هل تعلم انك قد تكون شخص empath ؟ كيف تتخلص من المزاجيه ؟

المزاجية,كيف تتخلص من الحزن,كيف تتخلص من الغضب,العلاج بالطاقة
المزاجية

هل انت شخص مزاجى  ؟ تعرف على السبب والعلاج !

هل أنت شخص مزاجي أكثر من اللازم؟ هل تهاجمك مشاعر حزينة لا تفهم سببها؟ الزحمة ترهقك بشكل “أوفر” عن الآخرين؟ هل تعتبر الأخبار الدامية تعذيب بالمعنى الحرفي لنفسيتك؟ هل تعلم أنك قد تكون Empath..

ما هو الـEmpath ؟
ليس هناك ترجمة عربية لتلك الجملة، ولكنها توصف الشخص الذي يتأثر بطاقات الاخرين، ولديه القدرة التامة على الشعور بما يشعرون به دون رغبة أو وعي منه، حيث تتحول حياته فريسة لطموحات والحالة المزاجية وأفكار الآخرين.

فكرة أن تكون empath ليس لها علاقة بأن تكون شخص حساس، الأمر أوسع من ذلك وأكثر تعقيداً، ولا يتعلق بالمشاعر فقط، فقد يشعر الempath بألم جسدي يشعر به شخص يجلس جواره، ويظن أن هذا ألمه الشخصي، إلى جانب أن الـ Empath لديه القدرة على رؤية ما في بداخل الآخرين بشكل واضح وفهم دوافعهم الحقيقية من وراء افعالهم، يميل الشخص الـEmpath إلى انجاز أموره بهدوء، ويجيد التعبير عن نفسه ومشاعره، وعلى الرغم من ذلك قد يجدون مشكلة أحياناُ في الحديث عن متاعبهم ومشاعرهم إذا وجدوا اهتمام من شخص ليسمعهم.. على الرغم من إنهم مستمعين جيدين لكل مشاكل الآخرين وعندما تأتيهم تلك الحالة من الانعزال، رغم كونهم أشخاصا حساسين وطيبين القلب، قد تعطي انطباع لدى الآخرين إنهم يتجاهلونهم أو عدوانيين أو لا يهتمون لأمور الناس، ولكن إذا علم الناس كم المشاعر التي يستقبلوها من العالم حولهم، ويحاولوا أن يسيطروا عليها وهم لا يفهمون ما يحدث لهم.. سيتفهموا لماذا يصلوا أحياناً لهذا القدر من الارهاق والمعاناة.
وبسبب قدرته على الشعور بالآخرين، واستقباله الدائم لمشاعرهم، مع الوقت يتحول الـEmpath إلى شخص يتجاهل مشاعره الخاصة، منغمساً فيما يشعر به من حوله، حاملاً مسئولية التعامل مع هذه المشاعر التي لا تخصه من الأساس، ويميل هذا النوع من الأشخاص، إلى نشر السلام بين الناس، ودائما ما تجده يتجنب المواجهة لأنها تستهلك مشاعره، ويميل إلى حل المشاكل بسرعة حتى لا تكون عبء على نفسه.
تلك الحالة يولد عليها الإنسان أو لا يولد بها، وهو أمر لا يمكن تعلمه، هي هبة\نقمة يولد الانسان بها.

كيف تعرف إنك Empath..
اذا كان لديك العديد من هذه الصفات:
1- المعرفة.. هذا الشخص تجده يعلم الأشياء قبل حدوثها بمجرد الاحساس ودون أن يعلم كيف عرفها، وكأنه وحي هبط على عقله.

2-التواجد في الأماكن المزدحمة يشعره بالارهاق، خاصة في الأماكن مثل السوبر ماركت والمراكز التجارية وملاعب الكرة، حيث وجودهم في وسط كمية كبيرة من البشر يسرب إلى نفسهم العديد من المشاعر المتداخلة التي تصيبهم بالتوتر والارهاق.

3- ليس لديه القدرة على مشاهدة العنف وبالتالي تجده يتجنب التلفزيون والأخبار التراجيدية.
4- يعلم إذا كان من أمامه ليس صادق، ولكنه يكذب نفسه دائماً، لما يتميز به من حساسية، تجعله يصدم إذا كذب عليه شخص عزيز عليه، فيتجاهل مشاعره وشكوكه ليصاب بمزيد من الألم.

5- يتأثر بسهولة بالآلام الجسدية للآخرين.. مثل الصداع وحكة العين وبعض الآلام الأخرى، خاصة الأشخاص المقربين منهم.

6- مشاكل في الهضم وآلام أسفل الظهر دائمة: أحد اهم مصادر دخول الطاقة في جسم الإنسان توجد في البطن وتسمى “solar plexus chakra “، ومن تلك النقطة يستقبل الـEmpath معظم المشاعر التي تأتيه من الآخرين، مع الوقت، تضعف تلك المنطقة ويصاب هذا الشخص بمشاكل في المعدة والهضم إذا لم يتعلم كيف يسيطر على ما يستقبله.

7- شخص قابل للإدمان بجميع أنواعه كحول ومخدرات وأدوية وجنس: حين يتعرض هذا الشخص للعديد من المشاعر مجهولة المصدر والتي لا يعلم سببها، يصاب بعبء واكتئاب احيانا ويلجأ الي استخدام المخدرات للانفصال عن ما يدور حوله كنوع من انواع الاستراحة.
8- قد يتجهون إلى تحويل مهنتهم ليكونوا معالجين خاصة بعد أن يعلموا ما يملكوه ويميزهم عن الآخرين، والذي يستطيعون من خلاله أن يعلموا بسهولة ما يعاني منه الناس، مما يسهل عليهم عملية العلاج، ولكنهم يحتاجون فترة تدريب محترفة، حتى لا يقعوا في فخ نقل آلام الآخرين إليهم شخصياً، وعليهم أن يتعلموا كيف يخلصوهم منها فقط.
9- مبدعون.. لديهم ملكة الرقص أو الغناء او الكتابة أو عزف الموسيقى.
10- محبون للطبيغة والحيوانات.
11- يحتاج العزلة من الوقت للآخر ليستعيد طاقته وتوازنه.
12- من المستحيل أن يقوم بعمل أي شيء لا يستمتع به.
13- يقاتل من أجل الحقيقة.
14- يحب المغامرة والتجارب الجديدة.
15- أي عمل أو شيء يشعره بأنه مقيد الحرية يكون بمثابة السم لروحه.
16- مستمع جيد ويشعرك حين سماعه لك أنه منفعل بكل حرف تقوله ويشعر بك الأمر الذي يشجع الآخرين دائما للجوء إليه لشعورهم بالراحة معه.

17- يشعر كيف يراه الآخرون، فتجده فجأة أتاه شعور سيء تجاه شخص ما حتى لو بعيد عنه في المسافة، شعور أن هذا الشخص يفكر فيه بشكل سيء، وعادة ما يظن هذا الشخص أنه هاجس، ولا يعلم أنه يستقبل ترددات حقيقية.

18- عاشق لأحلام اليقظة، ودائماً ما تجده سارح في ملكوته الخاص يعيش عالم آخر في خياله.
19- يكره الفوضى والزحام حيث تحجب عنه الطاقة الايجابية التي يحتاجها.
20- عرضة لزيادة الوزن: فزيادة الوزن أحد الوسائل التي يحاول الجسم من خلالها تقليل وصول الطاقة السلبية إلى الإنسان إلى جانب تقليل تأثيرها عليه.

الجزء الثانى من المقال يرجى الضغط على هذا الرابط

الاسم

اسئله متكرره وإجابتها,4,استر هيكس,2,الباراسيكولجى,7,التأمل وانواعه,6,التمارين التخيلية,6,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,15,الدفاع النفسي والطاقي,7,الديتوكس,3,السرنديب,2,الشاكرات,20,الشفاء الذاتى,15,الطاقه الحيويه,29,القوانين الكونية,6,المودرا,8,تطوير الذات,69,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,16,تمارين قانون الجذب,13,رسائل الأمراض لنا,8,صناعه الواقع الذهبي,13,طاقة المكان,11,طاقه العبادات,20,علم الأرقام,3,علم البندول,1,علم التخاطر,3,فاديم زيلاند,3,فريدريك داودسون,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,قانون الجذب,57,قوانين العقل الباطن,5,نادي حب الذات,6,
rtl
item
منى الغضبان: هل تعلم انك قد تكون شخص empath ؟ كيف تتخلص من المزاجيه ؟
هل تعلم انك قد تكون شخص empath ؟ كيف تتخلص من المزاجيه ؟
المزاجية,كيف تتخلص من الحزن,كيف تتخلص من الغضب,العلاج بالطاقة, هل تعلم انك empath, empath
https://4.bp.blogspot.com/-x3Zcra7yJ-o/V5IYMNyBLsI/AAAAAAAAAiw/S0qnZ1wNO306vmaVceRN6u622SEkAwLAQCLcB/s640/man_shouting%2B-%2BCopy.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-x3Zcra7yJ-o/V5IYMNyBLsI/AAAAAAAAAiw/S0qnZ1wNO306vmaVceRN6u622SEkAwLAQCLcB/s72-c/man_shouting%2B-%2BCopy.jpg
منى الغضبان
http://www.mona-elghadban.com/2016/03/blog-post_25.html
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/2016/03/blog-post_25.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة كل المقالات مشاهدة المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحة الرئسية صفحات مقالات عرض كل المقالات مواضيع مشابهة قسم ARCHIVE بحث كل المقالات Not found any post match with your request العودة للصفحة الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy