تأثير طاقه الرقم 1 على عام 2022


قانون الرقم 1


إذا كان ناتج حساب رقمك الشخصي لهذا العام هو الرقم 1 فهذا معناه انك سوف تكون تحت تأثير طاقه الرقم 1 كالتالى :- 

ولمعرفه طريقه حساب الرقم الشخصي من هنا

السنة التى تحمل رقم 1 هي رحلة التغيير ، بدايات جديدة ، الاستقلال ، وتصبح من أنت حقا 

الحكمه المناسبه لك :-

لا يمكن تغيير كل ما يتم مواجهته ،  ولكن لا يمكن تغيير أي شيء حتى يتم مواجهته.    ~ جيمس بالدوين


سيكون هذا العام جيدًا للأشخاص الذين يمتلكون الرقم 1. 

ويكشف 2022 في علم الأعداد أن الأشياء ستعمل للأفضل في حياتك مقارنة بالعام السابق. ستكون قادرًا على إجراء تغييرات إيجابية من شأنها أن ترفع مستوى حياتك على اعلى مستوى ممكن.

 ثق في أن لديك كل ما يلزم لتحسين حياتك

بغض النظر عن كيفية ظهور الأشياء المألوفة ، فأنت الآن في طريق مختلف تمامًا. 


ماذا نتعلم هذا العام ؟

سيعلمك هذا العام تحقيق التوازن في الحياه . حيث سيتحداك لإدارة وقتك في حياتك الشخصيه والمهنيه والحياه العاطفيه

كيف نحسن التأثير ؟؟ 

تحتاج الى حظ الانثى هذا العام يعنى المساعده او الدعم من الام أو الزوجه أو صديقه سواء كنت انت رجل او امراءه وذلك سوف يحقق تعزيزا في الحياه المهنيه وكذلك الحياه الشخصيه


- الحجر الكريم المناسب لك هذا العام هو الروبي 

- والألوان الاكثر طاقه لك هذا العام هى الذهبي والأصفر والبرتقالى والاحمر

- والصدقه المناسبه لك هذا العام هو التبرع بالقمح أو الأرز او الدقيق الى دار المسنين وهذا سوف ينعكس عليك بالرخاء

- وارقام الحظ الخاصه بهذا العام هو الرقم 1 والرقم 5

- والذكر الذى يجب عليك الإكثار منه هذا العام هو ذكر اسم ( الله ) (الجامع)

- وافضل الأوقات المناسبه لك هذا العام هو مابين شروق الشمس وقبل غروبها بقليل

- وافضل الأيام طاقه هذا العام هو يوم الأحد


➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

السنة التى تحمل الرقم 1 هي السنة الأولى لدورة جديدة مدتها تسع سنوات من حياتك. ويحثك على خلق وجود أكثر إرضاء من خلال الاعتراف بالإمكانات الجديدة التي تتطور. إنه وقت التغيير والبدايات الجديدة.

في العام الماضي انهيت فترة تسع سنوات كاملة من حياتك إلى نهايتها وربما كانت مربكة عاطفيا. لكن تلك التجارب كانت ضرورية حتى يمكن أن تحدث بدايات جديدة لهذا العام. 

انتهى الماضي ، لكنك ستحتاج إلى إطلاق المشاعر والمعتقدات التي ترتكز عليها. بعد ذلك ، بدلاً من الشعور بالصدمة أو الارتباك بسبب تغييرات هذا العام ، و ستتمكن من فهم هدف ذلك بسهولة أكبر.


تمثل السنة الأولى وقتًا جديدًا للمصالح والتجارب والأهداف والتفاهمات: حول الحياة ، وعنك ، وأين كنت ، وأين أنت الآن ، وأين تريد أن تكون. ولأن الأمر يتطلب الكثير من التغيير الجذري ، فستتعلم أيضًا معنى الشجاعة .


1 هو رقم من الذاتية ، وسوف تكسب وعي ذاتي أكبر بكثير هذا العام. سوف تتعلم عن الفردية ، والتغيرات الحيوية التي يجب أن تحدث في داخلك إذا كنت تريد تحقيق ما تحتاج إليه.

سوف تتعلم المزيد عن الاستقلال والقيادة والأصالة ، وسوف تحتاج إلى ثقة كبيرة في نفسك من أجل اتخاذ الإجراء المناسب. سوف تواجه مواقف تنطوي على أعمق مشاعرك ، عقلك وموهبتك الفريدة ، وحاجتك إلى قدر أكبر من الحرية.

في السنة التى تحمل طاقه الرقم 1 ، يجب أن تتعلم التكيف مع التغييرات التي تحدث داخلك وحولك ، بينما يتم اختبار قدرتك على قيادة نفسك والآخرين. سوف يتم دعم تقدمك من خلال الفرص والتفاهمات الجديدة. فقط تذكر أن الرقم 1 هو عدد الفردية ، وأنه لا يمكن لأحد أن يحدد الحرية للآخر دون وضع حدود للحرية.


ابدأ بقبول الحاجة إلى تغيير حقيقي وكامل . طور شعور واقعي بنفسك وبقيمتك الذاتيه. استمع إلى مشاعرك واتبعها . 

ما ستقوم به هذا العام سيحدد مسار السنوات التسع القادمة. يجب أن يوفر هذا كل الحوافز التي تحتاجها لاتخاذ قراراتك بعناية وواقعية. وبقبول حقيقة ماضيك ، ستصبح أكثر وعياً بمن تكون حقاً. إذا كنت تعتقد أنك تعرف بالفعل هويتك الحقيقية ، فكن على استعداد لأن تظهر بعض الحقائق الجديدة المدهشة.


قد تبدأ بالشك في المعتقدات والمواقف التي احتفظت بها ، حيث تدرك أنها لم تعد ملائمة للظروف الحالية. قد تبدأ في الشعور بالقلق حول الأشخاص الذين شعرت بالراحة معهم من قبل ، وربما تشكك في دورهم المستمر في حياتك.


قد تنشأ شكوك حول كيف يمكنك أن تكون حراً عندما تقف المسؤوليات أو الظروف في طريقك. اشعر بكل شعور ينشأ حول هذه القضايا. في مرحلة ما ، ستعرف غريزيًا أن الوقت قد حان للتحرك في اتجاه مختلف تمامًا ، حتى إذا كان ذلك يعني القيام بذلك بمفردك.


يعلمك هذا العام أن نكون مستقل - ولكن الحصول على الاستقلال يجلب في الغالب مشاعر العزلة والوحدة. قد يصبح تلك الاشخاص التي تعتقد أنه يمكنك الاعتماد عليهم غير متاحين. إن الحصول على الاستقلال يؤدي دائماً إلى الشعور بالذنب الذي يجب رؤيته للقوة التدميرية التي هي عليه ، وإلا فإنك ستظل عالقاً في دوامه مؤلمه من الاستياء والارتباك واللوم.


تغيير الروتين القديم وترحب بالنشاط الجديد. 

بدون تغيير - تغيير جذري - قد تجد نفسك تتأرجح مع عدم وجود إرادة خاصة بك لفترة طويلة قادمة. هذه فرصة لاختيار الاتجاه الذي تريده. إنها تمكن إرادتك من الظهور كبديل وحيد للشعور بالذنب والخوف. سوف تنشأ مشاكل طالما أنك تقاوم التغيير. كن مرنًا ، لأن أهدافك الثابتة قد يتم تحويلها إلى اتجاهات جديدة غير متوقعة.


الشيء الوحيد الذي يمكن أن تتوقعه بشكل موثوق هذا العام هو التغيير. 

تغيير واحد سيؤدي إلى آخر ، ثم آخر ، ينقلك جسديا وعاطفيا وروحيا بعيدا عن المكان الذي كنت تعتقد أنك ستكون فيه . ضع في اعتبارك ما هو الأفضل بالنسبة لك ، ثم امضي قدمًا في هذا الاتجاه. بدأ من الصفر. حدّد الاتجاه الذي تريد أن يأخذه مستقبلك على المدى الطويل ، وحتى لو كان ذلك يعني البدء الصغير ، فعليك اتخاذ الخطوات الأولى اللازمة لتحقيق هذه الأهداف. البدايات الصغيرة يمكن أن يكون لها نهايات كبيرة!


علاقاتك المختلفة مهمة للغاية. 

يمكن أن يكون هناك الكثير من الحب والسعادة هناك. ومع ذلك ، لا يمكنك الاعتماد على أي شخص آخر من أجل سعادتك أو نجاحك. اعتمد فقط علي نفسك  .


حاول أن تحيط نفسك بأشخاص يتصفون بالحرية الحقيقية ولا يحكمون على كل حركاتك وينتقدونها. 

لديك نفس الاعتبار بالنسبة لهم. ومع ذلك ، على الرغم من التركيز عليك ، إلا أن الشعور بالذنب سوف يخبرك بأنك مخطئ في التركيز بشدة على نفسك وأن الأنا هي المشكلة. ليس. الحل هو التوقف عن الحكم على نفسك . هذا سوف تمكنك من تحقيق التوازن بين الأنا الخاصة بك بين الإفراط في التضخم أو الانكماش. قد تضطر إلى التحرر من الأشخاص الذين يكررون الاعتراض عليك أو على خططك ، أو أولئك الذين يرغبون في فرض سيطرتهم عليك.


إعرف ما تريد وتؤمن بنفسك. 

إذا كانت قدراتك مفقودة بطريقة ما ، خذ الوقت الكافي لمعرفة ما هو ضروري لتحقيق نواياك.


بينما تسعى إلى الحرية ، سيصبح الآخرون أقل اعتمادًا أو انتقادا. 

كلما كنت اكثر تقبلا لذاتك ، كلما كان الجميع أكثر سعادة. الثقة ليست "فعل" يخفي خوفك أو جهلك. إنه شعور طبيعي يأتي من قبولك للواقع. بمجرد قبول واقع رغباتك وإمكاناتك ، وما عليك القيام به للوفاء بها ، ستدرك أنه على الرغم من أنك لا تعرف كل الإجابات حتى الآن ، فإنها ستأتي إليك لأن لديك نية حقيقية للتعلم ، والانفتاح الذي يمكنه الاستفادة من المعلومات الجديدة. الثقة هي القدرة على قبول التغيير عند حدوثه ، وسوف يحدث هذا العام.


كن على دراية بما يحدث محليًا ووطنًا وعالميًا وتخطط وفقًا لذلك. 

خطط لبدء شيء كبير. في هذا العام  ، سيؤدي الفشل في بدء مشروع أو نشاط أو وظيفة أو هواية جديدة أو حتى موقف جديد إلى وضع إطار ذهنى بلا اتجاه له سيبقيك مرتبطًا بالأشخاص والأماكن والظروف غير المرغوب فيها. 

على الأقل ، ابدأ مرحلة جديدة من الوضع الحالي. إذا لم تقم بإجراء التغييرات عند الحاجة إليها، فسيتم إجراؤها نيابه عنك .


كن على علم بتبعياتك المختلفة. 

تخيل الحرية التي ستتمتع بها بدونها. قد تشمل الاعتماد على الآخرين ، والحاجة إلى الحفاظ على الآخرين يعتمدون عليك ؛ حاجة للموافقة. على مواد مثل الطعام والسجائر والكحول والمخدرات. أو التشتت مثل "الترفيه" أو أجهزة الكمبيوتر أو الإسراف. قد يكون الإدمان مخفى بحيث لا يمكن التعرف عليه، حتى لنفسك. المفتاح والحل للتخلص من اى شئ تدمنه وتجد نفسك تابع له هو تتبع السبب العاطفي لماذا تحتاج أشياء معينة بشدة.


قد يستغرق الأمر سنوات لتحقيق نتائج معينة ، ولكن يمكن أن تتحقق المشاريع أو الأفكار التي بدأت قبل ثلاث سنوات كإنجازات هذا العام ، مما يجعلك تشعر بالدهشة المفاجئة من نهاية الدورة التسع السابقة. 

إفهم الحاجة إلى مرور الوقت بين كل تجربة والأخرى ، وسوف تستمتع بالعديد من المفاجآت السارة هذا العام. إستهدف عالية ، و أمن بأهدافك ، ولا تتخلى ابدا عن روح الرياده التي لا غنى عنها في هذا العام. تذكر أن التعلم من الأخطاء هو كيفية اكتساب الخبرة .


اعمل على حل مخاوفك بدلاً من إنكارها ، وستتمكن من استكشاف رحلة الإنسانية بعقل متفتح وتعزيز رغباتك واهتماماتك الخاصة على طول الطريق. سوف ينعكس الكثير من ما يحدث هذا العام عليك من خلال الأحداث التي تجري في مكان آخر. وبمجرد قيامك بهذا التواصل ، ستتمكن من رؤية المكان الذي تتلاءم فيه مع صفاتك وموهبتك الشخصية. 

هذا العام ، سوف تتعلم أن الحياة لا تعني أن تكون صراعاً ، بل رحلة مستمرة متدفقة من الطاقة متحركه ، التحولات ، الاهتزازات ، الحلزونية ، وتتطور من خلال دورات التعلم.





نرشح لك المقال التالي

توقعات عام 2022 حسب علم الأرقام

   توقعات العام الجديد عام 2022 كل عام جديد يبداء فصل جديد في روايه حياتنا وحسب علم الأرقام نحن نمر بتسع دورات من الأرقام على مدار تسع سنوات...

الاسم

اتجاه السرير,3,اسئله متكرره وإجابتها,6,استر هيكس,2,الازدهار,1,الامتنان,5,الباراسيكولجى,12,البندول الطاقي,2,البندولات,2,التأمل وانواعه,8,التقمص,3,التمارين التخيلية,7,التواصل مع الملائكه,22,التوافق الذبذبي,1,الحب وتؤام الروح,20,الدفاع النفسي والطاقي,11,الديتوكس,3,الرسائل الكونيه,1,السرنديب,7,الشاكرات,21,الشفاء الذاتى,27,الطاقه الحيويه,31,العلاج بخط الزمن,1,القوانين الكونية,8,الكارما,3,الكود الطاقى 2020,1,المودرا,8,برمجه لغويه عصبيه NLP,10,تأمل لمغادره كورونا,1,ترانسيرفنج,2,ترانسيرفينج 78 يوم,51,ترددات السولفيجيو,1,تطوير الذات,117,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,20,تمارين الوفره,3,تمارين قانون الجذب,24,تناسخ الأرواح,5,تنبؤات العام الجديد,3,توقعات الابراج,2,توقعات عام 2020,2,توقعات عام 2021,13,توقعات عام 2022,14,توكيدات,1,توكيدات الشعر,3,توكيدات لجذب المال,1,جذب العلاقات,24,جذب المال,1,جلسه تأمل,2,ديباك شوبرا,32,رسائل الأمراض لنا,15,رسائل الملائكه,2,زرع الاهداف على خط الزمن,1,شفاء الطفل الداخلى,1,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة 2020,1,طاقة العام الجديد,7,طاقة الفرح,1,طاقة المكان,14,طاقه 2021,12,طاقه أسماء الله الحسنى,10,طاقه الأنوثه,2,طاقه العبادات,40,طاقه القمر,4,طاقه المال,2,طاقه الوفره,2,علم الأرقام,39,علم البندول,1,علم التخاطر,4,غرفه النوم,1,فائض الاحتمال,1,فاديم زيلاند,58,فريدريك داودسون,2,فضاء الاحتمالات,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,فونج شوى,2,فيروس كورونا,1,قانون الجذب,57,قطع الحبل الطاقى,2,قوانين العقل الباطن,17,لعنه الفراعنه,1,نادي حب الذات,14,نفحات الوعى,25,
rtl
item
منى الغضبان: تأثير طاقه الرقم 1 على عام 2022
تأثير طاقه الرقم 1 على عام 2022
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEjpr6mwxuY_1r5dImafSB6dtqZWFWDuaKI1t1F-FIegAIH3PxPCd2gkUCGPvjmczOGO0wsBoWb2PIMw0CsCeA6_r1PGBNVEHwfkPO-e7MRtx7Uj9sTESaanbuRsURpsXyPxpSi9SV7Az_iFvYuShTbBcR1yp0mecRbxR_EimqC3dYgxpaBQwzQynw3d
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEjpr6mwxuY_1r5dImafSB6dtqZWFWDuaKI1t1F-FIegAIH3PxPCd2gkUCGPvjmczOGO0wsBoWb2PIMw0CsCeA6_r1PGBNVEHwfkPO-e7MRtx7Uj9sTESaanbuRsURpsXyPxpSi9SV7Az_iFvYuShTbBcR1yp0mecRbxR_EimqC3dYgxpaBQwzQynw3d=s72-c
منى الغضبان
https://www.mona-elghadban.com/2021/12/1-2022.html
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/2021/12/1-2022.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة الجميع قراءة المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحات الموضوعات مشاهدة اكثر موضوعات مشابهة LABEL ARCHIVE بحث الموضوعات كاملة Not found any post match with your request الرجوع للرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy