الإتصال بمرشدك الروحى





الزعماء الدينيين والروحيين الموقرين الذين صعدوا إلى جوار ربهم



 كما  بإمكانك الاتصال بالملائكة ، بإمكانك أيضا الاتصال بالمعلمين العظام في العالم الروحاني . هؤلاء المعلمين ، الذين في ما مضى كانو يمشون على الأرض ، الآن صعدوا إلى بعد سماوي حيثما يكونون قادرين على مساعدة كل واحد يحتاج إليهم .

إنهم موجودون للإرشاد والإجابة كلما  ناديت عليهم .

هؤلاء المعلمين أو الزعماء Ascended Masters 
مكرسين أنفسهم لمساعدتنا لنسمو فوق صفات 
ذاتنا السفلى ) الأنا ( لكي نبلغ الطمأنينة التي صاغوها لنا حينما كانو أحياء على الأرض . 



من بين الزعماء الدينيين والروحيين الموقرين الذين صعدوا إلى جوار ربهم الأكثر

شهرة ، موسى ، عيسى ، محمد ، مريم العذراء .



هؤلاء الخدم المخلصين الله والإنسانية لديهم المقدرة على أن يكونوا مع كل شخص يسلم عليهم لان هذا يعتبر نوع من انواع  النداء لهم وهم يسمعون ويتصلون بنا فورا بمجرد ذكر اسمهم 




لكن إن كنت تعتقد أنه ينبغي عليك ألا تخاطب إلا االله ، أو كنت تريد فقط أن تخاطب االله ، ولا أحد آخر من العالم الروحي ، فاتبع ما في داخل قلبك .




الأعزاء الذين رحلوا إلى ربهم والمرشدين الروحيين




ليس صحيحا أنه فقط الناس الموهوبين على نحو استثنائي يستطيعون الاتصال بمن يعز عليهم من الموتى . أنت ، مثل كل واحد ، لديك هذه المقدرة . ربما ترغب بالاتصال بقريب عزيز عليك لتسأله سؤالا أو لتصفي موضوعا قديما عالقا بينكما . بإمكانك استخدام الطرق التي ستتعلمها لفتح قنوات الاتصال الإلهي لكي ترسل وتستقبل رسائل ممن يعز عليك في العالم الروحي .




الأعزاء المتوفين كثيرا ما يتخذون وظيفة كما الملاك الحارس حيث يحيطوننا بالمحبة ويهمسون بالإرشاد في آذاننا . هذا الشخص العزيز عليك المتوفى يسمى مرشد روحي Spirit Guide . لديك على الأقل مرشد روحي واحد وهو الذي معك منذ ميلادك وسيبقى معك حتى نفسك الأخير . عادة هذا المرشد الروحي يكون أحد أقاربك ، مثلا أحد أجدادك الذي توفى قبل ميلادك بسنوات عديدة .




المرشد الروحي يعرف كيف يساعدك بدون أن يتعارض مع حرية إرادتك أو مع الدروس المعدة لتطورك الذاتي في الحياة . لذلك ،

 المرشد الروحي سوف لن يأخذ قرارا نيابة عنك أبدا . بدلا عن ذلك ، سوف يساعدك لترى الخيارات المختلفة المتاحة أمامك ثم سيلح عليك لتتخذ قرارات مبنية على المحبة واللطف . مثل مدرب محب ، مرشدك الروحي بلطف يشجعك لتعامل نفسك والآخرين باحترام

الأشخاص العزيزين عليك المتوفين حديثا ربما يأتون إليك أو إلى أحلامك ليسلموك رسائل . هؤلاء ليسوا مرشدين روحيين ولا ملائكة حارسة ، لأنه لم يعهد إليهم أن يكونوا بجوارك دائما . المرشدين الروحيين والملائكة الحارسة هم معنا منذ الميلاد إلى حين أن ننتقل إلى السماء . الناس الذين توفوا حديثا لم يمروا خلال تدريب كاف لكي يوظفوا كمرشدين روحيين .



المرشد الروحي هو دور له احترام وإجلال يتطلب الكثير من التعليم والتدريب في العالم الأخروي . هؤلاء الذين توفوا حديثا في أحيان كثيره يميلون لإعطاء نصيحة أو يمارسون تأثيرا بدون أن يعرفوا أن هذا يتعارض مع حرية إرادة الشخص الحي .




شخص عزيز عليك توفي حديثا سيعطيك نصيحة محددة أكثر، وأكثر قوة مما سيعطيك مرشد روحي . هذا الشخص المتوفى حديثا قد يتدخل متخطيا حرية إرادتك أو يأخذ القرارات نيابة عنك . هذا لماذا كثيرا ما يستغرق الأمر وقت طويل جدا مثلا جيل كامل – قبل أن يصبح شخص متوفى مستعدا ليتولى القيام بوظيفة مرشد روحي . وهذا هو سبب آخر لماذا نحن عادة نجد الأجداد كمرشدين  روحيين بدلا عن الآباء . الأجداد استفادوا من المدة الطويلة التي تلقوا فيها تدريبا وتعليما في العالم الروحي .




لذلك ، إنها لفكرة حسنة أن نطلب من االله الإرشاد قبل أن نقبل نصيحة شخص عزيز توفى حديثا . هذا الشخص هو حسن النية ، ونحن أحيانا وعلى نحو غير صحيح نعتقد أنه حالما يتوفى شخص ما فإنه يكون لديه القدرة على امتلاك جميع المعرفة والحكمة . ولكن ، حينما يموت الناس ، فإنهم لا يعرفون وبشكل أوتوماتيكي كيف  يمتلكون جميع المعرفة والحكمة الكونية . هذه المهارة تتطلب تدريبا ، في الحياة الدنيوية والأخروية كلاهما .

الحقيقة هي أن ذاتنا السفلى ) الأنا ( تتبعنا إلى العالم الأخروي ، والأرواح غير المدربة ، بالرغم من أنها محبة وذات نية حسنة ، كثيرا  ما تعطي نصيحة من ) الأنا ( الخاصة بها . علينا أن نستخدم الحذر ، ونسمع النصيحة فقط عندما تبدو صحيحة .



تقول دورين ، على الرغم من ذلك ، لقد رأيت أمثلة وشواهد حيثما شخص عزيز متوفى حديثا أعطى إرشادا لا يمكن وصفه إلا بأنه سماوي .





مارنا




أوصلت مارنا صديقا إلى رصيف إنزال الركاب في مطار لوس أنجلوس الدولي . فتحت مارنا صندوق السيارة وأخرجت الحقائب . ودعت مارنا صديقها ، ثم استدارت لتسحب مفتاحها من صندوق السيارة . لكنه كان عالقا !

لوت مارنا المفتاح حتى خرج في النهاية . لكن ، عملية اللوي جعلت المفتاح منحنيا جدا لدرجة أنها لم تستطع إدخاله لتشغيل السيارة . أصيبت مارنا بالهلع . سيارة قادمة طلبت منها التحرك ، ورجل أمن بالمطار نظر باتجاه مارنا . كيف يمكنها الخروج من المطار
المزدحم ؟ 

مارنا في الحال نادت أمها المتوفاة للمساعدة . برغم كل  شيء ، أمها كانت  قد ساعدتها في طلبات أخرى . حالما فكرت مارنا ، " أمي ، ساعديني على مفتاح السيارة هذا ، أرجوك ! " تلقت مارنا ردا سريعا عن طريق معرفتها الروحية الصافية . الفكرة التي أتت إلى مارنا ، " ضعي مفتاح السيارة بفمك و قومي بليه إلى شكله الأصلي بأسنانك ". بدون تردد أطاعت مارنا هذه الفكرة وأصبح المفتاح مستقيما في الحال . قامت مارنا بتشغيل السيارة ، وحالما سارت في طريقها ، قالت بصوت عال ، " شكرا أمي ، أنت ملاك " .



تقول دورين ، أثناء جلسة استشارة تلفونية ، جدة عميلة لدي اسمها آيمبرلي المتوفاة مؤخرا أيضا قدمت إرشادا صريحا مباشرا .

آيمبرلي



عندما رددت على الهاتف لأجل جلستنا ، بدأت ملائكة آيمبرلي بإخباري عن علاقتها المؤذية جسديا ، التي نقلت الحديث عنها لكيمبرلي ."إنهم يقولون أن صديقك لديه تقلبات مزاجية حقيقية . هو قد يكون لطيفا جدا أحيانا ، وهذا ما يجعلك تبقين معه . لكن في أوقات أخرى هو يعاملك بقسوة . أنت تستمرين في التوقع بأنه سيتوقف عن التصرف بقسوة ، وسيكون دائما لطيفا . لكن الملائكة يقولون أن هذا ليس من المرجح أن يحدث قريبا جدا ."

كادت  آيمبرلي صدق تصريحات الملائكة . لقد عبرت عن صدمتها لأنهم قد قدموا لي هذه المعلومات مبكرا في جلستنا . ثم أضافت ،" أتمنى من الملائكة أن يخبروني بأن أفارقه نهائيا وعلى نحو حاسم . أنا أعتقد أني لا أملك الشجاعة لتركه . لكن إن أخبرني أحد ، كيم  ، عليك تركه  الآن ، أنا متأكده  أني سوف أستطيع فعل ذلك ."



" الملائكة يقولون أنهم لا يستطيعون أن يخبروك ماذا ينبغي عليك أن تفعلي ، آيمبرلي ،" لقد رددت عليها . فقط آنذاك ، ببصري الصافي رأيت امرأة تظهر فوق كتف  آيمبرلي الأيسر . أستطيع أن أميز ، من خلال سنوات كثيره  من التجربة مع حسي الروحي الصافي الذي يساعدني على معرفة صلة قرابة العديد من الناس الموتى بعملائي ، أنها كانت  الجدة المتوفاة لعميلتي من ناحية أمها . لقد وضعت قبضة يدها اليمنى في الهواء وقالت باستمتاع شديد ،"حسنا ، أنا سأخبر آيمبرلي بأن تقطع علاقتها به !" لقد عرفت فورا أن هذه الجدة لم تكن مرشدة روحية ، لأن نصيحتها كانت  معقودة بالغضب . 

المرشدين الروحيين ، الملائكة ، واالله قد يعطون نصيحة قوية ، لكن أبدا ليس من باب الخوف أو الغضب .
آيمبرلي كانت  سعيدة بأن جدتها تريد أن تساعد . لقد أوضحت لكيمبرلي بأن مرشدها الروحي الحقيقي وملائكتها سوف لن يتدخلوا في حياتها الشخصية إلا إذا كانت  في موقف يعرض حياتها للخطر . عوضا ، إنهم سوف يقدمون وكزات   خفيفة لجعل آيمبرلي تنظر عن قرب إلى علاقتها المؤذية لكي تستطيع اتخاذ قراراتها الخاصة . االله 

والملائكة يعرفون أن تحمل مسئوليات حياتنا واتخاذ قراراتنا يؤدي إلى نمو وتطور شخصي عظيم .
الأشخاص الأعزاء المتوفين حديثا ، من ناحية أخرى ، في أحوال كثيره  يعتقدون أنهم يصنعون لنا معروفا عندما يقومون باتخاذ القرارات نيابة عنا . في أحيان كثيره  هم يتدخلون لإحساسهم بالذنب لعدم قيامهم بما يكفي لأجلنا عندما كانو  أحياء .



جدة آيمبرلي كانت  تمطرني بكلمات ورؤى لتعبر عن آرائها الشديدة ." إنها تريني بأنها تلوي عنق صديقك ،" أخبرت آيمبرلي .

" هكذا تبدو على طبيعتها التي عرفتها " علقت آيمبرلي . لقد أبدت إلى أي مدى هي قدرت صراحة جدتها ، وأن هذا كان  ما تحتاجه لتحفيزها على ترك علاقتها المؤذية .



وهكذا ، عند قبول الإرشاد من أي أحد سواء كان  زوجك ، صديقك ، أو جارك ، أو أحدا من عالم الأرواح إنه من الأساسي أن تكون موجها من خلال حكمة ذاتك العليا كقاض  وحكم نهائي . إن كانت  النصيحة محبة ، داعمة ، وتبدو مناسبة لك ، آنئذ قد ينبغي عليك إتباعها . لكن أي إرشاد يبدو غير صادق أو ذاك الذي صيغ بسلبية فمن الأفضل تفاديه .

النهاية السعيدة لكل هذا النقاش هي ، أنت لست وحيدا . أنت محاط بالملائكة ، كائنات  محبة من العالم الروحي ، المرشدين الروحيين ، وبالطبع ، االله
الاسم

اسئله متكرره وإجابتها,5,استر هيكس,2,الباراسيكولجى,9,التأمل وانواعه,6,التمارين التخيلية,6,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,18,الدفاع النفسي والطاقي,10,الديتوكس,3,السرنديب,3,الشاكرات,20,الشفاء الذاتى,15,الطاقه الحيويه,30,القوانين الكونية,6,المودرا,8,تطوير الذات,90,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,16,تمارين قانون الجذب,14,ديباك شوبرا,8,رسائل الأمراض لنا,9,صناعه الواقع الذهبي,14,طاقة المكان,12,طاقه العبادات,31,علم الأرقام,4,علم البندول,1,علم التخاطر,3,فاديم زيلاند,4,فريدريك داودسون,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,قانون الجذب,62,قوانين العقل الباطن,11,نادي حب الذات,13,
rtl
item
منى الغضبان: الإتصال بمرشدك الروحى
الإتصال بمرشدك الروحى
https://3.bp.blogspot.com/-kXm7kGluh6c/WI1h2JYnrcI/AAAAAAAABZ0/gPvh1iglhV4e5vf2b90D7WM8UkEMRA62ACLcB/s640/1.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-kXm7kGluh6c/WI1h2JYnrcI/AAAAAAAABZ0/gPvh1iglhV4e5vf2b90D7WM8UkEMRA62ACLcB/s72-c/1.jpg
منى الغضبان
http://www.mona-elghadban.com/2017/01/blog-post_28.html
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/2017/01/blog-post_28.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة كل المقالات مشاهدة المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحة الرئسية صفحات مقالات عرض كل المقالات مواضيع مشابهة قسم ARCHIVE بحث كل المقالات Not found any post match with your request العودة للصفحة الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy