تأثير طاقه الرقم 3 على عام 2022

قانون الرقم 3


إذا كان ناتج حساب رقمك الشخصي لهذا العام هو الرقم 3 فهذا معناه انك سوف تكون تحت تأثير طاقه الرقم 3 كالتالى :- 

ولمعرفه طريقه حساب الرقم الشخصي من هنا

 ماذا نتعلم من هذا العام؟ 

سيعلمك هذا العام أن تكون قويًا وأقوى في أسلوبك في الحياة. سوف تخرجك من المنطقة الحساسة والعاطفية.


كيف نحسن التأثير؟ 

التواجد حول الطبيعة والاستمتاع بالأشياء الجميلة من حولك سيجلب الهدوء وراحة البال. حاول أن تكون في الطبيعة لبضع دقائق كل يوم

- الحجر الكريم المناسب لك هذا العام هو حجر الكهرمان  

- والألوان الاكثر طاقه لك هذا العام هى الأصفر والمسترده والذهبي الفاتح

- والصدقه المناسبه لك هذا العام هو التبرع بالفواكه وخصوصا الموز كل شهر وهذا سوف ينعكس عليك بالرخاء

- وارقام الحظ الخاصه بهذا العام هو الرقم 3 والرقم 1

- والذكر الذى يجب عليك الإكثار منه هذا العام هو ذكر اسم الحفيظ , القدوس ,الحسيب

- وافضل الأوقات المناسبه لك هذا العام هو ما بين شروق الشمس وقبل غروبها بقليل

- وافضل الأيام طاقه هذا العام هو يوم الثلاثاء 

➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖


السنه التى تحمل طاقه الرقم 3 هي رحلة إلى السعادة الشخصية ~ على بحر من المظاهر 

الحكمه المناسبه لك :-

ابحث ببساطه عن السعاده ولن تجدها فأسع الى الابداع والحب بغض النظر عن سعادتك وسوف تكون سعيد طوال الوقت ,, دكتور سكوت بيك


سيكون عام 2022 عامًا تحويليًا للأشخاص الذين يمتلكون الرقم 3. وتحثك توقعات علم الأعداد لعام 2022 على تولي مسؤولية حياتك. افعل الأشياء التي تجلب لك السعادة. ركز دائمًا على تحسين نفسك بغض النظر عن التحديات التي تواجهها في الحياة. ركز على المسار الصحيح الذي يجب اتباعه وكيفية العنايه بصحتك  بشكل عام


بعد عام طغت فيه احتياجات الاخرين على احتياجاتك ، حان دورك الآن. هذه السنه هي دورة مدتها اثنى عشر شهر أبسط وأكثر عارضة حيث يجب عليك أن تسأل نفسك باستمرار: "ماذا أريد؟"


سعادتك وانجازاتك على المدى الطويل هي القضايا المركزية ، وتمنحك دورة الثلاث سنوات فرصة اكتشاف ما تعتقد أنه سيجعلك سعيدًا ، ثم إنشاء ما تريده وتعتقد انه سيجعلك سعيدا  بغض النظر عما يبدو أنه يقف في طريقك. ومع ذلك ، قبل أن يتم الكشف عن اتجاه سعادتك ، يجب عليك أولاً اكتشاف وعلاج مصادر عدم رضاك ، والتي ستجد أن لها صلة بما يحدث في العالم كما تفعل مع شخصيتك . المواقف والعلاقات والذكريات.


سيكون عليك أن تشعر بما تشعر به وتعبر عن تلك المشاعر بطريقة طبيعية بالنسبة لك. عندها فقط يمكنك معرفة ما تريد. السعادة هي الشعور - العاطفة - التي لا يمكن أن تأتي إلا من الداخل ، وستكون هناك فرصة واحدة على الأقل هذا العام لتشعر بالسعادة كما لم تشعر بها من قبل.


مع قدوم هذا العام ستجد نفسك في نوع من الضوء ، ستحتاج بالتأكيد إلى التعبير عن مخاوفك بالتناوب من الفشل والنجاح. سيجلب لك هذا الإصدار حالة أكثر راحة من معرفة من وماذا وأين أنت الآن . من هذا المنظور الواقعي ، سيتم فتح مجموعة جديدة من الخيارات لك. في هذا العام ، يصبح الماضي هو الحاضر الذي أنشأته - ويصبح الحاضر نقطة الانطلاق الإبداعية التي من خلالها يمكنك بناء مستقبلك.


قد تضطر إلى اتخاذ بعض القفزات من الشجاعة في الظلام. سوف يتم اختبار الخوف فيك وهذا سيساعدك على تطوير الشجاعة - ومعرفة أنك أكثر قدرة بكثير مما سمحت لنفسك بالاعتقاد. و مع هذا المستوى من قبول الذات ، سوف تتحول قفزاتك إلى حدود ، وقد يتحول هذا العام إلى أكثر ما يرضيك على الإطلاق.


فقط تذكر أن الشجاعة ليست غياب الخوف. إذا لم تكن خائفا فإن الشجاعة لا علاقة لها بذلك. الشجاعة هي قبول الخوف والاعتقاد بأنك تستطيع التعامل مع ، أو تجاوز ، كل شيء يسببه.


بالإضافة إلى الشجاعة ، فإن طاقه الـرقم 3 تمثل الخفة ، السعادة ، البراءة ، السلام ، الحقيقة ، الصداقة ، الإبداع ، التواصل ، الشباب ، الجمال ، التفاؤل ، الضحك ، والحب . وبطبيعة الحال ، فإن كل شيء له نقيضه النقيض ، والطاقة الثلاثة ليست استثناء.


هذه الدورة من "النور" بالتأكيد لها جانبها المظلم الذي يمكن أن يشمل الاكتئاب ، والحزن ، والشعور بالذنب ، والقيل والقال ، والقمع ، والدمار ، والأكاذيب ، والأعداء ، والقبح ، والتشاؤم ، والسخرية ، والبرودة ، والرفض ، والفضيحة ، وحتى القسوة .


إذا واجهت أيًا من هذه الأشياء ، فحاول أن تفهم أن لها هدفها أيضًا. غالبًا ما تدخل هذه العناصر السلبية حياتنا في هذا العام لتوضح لنا مدى سهولة معادلة السعادة بالأشياء السطحية والضحلة. ستجلبك تجارب هذا العام إلى المياه العميقة - وإمكانيه الحصول على أشكال من السعادة الأعمق والأكثر معنى.


طاقه الرقم 3 يؤكد على الاستقلال في إطار علاقات المحبة. هذا ليس تناقضًا ، ولكنه فرصة للحب بعمق دون القلق المستمر بشأن ما يعتقده الآخرون. وكلما يوافق على نفسك وتفعل ما كنت تريد أن تفعل، والمزيد من الآخرين تقبل كما أنت لأنها سوف نشهد الجمال المذهل الذي يأتي مع الثقة أصيلة. عندما يتم التعبير عن هذا الجمال الداخلي ظاهريا، لأنه غير ذلك من الصعب مقاومة. (3) هي طاقة الجاذبية و الكاريزما .


لا يمكن أن تعمل عروض الثقة الزائفه ( الحفاظ على المظاهر) في هذا العام . ان التظاهر بأنك سعيد أو لا تعرف الخوف هو دور مستحيل للمحافظة عليه ويصبح في نهاية المطاف واضحا بشكل مؤلم من خلال الافتقار الواضح للرضا الشخصي. يوضح الرقم 3  أنك لا تحتاج إلى موافقة الآخرين.


لاحظ الطبيعة الثلاثية الجوانب أو المثلثه لعلاقاتك. سيظهر الاحتكاك إذا حاولت الحفاظ او الاتصال على بأفراد معينين لا ينتمون إلى نفس مجموعة الظروف أو الإطار الاجتماعي. بمحاولة إرضاء احدهم ، قد تزعج الاخر. كل ما يمكنك فعله هو إرضاء نفسك أولاً والسماح للآخرين بأن يقرروا بأنفسهم من هم أصدقاءهم.


يلعب الأصدقاء دورًا مهمًا في هذا العام ، لذلك حاول أن تخلق وقتًا أكبر للتفاعل الاجتماعي. ما هو الخاص بك فكرة التمتع؟ هل هناك أي خيال أو إبداع متضمن في حياتك الاجتماعية ، أو هل هو دائمًا نفس الروتين القديم؟ هل تعيش من خلال التصميم الخاص بك أم تتبع الاغلبيه فقط ؟ هل تبحث عن صداقة أو موافقة؟


في هذا العام ، من المحتمل أن تصبح مدركًا لكيفية تجاوزك لبعض الصداقات والجمعيات ، وقد يكون هذا بمثابة صدمة لك. إرادتك ، التي تتكون من كل مشاعرك ، تريد أن تكون حرة. تريد أن تكون حول الآخرين الذين يقدرون أيضًا الحرية والتفرد. سوف تظهر لك تجاربك أن الإرادة الحرة هي مقياس دقيق للتطور البشري الذي يمكن أن يتوسع بشكل كبير خلال 3 سنوات.


حافظ على شخصيتك الثمينة. لديك العديد من الصفات الجيدة التي تحتاج إلى توسيع. إذا اكتشفت موهبة لم تكن تعرفها ، فعليك بمتابعة هذا الاهتمام الجديد بشغف. التركيز على تحسين الذات ، على جميع المستويات. قد ترغب في تغيير مظهرك ليناسب مثلك الجديدة بشكل أفضل ، وهذا يتطلب القضاء على العادات السيئة.


سيكون الوفاء بمسؤولياتك أسهل في تحقيقها إذا وضعت سعادتك الخاصة أولاً. ضع أهدافك في اعتبارك بشده وأنت تقوم باكتشافات جديدة حول ما تريده. كن مستعدًا لإجراء بعض التغييرات الجذرية. ركز . إذا أصبح انتباهك مشتت جدًا ، ستحصل على جميع الفرص التي تقدمها لك طاقه الرقم 3  ، ولكن عقلك سيكون مشوشًا جدًا لاستخدامها بفعالية.


نحن نعيش في عالم مليء بالبؤس والمعاناة ، وقد تتساءل إذا كان السعي إلى السعادة الشخصية امرا مناسبًا أم واقعيًا. سوف يخبرك الشعور بالذنب أنه خطأ أو غير عملي. لكن طاقه هذا العام  تشير إلى أن الحياة لم يكن المقصود منها أبداً أن تكون تجربة غير سعيدة ، ومن خلال السماح للشعور بالذنب بامتصاصك ، ستعطيها المزيد من القوة لنشر نفسها بشكل أكبر في العالم. خذ سعادتك - حقك في الوجود كما ترغب في الوجود - على محمل الجد.


هل هذا يعني أنه يجب عليك تجاهل ما يجري من حولك أو رفض المساعدة عند الحاجة؟ قد تبدو السنة الثالثة وكأنها سنه أنانية ، ولكنها ليست كذلك. ولن تتمكن من جذب النجاح من خلال المصلحة الذاتية الصارخة. على العكس من ذلك ، تحثك الحياة على التواصل مع الآخرين بطريقة ودية ومتفائلة وذات معنى. الطبيعة الكريمة والرائعة ستجذب النجاح الذي تبحث عنه. فكر فيما يمكنك المساهمة به في موقف ما ، وليس ما يمكنك الخروج منه. عندها سترى كرمك وعطفك يعاد إليك بطرق مختلفة.


سوف تتعلم الفرق بين الحب والشعور بالذنب هذا العام. حيث يوجد الشعور بالذنب ، لا يمكن للحب ان يظهر . الرقم 3 هو رقم البراءة. سوف تظهر لك أحداث هذا العام أن الشعور بالذنب هو أكبر عقبة في سعيك لتحقيق الإنجازات. الطريقة الوحيدة لإزالته هي التوقف عن الحكم مسبقا على ما هو صواب وما هو خطأ وتطوير القبول الكلي لطاقتك الطبيعية الخاصة للحشمة والرحمة.


طاقه الرقم 3 هو رقم الاتصالات والتعبيروالتواصل  ، وستجد أن الكلمات المنطوقة أو المكتوبة ، والصور ، والصوت ، والنكتة ، والأفكار غير العادية ، كلها تلعب أدوارًا محورية في حياتك الآن. من الضروري أن تأخذ أفكارك على محمل الجد وأن تكون قادرًا على اتخاذ مفهوم يتجاوز "مرحلة الفكرة" وإنشاء هذا الواقع في العالم المادي.


ولكن يجب إعطاء كلمة تحذير هنا. هذه العناصر يمكن أن تخلق العديد من المشاكل لك إذا تم استخدامها دون اعتبار للواقع الذي تستخدم فيه. ليس من غير المألوف في السنة الثالثة أن يتم تفجير الكلمات بدون تفكير ، أو أن يتم دفع الصور في وجوه الآخرين بطريقة تسيء أو تؤذي. لا ينبغي الإستخفاف بهذا لأنه إذا حدث ذلك معك ، فقد تجد نفسك في موقف صعب لن يكون من السهل تصحيحه. الكلمات والصور هي أدوات إبداعية. غالبا ما يكون الضرر الناتج عن استخدامها بطريقة مدمرة امرا لا يمكن قياسه.


من المهم جدًا أن تتحقق من الحقائق بنفسك. غالبًا ما تكتشف هذا العام مدى سهولة إخضاعك واستسلامك  للإشاعات ، أو بأعلى صوت ، أو لصوت "السلطة". من المرجح أن يتم دفن الحقيقة تحت طبقات من الخداع أو سوء الفهم ، لذا حاول أن تبقى ذهنك مفتوحًا.


3 هو عدد المظاهر. يجب أن ينظر إلى ما يبدو وكأنه الحالة لما هو عميق  - وليس فقط ما يبدو عليه على السطح. أنظر أكثر عمقاً إلى أي شيء تتعامل معه ، وتذكر أن هناك فرقًا كبيرًا بين النضال والجهد.


3 هو عدد التفاؤل الذي ، إذا فهم بشكل صحيح ، هو أداة مهمة لتوضيح وتحقيق أهدافك. أنت تجذب لك ما تتوقعه ، سواء فعلت ذلك بوعي أو لا شعوريًا. يخبرنا الشعور بالذنب بأن التفاؤل يولّد أملاً زائفاً ، وفي الواقع ، يفعل ذلك إذا لم نتصرف للاستفادة من الإمكانيات التي تكشفها لنا. والغرض من التفاؤل ليس لخداع لنا في إنكار مشاكلنا، ولكن لتبين لنا أن احتمالات أكبر لها وجود. التفاؤل هو الرغبة في تحقيق أفضل النتائج مهما كانت ظروفك.


من المحتمل الآن أن تظهر الأفكار أو الخطط أو المشاريع التي بدأتها منذ عامين علامات على الحركة والتقدم. سيزيد ذلك من تفاؤلك إلى حد كبير ويوفر أساسًا جديدًا للعمل. هدف سامي. قدم أفضل ما لديك


من احدى الصفات المميزه للرقم 3 هو نشر نفسه للآخرين ، في السراء والضراء. الجمال الذي يأتي من الثقة الحقيقية ينقل الإلهام للآخرين. التشاؤم ،او الاستياء ، أو النقد ينقل البشاعة والكآبة بدلاً من ذلك. يمكن أن يكون لجودة انتشار 3 تأثير دائم عليك وعلى من حولك.ايا ما تشعر به أو تقوله أو تفعله أو تبتكره ، فانه سوف يؤثر على الآخرين ، ويؤثر على مزاجهم ، ويؤثر على الجو.


سوف تقابل نصيبك العادل من المتهكمين ومن يحبون الانتقاد. لفترة من الوقت ، قد تكون واحدًا منهم. سوف يكون للآخرين تأثير المرايا التي تعكس مشاعرك الداخلية. هذا العام ، سوف تكتشف العديد من المشاعر والمعتقدات التي أخفيتها جيدا ، حتى عن نفسك. سوف تتعلم أن التعاسة الخاصة بك هي نتيجة لرفضك الشعور الحقيقي بمشاعرك ، والأهم من ذلك ، التعبير عنها.


لا بد أن يكون الغضب أحد هذه المشاعر. في العام الذي من المفترض أن يكون عنك تحصل على ما كنت تريد، والتعامل مع الناس والحالات التي يبدو أن يمنعك من الحصول عليه يمكن أن تؤدي إلى نوع من الغضب الذي كنت لا تعرف كنت قادرا على الشعور. ومع ذلك ، فإن الآخرين لا يعيقوك. أنت نفسك تسمح للمعتقدات القديمة والتوقعات للحد من تقدمك. الأمر متروك لك لخلق ما تريد.


سيكون لديك مشاكلك هذا العام ، لكنك قادر تماما على التعامل معها عند ظهورها. سعادتك الشخصية هي الموضوع ، ومن المهم أن تفهم أن السعادة هي العاطفة التي يجب التعبير عنها - عندما تشعر بها. 3 هو عدد العفوية.


على الرغم من أن هذا العام  تبدأ غالبا  بالتأكيد على ما يجعلك غير سعيد ، فإن الغرض منه هو مساعدتك على رؤية نفسك من منظور ايجابي جديد. من المحتمل أن تكون هناك بعض المفاجآت الرائعة هذا العام إذا سمحت لإرادتك - مشاعرك العميقة - بإرشادك إليها. حتى وأنت تقرأ هذا ، فإن الطاقة الثلاثة تقدم لك هدية التفاؤل ، وهي بداية إيجابية. استمتع برحلتك على الطريق 3. ستكون مثيرة للاهتمام ومبتكرة









نرشح لك المقال التالي

توقعات عام 2022 حسب علم الأرقام

   توقعات العام الجديد عام 2022 كل عام جديد يبداء فصل جديد في روايه حياتنا وحسب علم الأرقام نحن نمر بتسع دورات من الأرقام على مدار تسع سنوات...

الاسم

اتجاه السرير,3,اسئله متكرره وإجابتها,7,استر هيكس,2,الازدهار,1,الامتنان,5,الباراسيكولجى,12,البندول الطاقي,2,البندولات,2,التاروت,4,التأمل وانواعه,8,التقمص,4,التمارين التخيلية,7,التواصل مع الملائكه,28,التوافق الذبذبي,1,الحب وتؤام الروح,21,الدفاع النفسي والطاقي,12,الديتوكس,3,الرسائل الكونيه,1,السرنديب,7,الشاكرات,21,الشفاء الذاتى,27,الطاقه الحيويه,31,العلاج بخط الزمن,1,القوانين الكونية,8,الكارما,3,الكود الطاقى 2020,1,المودرا,8,برمجه لغويه عصبيه NLP,10,تأمل لمغادره كورونا,1,ترانسيرفنج,2,ترانسيرفينج 78 يوم,51,ترددات السولفيجيو,1,تطوير الذات,110,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,21,تمارين الوفره,3,تمارين قانون الجذب,24,تناسخ الأرواح,6,تنبؤات العام الجديد,3,توقعات الابراج,2,توقعات عام 2020,2,توقعات عام 2021,13,توقعات عام 2022,14,توكيدات,1,توكيدات الشعر,3,توكيدات لجذب المال,1,جذب العلاقات,25,جذب المال,1,جلسه تأمل,2,ديباك شوبرا,32,رسائل الأمراض لنا,15,رسائل الملائكه,2,زرع الاهداف على خط الزمن,1,شفاء الطفل الداخلى,1,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة 2020,1,طاقة العام الجديد,7,طاقة الفرح,1,طاقة المكان,14,طاقه 2021,12,طاقه أسماء الله الحسنى,10,طاقه الاستغفار,8,طاقه الأنوثه,2,طاقه العبادات,42,طاقه القمر,4,طاقه المال,2,طاقه الوفره,2,علم الأرقام,41,علم البندول,1,علم التخاطر,4,غرفه النوم,1,فائض الاحتمال,1,فاديم زيلاند,58,فريدريك داودسون,2,فضاء الاحتمالات,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,فونج شوى,2,فيروس كورونا,1,قانون الجذب,57,قطع الحبل الطاقى,2,قوانين العقل الباطن,17,لعنه الفراعنه,1,نادي حب الذات,14,نفحات الوعى,29,
rtl
item
منى الغضبان: تأثير طاقه الرقم 3 على عام 2022
تأثير طاقه الرقم 3 على عام 2022
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEimNLjkrJ4hYsN3dqYL91hYFqtxW8xshvwg_7UbgA6yQNNlgm9IRweXYNHeUszXz42sKKy-BNxThYRLyDDZUXkChUim5erho_yF6KQu7pta6p5oAvnuE8mP6tMcGI0ZNzN2IHtiAbW7Glr9QcgvpfTUZBYOg47N-p-s-0xoi-d9xWPtowYzkiNSr0Qp
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEimNLjkrJ4hYsN3dqYL91hYFqtxW8xshvwg_7UbgA6yQNNlgm9IRweXYNHeUszXz42sKKy-BNxThYRLyDDZUXkChUim5erho_yF6KQu7pta6p5oAvnuE8mP6tMcGI0ZNzN2IHtiAbW7Glr9QcgvpfTUZBYOg47N-p-s-0xoi-d9xWPtowYzkiNSr0Qp=s72-c
منى الغضبان
https://www.mona-elghadban.com/2021/12/3-2022.html
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/2021/12/3-2022.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة الجميع قراءة المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحات الموضوعات مشاهدة اكثر موضوعات مشابهة LABEL ARCHIVE بحث الموضوعات كاملة Not found any post match with your request الرجوع للرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy