تأثير طاقه الرقم 2 على عام 2022

 قانون الرقم 2


إذا كان ناتج حساب رقمك الشخصي لهذا العام هو الرقم 2 فهذا معناه انك سوف تكون تحت تأثير طاقه الرقم 2 كالتالى :- 

ولمعرفه طريقه حساب الرقم الشخصي من هنا

ماذا نتعلم من هذا العام؟ 

سيعلمك هذا العام العمل وفقًا للأولوية التي ستساعدك في اتخاذ قرارات سريعة وتحقيق البراعة في العمل وكذلك على الصعيد الشخصي.


كيف نحسن التأثير؟ 

السفر هذا العام سواء كان لمسافات قصيرة أو الرحلات الطويلة سيحقق نتائج مفيدة

- الحجر الكريم المناسب لك هذا العام هو حجر القمر  

- والألوان الاكثر طاقه لك هذا العام هى البيضاء والكريمى والسكرى والبرتقالى

- والصدقه المناسبه لك هذا العام هو التبرع بالأرز اوالحليب مره كل شهر الى دار المسنين وهذا سوف ينعكس عليك بالرخاء

- وارقام الحظ الخاصه بهذا العام هو الرقم 2 والرقم 9

- والذكر الذى يجب عليك الإكثار منه هذا العام هو ذكر اسم الغنى , ذو الإجلال والإكرام

- وافضل الأوقات المناسبه لك هذا العام مابين غروب الشمس وقبل شروقها بقليل

- وافضل الأيام طاقه هذا العام هو يوم الاثنين 


➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖


السنة التى تحمل الرقم 2 هي رحلة بطيئة من الاتصال والشراكة والعلاقة ، والصبر ، والاهتمام بالتفاصيل ، والتعاون ، والحساسية ، والتقدم التدريجي .

تأثير رقم 2 على عام 2022 ستتمتع بالإزدهار المالى بسبب العمل الجاد والتصميم. لا تدع أي شيء يمنعك من الاحتفال بإنجازاتك.

 لقد قطعت أشواطا طويلة في حياتك لأنك ملتزم بذلك. ركز على الوصول إلى أعلى إمكاناتك في الحياة. لا تأخذ أي شيء في الحياة كأمر مسلم به. أنت ما تصنعه في حياتك

إن هذه السنة هي رحلة ملهمة مدتها إثني عشر شهراً حيث ستجد فيها روابط مثيرة بين ماضيك وحاضرك ومستقبلك. في النهاية ، ستتمكن من استخدام هذه المعلومات لتحديد هدف طموح . ولكن لا يخطئن أحد ، فما سيحدث في هذا العام سوف يتطلب المثابرة ، وقبل كل شيء ، صبر كبير.


أولاً ، يجب عليك إبطاء وتوقف الضغط للحصول على النتائج. إن ما تريده يستغرق وقتًا أطول لتحقيقه مما كان متوقعًا ، لذا قلل من أي توقعات عالية  لنفسك والآخرين ، وانتبه  بالتفاصيل الدقيقه والصبر


يجب أن تتعلم أن تتحرك ببطء أكثر ، بانتباه ، ومع مراعاة المصالح المتبادلة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستفقد الكثير من الدلائل والارتباطات لعمل أي نوع من التقدم القابل للقياس. قم بتوسيع العدسة الخاصة بك. شاهد الصورة من زاويه أكبر. اكتشف اتصالك بكل ما يؤثر على حياتك.


بالطبع ، قد يكون من الصعب التباطؤ عندما تكون على يقين من أنك بحاجة إلى التحرك بشكل أسرع ، ولكن حتى تبطئ - بما يكفي لرؤية التفاصيل الدقيقة التي غالبا ما يتم تجاهلها عن واقعك - ​​لن يكون لديك أي فكرة عن مكانك أو من أنت أو أين أنت أو ما تفعله أو لماذا تقوم بذلك أو أين أنت ذاهب أو الأدوار التي يلعبها الآخرون في حياتك. يعتبر الوضوح هو احد الهدايا الأساسية لهذا العام ، طالما أنك تبطئ من سرعتك بما يكفي لتتمكن من المطالبة بها.


حاول أن تقبل كل ما حدث في ماضيك ، وفي الوقت نفسه ، تعيش في الوقت الحاضر. هذه ليست مهمة سهلة، ولكن إذا قمت بإجراء هذا الهدف الحقيقي الخاص بك، وليس الصراع مع بطء من كل ذلك، أو قمع العواطف أنه يطلق، فإن البصيرة تكسب تحمل لك في مستقبل بك الاختيار.


تخلص كل هذا التوتر عن طريق ترك مشاعرك تتدفق بحرية. بمجرد خروجهم من جسمك ، يمكنك الاسترخاء . أن تكون مرتاحًا هو ان تشعر بالراحة مع نفسك. 

يتجلى الشعور بعدم الراحة (المرض) عندما لا تكون مرتاحًا أو عندما تكون مريضًا . إذا كنت تمسك بالتوتر وترفض الإبطاء ، فسيصبح جسمك مثقلًا أكثر بضغط السرعة البطيئة لدورتين. ويمكن أن يؤدي ذلك الى المرض.


تذكر: الإجهاد و التوتر هو ضغط المشاعر التي لا تستطيع أن تترك جسمك لأنهم محتجزون في الداخل بدلاً من التعبير عنهم. سواء كان المرض متورطًا أم لا ، إذا لم تخفِّف من وتيرتك بشكل كبير وتوترك خلال هذا العام ، فستجد طاقه الرقم 2 طريقة للقيام بذلك من أجلك.


لا يمكنك التنافس 2 لأن السلام هو طبيعته. يجب أن يأخذ التعاون مكان المنافسة. ليست هناك حاجة لدفع نفسك. إذا قمت بذلك ، فإن النتائج التي تريدها لن تتحقق بالطريقة التي تريدها. ولكن سوف يكون لكم عن دهشتها ما يمكن تحقيقه عندما كنت تعيش حياتك بنفس الوتيرة كما في دورة أنت فيه.


قد تجد نفسك تتراجع عن الأفراد العدوانين والمجهدين . إذا كنت لا تستطيع الابتعاد جسديا عنهم ، فلن تمنع مشاكلهم من أن تصبح لك من خلال إطار عقلي مريح وصبور. هذا هو وقت الوعي العميق ، والكياسة ، واللطف.


عندما تصبح الرحلة مربكة ، تخيل نفسك تقف على قمة تلة تطل على حياتك من اعلى وكل هؤلاء الأشخاص والمواقف فيه. لن تكون قادراً على البقاء هناك لفترة طويلة لأن وجودك الواقعى مطلوب هذا العام. لكن هذا المنظور العرضي سيساعدك على فهم الطبيعة الحقيقية لما يحدث ، والحاجة إلى استمرار الصبر ، وحقيقة أن حياة الآخرين أكثر تعقيدًا من حياتك الخاصة هذا العام. 

أنت على وشك ترك "الجنس" البشري وتصبح الإنسان الذي ربما تكون قد نسيته أنت.


كلما ازداد فهمك للأشخاص الآخرين ، ستدرك أن حتى أولئك الذين يظهرون عدوانين قد يغطون التعاسة الكبيرة في داخلهم. يجب أن تكون لبقاً وحسّاساً لمشاعرهم وأن تجد طريقة لخلق الانسجام. حتى لو كنت الشخص الذي يشعر بالضعف وغير متأكد من نفسك ، حاول عدم الرد بالعدوان أو الدفاع. كن صبورًا مع نفسك ، وستجد أنه من الأسهل التحلي بالصبر مع الآخرين. إن القليل من الخفة والنكتة ستقطع شوطا طويلا في تخفيف حدة التوتر الذي لا يمكن تجنبه هذا العام.


التوقيت الصحيح و الصبر من الجوانب الرئيسية لهذا العام . يتم الاهتمام بأهدافك من وراء الكواليس حيث لا يمكن لإى إجراء سابق لأوانه أن يؤذيها أو أنها تعتمد على عوامل أخرى يجب أن "تحدث" أولاً قبل أن تتمكن من المتابعة.


الصبر لا يعني مجرد تحمل الظروف المعاكسة. يجب أن تدافع عن نفسك عندما تستدعي الظروف ذلك. ولكن في الغالب ، هذا هو العام الذي يمهد فيه الطريق بهدوء وبضمير إلى النجاح في المستقبل. وهذا ينطوي على الاهتمام الدقيق والدؤوب بالتفاصيل ، وكذلك الاستماع إلى ما يقوله الآخرون.


خذ التركيز عنك. سوف تتطور الإنجازات من خلال العمل الجماعي. استخدم قدراتك بطرق تفيد الآخرين. لن تكون قادرًا على المضي قدمًا ما لم تكن صبورًا ؛ ما لم تنتظر حدوث التطورات في وقتها ، وما لم تخفف من حدة التوترات والمخاوف على المدى الطويل.


سوف تشعر بالحاجة إلى مزيد من الدفء والمودة ، والمزيد من القبول لمشاعرك ، ولمشاعر الآخرين. ولا يمكن تحقيق الرخاء والأمن الحقيقيين من خلال المنافسة والعدوان الشبيهين بالحرب. إن الحقيقة والسلام والتعاون والتسامح هي الآن الوسيلة الوحيدة للمضي قدماً.


من هذا المنظور الأكثر هدوءًا وسلاما، ستجد طرقًا لتغيير ما لا يعجبك. من خلال العيش على أساس لحظة بلحظة ، سوف تفهم أن الحاضر هو مخرجك الوحيد من الماضي ، وبوابة الدخول الوحيدة إلى المستقبل.


يرتبط الماضي والمستقبل بالقرارات التي تتخذها والإجراءات التي تتخذها في الوقت الحاضر. يجب عليك هذا العام أن تقرر تهدئة عقلك وتطوير حدسك والاعتماد عليه لاتخاذ القرارات المناسبة لك. سوف تعرف ما إذا كان هناك شيء ما صحيح بالطريقة التي تشعر بها حيال ذلك. وعلى الرغم من بطء هذا العام ، سوف تحرز تقدما كبيرا. سوف تصبح أكثر حساسية لميتافيزيقيا الحياة وتكون قادرة على الشعور بالواقع بدلا من الاعتماد على الآخرين لإخبارك بما هو صحيح.


قد تواجهك ومضات مكثفة من الحدس والمعرفة الداخلية. أحلام غريبة ليست غير عادية في هذا العام. لا تخاف منهم. إنهم يحاولون إخبارك بشيء مهم. سيكون من الجيد الاحتفاظ بسجل مستمر لأحلامك. اكتبها عند الاستيقاظ. بغض النظر عن مدى اختلاطهم أو غرابة الاحلام ، ستشاهد في وقت قريب نمطًا جديدًا من شأنه توفير نظرة ثاقبة لقضايا حياتك اليومية.


عندما تتعرف على الطاقة المزدهرة في هذا العام وتشعر بها ، ستحتاج إلى الاسترخاء بها. سوف تريد أن تتدفق معها. في هذه الحالة اللطيفة من الحمل ، سوف يتوسع فهمك للحرية والحب. ستعرف أن العدوان وإنكار الواقع قد يقتل تقريبا قدرتنا على التفكير والشعور والتحرك والتمتع. سوف تظهر لك أحداث هذا العام أن الإرادة الحرة هي الخطوة التالية في التطور البشري. الإرادة الحرة هي المستقبل. بدونها ، نحن مستعبدون.


تم تصميم الانحرافات والتأخير وعوامل الإلهاء لهذا العام لتنمية قوتك من الصبر. كل موقف تحتوي على درس أو فرصة مهمة. قيم بصبر كل ما يجري من حولك وداخلك. تعلم ان  تشعر و تلمس طريقك من خلال الحياة بدلا من إجبار طريقك أو الذهاب إلى الإنكار. كن حساس. تحسس واقعك.


هناك حاجة إلى القليل من الجهد عندما يتعلق الأمر بطموحاتك الشخصية. ان عملية التأخير والتطفل هذه السنة تساعدك بالفعل على طول الطريق. إذا كنت تستسلم للإحباط والاندفاع إلى الأمام ، فقد تجبر نفسك على المكان الخطأ في الوقت الخطأ ، وسوف تحتاج إلى أكثر من الدبلوماسية لإخراج نفسك من الفوضى.


يتم تمييز العمل الجماعي ، ومن المحتمل أن يكون لديك دور محدد للعب ضمن مجموعة أو شراكة أو علاقة. كن دبلوماسيًا ومراعيا للأراء اثناء اكتشاف ما يجب على هؤلاء الأشخاص تعليمه أو عرضه لك. سوف يقوم البعض بتعليمك  "كيف تفعل" ، بينما يقوم الآخرون بتعليمك "كيف لا تفعل ".


 تعلم أن تكون مرتاحا في دور المقعد الخلفي. قد يكون من الصعب رؤية شخص آخر ينسب الفضل إلى أفكارك أو جهودك ، أو يسرق الأضواء أو ما تعتبره حقوقك بعيدًا عنك. قد تشعر حتى أن هناك شخص ما يبقيك متعمدا في موقع خاضع.


إذا نشأ الغضب ، اسمح لنفسك أن تشعر به ، ويفضل أن يكون ذلك عندما تكون بمفردك. اخراجه من النظام الخاص بك. لا تواجه الناس ما لم تشعر أنه ضروري للغاية. استمع إلى ما يخبرك به غضبك أو أي شعور آخر ، وسوف تفهم قريبًا لماذا تكون ظروفك كما هي. اسأل نفسك ، "ما الذي يحدث هنا بالفعل"؟ ثم اسمع كل الخوف والحكم الوارد في ردودك. إن النية القوية للشعور بما تخبرنا به مشاعرك سوف تنشط حدسك وتوفر الإجابات التي تبحث عنها.


ليست هناك حاجة لفقدان الكرامة أو أن تكون ممسحه من أجل التعاون. هذا العام ، أنت تقوم بتطوير الثقة والنعمة التي ستسمح لك بالتعامل مع جميع المواقف بهدوء وكفاءة ، دون أن تتورط في مشاكل الآخرين. إن قدرتك على ملاحظة ورعاية التفاصيل ستجعلك محترماً ولا غنى عنه. وهذا هو موقف قوي يجب ان تكون فيه، ولكن لا تصبح بذلك لا غنى عنه بحيث لا يمكنك الابتعاد عن المواقف المعاكسه أو تغيير الوضع السلبي.


إذا لم تطور موقفًا دافئًا وراغبًا تجاه الآخرين ، فستجد أن خبرتك الرئيسية هي العصبية والعلاقات المتضاربة واللوم والشعور بالذنب والغضب والخوف وردود الفعل الشديد الحساسيه ، والنقد اللاذع. إذا حدث أي شيء من هذا ، فربما تحاول التحكم والسيطره على شخص اخر ، أو قد تعتقد أن الآخرين لديهم القدرة على التحكم بك.


التفاعل مع الآخرين يتطلب منك أن تشعر بحضورهم الفريد. ألى الاستماع ليس فقط إلى الكلمات التي يقولونها ، ولكن أيضًا للرسالة الشاملة التي يحاولون نقلها ؛ ان تراهم كما هم في مجملهم ، بدلاً من التركيز على جانب واحد ، وان تكون مدركا  لكيفية ارتباطك بهم.


من المرجح أن يعمل أي إجراء من أعمال السيطرة أو التلاعب ضدك. في هذا العام ، يجب عليك ان تتحررمن التحكم في الآخرين - أو التحرر من سيطرتهم عليك. سوف تكتشف مقدار المحبة وكم أصبحت أكثر محبه .


في العام الماضي تعلمت عن أهمية فرديتك واستقلالك. هذا العام ، سوف تتعلم أن كل شخص يعمل وفقا لطاقاته الفريدة الخاصة به ؛ كل شخص لديه قصته الخاصة ليقولها ؛ الجميع على نفس القدر من الأهمية. والجميع  يشعر . تؤثر الطريقة التي نتعامل بها ونرتبط بالآخرين على المشاعر والسلوك - وعلى جوده ونوعية الحياة.


ستجعلك طاقه الرقم 2 على درايه  بأنماط السلوك التي تعيق حريتك أوحريه  أي شخص آخر. في هذه الأوقات المضطربة ، القدرة على التسامح والتحمل والفهم والتعاون ، هي موهبة دقيقة وقيمة للغاية - وهذا هو عامك لإظهار كم أنت موهوب.


اذا كان ناتج حساباتك للرقم اثنين كان ناتج من الرقم 11 ، فإليك بعض المعلومات الإضافية:


الرقم 11 هو رقم الإضائه ، وعندما يحدث كرقم السنة ، يبدو أنه يمكنك "رؤية" الأشياء بشكل أكثر وضوحاً ، عقلياً وعاطفياً وجسدياً.  وطاقه الرقم 11 يزيد من تعاطفك وإدراكك العام.


2 هو نتاج 11 ، (1 + 1 = 2). لذلك ، فإنه يعمل مع  الطاقة 2 - وليس بدلاً من ذلك. طوال السنة 11/2 ، 2 دائمًا ما يكون موجودًا ، في حين أن الطاقة 11 تحدث بشكل أقل ، ولكن بشكل أكثر كثافة.


11 يوفر المزيد من الضوء والوضوح والمزيد من الحوافز. إنه يفتح الخيال ويقدم أفكارًا مبتكرة وإلهامًا. 1 هو عدد الفرد - الذات - ولأن هناك اتنين من الاحاد هنا ، يتم إشراك أفراد آخرين. 11 يوفر وسيلة لربط والاتصال .


ومن خلال قوة الاتصال 11 التي يتم تشكيلها 2. 10 يأخذنا إلى المستوى التالي. 11 تذكرنا بأننا أكثر بكثير مما كنا نعتقد أننا نحن. 

في السنة 11/2 ، تدرك مدى عدم تحققك ، في حين أن إمكاناتك للنمو الشخصي تتوسع بشكل كبير.


 السنة 11/2 ملئ باتصالات والإمكانيات. لكي تكون ناجحًا ، من الأفضل أن تقترب من مساعيك على انها شراكات بدلاً من منافسات. إذا ركزت على ما لديك لتقدمه بدلاً من مقارنة نفسك أو تقدمك مع الآخرين ، يمكنك تحقيق تقدم كبير.


في السنة 11/2 ، قد تصبح لا غنى عنك لشخص ما - أو الكثير من الناس - وهذا يمنحك قوة غير مألوفة. لكن السريه أمر ضروري عندما يعهد الناس إليك بشواغلهم الخاصة. يجب أن تكون حذراً أيضاً من أن اعتمادهم عليك لا يستهلك الكثير من وقتك وطاقتك بحيث لا يتبقي لك شئ لنفسك .






نرشح لك المقال التالي

توقعات عام 2022 حسب علم الأرقام

   توقعات العام الجديد عام 2022 كل عام جديد يبداء فصل جديد في روايه حياتنا وحسب علم الأرقام نحن نمر بتسع دورات من الأرقام على مدار تسع سنوات...

الاسم

اتجاه السرير,3,اسئله متكرره وإجابتها,7,استر هيكس,3,الازدهار,1,الامتنان,5,الباراسيكولجى,13,البندول الطاقي,2,البندولات,2,التاروت,6,التأمل وانواعه,8,التقمص,5,التمارين التخيلية,7,التواصل مع الملائكه,28,التوافق الذبذبي,1,الحب وتؤام الروح,21,الدفاع النفسي والطاقي,12,الديتوكس,3,الرسائل الكونيه,1,السرنديب,7,الشاكرات,21,الشفاء الذاتى,27,الطاقه الحيويه,31,العقل الباطن,2,العلاج بخط الزمن,1,القوانين الكونية,10,الكارما,3,الكود الطاقى 2020,1,المودرا,8,برمجه لغويه عصبيه NLP,10,تأمل لمغادره كورونا,1,ترانسيرفنج,2,ترانسيرفينج 78 يوم,51,ترددات السولفيجيو,1,تطوير الذات,110,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,21,تمارين الوفره,3,تمارين قانون الجذب,24,تناسخ الأرواح,7,تنبؤات العام الجديد,3,توقعات الابراج,4,توقعات عام 2020,2,توقعات عام 2021,13,توقعات عام 2022,14,توكيدات,1,توكيدات الشعر,3,توكيدات لجذب المال,1,جذب العلاقات,26,جذب المال,1,جلسه تأمل,2,ديباك شوبرا,32,رسائل الأمراض لنا,15,رسائل الملائكه,2,زرع الاهداف على خط الزمن,1,سبليمنال,2,شفاء الطفل الداخلى,1,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة 2020,1,طاقة العام الجديد,7,طاقة الفرح,1,طاقة المكان,14,طاقه 2021,12,طاقه أسماء الله الحسنى,11,طاقه الاستغفار,10,طاقه الأنوثه,2,طاقه العبادات,43,طاقه القمر,4,طاقه المال,2,طاقه الوفره,2,علم الأرقام,41,علم البندول,1,علم التخاطر,4,غرفه النوم,1,فائض الاحتمال,1,فاديم زيلاند,58,فريدريك داودسون,2,فضاء الاحتمالات,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,فونج شوى,2,فيروس كورونا,1,قانون الجذب,57,قراءه الفنجان,2,قطع الحبل الطاقى,2,قوانين العقل الباطن,18,كارما الأجداد,1,لعنه الفراعنه,1,نادي حب الذات,14,نفحات الوعى,32,
rtl
item
منى الغضبان: تأثير طاقه الرقم 2 على عام 2022
تأثير طاقه الرقم 2 على عام 2022
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEi-R1uHMvQJC8WIF889n6n_VnLYyMfVLZSZanjyLW15fMy9LvSR3HrtBndVmCHoXeg8L9rSFaevxv21a2P2ufs4pc913klOMw8-obXXTVXncveR92auA1zijJDctZsZBFGC3EcN_vL8rZ2jcuEiSx-LykXclg_3Yf_UKiSKJNnAk7Lm4ny2x2q-6tFf
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEi-R1uHMvQJC8WIF889n6n_VnLYyMfVLZSZanjyLW15fMy9LvSR3HrtBndVmCHoXeg8L9rSFaevxv21a2P2ufs4pc913klOMw8-obXXTVXncveR92auA1zijJDctZsZBFGC3EcN_vL8rZ2jcuEiSx-LykXclg_3Yf_UKiSKJNnAk7Lm4ny2x2q-6tFf=s72-c
منى الغضبان
https://www.mona-elghadban.com/2021/12/blog-post.html
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/2021/12/blog-post.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة الجميع قراءة المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحات الموضوعات مشاهدة اكثر موضوعات مشابهة LABEL ARCHIVE بحث الموضوعات كاملة Not found any post match with your request الرجوع للرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy