كيف تكون محبوب

اجعل نفسك شخص محبوب
كيف تكون محبوب

كيف تكون محبوب




عندمـا تحب شيء مـا او شخص مـا، فأنك تحرص على أن تقدم له كامل العناية و الاهتمام، و تبحث عن احتياجاته لتشبعها …
ولكى تحصل على حب الاخرين لك حب نفسك اولا
علاقتك مع ذاتك لتكن كعلاقتك مع شخص تحبه و تهتم فيـة .. فأنت تستحق الاهتمام و التقدير و القبول …
1- لاحظ مدخلات العقل و الجسد و الروح … لاحظ حياتك … مانوع الطعام الذي تتناوله ؟ كمية الماء التي تشربها ؟ البرامج التلفزيونية التي تشاهدها؟ الجرائد و المجلات التي تتابعها؟ مواقع الانترنت التي تتصفحها ؟ الاشخاص الذين تتحدث معهم !!! … جميع هذه الاشياء مدخلات لحياتك .. حاول تختار الافضل.
2- احافظ على ذاتي و اهتم فيها و اقدرها … اذا تخلصت من الذكريات المؤلمه التي مازالت تؤثر على جسدي و فكري و روحي … تجربة طلاق؟ نقاش حاد؟ ظيفة سيئة؟ موقف سخيف؟ … و مواقف اخرى تجعلني اشعر بمشاعر سيئة … المشاعر السلبية من الماضي تعتبر مثل الحاجز الذي يمنع عنـا حب الناس لنا والسعادة و الحب و السلام … لذلك فالماضي ماضي انتهى و يومي هو الان لأعيشة كما احب.
3- حافظ على الصلاة و الخشوع في الصلاه فهي اعظم جلسة للتخلص من اي توتر يتبعها جلسات الاسترخاء و التأمل … انا اهتم بذاتي اذا حافظت على ممارسة الرياضة الروحية … الجسم و العقل السليم في الروح السليمة.
4- جميعنـا متصلين طاقيا و مترابطيـن .. والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه … لا تخجل من طلب المساعدة و الدعم من اخ او صديق ليساعدك في الاستمرار في الحصول على عادات تحبها في نفسك .. التحفيز دافع قوي للمواصلة … لأننـا جميعا نستحق الحب و نستحق الافضل و حياة اجمل.
5- ابدأ بخطوات صغيرة … ارفق بنفسك .. ماكان الرفق في شيء إلا زانه ولانزع من شيء إلا شانه … لا تنتقد نفسك لأنك لم تقوم بأي خطوه بالشكل الصحيح … او بالوقت الصحيح .. بل شجعها على كل خطوة و اعتبرها انجاز.
تذكر … انت محبوب، و تستحق الحب و الاهتمام و السعادة ، وجودك رائع و له قيمة …
واليكم افكار لتحفيز مشاعر الحب لديكم
نوايا الحب ليكن مصدرها القلب، تخيل النية تظهر على شكل نور رائع يخرج من قلبك و يحيط بك، قبل أن ترسل الحب إلى شخص معين، أرسله إلى نفسك .
مع التنفس، في الشهيق و الزفيـر، تخيل أشعر أن الحب يخرج إلى من حولك و إلى الكون.
تخيـل الحب في أي طريقة تعجبك، ركز ! و في النهاية أرسل نوايا الحب إلى كل الناس في الكون.
حاول أن تتبادل الأدوار مع اشخاص تحبهم و ترى العالم بأعينهم.
نقاط تساعدكم :
في نوايا الحب أو أي نية، يجب أن تكون دقيق و أن تحدد .. ( من، ماذا، متى، اين، لماذا، كيف )
أفضل طريقة لإرسال النية، هي تخيل المردود الذي تستحقة بحواسك الخمس.
تستطيع إستخدام النية و الخيـال في أي شي، مثلا:
( لتعديل وضعك الصحي، العملي، في العلاقات، في شخصيتك)
تخيل الصورة الذهنية التي تريد تحققها، اربطها بشعور
مارس التخيل، تأمل،

"" بقلم : منى الغضبان ""

نرشح لك المقال التالي

تناسخ الروح وعودتها مره اخرى للحياه

تناسخ الارواح  سؤال دائما يتوجه لى هل أرواحنا بعد الموت تعود مره اخرى وتنزل في جسد أخر وهل أرواحنا عاشت حياه سابقه على ا...

الاسم

اتجاه السرير,1,اسئله متكرره وإجابتها,6,استر هيكس,2,الازدهار,1,الباراسيكولجى,11,البندول الطاقي,2,البندولات,2,التأمل وانواعه,7,التقمص,2,التمارين التخيلية,6,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,18,الدفاع النفسي والطاقي,11,الديتوكس,3,السرنديب,6,الشاكرات,20,الشفاء الذاتى,17,الطاقه الحيويه,33,العلاج بخط الزمن,1,القوانين الكونية,7,الكود الطاقى 2020,1,المودرا,8,برمجه لغويه عصبيه NLP,8,تأمل لمغادره كورونا,1,ترانسيرفنج,2,ترانسيرفينج 78 يوم,33,تطوير الذات,113,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,18,تمارين الوفره,1,تمارين قانون الجذب,15,تناسخ الأرواح,2,توقعات الابراج,2,توقعات عام 2020,2,توكيدات,1,توكيدات لجذب المال,1,جذب المال,1,جلسه تأمل,1,ديباك شوبرا,8,رسائل الأمراض لنا,10,زرع الاهداف على خط الزمن,1,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة 2020,1,طاقة العام الجديد,1,طاقة الفرح,1,طاقة المكان,14,طاقه أسماء الله الحسنى,8,طاقه الأنوثه,1,طاقه العبادات,29,طاقه المال,1,طاقه الوفره,1,علم الأرقام,12,علم البندول,1,علم التخاطر,3,غرفه النوم,1,فائض الاحتمال,1,فاديم زيلاند,39,فريدريك داودسون,1,فضاء الاحتمالات,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,فونج شوى,1,فيروس كورونا,1,قانون الجذب,64,قوانين العقل الباطن,14,نادي حب الذات,14,نفحات الوعى,16,
rtl
item
منى الغضبان: كيف تكون محبوب
كيف تكون محبوب
كيف تكون محبوب
https://2.bp.blogspot.com/-nta-NeZozoQ/V5fwCM1LCPI/AAAAAAAAApY/Uf7zKJzscYcQ_nVE_0L10NJnetLNTylxgCLcB/s640/rgeeegr.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-nta-NeZozoQ/V5fwCM1LCPI/AAAAAAAAApY/Uf7zKJzscYcQ_nVE_0L10NJnetLNTylxgCLcB/s72-c/rgeeegr.jpg
منى الغضبان
https://www.mona-elghadban.com/2016/03/blog-post_36.html
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/2016/03/blog-post_36.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة الجميع قراءة المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحات الموضوعات مشاهدة اكثر موضوعات مشابهة LABEL ARCHIVE بحث الموضوعات كاملة Not found any post match with your request الرجوع للرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy