لقيادتك. الذكريات التي يجب أن تتركها وراءك بعد الانتهاء من هذه العملية يمكن أن تساعدك أيضًا على تحقيق الحرية.

هذا العام سوف تتحول إلى نفسك أكثر من العالم الخارجي. قد تشعر بالوحدة والعزلة ، لذلك سيرغب بعضكم في أن يكون بمفرده وقادرًا على مواجهة مشاعرك بسلام. إذا كنت تشعر بالرغبة في البكاء ، فافعل ذلك. إذا شعرت بالحاجة إلى الحداد على شيء أو شخص ما ، فقد حان الوقت الآن. إنه أيضًا وقت جيد لمعرفة الحقيقة عن نفسك ، مهما كان الأمر مؤلمًا. تخلص من الماضي وكل ذكرياتك ، سواء كانت جيدة أو سيئة. لا تخف من تغيير عاداتك وكسر الأنماط التي كنت تعيش بها. جهز الأرض ببطء لبداية جديدة.

الوقت مناسب لطلب المساعدة والمشورة لأن الأبواب ستفتح لك. لذلك ، تقبل المساعدة لترتيب حياتك. يرتبط طلب المساعدة أيضًا برؤسائك والدولة والسلطات. بما أن هذا عام النهايات ، حاول إكمال العمل الجاري. لا تبدأ أي شيء جديد ، على الأقل ليس خلال الأشهر التسعة الأولى من العام.

قد يتركك شخص ما هذا العام ، أو شريكًا ، أو صديقًا ، أو حيوانًا أليفًا ، وهذا سيكون صعبًا عليك. قد يتجاهلك أصدقاء آخرون أو يتوقفون عن التحدث إليك. لكن هذا يفتح الباب أمام صداقات جديدة. لا تلتصق بشيء ، واغفر لكل شيء ، فهذه سنة مغفرة. كن إنسانيًا وساعد الآخرين.

الظروف مواتية للسفر إلى الخارج. إنها فرصة رائعة لتوسيع آرائك والتعرف على أشخاص جدد.


توقعات للسنة الشخصية رقم 9 - الحب والصحة والوظيفة والعلاقات


العمل والمهنة

ظروف العمل مواتية. من المتوقع الانتهاء بنجاح من مشروع لمدة عام. حاول إنهاء جميع المهام التي بدأتها. قد يتم توجيه الأنشطة التجارية إلى الخارج أو نحو شيء بعيد. الوقت مناسب للتفكير في مستقبلك. لا ينصح ببدء عمل جديد ، اتركه للعام القادم. استمتع بعملك القديم المألوف ، لأن لديك أكبر فرص النجاح هناك. لا تصدق كل ما يقال لك. هناك إمكانية للنجاح في المسابقات. إنه الوقت المناسب لطلب المساعدة من رؤسائك .

سوف تتمكن من التعامل بشكل أفضل مع الإجهاد الخاص بك في العمل ، وسيكون من الأسهل الاختلاط. قد يكون إبداعك أيضًا أحد الأصول. وهكذا يتم تنظيم السنوات الشخصية في دورة مدتها تسع سنوات.


الحب والعلاقات

البحث عن شريك لا ينصح به لمن هم عازبون. سيجدك الشريك. 

الرومانسية الجميلة ممكنة مع شخص مختلف عنك. ستكون مستعدًا لإجراء تغييرات ، بغض النظر عن العواقب التي قد تترتب على ذلك. قد يكون تغيير المواقف وطرق التفكير السابقة أمرًا صعبًا ، لكن هذا من أجل مصلحتك.

هذا هو وقت التهدئة قد تصبح العلاقة المتوترة سابقًا غير متشابكة هنا. 

السنة الشخصية 9 مواتية للسفر ، لذلك قد تدخل في علاقة مع شخص أجنبي.

لا ينصح ببدء أي شيء جديد هذا العام ، بما في ذلك العلاقات ، لأنها ستكون إما قصيرة العمر أو غير مستقرة. هناك احتمال أن يعود شريكك إليك العام المقبل ولكن بشكل جديد. تخلص من العلاقات السيئة ولا تدع ذكرياتك الجيدة تمنعك من فعل ذلك. هذا العام جيد للانفصال ، وحتى الطلاق ، لأنه سيكون وسيلة لتغيير قواعد حياتك للأفضل. أنهي كل شيء سيء.

قد يحتاج أولئك الذين تربطهم علاقة متناغمة إلى تكريس المزيد لشركائهم ووضع احتياجاتهم فوق احتياجاتهم. هذا هو العام الذي تحتاج فيه إلى أن تكون إنسانيًا ، لذلك ستقوم بعمل جيد. ستكون أكثر حساسية من المعتاد ، لذا سيكون من الأسهل على أحد أن يؤذيك. ابكي إذا شعرت بالحاجة.

الصحه

هناك احتمال حدوث إصابة ، خاصة من خلال حادث مروري ، لذا انتبه إلى طريقة قيادتك. قد يكون التوتر العاطفي والعقلي موجودًا. تجنب الأطعمة الحارة والكحول والمواد الأفيونية

هذه سنة التحرر من كل ما هو سيء سواء أكان ذلك أشياء أم ناس أم عادات. من الأهمية بمكان التخلص من كل أعبائك من أجل البدء في العام المقبل. أكمل المهام الجارية ولا تبدأ أي شيء جديد. إذا سنحت لك الفرصة للسفر إلى الخارج ، فاستغلها. كن رحيما واسامح. لا تتردد في طلب المساعدة. لن يكون من الجيد قضاء هذا العام في الانتظار والنوم. نظم حياتك.


فيما يتعلق بحياتك الروحية ، ستكون أكثر انفتاحًا على الآخرين. رغبتك في أن تكون مفيدًا ومساعدة الآخرين ستقودك على مدار العام. في الوقت نفسه ، سيتم اختبار شجاعتك لأن العديد من العقبات قد تنشأ وسيكون لديك العديد من القرارات لاتخاذها. بغض النظر ، يجب أن تشعر بالارتياح بشكل أو آخر بحلول نهاية العام.


مميزات وفوائد السنه رقم 9

• احتضان النهايات والاحتفاء بنجاحاتك

• إطلاق الأفكار والمعتقدات والممتلكات المادية والأشخاص الذين قمت بتخطيهم أو لا تدعمونك أو ترعاهم بعد الآن

• إكمال جميع المشاريع بنهاية هذه الدورة لجني المكافآت

• بكونك مثالًا حكيمًا للآخرين ، يغرس حبك الشجاعة

• احتضان كل ما تقدمه الحياة - كل من الصعوبات والتطورات الإيجابية - لأقصى قدر من الوفرة

• إهمال القيم المكتسبة من الآخرين (والتي تنسب عن طريق الخطأ على أنها ملكك الخاص) يفتح الأبواب المعجزة

• لقد أتيت إلى نهاية الدورة ، وهي تفسح المجال لإنبعاث وميلاد جديد

•  ستشعر بإكراه لإعادة تقييم جميع جوانب حياتك واتخاذ القرارات للانخراط في بعض مجالات الخدمة مع تركيز إنساني ، كبير أو صغير. ستشعر بشعور كبير من التعاطف هذا العام.

• ستشعر بالتمكين عندما تعرف أن هذا عام صاخب ، لذا عليك أن تقابل كل ما يأتي في طريقك بأقل قدر من المقاومة.

•  سيكون لديك النجاح عندما يكون لديك قاعدة روحية متينة يمكن من خلالها العمل ، لكنك تحدد روحانيتك.

•  سيكون لديك الفرصة لإعادة تصميم أي جانب من جوانب حياتك يحتاج إلى توسيع أو القضاء عليه.

•  ستشعر بكثافة وإلحاح لا يمكن إنكارهما حولك وقراراتك هذا العام.


التحديات خلال السنه رقم 9


كن على دراية بأنك ستواجه تحديًا في المشكلات المتعلقة بقضايا والمشكلات المتعلقة باستبعاد المرفقات القديمة.

قم بحماية نفسك من الاكتئاب والقلق من خلال السماح لهذا العام أن يكون عامًا حيث تضع الألواح وتسمح للكون بتوجيه قاربك.

كن مستعدًا للتراجع عن السخرية وعدم التسامح ، حيث ستواجه تحديًا في رؤية الصورة الأكبر على الرغم من أن هذه الصورة تبدو غير واضحة في الوقت الحالي.


تأثير طاقه الرقم 9 على مستوى وعيك 

هذه نهاية دورة مدتها تسع سنوات.   إنه عام اكتمال ، تفكك ، وترك كل ماهو قديم لإفساح المجال للتغيير. يمكن أن يكون هذا التغيير مثيرا إلى حد ما ، مما يؤثر على الممتلكات ، والعلاقات ، والوظائف ، والموقع الجغرافي ، والروحانية ، والصحة. انها كلها قيد الاستعراض هذا العام. 

هذا هو العام الذي يدعوك ( دعنا نكون صادقين ، إنه يجبرك) على الانتقال إلى دورة أكثر اتساعًا في حياتك إذا اخترت أن تتركها وتسمح لما لم يعد يخدمك بالسقوط. 

لا تقلق من "ثقل" كل شيء - هذا هو العام الذي يمكنك فيه النجاح في  كل ما كنت تعمل فيه طوال السنوات الثماني الماضية. إنه وقت يمكن فيه إظهار أحلامك على الفور تقريبًا إذا كنت جاهزًا لترك كل شيء لم يعد يخدم اهتماماتك. 

ستكون مسألة تقييم ما انتهى ولم تعد تخدم وظيفة إيجابية ثم المضي قدما بدون شبكة.


وغني عن القول ، حتى أفضل منا يخافون خوف سخيف عندما يتعلق الأمر بالتغيير. ثم لتغيير شيء ما دون معرفة بالضبط ما هو التالي؟ ماذا؟! ومع ذلك هذا ما هو المطلوب هذا العام. بعض علامات الإستفهام التي يمكن أن تكون محور هذا العام يمكن أن تكون الطلاق ، أو الأزمات الصحية ، أو طردك من عملك ، أو تغيير حياتك المهنية ، أو تحركك الجغرافي ، أو موت صديق مقرب أو أحد أفراد العائلة ، أو أي خسارة أخرى يحمل حجم أكبر من المعتاد. 

ويمكن أن يكون هذا هو الوقت الذي يولد فيه الطفل أو يغادر المنزل ، أو عندما يصبح التقاعد رسميًا ، أو عندما تتخرج ، أو تتعامل مع أشخاص آخرين يغيرون حياتهم. ويمكن أن يكون هذا أيضًا عامًا تشهد فيه تحولًا سحريًا كنت تنتظره لوقت طويل جدًا.


النصائح والتوصيات لهذا العام


أنا شخصيا أحب السنة التى تحمل الرقم 9 ، لأنها فرصة رائعة للتفكير في رحلتك لمدة 9 سنوات مضت ، ومراجعة كل تجاربك وحكمتك المكتسبة واتخاذ القرارات بشأن ما سوف تختار أن تبدأ في العام المقبل في دورة جديدة. 

إنه عام رائع لمشاركة خبراتك مع الآخرين في الخدمة ، وتقديم لؤلؤة الحكمة من رحلتك. بالنسبة للبعض ، قد تكون شخصية الرقم 9  مزعجة بعض الشيء كما لو أن "الأحذية لا تناسبك" بعد الآن ، وتريد فقط أن تجعل قفزة في السنة  التالية  التى تحمل الرقم 1، حيث تشعر بالانفصال مع دورة الـ 9 سنوات الماضية و تريد متابعة طموحات ورؤى جديدة لحياتك. 

تنفس ، وكن واسترح وتعافى هذا العام ... استمتع بثمار كل ما تبذلونه من جهود من "زرع البذور" في العام الماضى ، ثم أخذ البذور من ثمارها واستخدمها لبدء عامك الشخصي في الدورة التالية . 

تذكر ، من المهم أن تربط جميع الأطراف السائبة في 9 سنوات ، تعكس وتعانق كل ما تعلمته ، وممارسة الغفران وترك كل ما هو لم تعد هناك حاجة له لكى تستعد لاستقبال السنه التاليه والتى تحمل الرقم 1 

أنت في حاجة إلى إجراء جرد من حياتك وانتصارات الماضي ونقاط الضعف. إنه أيضاً وقت لترك الناس والأماكن والأشياء من الماضي التي تعطلك . باختصار ، مع القديم والجديد ، على سبيل المثال ، حياتك المهنية ، منزل أو علاقة. قد يكون التنفيذ صعباً للغاية ، لكنك ستدرك لاحقاً أنه ضروري. 

اسمح لنفسك بعمل تنظيف داخلي وخارجي. ستجد أن العديد من الأعباء سيتم رفعها من كتفيك. الخروج والاتصال مع الطبيعة ، لأنها سوف تخفف لك وإعدادك لدورة ال 9 سنوات القادمة. يجب أن تركز أيضا على محاولة أن تكون أكثر تعاطفا ومحبة وإعطاء هذا العام ، لأنك سوف تجني مكافآت كبيرة.

يجب أن تكون حذراً للغاية بشأن طموحاتك وتجنب أي نوع من المخاطر. سيكون من غير المستحسن أن تبدأ أي مشروع جديد هذا العام. فقط تلك التي تم بدايتها بها خلال الاعوام الماضيه  7 أو 8  سيكون لها فرصة لتتحقق خلال هذا الوقت. وبالمثل ، إذا قضيت عدة ساعات في التفكير في مشروعك وتطويره ، فقد تراه. وبعبارة أخرى ، لا تتجه صعودا في أي مسعى جديد.

على مدار هذه السنة التاسعة ، سيكون عليك الاستعداد لاستقبال دورة جديدة. للقيام بذلك ، لا تتردد في التخلص من الأفكاروالمعتقدات عديمة الفائدة أو مرهقة. جعل بعض المساحة لشيء جديد ، سواء بالمعنى الحرفي والمجازي! قد تشعر أنك أكثر عرضة للإثارة خلال الربع الأخير من هذه السنة الشخصية 9 : هذه هي أول اهتزازات للدورة القادمة ، تبدأ في الظهور.


قد تجد أن الآخرين ينجذبون إليك للحصول على المشورة أو التدريس هذا العام. ثق بأن لديك ما يلزم لتوجيههم. قد تتأمل قليلاً  في الماضي الآن ، لكن هذا فقط لكي تتعلم منه وتتقدم. تأكد من أنك لا تمسك بالماضي. ترك ما لم يعد يخدمك. قم بإنهاء أي نهاية غير منتهية والأعمال غير منتهية في حياتك بينما تستعد لدورة جديدة. اغفر لأي شخص يحتاج إلى التسامح والتي تشمل نفسك!

قد تحتاج إلى مزيد من الوقت بمفردك هذا العام ، حتى تتمكن من التواصل مع الحدس الخاص بك. لا شيئ خطأ في ذلك. قيمة هذه المرة مع نفسك ؛ سيكون هناك المزيد من الإثارة في العام المقبل. هذه فترة للتأمل ، ولكنها أيضًا وقت للاعتراف بكل ما قمت به وتحققت ، لذا تأكد من أنك تستفيد من كل شيء جيد في حياتك ، وسوف يعود إليك المشكل. سوف تحصد العديد من المكافآت ، لذلك استمتع بمكافأتك. تستحق



نرشح لك المقال التالي

توقعات عام 2021 حسب علم الأرقام

 توقعات العام الجديد عام 2021 حسب علم الأرقام نحن نمر بتسع دورات من الأرقام على مدار تسع سنوات و عندما تنتهى تعيد نفسها مره اخرى رأى فيثاغور...

الاسم

اتجاه السرير,3,اسئله متكرره وإجابتها,6,استر هيكس,2,الازدهار,1,الامتنان,5,الباراسيكولجى,12,البندول الطاقي,2,البندولات,2,التأمل وانواعه,8,التقمص,2,التمارين التخيلية,7,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,19,الدفاع النفسي والطاقي,9,الديتوكس,3,السرنديب,6,الشاكرات,21,الشفاء الذاتى,27,الطاقه الحيويه,31,العلاج بخط الزمن,1,القوانين الكونية,8,الكارما,1,الكود الطاقى 2020,1,المودرا,8,برمجه لغويه عصبيه NLP,8,تأمل لمغادره كورونا,1,ترانسيرفنج,2,ترانسيرفينج 78 يوم,51,تطوير الذات,118,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,20,تمارين الوفره,3,تمارين قانون الجذب,22,تناسخ الأرواح,4,توقعات الابراج,2,توقعات عام 2020,2,توقعات عام 2021,14,توكيدات,1,توكيدات الشعر,3,توكيدات لجذب المال,1,جذب العلاقات,24,جذب المال,1,جلسه تأمل,2,ديباك شوبرا,32,رسائل الأمراض لنا,15,زرع الاهداف على خط الزمن,1,شفاء الطفل الداخلى,1,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة 2020,1,طاقة العام الجديد,5,طاقة الفرح,1,طاقة المكان,14,طاقه 2021,13,طاقه أسماء الله الحسنى,10,طاقه الأنوثه,1,طاقه العبادات,39,طاقه القمر,4,طاقه المال,2,طاقه الوفره,2,علم الأرقام,28,علم البندول,1,علم التخاطر,4,غرفه النوم,1,فائض الاحتمال,1,فاديم زيلاند,58,فريدريك داودسون,2,فضاء الاحتمالات,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,فونج شوى,2,فيروس كورونا,1,قانون الجذب,57,قطع الحبل الطاقى,2,قوانين العقل الباطن,15,لعنه الفراعنه,1,نادي حب الذات,14,نفحات الوعى,23,
rtl
item
منى الغضبان: تأثير طاقه الرقم 9 على عام 2021
تأثير طاقه الرقم 9 على عام 2021
https://1.bp.blogspot.com/-tgQM7FZ9DnM/X-p6gqJYg9I/AAAAAAAACSY/lktev7VBXfk5Jfo9LocwExMgYujsNtHcACLcBGAsYHQ/s320/9.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-tgQM7FZ9DnM/X-p6gqJYg9I/AAAAAAAACSY/lktev7VBXfk5Jfo9LocwExMgYujsNtHcACLcBGAsYHQ/s72-c/9.jpg
منى الغضبان
https://www.mona-elghadban.com/2020/12/9-2021.html
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/2020/12/9-2021.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة الجميع قراءة المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحات الموضوعات مشاهدة اكثر موضوعات مشابهة LABEL ARCHIVE بحث الموضوعات كاملة Not found any post match with your request الرجوع للرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy