طاقه السرنديب وكيفيه الإستفاده منها

 طاقه السرنديب وكيفيه حدوثها (الجزء الثانى )

💥💥مره أخرى رجعنا الى تعريف السرنديب:

وهى في الأصل كلمة أطلقها العرب على بلاد سيلان (سيرلانكا اليوم)، وهي كلمة موجودة في كل اللغات تقريباً ولا يعرف عامة الناس معناها. ومعناها المبسط هو تسلسل أحداث سلبيه وايجابيه ودائما تبدأ بسلبيه لتقود لحدث كريم أو عظيم أو مطلوب كنت تتمنى تحقيقه  لو انت صبرت ورضيت بقضاء الله  فقط تخيل لوهلة لو كانت حياتك تمشي بهذه الطريقة!


⁉️⁉️ كيف تعرف طاقة السرنديب؟ 

إن طاقة السرنديب طاقة سلسة تقودك للتصرف بلطف نحو المرجو، كأنك تمشي مسحوراًِ، غير أن المسحور متعب لكن أنت تعمل الشيء بتمتع. يحصل، في الغالب، أمر عكس ما كنت ترغب به أو مخطط له، فتمشي في الأمر دون اعتراض، وتضع طاقة متعة فيه، ثم تسير الأمور لحدث مختلف ثم تنتهي بشىء أجمل مما كنت تتمناه أو نخطط له أو هو بالضبط ما رغبت به!

⁉️⁉️ هل يحدث لغالب الناس؟

نعم. يحدث لغالب الناس، لكن بطريقة غير واعية. المشوق والجديد الأن هو أنه يمكنك أن تعمل ذلك بعمد بدلاً من أن تنتظر أن يُعمل لك! 

غالب الناس ينتظر مناماً عندما ينام أو حلماً عندما يصحو أن يتحقق! البعض يصنع حلمه ومنامه ولا ينتظر. لن أسمح بأن يفسر منامي شيخ أو كتاب أو موقع، هذا بله وتفاهة ودليل السذاجة السلبية. هؤلاء الذين يفسرون الأحلام لا يمكن أن يتخيلوا مدى الضرر الذي يتسببون به للأمة والناس. هؤلاء الذين يطلبون تفسير الأحلام أمة بلا أهداف. ضع الحلم وحققه أنت. ضعه في يقظة. استيقظ من المنام!


✳️✳️  كيف تسير طاقة السرنديب؟

حتى تصنعه أو تسيّر طاقته تأكد من التالي:

💥 لا تتسرع في الحكم على المواقف التي قد لا تبدو جيدة. صادق القدر. لا تصارع الأحداث ولا تقاوم فتنشئ طاقة أحداث سلبية متكررة. دع طاقة السرنديب تسري وتعتاد.

💥 اعتمد مبدأ "سلم وثق" (التسليم لله والثقة). كلما ضاقت الأمور "ظاهرياً" سلم ودع الأمور تسير بطبيعتها. ثق بأن الله سبحانه معك إذا كنت أنت تثق فيه "أنا عند ظن عبدي بي".

💥 استمتع وهذا هو السر الاستمتاع بالاحداث السلبيه التى تقع وارتبط وشاهد وصادق من لديهم سرنديب ملحوظ في حياتهم. دع الطاقة تنتقل لك. تأثر بها، آمن بها، غلغلها في نفسك، استمع لقصصها كلما قرأت قصص اكثر بها سرنديب كلما انتقلت اليك طاقه السرنديب اسرع  شاهد أفلاماً وواقعاً يعززها. ارتبط ببيئة إيجابية. ارتبط بأناس يعينوك وتعينهم في توسيع دائرة الإيجاب.

( في المنشور التالى سوف اسرد لكم قصص السرنديب التى حدثت مع الدكتور صلاح راشد نفسه )

💥 كن لطيفاً في التعامل مع المواقف. بدلاً من الاعتراض والصراخ والنقد والشتم، كن سلساً وسهلاً في التعامل بالذات مع من أعاق معاملة لك أو صعب إجراءً .. الخ. سيّر طاقة اللطافة، فعلها فور الاحساس بأن الطاقة لا تسير في السرنديب.

💥 أطلق  مشاعر التأنيب و،الخوف. لأن مشاعر التأنيب والخوف عززها فيك الوالدان والأساتذة والمشايخ والدعاة والوعاظ والسياسيون ومذيعو الأخبار والكتاب ..الخ. كلهم كانوا يعملون ضدك (في الغالب بغير قصد طبعاً)من خلال تعزيز هذه المشاعر المؤذية. أطلق مشاعر التأنيب لأي ماضي مها كان، ومشاعر الخوف لأي مستقبل مهما بدى. أفعل ذلك طوال الوقت، وأسرع تمرين لعمل ذلك هو أن ترجع للحظة وتعيش الان فقط 

💥 ثق بنفسك. نادراً أن تجد في الحياة من هم يقوون ثقتك بنفسك. ثق بنفسك واستلهم قوتك واسترجع قدراتك واستعن بربك. إن الثقة بالنفس مفتاح تسيير الطاقات، وكل القوى التي حولك مجتهدة في تحبيط هذه القوة.

💥 أطلق الطاقة السلبية من داخلك. قم بالمشي، بالرياضة، بالسباحة، بالتعبير بطريقة معينة. أطلق ما في داخلك من طاقة سلبية ودعها تتبخر في الجو. ارتبط بالطبيعة: بحر، نهر، جبل، صحراء، خضرة ..

💥 أعط التوقعات والطموحات الضاغطة استراحة. أن ترغب فهذا جميل بل وقمة في الجمال، أياً كان ما تطلبه، لكن أن تضغط على نفسك وتقلق لتحقيق هذا الذي تريد فهذا سفه وقلة احترام لذاتك وللقدر! ارغب وعش الرغبة بجمالها. أحياناً توقع الشيء والعيش فيه أجمل من تحقيق الشيء نفسه.


الجزء الاول من المقال في هذا الرابط👇

https://www.mona-elghadban.com/2016/03/blog-post_68.html


قصص واقعيه عن السرنديب في هذا الرابط👇

https://www.mona-elghadban.com/2016/03/blog-post_11.html







نرشح لك المقال التالي

توقعات عام 2022 حسب علم الأرقام

   توقعات العام الجديد عام 2022 كل عام جديد يبداء فصل جديد في روايه حياتنا وحسب علم الأرقام نحن نمر بتسع دورات من الأرقام على مدار تسع سنوات...

الاسم

اتجاه السرير,3,اسئله متكرره وإجابتها,7,استر هيكس,2,الازدهار,1,الامتنان,5,الباراسيكولجى,12,البندول الطاقي,2,البندولات,2,التاروت,4,التأمل وانواعه,8,التقمص,4,التمارين التخيلية,7,التواصل مع الملائكه,28,التوافق الذبذبي,1,الحب وتؤام الروح,21,الدفاع النفسي والطاقي,12,الديتوكس,3,الرسائل الكونيه,1,السرنديب,7,الشاكرات,21,الشفاء الذاتى,27,الطاقه الحيويه,31,العلاج بخط الزمن,1,القوانين الكونية,8,الكارما,3,الكود الطاقى 2020,1,المودرا,8,برمجه لغويه عصبيه NLP,10,تأمل لمغادره كورونا,1,ترانسيرفنج,2,ترانسيرفينج 78 يوم,51,ترددات السولفيجيو,1,تطوير الذات,110,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,21,تمارين الوفره,3,تمارين قانون الجذب,24,تناسخ الأرواح,6,تنبؤات العام الجديد,3,توقعات الابراج,2,توقعات عام 2020,2,توقعات عام 2021,13,توقعات عام 2022,14,توكيدات,1,توكيدات الشعر,3,توكيدات لجذب المال,1,جذب العلاقات,25,جذب المال,1,جلسه تأمل,2,ديباك شوبرا,32,رسائل الأمراض لنا,15,رسائل الملائكه,2,زرع الاهداف على خط الزمن,1,شفاء الطفل الداخلى,1,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة 2020,1,طاقة العام الجديد,7,طاقة الفرح,1,طاقة المكان,14,طاقه 2021,12,طاقه أسماء الله الحسنى,10,طاقه الاستغفار,8,طاقه الأنوثه,2,طاقه العبادات,42,طاقه القمر,4,طاقه المال,2,طاقه الوفره,2,علم الأرقام,41,علم البندول,1,علم التخاطر,4,غرفه النوم,1,فائض الاحتمال,1,فاديم زيلاند,58,فريدريك داودسون,2,فضاء الاحتمالات,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,فونج شوى,2,فيروس كورونا,1,قانون الجذب,57,قطع الحبل الطاقى,2,قوانين العقل الباطن,17,لعنه الفراعنه,1,نادي حب الذات,14,نفحات الوعى,29,
rtl
item
منى الغضبان: طاقه السرنديب وكيفيه الإستفاده منها
طاقه السرنديب وكيفيه الإستفاده منها
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEhemhkSFMEptjuv5jApQ_MMekVfgliwe66JWQUX43mouEcTjlZsOWn6-Ty-ikTH4m4gWNzWo5rbf4AcGjjuV4EtcQJyb4bR3wHS2GRewQMTQcVE9znkJBk3etPf0zwQoqM9YvCAOMWuYoRYKr3vfJhpB1CrdmQpsCBzkhwsNO1mf3LEu1XdMpXILu_L=s320
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEhemhkSFMEptjuv5jApQ_MMekVfgliwe66JWQUX43mouEcTjlZsOWn6-Ty-ikTH4m4gWNzWo5rbf4AcGjjuV4EtcQJyb4bR3wHS2GRewQMTQcVE9znkJBk3etPf0zwQoqM9YvCAOMWuYoRYKr3vfJhpB1CrdmQpsCBzkhwsNO1mf3LEu1XdMpXILu_L=s72-c
منى الغضبان
https://www.mona-elghadban.com/2016/03/blog-post_31.html
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/2016/03/blog-post_31.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة الجميع قراءة المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحات الموضوعات مشاهدة اكثر موضوعات مشابهة LABEL ARCHIVE بحث الموضوعات كاملة Not found any post match with your request الرجوع للرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy