تأثير طاقه الرقم 6 على عام 2022

 قانون الرقم 6


إذا كان ناتج حساب رقمك الشخصي لهذا العام هو الرقم 6 فهذا معناه انك سوف تكون تحت تأثير طاقه الرقم 6 كالتالى :- 

ولمعرفه طريقه حساب الرقم الشخصي من هنا

الـعام الذى يحمل طاقه الرقم 6 هو وقت لإعادة ابتكار نفسك - رحلة تحمل المسؤولية والعلاقة والتوازن والحب والشفاء.

الحكمه المناسبه لك :-

المجتمع مثل السفينة يجب أن يكون الجميع  مستعدين لتولي القيادة.  ~ هنريك إبسن


ماذا نتعلم من هذا العام؟ 

سيعلمك هذا العام موازنة تقلبات مزاجك والحفاظ على علاقة صحية على الصعيد الشخصي. ستتعلم أيضًا كيفية تشكيل الأشياء لصالحك والاستفادة منها لتحقيق أفضل الفوائد.


كيف نحسن التأثير؟ 

احترام الأم والأنثى الأخرى. كما أن التبرع بالملابس للفتيات المحتاجات سيحقق نتائج مبشرة لأن طاقه هذا العام تحتاج الى الاهتمام بالانثي وسوف يكون ذلك طتقه داعمه لك

- الحجر الكريم المناسب لك هذا العام هو حجر الفيروز والأوبال 

- والألوان الاكثر طاقه لك هذا العام هى الاخضر الفاتح واللون الفضي

- والصدقه المناسبه لك هذا العام هو اهداء العطور أو الحلويات لزوجتك او والدتك او اختك وهذا سوف ينعكس عليك بالرخاء واذا كنتى امراءه افعلى نفس الشئ المهم ان تكون الهديه هى العطور او الحلويات 

- وارقام الحظ الخاصه بهذا العام هو الرقم 6 والرقم 1

- والذكر الذى يجب عليك الإكثار منه هذا العام هو ذكر اسم الرزاق ,العلى

- وافضل الأوقات المناسبه لك هذا العام هو مابين غروب الشمس وقبل شروقها بقليل

- وافضل الأيام طاقه هذا العام هو يوم الجمعه 


➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

يتزامن عام 2022 تمامًا مع طاقة الجذر رقم 6 ، ومن ثم فإن هذا هو عام تحقيق نتائج مبشرة وفرص جديدة في الحياة. هذا سيجلب الفرح والفرح. ستكون سعيدًا وعاليًا وجذابًا وسيفوز موقفك هذا بقلوب أقربائك وأحبائك. أيضًا ، ستكون أكثر جاذبية وشعبية بين الجنس الآخر خلال هذا العام. ستكون أكثر إبداعًا وخيالًا في نهجك. سيكون هذا أمرًا مبهجًا إذا كنت تعمل في الصناعة الفنية أو التصميمية. سوف تكون أكثر حماسة وستترك كل التأثيرات الماضية أو الذكريات المريرة وراءك


غريزتنا الأساسية هي البقاء. ولكن عندما نكون نحن أو أحبائنا أو معتقداتنا مهددة ، يمكننا اتخاذ بعض تدابير الحماية الشديده بشكل مثير للدهشة. ومع ذلك ، فإننا غالباً ما نفشل في إدراك أن التطرف الذي نواجهه يمكن أن يصبح أكثر خطورة من التهديد الأصلي. هناك الآن ثلاثة ممرات قويه للطاقة مفتوحة امامك. على اليسار واليمين ، هناك هامش غير مستقر من النقيضين المتطرفين. مسار المركز هو التوازن ، وهذا هو المكان الذي تحتاج إلى التركيز عليه. مرحبًا بك في دورة 6 سنوات التي تشعر فيها بإحساس متنامي بالواجب والأولوية.


تقبل أن لديك مسؤوليات بالفعل، ولكن لا تفترض أنك تعرف مسبقا ما هي . مع بداية العام ، ستدرك أن مسؤولية واحدة على الأقل لم تعد ملكًا لك ، أو لم تكن مسؤليتك من الاساس . قد تتطلب الآن المسؤوليات التي تم التغاضي عنها الانتباه والاهتمام. ان التزامك الأساسي هو نفسك ، والا  فلن تكون في وضع يسمح لك بالعناية بالآخرين.


خلال هذا العام ، ستحتاج إلى أن تصبح أكثر اعتمادًا على الذات وتأمينها ، وإنشاء "مكانك" في العالم. قد تضطر أيضًا إلى التركيز على احتياجات شخص آخر ، وتجد طريقة لموازنة ظروفهم مع ظروفك الخاصة. قد يتعين عليك إجراء تعديلات وتضحيات. في معظم الحالات ، تكون أفضل طريقة لمساعدة الآخرين هي السماح لهم بتحمل المسؤليه عن أنفسهم. تتطلب الحالات الأخرى مستوى غير عادي من الصبر والتعاطف والتفاهم والرحمه . قد تضطر أيضًا إلى إعادة النظر في الأفكار والمعتقدات التي لم تعد مناسبة لهذه الأوقات أو لوضعك الفريد. ليست هناك حاجة لاستعباد نفسك لاحتياجات الآخرين إذا كنت تستجيب بالحب. ولكن إذا كانت ردود افعالك تأتي من الشعور بالذنب أو الخوف من الشعور بالذنب ، فقد تكون في طريق صعب .


تركز طاقه الرقم 6 على الحب والمسائل المتعلقة بالقلب بما في ذلك الزواج والأسرة والأطفال والآباء والأصدقاء المقربين والواجبات والبيت والشفاء والتعليم والأمن والسلام والإبداع. كل من الملذات ومشاكل حياتك الشخصية سوف تسود. عندما يكون الحب هو دافعك ، يمكن تحقيق أي شيء تقريباً. أولاً ، قد يكون من الضروري معرفة الفرق بين الحب والسيطرة. الحب والشعور بالذنب. الحب والخوف. الحب والجذب. حب وكره.


الحب لا يمكن شراؤه أو بيعه أو التلاعب به أو التحكم فيه بأي شكل من الأشكال. وقد أدى عدم فهم هذا إلى الاعتقاد الخاطئ بأن الحب يؤلم . الحب لا يمكن أن يضر. هو فقط فقدان الحب الذي يؤلم. وخوفنا الكبير من فقدان الحب الذي يجعلنا نحتفظ به بشدة. ومن ثم، يقع في حب نفسه يحصل يصب بأذى. ومع ذلك ، قد يتعين التعبير عن اللوم والغضب من أجل أن تدرك أن الغفران والتسامح ضروري.


من خلال السماح للأشخاص بأن يكونوا من هم حقا ، فإن أي غرائز متلاعبة ستبدأ بالشعور في غير مكانها ، وسوف تتدفق عواطفك بصراحه وحب . سوف يشعر آخرون بالراحة في وجودك. هذا سيخلق وحدة حقيقية ... وكل ذلك لأنك بدأت في الحب وتقدير نفسك أكثر! وهكذا يجب عليك! أنت شخص مختلف تمامًا عن الشخص الذي كنت قبل عامين فقط. كنت قد نمت. لقد تطورت. وقد حان الوقت لتفكر أكثر في نفسك من "الجديد".


لا تقدم الوعود التي لا يمكنك الوفاء بها ، ولا تتحمل المسؤوليات التي ليست لك. إذا قمت بذلك ، فمن المؤكد أن الاستياء والإحباط سيتبعان ذلك. تقبل أن هناك مطالب معينة تتعلق بمشاعرك و عواطفك ، ووقتك ، ومواردك هذا العام. عليك أن تقبل بأن لديك الآن القدرة على شفاء نفسك ، وأنك قادر أيضًا على المساعدة في علاج الآخرين. نعم ، الصحة والشفاء من العوامل الرئيسية في هذا العام . غالبًا ما تظهر الأعراض خلال هذا العام حتى تتمكن من الوصول إلى جذر ما تسبب بها. السبب دائمًا ما تكون العواطف غير المعلنة التي يتم سجنها داخل جسمك وتحتاج إلى إطلاق سراحها.


على الرغم من أنك ستواجه مشاكل خاصة بك ، فقد تشعر أيضًا بأنك مستشارًا آخروقادر على حل المشكلة. الطاقة 6 مغناطيسية للغاية - غنية جدا بالمشاعر - بحيث يمكنها أن تجذب الناس إليك ، حتى الغرباء ، الذين يشعرون أنك قد تتمكن من مساعدتهم. ولكن ، يجب ألا تشجع أي شخص على أن يعتمد عليك دون داع أو أن يجعل حاجتك للتطوع تتداخل مع أولوياتك الحقيقية. معرفة متى يقول لا .


في هذا العام ، تنشأ مسؤوليات جديدة  و دائما تقريبا. والاحتمالات الجديدة تظهر. يتم اكتشاف أماكن جديدة. غالبًا ما يتم البحث عن المنازل الجديدة أو شراؤها ، حيث يسعى الناس إلى الحصول على مكانهم الصحيح في العالم - وهو مكان يمكن التمتع فيه بشعور قوي بالانتماء. يتم إنشاء أو بدء أو توسيع الأعمال المنزلية. تنشأ مسؤوليات إضافية في مكان العمل. يمكن رؤيه العلاقات والظروف على حقيقتها ، إذا كنت تأخذ الوقت الكافي للنظر فيها  والشعور العميق بما فيه الكفاية في نفوسهم. هذا هو الوقت الذي يتم فيه تشكيل الزيجات والشراكات أو يتم إصلاحها. يولد الأطفال والمشاريع الإبداعية الجديدة. و الأصدقاء او الأقارب المفقودين منذ فترة طويلة سوف يبدئون في الظهور مره اخرى بحياتك . تلتئم العلاقات أو الجمعيات غير السعيدة - أو تنتهي.


العواطف تكون عالية ومنخفضة ، وساخنة و باردة. يتم السعي للعدالة ويتم اتخاذ القرارات. قد يتغير مفهوم العدالة الخاص بك تمامًا بينما تدرك أن العدالة بالنسبة إلى شخص ما غالباً ما تعني الحرمان من أجل شخص آخر ، وأن العدالة الحقيقية تتم على مستوى أعلى بكثير مما يستطيع معظم الناس فهمه.


أينما يقع اللوم تجاهك أو تجاه شخص آخر فهناك أيضا الكراهية. لذلك ، يجب إعادة النظر في الأحكام السابقة ويجب التعبير عن المشاعر المعنية ظاهريًا. المساحة التي يشغلها الكراهيه  في جسمك هي المساحة التي يمكن أن يشغلها الحب . في نهاية المطاف ، سوف تبتلع الكراهية  جسمك وتنفجر إما كمرض أو غضب. هذا هو الوقت القبول ، والفهم ، والغفران ، والشفاء - وهو ما لا يمكن أن يحدث إذا كانت "مشاعر" الكراهية "محجوزة" في حاله إنكار.


لا يمكن للكراهية مغادرة الأرض إذا تم رفض وجودها داخل كل واحد منا. قد تكون نيتنا محبة للغايه لدرجة أنه من الصعب حتى ألتفكير أننا قد نكون نحمل الكراهية في الداخل. نحن جميعا. وكلما أسرعنا في الاعتراف بذلك ، وسعينا إلى علاجه من اجل قضيته ، كلما أسرع الحب في تحرير نفسه من الشروط والقواعد.


في هذا العام ، تريد أن ينظر إليك على أنك موثوق ويمكن الاعتماد عليك ، وقد يكون من المريح معرفة أنك قد حصلت على الموافقة و "تنتمي" الى دائرة معينة. ولكن يجب عليك التوقف عن الحكم على نفسك والآخرين من خلال ما يراه المجتمع أو السلطة "مقبولاً". لا يوجد أحد على وجه الأرض يكون مثقفاً بما فيه الكفاية أو جدير بالثقة لتحديد حقيقتك ، أو لإملاء اتجاه حياتك. لا تسعى إلى الحصول على موافقة أحد ، بل عليك اتباع مشاعرك الخاصة لتحديد الحقيقة. هذا هو الاراده الحرة. هذا هو المسؤولية.


يمثل هذا العام التعليم - وخاصة النوع الذي ينطوي على التطويرالذاتى واكتشاف الحقيقة على الافتراض. كلنا لدينا الكثير لنتعلمه عن الحياة ، وسيتم تعلم معظمها بعيدا عن أي فصل دراسي أو معلم أو سياسي أو روحانى و أو واعظ. لا تفترض أنك أو أي شخص آخر لديه كل الإجابات. هناك طاقة هائلة في العمل عندما نصر على أننا على حق في كل وقت ، أو عندما نفترض أننا مخطئون ونحتاج إلى الآخرين ليخبرونا بما هو صواب.


تمنحك طاقه الرقم 6  قوة المغناطيسية. سوف تجذب كل ما تركز عليه بسهولة أكبر هذا العام. بالطبع ، هذا يمكن أن يكون له عيوبه. لان التركيز على الخطر ، وسوف ينتهي بك الأمر في المواقف الخطيرة. وهذا كل ما لديك. ولو ركزت على أوجه قصور الآخرين وعيوبهم ستكون محاطًا بالسلوك السلبي. اذا بحثت عن المشاكل ستجدها. لذلك حاول التركيز على الخير في الآخرين. استبدال المعتقدات التي عفا عليها الزمن مع فهم أكثر واقعية للتنوع الثمين الحياة. ابحث عن حلول سلمية لجميع المشاكل ، واسمح للآخرين أن يعيشوا حياتهم بدون مدخلاتك المستمر وحكمك عليهم.


إذا كنت تكافح من أجل التزام متردد أو خائف ، فربما تفعل ذلك لسبب خاطئ. المسؤولية تعني في كثير من الأحيان شيئًا لا خيار أمامك ؛ شيئًا ينتزع من حريتك ؛ شيء لا يستحق التقدير ، أو شيء تم إجبارك عليه. الحب لا يمكن أن يجبر. يمكن الشعور بالذنب - ويفعل!


إذا لم تكن المسؤولية من إرادتك فمن المحتمل انها ليست مسؤليتك . يجب أن تعطى تفكير دقيق لدوافعك لأخذها. ظروف هذا العام توفر الحرية للاعتناء بمسؤولياتك الحقيقية بمحبة وبطبيعية. الطاقة المتوازنة من الرقم 6 ترمم ، وتستعيد ، وتشفى.


أنت في رحلة للقوة والأولوية. إنها رحلة تعلم حقيقة شعورك حول علاقاتك المختلفة. إنها رحلة لتضميد الفجوات بين الأجيال والأجناس والأحكام والأفراد. إنها رحلة السلام. إنها رحلة الحب .


العام الشخصي 33/6:

اذا كان الرقم 6 كان ناتج جمع 3+3 فهذا معناه انه لديك تأثيرات اضافيه سوف تؤثر عليك، لذا ستواجه تحديات مكثفة وفرصًا أكبر. دروس في الحب غير المشروط ، والرؤية ، والإبداع ستقدم نفسها لك. كن مستعدًا لتحمل مسؤوليات أكبر في منزلك وعملك وعائلتك.

قد تشعر أحيانًا كما لو أن لديك الكثير لتتعامل معه. إذا كنت شخصًا يشعر أنه لا شيء يتم القيام به بشكل صحيح ما لم تفعل ذلك بنفسك ، فستجد نفسك مثقلًا.

المفتاح هو أن تتعلم أن تحب نفسك بما يكفي لتفويض مهامك. أنت تكتشف ما يعنيه قول "لا" عندما يكون هناك شيء غير مناسب لك. 

من الضروري أن توازن بين العمل واللعب والرعاية الذاتية. لا تعني الرعاية الذاتية مجرد الحصول على تدليك أو ممارسة الرياضة. يجب أن تغذي روحك حقًا.

المساعي الإبداعية ستنير روحك بالتأكيد. إذا كنت تشعر أنه ليس لديك وقت لفعل ما تحب ، فهذا يعني أنك تأخذ الكثير من أجل الآخرين.

تخلَّ عن حاجتك إلى الكمال. تذكر أن الكمالية هي شكل من أشكال التسويف. لست بحاجة إلى أن تكون مثاليًا حتى تكون محبوبًا








نرشح لك المقال التالي

توقعات عام 2022 حسب علم الأرقام

   توقعات العام الجديد عام 2022 كل عام جديد يبداء فصل جديد في روايه حياتنا وحسب علم الأرقام نحن نمر بتسع دورات من الأرقام على مدار تسع سنوات...

الاسم

اتجاه السرير,3,اسئله متكرره وإجابتها,7,استر هيكس,3,الازدهار,1,الامتنان,5,الباراسيكولجى,13,البندول الطاقي,2,البندولات,2,التاروت,6,التأمل وانواعه,8,التقمص,5,التمارين التخيلية,7,التواصل مع الملائكه,28,التوافق الذبذبي,1,الحب وتؤام الروح,21,الدفاع النفسي والطاقي,12,الديتوكس,3,الرسائل الكونيه,1,السرنديب,7,الشاكرات,21,الشفاء الذاتى,27,الطاقه الحيويه,31,العقل الباطن,2,العلاج بخط الزمن,1,القوانين الكونية,10,الكارما,3,الكود الطاقى 2020,1,المودرا,8,برمجه لغويه عصبيه NLP,10,تأمل لمغادره كورونا,1,ترانسيرفنج,2,ترانسيرفينج 78 يوم,51,ترددات السولفيجيو,1,تطوير الذات,110,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,21,تمارين الوفره,3,تمارين قانون الجذب,24,تناسخ الأرواح,7,تنبؤات العام الجديد,3,توقعات الابراج,4,توقعات عام 2020,2,توقعات عام 2021,13,توقعات عام 2022,14,توكيدات,1,توكيدات الشعر,3,توكيدات لجذب المال,1,جذب العلاقات,26,جذب المال,1,جلسه تأمل,2,ديباك شوبرا,32,رسائل الأمراض لنا,15,رسائل الملائكه,2,زرع الاهداف على خط الزمن,1,سبليمنال,2,شفاء الطفل الداخلى,1,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة 2020,1,طاقة العام الجديد,7,طاقة الفرح,1,طاقة المكان,14,طاقه 2021,12,طاقه أسماء الله الحسنى,11,طاقه الاستغفار,10,طاقه الأنوثه,2,طاقه العبادات,43,طاقه القمر,4,طاقه المال,2,طاقه الوفره,2,علم الأرقام,41,علم البندول,1,علم التخاطر,4,غرفه النوم,1,فائض الاحتمال,1,فاديم زيلاند,58,فريدريك داودسون,2,فضاء الاحتمالات,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,فونج شوى,2,فيروس كورونا,1,قانون الجذب,57,قراءه الفنجان,2,قطع الحبل الطاقى,2,قوانين العقل الباطن,18,كارما الأجداد,1,لعنه الفراعنه,1,نادي حب الذات,14,نفحات الوعى,32,
rtl
item
منى الغضبان: تأثير طاقه الرقم 6 على عام 2022
تأثير طاقه الرقم 6 على عام 2022
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEj5oQ8Xe5-dnr6CM2Y34VS04T9CkAQk060sKdQk_48mW2PdseS1nbUc0DNn87gmzoau-ggFxb6YZ8RuPfiRcvDSKGifnd6Wdvgo80HlXmR9g7SwS9Jf-uzxjjq9_ms3X-zAMrc_h67W3CbKWGpqihUhA3cho5NzXEgTIUkPF3SS1HfbDQVI0PpS21p3
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEj5oQ8Xe5-dnr6CM2Y34VS04T9CkAQk060sKdQk_48mW2PdseS1nbUc0DNn87gmzoau-ggFxb6YZ8RuPfiRcvDSKGifnd6Wdvgo80HlXmR9g7SwS9Jf-uzxjjq9_ms3X-zAMrc_h67W3CbKWGpqihUhA3cho5NzXEgTIUkPF3SS1HfbDQVI0PpS21p3=s72-c
منى الغضبان
https://www.mona-elghadban.com/2021/12/6-2022.html
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/2021/12/6-2022.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة الجميع قراءة المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحات الموضوعات مشاهدة اكثر موضوعات مشابهة LABEL ARCHIVE بحث الموضوعات كاملة Not found any post match with your request الرجوع للرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy