التفكير الإيجابي للتخلص من مشاكلك

الوصايا العشر
تنمية التفكير الايجابي

كيف تنمى التفكير الإيجابي



كل معلم على هذا الكوكب سيخبرك بان الطريق الأفضل للعيش بسعادة ووفرة وصحة ، هو من خلال مدخل التفكير الإيجابي . عليك بالسيطرة على إدارة أفكارك ، وتوجيهها بالإتجاه الذي ترغب أن تتجه إليه في حياتك . فأفكارك هي القوة التي تدفعك نحو مصيرك .
استخدم هذه الوسائل البسيطة للتوجه نحو السعادة التي تتطلع إليها :
1-* الابتسامة والشكر والامتنان :
-******* علينا تفهم أن كثيراً من تجاربنا الحياتية تعتمد على ما نهتم ونفكر فيه . بعضها يسير باتجاهٍ صحيح وبعضها لا يسير على ما يرام ، فإن أوليت الاهتمام وأسهبت بالتفكير والتحدث عن الأشياء التي تسير في الاتجاه الصحيح ، فسوف تلاقي المزيد من السعادة .
-******* لتكن الابتسامه والتحية بحرارة من عاداتك ، فالبسمة معدية ، وعندما تحيي شخص بابتسامة وحرارة سيلاقيكَ بمثلها . وستشعر بفرق ذلك في داخلك.
-******* ليكن لديك وقفة للتفكير بالآشياء التي قمت بها على مدار اليوم ، ولتكن ممتناً لها وشاكراً لنفسك على ما مررت به ، فكلما مارست الامتنان والشكر ، سيكون الوضع أفضل من أجلك ومن أجل كل ما يحيط بحياتك .
2-* أحِط نفسك بأناس إيجابيين :-
معظم الناجحين الذين يحرزون إنجازات كبيرة في حياتهم يحيطون أنفسهم بأناسٍ إيجابيين دائماً يشجعونهم* على التفاؤلٍ والحماسة في مساعيهم .
فمن الصعب أن يكون لديك القدرة على جذب التوقعات والأفكار الإيجابية عندما يكون جميع من حولك يشْتكون ويشككون ويعانون طوال الوقت ويحملون النظرات سلبية .
فإذا كنت محاطاً بأناس يسعون لإظهار الجيد الذي فيك ، فانت ستحذو حذوهم وبذلك ستكون السعادة للجميع . عليك أن تسعى لقضاء وقتاً أطول مع من يمدونك بالدعم والتشجيع على أعمالك وأفكارك ، وستجد القوة الأعظم والثقة بالنفس والبهجة تملأ محيطك .
3-* اعتمد أسلوب التفكير الإيجابي البنّاء :-
يالتفكير الإيجابي البناء يحْدِث تغييراً حقيقياً في حياتك .
عليك العمل على استبعاد الأفكار السلبية حين تَرِدُك ، بحيث تمحوها من تفكيرك . لكن قبل ذلك ، اسأل نفسك ودع الناقد الذي بداخلك يخبرك عن الدرس القيّم الذي يريدك أن تتعلمه من هذا الموقف ؟؟ ..حاول أن تعتاد أن تسأل نفسك* كلما واجهت تفكيراً سلبياً : ماذا يمكن أن يعني هذا ؟؟.. وكيف أستطيع تغيير توقّعاتي هذه كلها ؟؟؟
4-* استخدم التأكيدات اللفظية الإيجابية لمخاطبة عقلك الباطن:-
كلنا معرضون لمواجهة واختبار الأوضاع المجهدة والضغوطات ؛ ولكي لا تنال منّا مثل تلك الأوضاع ، علينا أن نلجأ إلى عادة جيدة تدعمنا وترفع من معنوياتنا . إنها التأكيدات اللفظية الإيجابية ؛ هي المفتاح الذي نستطيع مخاطبة لاوعينا بها .
*اكتب هذه التأكيدات على شكل عبارات مبسطة تخاطب بها عقلك كي تكررها مراراً وتكراراً ، وفي كل يوم . استخدمها بصيغة الحاضر وبطريقة إيجابية .
*اكتب ما تريده من الحياة ، وما تريد أن تكونه .
ثق بتلك التأكيدات التي قمتَ بإنشائها وصياغتها بنفسك .
وعليك أن تتفهم أن الأمور ليست وردية دائماً ، لذلك علينا أن نعي ونتعلم من أخطائنا .
وإذا شعرتَ بأن طريقة تفكيرك ستعيق نجاحك وتقدمك ، فكر بما يمنعك من خلق عادة تستطيع أن تُسَخِّرَ بها قوة التفكير الإيجابية لخدمة أهدافك !!!
طبِّقْ هذه المفاهيم البسيطة لتقترب من النجاح والفرح اللذين تستحقهما في حياتك على الدوام .

"" بقلم : منى الغضبان ""
الاسم

اسئله متكرره وإجابتها,4,استر هيكس,2,الباراسيكولجى,7,التأمل وانواعه,6,التمارين التخيلية,6,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,15,الدفاع النفسي والطاقي,7,الديتوكس,3,السرنديب,2,الشاكرات,20,الشفاء الذاتى,15,الطاقه الحيويه,29,القوانين الكونية,6,المودرا,8,تطوير الذات,69,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,16,تمارين قانون الجذب,13,رسائل الأمراض لنا,8,صناعه الواقع الذهبي,13,طاقة المكان,11,طاقه العبادات,20,علم الأرقام,3,علم البندول,1,علم التخاطر,3,فاديم زيلاند,3,فريدريك داودسون,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,قانون الجذب,57,قوانين العقل الباطن,5,نادي حب الذات,6,
rtl
item
منى الغضبان: التفكير الإيجابي للتخلص من مشاكلك
التفكير الإيجابي للتخلص من مشاكلك
التفكير الإيجابي للتخلص من مشاكلك
https://3.bp.blogspot.com/-bWfuYnsPkUg/V6s87Ni2RJI/AAAAAAAAAxo/aXYNqqnlNe4pHYbsSX_HBD0ytRFFWrCXgCLcB/s640/dd.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-bWfuYnsPkUg/V6s87Ni2RJI/AAAAAAAAAxo/aXYNqqnlNe4pHYbsSX_HBD0ytRFFWrCXgCLcB/s72-c/dd.jpg
منى الغضبان
http://www.mona-elghadban.com/2016/03/blog-post_19.html
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/2016/03/blog-post_19.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة كل المقالات مشاهدة المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحة الرئسية صفحات مقالات عرض كل المقالات مواضيع مشابهة قسم ARCHIVE بحث كل المقالات Not found any post match with your request العودة للصفحة الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy