تأثير طاقه الرقم 7 على عام 2022

 قانون الرقم 7


إذا كان ناتج حساب رقمك الشخصي لهذا العام هو الرقم 7 فهذا معناه انك سوف تكون تحت تأثير طاقه الرقم 7 كالتالى :- 

ولمعرفه طريقه حساب الرقم الشخصي من هنا

الـعام الذى يحمل طاقه الرقم 7  هو عام من "الرحلة الداخلية" - عام من التعلم.

الحكمه المناسبه لك :-

الحياة عباره عن عملية نمو وتوسع ، وما  يناسبها اليوم بشكل مريح ، سواء كانت فكرة ، أو موقف ، أو اعتقاد ، قد يكون حجمًا  خاطئًا غدًا تمامًا.  ~ سالي برومبتون


ماذا نتعلم من هذا العام؟ 

سيجبرك هذا العام على أن تكون أكثر حسماً ونضجاً أثناء اتخاذ قراراتك. سيعمل هذا النهج على حل معظم مشاكلك خلال عام 2022.


كيف نحسن التأثير؟ 

يجب ارتداء الملابس البيضاء أو الكريمية أو الوردية في أيام الجمعة ، فهذا سيحدث تأثيرات إيجابية في حياتك. أيضًا لبدء شيء جديد ، فكر في البدء يوم الجمعة

- الحجر الكريم المناسب لك هذا العام هو حجر عين القط 

- والألوان الاكثر طاقه لك هذا العام هى اللون النحاسي

- والصدقه المناسبه لك هذا العام هو التبرع بإطعام الكلاب والقطط وهذا سوف يعزز الطاقه الإيجابيه لديك

- وارقام الحظ الخاصه بهذا العام هو الرقم 7 والرقم 2

- والذكر الذى يجب عليك الإكثار منه هذا العام هو ذكر اسم الوكيل ,القادر

- وافضل الأوقات المناسبه لك هذا العام هو مابين غروب الشمس وقبل شروقها بقليل

- وافضل الأيام طاقه هذا العام هو يوم السبت 


➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖


مرحبًا بك في دورة 7 سنوات. رقم 7 يعنى تدفقات الطاقة في جو من الخصوصية والوحدة والهدوء. يسعى باستمرار للحصول على إجابات لتدفقه المستمر من الأسئلة حول نفسه والحياة. إنا يسعى إلى الحقيقة والحكمة والكرامة والوفاء والكمال. هذا العام ، أنت كذلك.


ومع ذلك ، بدون معرفة الغرض منه ، قد تكون الرحلة السبعة مربكة أو حتى محبطة. بغض النظر عن مدى رغبتك في المضي قدما ، فهذه سنة تتعلم فيها كيف تخلق الظروف التي تريدها لنفسك. في هذه العملية، فإن الرقم 7 يعرضك لجوانب حياتك التي كنت قد أصبحت غير راضي عنها، بحيث يمكنك تدرك مدى الكمال و تلبيه حياتك يمكن أن تصبح إذا كنت على استعداد لإجراء التغييرات التي يجب القيام بها. عندها فقط ستعرف أين تنتمي حقا في هذا العالم المتطور بسرعة وغير مؤكد.

لا تفقد الأمل ابدا في الحياه ، بغض النظر عن العقبات التي تواجهها في الحياة. الحياة ليست سهلة. أنت بحاجة إلى الاستفادة القصوى من الفرص التي تقدم نفسها في حياتك. لا تقارن حياتك بحياة الآخرين لأنك حينها ستبدأ في الشك في قدراتك. يريدك رقم 7 في عام 2022 أن تظل صادقًا مع نفسك وتعمل على نموك وتقدمك

في هذا العام المتمحور حول الذات ، سوف تبحث - وتجد - الاتجاه الذي يناسبك. سيظهر جانب أكثر جدية من طبيعتك ، إلى جانب وعي قوي بأن الوضع الراهن ليس جيدًا بما يكفي بعد الآن. لكن بدلاً من الاندفاع لإيجاد فرصة جديدة ، كن صبورًا وانتظر الفرصة لكى تاتى إليك . إن محاولة إجبار نفسك على المضي للأمام ستؤدي إلى ظهور نفس مشاعر الاستياء القديمة التي اعتقدت أن تأثيرها قد زال . هذا ليس وقت القيام به - إنه وقت التخطيط .


تمهل واعترف أنك تشعر بالضياع في محيط الحياه الكبير. أنت لست متأكداً مما تريد ، وحتى لو كنت متأكداً ، فأنت تعرف أنك لن تحصل عليه ابدا إلا إذا قمت بالتزام جاد به. لا تصاب بالهلع. قد يكون الضياع هو الطريقة الوحيدة لمعرفة مكانك - وهذا هو المكان الذي من المفترض أن تكون فيه بالضبط. أنت في الموعد المحدد.


لا يمكن المبالغة في حاجتك الى الإبطاء وتسهيل الأمور. في هذا العام ، يميل الناس الى التعثر والسقوط إذا كانوا يتحركون بسرعة كبيرة. هذا يمكن أن يعني حرفيا السقوط الجسدي ، وعلى الرغم من أن هذا لا يجب أن يحدث إذا كنت حذرا ، فإن الغرض منه هو ابعادك عن انكارك واجبارك على  وضع أكثر هدوءا وأكثر استبطانا. 

أو، يمكن أن يكتسح  "سقوط 7 سنوات"  حياة الفرد الخاصة في وهج التدقيق العام. 7 هو رقم الفضائح والأسرار والمؤامرات والبارانويا! إذا كان كبرياء المرء (مشاعر الغرور) يؤثر سلبًا على الآخرين ، فإن "السقوط من النعمة" ممكنا. بطريقة أو بأخرى ، الرفض لا يكون خيارًا هذا العام ، وإذا استسلمت لأي نوع من "السقوط" ، فلن يمر وقت طويل قبل أن تدرك أنه لم يكن حتمًا فحسب ، بل أيضًا فرصة للمضي قدمًا في الاتجاه الطبيعي.


طاقه الرقم 7 تحثك على الاستبطان ، والعاطفة ، والتحليل ، والحدس ، والتفكير ، العزلة ، والبحث ، والإيمان. من المفترض أن يكون هذا عامًا أكثر هدوءًا "داخليًا" حيث يمكنك أن تتعلم فيه الإجابات عن أسئلتك الأكثر حيره والتى غالبا ما يتم تجنبها .


يجب عليك البحث عن ما يناسبك ، وان تدرس وتحليل ما يجب تعلمه لجعله حقيقة. قد يستغرق اكتشاف الاشياء عامًا كاملاً  ، لذلك لا تفترض أنك تمتلك الإجابات. الإشباع الفوري ليس في جدول أعمال هذا العام.

عندما تتسبب وتيرة 7 البطيئة الإحباط والقلق ، ذكر نفسك أن هذا ليس افتقارًا للحركة ، بل هي فرصة للتحرك أكثر واقعية نحو تحقيق أهداف أطول أجلاً . كن صبورا. تحلى بالايمان. مطلوب القليل من النشاط خلال هذا العام. يجب استخدامه لاكتساب الخبرة العقلية والعاطفية التي من شأنها تحقيق إنجاز أكبر في 8 سنوات.


على الرغم من أن حياتك ستتحرك ببطء ، فمن الممكن أن تحدث أشياء مهمة ، ولكن يجب أن ينظر إلى هذه التطورات على أنها خطوة نحو الاحتمالات الأكبر التي ستقدم نفسها في العام المقبل. بغض النظر عن أي شيء ، سوف تكون على بينة من العيوب في حياتك بحيث يمكنك دراسة وتحليل الخيارات المتاحة أمامك.


كل شيء تتعرض له هذا العام سوف يتأثر بقوة تفكير الرقم 7 . بمجرد التعرف على هذه القوة ، ستصبح حياتك أسهل في الفهم والتنظيم.  التفكير لا يعنى فقط النظر إلى الماضي والتأمل في الماضي ، ولكن أيضًا النظر إلى كل شيء وكل شخص في الوقت الحاضر ورؤية واقعك يعكسه لك من خلال هؤلاء الأشخاص والأشياء. أيا كان أو من يؤثر عليك هو واقعك. سوف تشعر ببعض الجوانب من واقعك الحالي في غير مكانه ولم يعد مرغوبا فيه.


بغض النظر عن كيفية "التقدم" الروحاني أو المادي الذي تظن نفسك فيه ، فإن القوة العاكسة للرقم 7 ستكشف عن مساحة فارغة في حياتك والتي يمكن أن تجعلك تشعر بالوحدة. تقبل أن هذا الفراغ موجود ، وسوف تكتشف امتلاء قدراتك الحقيقية. كما ترى ، أن هذا الفراغ هو إمكاناتك الخاصة التى لم تتحقق .


عندما تنشأ العواطف العميقة أشعر بها. جربها . لا تنكرها . في حاله حدوث  اعتلال في الصحه ، فهو مؤشر على أن تراكم المشاعر غير المعلنة ينفجر للخروج ، وقد يفعل ذلك في شكل ما نسميه خطأ الاكتئاب . في الواقع ، إنها قمع - "التمسك" بعواطفك. بمجرد التعرف على هذه المشاعر وإطلاقها من جسمك ، سيحدث تحسن كبير في صحتك النفسية والجسدية والعاطفية.

ليس هناك حاجة لإيذاء نفسك أو أي شخص آخر عند إطلاق مشاعرك. ولكنك تحتاج إلى قضاء بعض الوقت بمفردك دون أي تشتيت ، بحيث يمكن منحك كامل انتباهك للمشاعر المعنية . في بعض الأحيان ، قد تزعجك مشاعرك ، كما لو كانت أسرار مظلمة كنت تخفيها من نفسك ، لكن البصيرة المعنية ستعزز ثقتك بنفسك.


الإفراط في التحليل هو شكل من أشكال الإنكار. الإفراط في التحليلات يعني أن لديك الإجابة الصحيحة ولكنك ترفض قبولها. ثم تذهب للبحث عن إجابة تفضلها بدلاً من قبول الحقيقة. تذكر أن الحقيقة بالنسبه لاحدهم ليست بالضرورة حقيقة لآخر ، وأن الحقيقة تميل إلى دفعك للجنون قبل أن تمنحك الحرية. ربما ما اعتقدته في يوم من الأيام هو الجنون هو ببساطة ما يلزم لتحرير نفسك من المعتقدات التي عفا عليها الزمن.


لا يمكنك أن تتوقع من الآخرين أن يعرفوا ما تفكر به أو تشعر به ، أو أن يفهموا مزاجك ونوبات السرية. قد يظنون أنك على طول موجة مختلف تمامًا (وهو ما أنت عليه هذا العام). قد يكون من اليصعب  الاقتراب أو الفهم. لا أحد يستطيع أن يقرأ افكارك أو يشعر بمشاعرك. لذا تواصل . بدلاً من اعتبار علاقاتك أمرًا مسلمًا به ، حاول فهمها.


كل شخص في حياتك يعكس الآن واقعك إليك. يمكن لسلوكياتهم ومواقفهم أن تعلمك الكثير عن نفسك وتوفر معلومات حيوية حول ما يحدث في حياتك وعلى هذا الكوكب.


استخدم هذا العام لاكتساب المعرفة والثقة والخبرة. أدرك مدى تميزك وموهبتك . تقبل أنك روح متحررة. احتضن تنوع الحياة ومكانك فيه. هذا العام من الاستبطان والبحث عن الذات هو فرصة لإعادة اكتشاف نفسك كما أنت الآن - والتخلى عن النسخه الذي كنت عليها من قبل. لا تقتصر الحياة على مجال واحد أو منطقة واحدة. تعرف على العالم الكبير، جنبا إلى جنب مع جماله و اهواله. و اثارته و ردائته. سيساعدك التعرف على هذه الأمور المتناقضه على تأمين وضع متوازن لنفسك.


هذا هو عامك لتعلم أساسيات السحر. نعم ، السحر. أسرار المظاهر. قوانين الوفرة. يجب ان تحدد الإرادة ما تريده بالطريقة التي تشعر بها. يجب أن يخطط الوعي بعد ذلك لهذا الإنجاز من خلال النظر في جميع الحقائق وتنسيقها. يجب أن تواجه مخاوفك والسماح لهم بالانتقال من خلالك والخروج منك. عندها ستعرف ما الذي يجب الخوف منه وما لا يجب عدم الخوف منه.


النية الحقيقية للنجاح ستحررك من عبودية الذنب. بدون شعور بالذنب ، يمكن رؤية واقعك على حقيقته ، ويمكن الحفاظ على التوازن. بدون توازن ، قد يتجسد سحرك ، لكن ليس كما كنت تأمل. قبول الواقع هو المفتاح ، ولهذا ، يتطلب وجودك الكامل. فقط من خلال كونك حاضراً تماماً في موقف ما ، ستجد الإجابات التي تحتاج إليها. هذا هو السبب في أن طاقه الرقم 7 يطلب منك التخطيط بدلاً من القيام به.


الحياة تمتد إلى ما وراء  بيئاتنا الخاصة. أبعد من هذا الكوكب الحي ، نحن مرتبطون بكون كامل يفيض بالحياة والطاقة التي لا يمكننا حتى تخيلها. استكشف كل جانب من جوانب واقعك الخاص ، وبحلول نهاية هذا العام ، لن يكون هناك شك في من انت وماذا  ، واين تتلاءم مع مشهدنا المتغير باستمرار الذي نسميه الحياة.


إذا كنت تظن أنك تعرف هويتك الحقيقية ، فقد تكون في موضع اكتشاف مثير للإهتمام  والمثيرة للصدمة. تمكّنك طاقه الرقم 7 من اكتشاف كيف يمكن أن تصبح أنت وحياتك مثاليتين عندما تتوافق روحك العاطفية مع المعرفة.





نرشح لك المقال التالي

توقعات عام 2022 حسب علم الأرقام

   توقعات العام الجديد عام 2022 كل عام جديد يبداء فصل جديد في روايه حياتنا وحسب علم الأرقام نحن نمر بتسع دورات من الأرقام على مدار تسع سنوات...

الاسم

اتجاه السرير,3,اسئله متكرره وإجابتها,6,استر هيكس,2,الازدهار,1,الامتنان,5,الباراسيكولجى,12,البندول الطاقي,2,البندولات,2,التأمل وانواعه,8,التقمص,3,التمارين التخيلية,7,التواصل مع الملائكه,22,التوافق الذبذبي,1,الحب وتؤام الروح,20,الدفاع النفسي والطاقي,11,الديتوكس,3,الرسائل الكونيه,1,السرنديب,7,الشاكرات,21,الشفاء الذاتى,27,الطاقه الحيويه,31,العلاج بخط الزمن,1,القوانين الكونية,8,الكارما,3,الكود الطاقى 2020,1,المودرا,8,برمجه لغويه عصبيه NLP,10,تأمل لمغادره كورونا,1,ترانسيرفنج,2,ترانسيرفينج 78 يوم,51,ترددات السولفيجيو,1,تطوير الذات,117,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,20,تمارين الوفره,3,تمارين قانون الجذب,24,تناسخ الأرواح,5,تنبؤات العام الجديد,3,توقعات الابراج,2,توقعات عام 2020,2,توقعات عام 2021,13,توقعات عام 2022,14,توكيدات,1,توكيدات الشعر,3,توكيدات لجذب المال,1,جذب العلاقات,24,جذب المال,1,جلسه تأمل,2,ديباك شوبرا,32,رسائل الأمراض لنا,15,رسائل الملائكه,2,زرع الاهداف على خط الزمن,1,شفاء الطفل الداخلى,1,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة 2020,1,طاقة العام الجديد,7,طاقة الفرح,1,طاقة المكان,14,طاقه 2021,12,طاقه أسماء الله الحسنى,10,طاقه الأنوثه,2,طاقه العبادات,40,طاقه القمر,4,طاقه المال,2,طاقه الوفره,2,علم الأرقام,39,علم البندول,1,علم التخاطر,4,غرفه النوم,1,فائض الاحتمال,1,فاديم زيلاند,58,فريدريك داودسون,2,فضاء الاحتمالات,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,فونج شوى,2,فيروس كورونا,1,قانون الجذب,57,قطع الحبل الطاقى,2,قوانين العقل الباطن,17,لعنه الفراعنه,1,نادي حب الذات,14,نفحات الوعى,25,
rtl
item
منى الغضبان: تأثير طاقه الرقم 7 على عام 2022
تأثير طاقه الرقم 7 على عام 2022
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEg2-BDrq24EauD50aCHNn7iPZwH77NJqQKiCTnTmxTSKzjYEUmwWwxOTV-UaqwQpvS9dkjo_YRtQFHXn5eWVE9xoFqMd7PnZbcOuWzCmbgy3VGBM5PUkngn2OAHd061dIsbRn-nC9-vEgamUVmnlgY-8etyCXqPYuvE5Mbu3gKhWm4VntVXWmyXfi9G
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEg2-BDrq24EauD50aCHNn7iPZwH77NJqQKiCTnTmxTSKzjYEUmwWwxOTV-UaqwQpvS9dkjo_YRtQFHXn5eWVE9xoFqMd7PnZbcOuWzCmbgy3VGBM5PUkngn2OAHd061dIsbRn-nC9-vEgamUVmnlgY-8etyCXqPYuvE5Mbu3gKhWm4VntVXWmyXfi9G=s72-c
منى الغضبان
https://www.mona-elghadban.com/2021/12/7-2022.html
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/2021/12/7-2022.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة الجميع قراءة المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحات الموضوعات مشاهدة اكثر موضوعات مشابهة LABEL ARCHIVE بحث الموضوعات كاملة Not found any post match with your request الرجوع للرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy