طريقه الفنغ شوي

الفنغ شوي
الفنغ شوي

 طريقه الفنغ شوي

( للمتزوجين فقط )

لتحسين علاقتك بزوجك أو إرساء جو من الإستقرار في الزواج أو إيقاد نار الشغف مجدداً في حياتك الزوجية، فإعلمي أنه يتوجب عليك تحسين منطقة العلاقات والزواج التي تقع جنوب غرب منزلك وهي المكان الأفضل لتجعلي منه غرفة نومك. وتجدر الإشارة إلى أن التطلّع في العلاقات والزواج يخضع لعنصر الأرض الذي من شأنه إضفاء الثبات والإستقرار في علاقتك.
الحب هو الشعلة الأبدية التي تدفىء القلوب وتحييها، هو الطاقة المغذية والعنصر الأساسي للحفاظ على منزل متناغم مفعم بالحياة. ففي ظلّ غياب جوهر الحب، يتحوّل المنزل إلى مكان بارد مجرّد من الحيوية الضرورية للعلاقات الإيجابية والبناءة. يمكن لفن الفنغ شوي مساعدتك على ترتيب منزلك بطريقة متوازنة تجلب معها الحب والعشق إلى حياتك.
إعادة تنظيم منطقه الجنوب غرب والتى عنصرها هو الأرض حيث يسود الحب:
دعمّي عنصر الأرض: نظرًا لتحكّم عنصر الأرض بهذه المنطقة، يفضّل إستخدام بلاط الطين أو السيراميك كما أن البلورات تضيف سحراً على هذه المساحة. يمكنك أيضاً تزيين هذه المنطقة بالحجارة أو الصخور الصغيرة أو إضافة لوحات فنية تمثّل مناظر طبيعية جبلية.
غذّي عنصر الأرض بالنار: بهدف تعزيز طاقة الأرض، استخدمي العناصر النارية مثل الشموع أو المصابيح البلورية الصغيرة أو المصابيح العالية في منطقة الحب. ويكون بعدد اتنين من الشموع او المصابيح
تجنّبي العناصر المائية والمعدنية والخشبية: تعرقل المياه عمل عنصر الأرض، والمعادن ترهقه أما الخشب فيدمره. لذلك ننصحك بعدم وضع نوافير المياه أو أحواض السمك أو إستخدام الأخشاب الصلبة أو الباركيه في المنطقة الجنوبية الغربية.
أكثري من الألوان: قومي بطلاء الغرفة باللون الأصفر أو مشتقات اللون الترابي لدعم عنصر الأرض، أو بالأبيض أو الخوخي أو الزهري أو الأحمر التي هي ألوان الحب. واختاري هذه الألوان الرومنسية أيضاً للوسائد والأغطية والشراشف والأكسسوارات.
زيّني المنطقة الجنوبية الغربية من أي غرفة في المنزل بالنباتات والزهورالطبيعية وخاصة بالفاوانيا والورود الحمراء والزهرية، بإعتبارها الأمثل لجذب الحب. وفي المقابل تجنّبي وضع الزهور المجفّفة والنباتات الحادة مثل الصبار.
اعرضي أشياء ترمز إلى الأزواج في هذه المنطقة مثل زوج من الشمعدانات أو قلبين أو زوج من طيور البجع أو صورة لحبيبين مثل صوره روميو وجوليت . وفي المقابل تجنّبي وضع الأشياء المفردة أو صور لأشخاص بمفردهم.
أزيلي التلفاز والساعات والكمبيوتر والمعدات الرياضية من غرفة نومك فمن شأنها خلق طاقة يانغ مفرطة بالإضافة إلى التوتر والتشتت.
تعتبر الصور أو اللوحات التي تجسد طيور الحب مثالية، فهي ترمز إلى الإتحاد بين الرجل والمرأة.
اعملى على تفعيل زاوية الحب في كل غرفة من منزلك عن طريق ترتيب الفوضى بحيث تتمكّن التشي (الطاقه )الإيجابية من التنقل بحرية.
اعرضي صوراً لك ولزوجك في رحلة رومانسية في المنطقة الجنوبية الغربية من الغرفة.
استخدمي اللون الأحمر بقدر المستطاع على الشراشف الحريرية والوسائد والستائر.
أضيئي الشموع الحمراء والبنفسجية فهي تنشّط الطاقة.
إخلقي أجواء عاطفية حميمة من خلال نشر الروائح الذكية في كافة أرجاء الغرفة مثل الياسمين والفانيليا وخشب الصندل والبتشول واليلانج يلانج ومسك الغزال والعنبر هذه العطور تزيد من الرغبه الجنسيه وتحسن الاداء
نصائح للمتزوجين أو المتخوفين من الطلاق
غرفة النوم ليست لمناقشة المشاكل أو التحدث عن أعباء الحياة والمشاكل السياسية وإنما هى غرفة ليتمتع الإنسان قدر الإمكان، ويجب عدم إستخدام غرفة النوم للمتزوجين سوى لغرض المتعة
،إذا كانت الغرفة مرتبة على طريقة الفونج شوى فسوف تتعاظم المتعة وتزداد الكفاءة الجسدية والذهنية وتقل التوترات لأقل حد ممكن.
على الغرفة أن تكون -كما سبق- فى الجزء الجنوب الغربى للشقة (لضمان ثبات الزواج ) ويجب أن يكون السرير فى الجزء الجنوب الغربى من الغرفة،
يجب منع المرآة أو التسريحة أن تعكس جسد الزوجين أثناء النوم أو حتى الإستيقاظ لأنها تتسبب بعكوسات سلبيه والأضمن تغطيتها أو إبعادها عن مواجهة السرير.
التنظيف المستمر تحت السرير وإبعاد الخردوات مثل المقص والأبر ضرورى للغاية.
لا تضع حوض سمك في غرفة النوم والافضل ان يوضع في مكان عملك الخاص
لا تجعل صورا ماساوية معلقة في غرفة نومك ولا حزينة ولا حيوانية بل طبيعية مفرحة
اجعل قدمك اليمنى اول ما يلامس الارض بعد استيقاضك
اجعل مصباحا صغيرا يضي الغرفة قليلا ولا تجعلها ظلماء دامسة
احذر من ريش الطاوس في غرفتك وفي بيتك جالب للطاقه السلبيه
لاتضع رأسك فى ركن الغرفة اي الزاوية الحادة كونه يجلب التوتر والعصبيه
*أسباب الطلاق:
، وجود غرفة النوم فى الجزء الجنوب الشرقى للشقة(مربع النار) عندها بإمكانى القول إستعد للمشاجرات وفرص الطلاق عالية ، إنه مركز النار والغضب، الحل هو نقل غرفة النوم لتكون....إما فى الجزء الجنوب الغربى أو الشمال الغربى المهم هو الإبتعاد عن جزء/مربع النار الجنوب الشرقى المخيف.
**عادةً ماتنشب المشاكل والشتائم فى المطبخ أمام البوتاجاز الذى يمثل النار،يجب إبعاد الفرن/البوتاجاز(النار) عن الحوض(الماء) بأى شيئ بينهما إن تمكنا من ذلك، وجود المطبخ فى الشمال الشرقى للشقة يؤدى للطلاق، وجود المطبخ فى الجزء الجنوب الغربى يؤدى لمصاريف زائدة وحالة صحية متدهورة، أفضل مكان للمطبخ هو فى الجزء الجنوب الشرقى من الشقة.
*يجب عدم ترك السكاكين والمقصات فى مرمى البصر باستمرار لأنها تؤذى العين والعمل على وضعها إما فى أدراج لنخفيها أو وضعها مشقلبة (السن/بوزها لتحت) حتى نتجنب طاقتها السلبيه ،وكذلك عدم ترك برطمانات المخلل(الطرشى) مفتوحة لفترة طويلة أو وجود برطمان المخلل أمام مرمى النظر
*الزوجيْن الطامحيْن فى الإنجاب يجب ألا يناما فى الركن الشمال الشرقى من غرفة النوم فالقوة المغناطيسية كبيرة تعمل كحاجز ضد الإنجاب،
كذلك الإحتفاظ بدورق مياه أو شاى(ترمس) فى غرفة النوم يؤثر على الإنجاب(يحظر وضع دورق مياه فى الركن الجنوب الغربى لغرفة النوم نهائياً)، مرة أخرى وضع السرير فى جنوب غرب غرفة النوم/وغرفة النوم فى جنوب غرب الشقة يساعد على الإنجاب وإزدهار الزيجة.
*الأموال يُمكن الإحتفاظ بها داخل خزنة فى الركن الجنوب الغربى من غرفة النوم(بجانب سرير الزوجيْن)بهذا الشكل نضمن تشديد الثبات للحالة المالية وإستقرارها مثل ثبات العلاقة الزوجية فى هذا الركن،لأنه ركن الثبات.

"" بقلم : منى الغضبان ""
الاسم

اسئله متكرره وإجابتها,5,استر هيكس,2,الباراسيكولجى,9,التأمل وانواعه,6,التمارين التخيلية,6,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,16,الدفاع النفسي والطاقي,7,الديتوكس,3,السرنديب,2,الشاكرات,20,الشفاء الذاتى,15,الطاقه الحيويه,29,القوانين الكونية,6,المودرا,8,تطوير الذات,81,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,16,تمارين قانون الجذب,13,ديباك شوبرا,8,رسائل الأمراض لنا,9,صناعه الواقع الذهبي,13,طاقة المكان,11,طاقه العبادات,30,علم الأرقام,3,علم البندول,1,علم التخاطر,3,فاديم زيلاند,4,فريدريك داودسون,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,قانون الجذب,60,قوانين العقل الباطن,10,نادي حب الذات,13,
rtl
item
منى الغضبان: طريقه الفنغ شوي
طريقه الفنغ شوي
طريقه الفنغ شوي,الحب,زيادة الحب لدى الزوج,الحب بين الشيركين,تحسين علاقتك بزوجك
https://1.bp.blogspot.com/-2sHj-1kU59Q/V6sg5HvhmUI/AAAAAAAAAxA/Tv_vvIRb1NIu4QQahVDLtQH8B3GtqnH-wCLcB/s640/AS.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-2sHj-1kU59Q/V6sg5HvhmUI/AAAAAAAAAxA/Tv_vvIRb1NIu4QQahVDLtQH8B3GtqnH-wCLcB/s72-c/AS.jpg
منى الغضبان
http://www.mona-elghadban.com/2016/03/blog-post_21.html
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/2016/03/blog-post_21.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة كل المقالات مشاهدة المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحة الرئسية صفحات مقالات عرض كل المقالات مواضيع مشابهة قسم ARCHIVE بحث كل المقالات Not found any post match with your request العودة للصفحة الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy