تحليل طاقه عام 2022 بالتفصيل حسب علم الأرقام

 تحليل طاقه عام 2022 بالتفصيل المفيد


 عام جديد ، طاقة جديدة 


كيفية حساب طاقه رقم السنة الأساسي :-

في علم الأعداد ، كل رقم له طابعه الفريد الخاص به و كل سنة تقويمية تحمل طاقه بناء على الأرقام الموجوده بها ، والذي يحمل تأثيرًا وبصمة ترددية معينه. إنه يسمى رقم السنة الأساسي.

و يرى علماء الأرقام تقيم السنة وتحليلها من خلال رقمين :-

1- رقم السنة الأساسي 

2- ورقم السنة الشخصية


🔺 رقم السنة الأساسي هي الطاقة الشاملة التي يمر بها كل فرد في العالم خلال السنة التقويمية ويتم حسابها عن طريق جمع كل أرقام تلك السنة ، و في عام 2022 ، سنتعامل مع طاقه الرقم " 6 " لأن 2 + 0 + 2 + 1 = 6  


سيختبر كل شخص على هذا الكوكب طاقة الرقم 6 خلال العام بأكمله ، من 1 يناير حتى 31 ديسمبر. وسواء كنت تتخذ قرارات السنه الجديده ام لا سيشعر معظمنا بشكل حدسي بتحول عميق في الطاقه كلما تحول التقويم

فكل سنة تقويمية تحمل اهتزازًا رقميًا مختلف. يؤثر طاقه هذا الرقم على كل شخص على هذا الكوكب ، هذا بالإضافه الى الرقم الشخصي الذى سوف اشرحه بالمقال القادم 


👈من المهم أن تتذكر أن علم الأرقام أو أي من العلوم الميتافيزيقية  لا يُقصد به حرمانك من إرادتك وإختياراتك فلا يزال لديك إرادة حرة لتشكيل واقعك كما تريد .

👈و هذه مجرد  أداة. الأمر متروك لك لاستخدامه بذكاء. علم الأعداد لا يتنبأ. أنه يصف فقط. يصف طبيعة الطاقة التي تتعامل معها في أي وقت ، بما في ذلك ردود الفعل التي تحدث عندما تتصل بأرقام محددة .

فمن خلال معرفه رقم السنه الاساسي سيكون من المفيد معرفه النقطه المحوريه لوعينا الجمعى ونكتشف نقطه التركيز بالنسبه لنا جميعا على مستوى العالم

ونفهم ما يجب وما لا يجب مراعاته لأن السباحة مع التيار أسهل دائمًا من السباحة ضد التيار. وسوف تفهم ما يجب فعله وما لا يجب فعله ؛ وفي الأساس هذا الرقم يرشدك كيف تجعل الرحلة أسهل.


والأن ماذا تتوقع مع السنه الذى تحمل الرقم 6 ؟ ولماذا ستكون المغامرات مع هذا الرقم ؟

لماذا الطاقة المغذية للرقم 6 ستساعدك في العثور على ملاذك ؟ 


غالبًا ما تأتي السنة التى تحمل الرقم 6 كإحتضان دافئ ومرحب به بعد الطاقة المتغيرة والحرة للسنة السابقة. 

الطاقة التي يحملها الرقم 6 تتعلق بالمنزل و أن تحب الحب غير المشروط مثل نوع الحب الأمومي الذي تتمتع به المرأة لأطفالها. وعلى هذا النحو ، غالبًا ما تدخل السلامة والحماية وملاذ المنزل في التركيز الجماعي خلال هذه السنة 


ما هي مفاتيح النجاح في السنة التى تحمل رقم 6؟


1️⃣- التركيز على الأسرة


تطالبنا دورة السنة هذه جميعًا بالتعاون مع أحبائنا وقضاء بعض الوقت مع الأشخاص الذين نهتم بهم.

الأسرة تجلب أشياء مختلفة إلى الذهن لأناس مختلفين فهى بالنسبة للبعض انتماءه وأمنه. ومع ذلك ، بالنسبة للآخرين ، فإن الأمرعكس ذلك تمامًا ولا يمكنهم تحمل التواجد في نفس الغرفة مع الأسره . مهما كانت تجربتك ، توقع من  طاقه هذا العام أن تبرز كل شيء في النور.

قد يتم استدعاؤك إلى معالجة الخلافات الأسرية. أو الانتقال مرة واحدة وإلى الأبد والبحث عن "عائلة روحية" في مكان آخر.

مهما كانت الرسالة التي تأخذ شكل الأسرة في هذه الدورة التي مدتها 6 سنوات ، تأكد من استيعابها. اسمع لهم . امنح الوقت والاهتمام للقضايا العائليه في حياتك. 

يسعى هذا الرقم إلى تحقيق التوازن في هذه المجالات وسيحققها إذا كنت تعمل فيه.


2️⃣- تجميل منزلك


تفضل طاقة الـ 6 أي جهود يتم بذلها في الحياة المنزلية

هل كنت تفكر في إعادة الديكور؟

هل لديك قطعة أثاث كنت تنوي إعادة تدويرها؟

هل لديك لوحة متنامية مليئة بإلهام التصميم فقط في انتظار استخدامها؟

اعمل على تحويل منزلك إلى ملاذ. لا تقلل من شأن قوة المنزل الذي تشعر أنك تنتمي إليه ، للتأثير على الرفاهية في مجالات أخرى من حياتك ، من العمل إلى الروحانية إلى الإبداع


3️⃣ - العناية والرعايه

إذا كان هناك وقت للتعبير بنشاط عن الاهتمام بالآخرين ، فقد حان الوقت الآن! 

إن الأعداد في هذه السنة  السادسة لها حب غير مشروط في جوهرها. هذا يعني أنه لا يوجد ما يستحق ، ولا كسب ، أو العمل من أجل الحب والعاطفة.

تدرب على ما يشبه العطاء بحرية

مساعدة عملية ،  إهتمام صادق

لا ينبغي أن تكون الرعاية سلعة فلا تنتظر مقابل من رعايتك لأحد .

في هذا العام ، يمكنك أن تتوقع أن ينفتح الناس قليلاً وأن يكونوا أكثر كرمًا ، ولكن قد يتطلب الأمر القليل من الممارسة في البداية. حتى تمهيد الطريق.


4️⃣- أحصل  على هوايه

الإبداع هو سمة أخرى للرقم 6 ومع ذلك ، على عكس الرقم 3 ، فإن نوع الإبداع الذي يعبر عنه 6 غالبًا ما يكون مرتبطًا بوظيفة.

لذا فإن الحرف اليدوية المنزلية ، مثل الكروشيه ، والسيراميك ، والمفروشات ، والتلبيد ، وصناعة الألعاب ... إلخ ، كلها تحت مظلة دورة هذا العام.

ماذا كنت دائما تريد أن تفعل؟ 

ما المهارات الخفية التي طالما رغبت في تجربتها؟ 

 مع وجود العديد من الدورات التدريبية عبر الإنترنت ، أصبح من السهل أكثر من أي وقت مضى اختيار هواية جديدة. 

فأجعل هذا العام هو العام الذي بذلت فيه هذا الجهد


5️⃣ -. حب الذات

من الصعب أحيانًا بالنسبة للرقم 6 أن يحب ذاته لأنه غير الأناني ، لكن التعبير عن حب الذات هو في الواقع أمر بالغ الأهمية هذا العام. 

وهذا العام هو كل شيء عن الملء. لذا املأ نفسك. مع الحب . نعم ، من النوع غير المشروط. إن قضاء بعض الوقت في الاعتناء بنفسك ، بعيدًا عن الحد من مستويات فائدتك الخاصة ، سيزيد مما لديك لتقدمه للعالم. إنه أمر لا يحتاج إلى تفكير 


🔥 تحديات السنة التى تحمل  رقم 6:-


قد يكون الحفاظ على هذه المحبة ، وإعطاء الطاقة (خاصة إذا تجلت في أعمال عملية) طوال العام (!) أمرًا مرهقًا. لذلك كما ذكر أعلاه ، فإن الرعاية الذاتية لها أهمية قصوى. كما يتم تلقي الدعم من أشخاص آخرين. 

في علم الأعداد ، تميل طاقة الـ 6 إلى الاقتراب من طاقة الشهيد والتضحيه من أجل الأخرين بمعنى ، قد تجد نفسك تقول نعم لكثير من الأشياء ثم تجد صعوبة في التخلي عنها عندما يصبح كل شيء ساحقًا ... لذلك قد تشتعل مشكلات التحكم.


عام 2022 تدور حول قبول المسؤولية وتحملها. بعد العديد من التغييرات والتعديلات التي جلبتها لنا السنة  الخامسة في عام 2021 ، حان الوقت للعالم للتأقلم مع وتيرة جديدة والاستفادة القصوى من واقعنا الجديد.

يمكنك أن تجد ثباتًا أقوى لنفسك في عام 2022. ومع ذلك ، مع هذه القاعدة الثابتة تأتي المسؤولية الإضافية المتمثلة في إيجاد إحساس جديد بالتوازن مع أي شخص آخر في حياتك. 

ستلعب العلاقات دورًا كبيرًا بشكل خاص في عام 2022. يمكن أن يلعب العديد من الأشخاص الذين تقابلهم دورًا محتملاً في تنميتك كفرد ، حيث تعمل كمحفزات لمساعدتك على التحول إلى الشخص الذي من المفترض أن تصبح عليه في هذا العمر.


هذا لا يعني أن كل علاقاتك ستكون حكايات خرافية - فبعضها قد يجلب لك صعوبات بالفعل. 

غالبًا ما لا يكون النمو عملية مريحة ، ويمكن أن يكون هذا صحيحًا بشكل خاص عندما يتعين عليك النمو جنبًا إلى جنب مع شخص آخر أو العديد من الأشخاص. إذا كنت تضع علاوة على نفسك بغض النظر عن أصدقائك وعائلتك وأي شخص آخر في حياتك ، فقد حان وقت اللعب. 

لا تحتاج إلى التخلي عن المساحة ، لكنك تحتاج إلى إيجاد الانسجام مع الآخرين ومنحهم خيار الاعتماد عليك عندما يحتاجون إلى ذلك. لا يوجد شخص جزيرة ، وسيكون هذا موضوعًا رئيسيًا في حياتنا طوال عام 2022.


🔰 أهداف 2022


💥 اعمل نحو شيء ذي معنى

6 هو رقم مسؤول للغاية ، لذا في حين أن هذه السنة السادسة  هي سنة جيدة لبذل جهود جادة لتحقيق أحلامك ، فلا تنغمس في رحلات خيالية. بدلاً من ذلك ، بذل جهدك في بناء شيء يمكنه الصمود أمام اختبار الزمن. إذا كنت تعمل بجد ، يمكنك الشروع في رحلة تدوم بقية حياتك ، أو على الأقل تبني أسس مستقبلك.


💥 عزز علاقاتك الحالية

بينما أتاح لك عام 2021 التركيز بشكل أكبر على احتياجاتك الخاصة ، فإن عام 2022 يشجعك على التواصل مع الأشخاص الموجودين في حياتك وتذكر مدى أهمية وجودهم ، لعدة أسباب كاملة. اجعل الناس يشعرون بالتقدير واجعلهم يعرفون القيمة التي يتمتعون بها في حياتك.


💥 قم بزيادة دائرتك الاجتماعية

بغض النظر عن عدد الأصدقاء لديك بالفعل ، فإن السنة 6  تجعلنا نرسل علاقات جديدة مثيرة للاهتمام وذات مغزى في طريقنا. يمكن أن يكون للعديد من الأشخاص الذين تقابلهم هذا العام تأثير كبير على حياتك لسنوات قادمة ، لذلك ضع في اعتبارك أن التواصل الاجتماعي سيكون شيئًا من التفويض في عام 2022.


💥 ابحث عن الاستقرار

تدعوك السنة السادسة العالمية لإيجاد مكان أساسي للعمل منه ، تاركًا وراءه حالة عدم اليقين التي كانت سائدة في العام الماضي ووضع علاوة على بناء أساس متين. قد يبدو هذا غير مثير ، ولكن يمكن أن يجلب لك الكثير من الاستقرار وراحة البال للمضي قدمًا.


💧توقعات للسنة التى تحمل  رقم 6 - الحب والصحة والوظيفة والعلاقات


♦️ العمل والمهنة :-

إنها سنة مواتية للعمل. إذا كنت تبحث عن وظيفة ، فيمكنك بسهولة العثور على وظيفة الآن ، أو تغيير الوظيفة إذا كنت غير راضٍ عن وظيفتك الحالية. هذه فترة لزيادة الرواتب وكسب المال بسهولة أكبر ، لذا توقع زيادة أو مصدر دخل جديد. سيكون لديك المزيد من المسؤوليات ، لكنها تأتي بنجاح مهني. البعض قد يذهب بعيدا للدراسة. ستزداد الموارد المالية ، لكن لا تنفق الأموال بشكل غير منطقي. بدلاً من ذلك ، قلل من نفقاتك وابدأ في الادخار. إنها فترة جيدة للاستثمار في العقارات.

هذا هو الوقت الذي قد ترى فيه بعض الفرص الوظيفية المثيرة للاهتمام ، ولكنك ستحتاج إلى إظهار أنك مرتاح!

هذا هو وقت النمو المالي ، وبعض الاستثمارات العقارية يمكن أن تكون مثمرة بشكل خاص.


💚💚 الحب والعلاقات :- 

نظرًا لأن هذا هو عام الحب ، فهو وقت مثالي لمعالجة قضايا الحب. اسأل نفسك عما إذا كنت سعيدًا في علاقتك ، وإذا لم تكن كذلك ، فافصل أو طلاق. سوف تتجنب العواقب الوخيمة ، لأن الظروف مواتية لاتفاق وانفصال سلمي ، حتى لوكانت هناك حاجة لعقد جلسة استماع في المحكمة بشأن الأصول. 

لحظات سعيدة تنتظر أولئك السعداء - الزواج أو الرضيع.

إذا لم تكن في علاقة ، فستكون هناك فرصة لمقابلة شخص ما وكل شيء يتحدث لصالح علاقة جيدة. استسلم لها لأنه كان من المفترض أن تكون.

هل فكرت في وضع نفسك أولاً ؟ هل تعبر عن مشاعرك بوضوح؟ على الرغم من أن هذه السنة هي عام العطاء بلا تحفظ ، لا تهمل نفسك. تعلم أن تحب نفسك وأن الحب الذي تمنحه للآخرين سيكون أقوى وأكثر إخلاصًا. 

وجودك سبب كافٍ لاستحقاق الحب. 

لا تشك في قدرتك على فعل الخير.


✅ الصحة :-

كن مستعدًا لتخصيص الوقت لنفسك ولصحتك. اعتنِ بجسمك ، وقم بإجراء بعض التغييرات في نظامك الغذائي ، ومارس الرياضة واستغرق مشيًا أطول من المعتاد. قد تعاني من مشاكل في التبول أو الرئة.


نصائح سريعه :-

تعلم أن تمنح نفسك دون تحفظ وأن تساعد أحبائك دون أن تتوقع الامتنان. لا تقلق ، ستحدث لك أشياء جيدة في المقابل. ابحث عن حلول للمشاكل ، خاصة تلك المتعلقة بأسرتك. استخدم الفرص المتاحة لك في الخطط العاطفية وخطط العمل. ارتق بعلاقتك إلى المستوى التالي أو انفصل هذا العام. الوقت مثالي للقيام بذلك.

إذا كنت في علاقة ، يجب عليك إثبات حبك وتعلم ضبط سلوكك. انتبه لأي مشكلة ، حتى أصغرها. المسؤوليات الجديدة ستمنحك القوة والنمو الشخصي. قد تأخذ خطوة أخرى في علاقتك ، مثل ولادة طفل على سبيل المثال. 

إذا كنت أعزبًا ، فقد تلتقي بشخص ما وتدخل في علاقة طويلة الأمد.


💢 رقم العام الشخصي الخاص بك 💢

بينما ستؤثر السنة السادسة على الجميع طوال عام 2022 ، فإن التأثير الذي ستشعر به يأتي بشكل مباشر من رقم العام الشخصي الخاص بك. 

يعد حساب رقم السنة الشخصية أمرًا سهلاً - ما عليك سوى إضافة رقم شهر ميلادك و رقم  يوم ميلادك إلى مجموع هذه السنة ، (2022). واذا كان الناتج مكون من رقمين قم  بتقليل الناتج الى رقم ينحصر بين ( 1-9 )

على سبيل المثال ، إذا كنت قد ولدت في 20 نوفمبر فيكون الحساب كالتالي:-

20 + 11+ 6  =37

طالما الناتج مكون من رقمين فقم بتقليله عن طريق جمعهم فيكون كالتالى 7+3=10

وايضا الناتج مكون من رقمين نختزلهم بالجمع كالتالى :-

1 + 0 = 1

 لذا ، سيكون رقم السنة الشخصية لعام 2022 لصاحب هذا التاريخ هو الرقم ( 1 )

احسب رقم العام الشخصي الخاص بك الآن ، ثم إضغط هنا لتتعرف على ما قد يجلبه لك عام 2022!




نرشح لك المقال التالي

توقعات عام 2022 حسب علم الأرقام

   توقعات العام الجديد عام 2022 كل عام جديد يبداء فصل جديد في روايه حياتنا وحسب علم الأرقام نحن نمر بتسع دورات من الأرقام على مدار تسع سنوات...

الاسم

اتجاه السرير,3,اسئله متكرره وإجابتها,7,استر هيكس,2,الازدهار,1,الامتنان,5,الباراسيكولجى,12,البندول الطاقي,2,البندولات,2,التاروت,4,التأمل وانواعه,8,التقمص,4,التمارين التخيلية,7,التواصل مع الملائكه,28,التوافق الذبذبي,1,الحب وتؤام الروح,21,الدفاع النفسي والطاقي,12,الديتوكس,3,الرسائل الكونيه,1,السرنديب,7,الشاكرات,21,الشفاء الذاتى,27,الطاقه الحيويه,31,العلاج بخط الزمن,1,القوانين الكونية,8,الكارما,3,الكود الطاقى 2020,1,المودرا,8,برمجه لغويه عصبيه NLP,10,تأمل لمغادره كورونا,1,ترانسيرفنج,2,ترانسيرفينج 78 يوم,51,ترددات السولفيجيو,1,تطوير الذات,110,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,21,تمارين الوفره,3,تمارين قانون الجذب,24,تناسخ الأرواح,6,تنبؤات العام الجديد,3,توقعات الابراج,2,توقعات عام 2020,2,توقعات عام 2021,13,توقعات عام 2022,14,توكيدات,1,توكيدات الشعر,3,توكيدات لجذب المال,1,جذب العلاقات,25,جذب المال,1,جلسه تأمل,2,ديباك شوبرا,32,رسائل الأمراض لنا,15,رسائل الملائكه,2,زرع الاهداف على خط الزمن,1,شفاء الطفل الداخلى,1,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة 2020,1,طاقة العام الجديد,7,طاقة الفرح,1,طاقة المكان,14,طاقه 2021,12,طاقه أسماء الله الحسنى,10,طاقه الاستغفار,8,طاقه الأنوثه,2,طاقه العبادات,42,طاقه القمر,4,طاقه المال,2,طاقه الوفره,2,علم الأرقام,41,علم البندول,1,علم التخاطر,4,غرفه النوم,1,فائض الاحتمال,1,فاديم زيلاند,58,فريدريك داودسون,2,فضاء الاحتمالات,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,فونج شوى,2,فيروس كورونا,1,قانون الجذب,57,قطع الحبل الطاقى,2,قوانين العقل الباطن,17,لعنه الفراعنه,1,نادي حب الذات,14,نفحات الوعى,29,
rtl
item
منى الغضبان: تحليل طاقه عام 2022 بالتفصيل حسب علم الأرقام
تحليل طاقه عام 2022 بالتفصيل حسب علم الأرقام
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEiitsA0e4VVbQ-UYU-5afZLCZz9d4PviiJWymI6cMaT9zCP-uB2y3Zq0og3Pl0PeKUW2xwqNU_115aZQL95NZ6xyqC-pgct4hhNtHk08cwRCywmfXypfU4OGg4IQ6g-PxogNZsmOH0m-p8mszi8XyFnyKA-C9eizsHj8CL6NmcXXmKhZsNpamATojIx=s320
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEiitsA0e4VVbQ-UYU-5afZLCZz9d4PviiJWymI6cMaT9zCP-uB2y3Zq0og3Pl0PeKUW2xwqNU_115aZQL95NZ6xyqC-pgct4hhNtHk08cwRCywmfXypfU4OGg4IQ6g-PxogNZsmOH0m-p8mszi8XyFnyKA-C9eizsHj8CL6NmcXXmKhZsNpamATojIx=s72-c
منى الغضبان
https://www.mona-elghadban.com/2021/12/2022.html
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/2021/12/2022.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة الجميع قراءة المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحات الموضوعات مشاهدة اكثر موضوعات مشابهة LABEL ARCHIVE بحث الموضوعات كاملة Not found any post match with your request الرجوع للرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy