تأثير طاقه الرقم 4 على عام 2022

قانون الرقم 4


إذا كان ناتج حساب رقمك الشخصي لهذا العام هو الرقم 4 فهذا معناه انك سوف تكون تحت تأثير طاقه الرقم 4 كالتالى :- 

ولمعرفه طريقه حساب الرقم الشخصي من هنا

 العام الذى يحمل طاقه الرقم 4 هو رحلة اختراق على بحر من العقبات

الحكمه المناسبه لك :-

الآن ليس الوقت المناسب للتشبث  بما كان ، ولكن هذا الوقت المناسب لتعديل ما هو. هيلين هايز

ماذا نتعلم من هذا العام؟ 

سيعلمك هذا العام دفن تجاربك السابقة واغتنام الفرص الجديدة ، والتي ستجلب طاقة وإيجابية جديدة إلى الحياة.


كيف نحسن التأثير؟ 

الحفاظ على رائحة خشب الصندل من حولك على شكل عطور أو أعواد بخور أو مواقد زيت أو وضع خشب الصندل الأبيض على الجسم سيحقق نتائج مبشرة

- الحجر الكريم المناسب لك هذا العام هو حجر الزمرد  

- والألوان الاكثر طاقه لك هذا العام هى الاخضر الداكن واللون البنى

- والصدقه المناسبه لك هذا العام هو التبرع بالبطاطين للمحتاجين وهذا سوف ينعكس عليك بالرخاء

- وارقام الحظ الخاصه بهذا العام هو الرقم 4 والرقم 9

- والذكر الذى يجب عليك الإكثار منه هذا العام هو ذكر اسم الرافع ,الكريم

- وافضل الأوقات المناسبه لك هذا العام هو مابين شروق الشمس وقبل غروبها بقليل

- وافضل الأيام طاقه هذا العام هو يوم الاربعاء 


➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

دورة الأربع سنوات هي واحدة من الرؤية ، والإدارة ، والأولوية ، والقيد ، والقيود ، والتصميم ،  والجهد ، والإنجاز . إن إحساسك بالهوية - من أنت وما تعتقد - هو الموضوع الرئيسي. لن تتركك أحداث هذا العام العملي اى شك في أن الوقت قد حان لتحديد أولويات جديدة والسعي لتحقيق هدف محدد على المدى الطويل.


4 هو رقم التنظيم والعمل ؛ كيفيه عمل الأشياء ، مما يجعل الأشياء تعمل ، والعمل على تحقيق شيء يعني الكثير بالنسبة لك.

و ستسمتع  هذا العام بصحه جيده  بسبب تغيير نمط الحياة. عش حياة صحية ، ولن يخيب ظنك أبدًا. الرقم الشخصي 4 في عام 2022 سيكون ناجحًا في حياتهم المهنية. لا تدع أي شخص أو أي شيء يمنعك من تحقيق أقصى استفادة من حياتك. أنت تستحق أشياء عظيمة ستظهر قريبًا في حياتك


خلال مرور هذا العام ، ستحتاج إلى تطوير رؤية واضحة لما تريده والتزامًا قويًا بتحقيقه. ضع في اعتبارك أن السبب وراء الشعور بالارتباك والصعوبه في هذا العام هو ان طبيعتها تبدو وكأنها تضع عقبات في طريقك في أي وقت يتم فيه تحويل انتباهك عن الواقع . تحديد الأهداف الواقعية لا يساعدك فقط على الاستمرار في التركيز ، ولكن في كثير من الأحيان يؤدي إلى تحقيق انجازات مرضيه. أيا كان ما تأمل في تحقيقه ، (وقد تتغير أولوياتك عدة مرات هذا العام) ، يمكنك أن تطمئن إلى أنها تنطوي على عمل شاق عقلي وعاطفي و / أو جسدي.


4 يتفاعل مع قوة إرادتك ، والتي تتكون من كل مشاعرك ، سواء كانت ممتعة أو غير سارة. الحرمان من مشاعرك يضعف ويسجن إرادتك التي ، بطبيعتها ، يجب أن تكون حرة. الاستجابة الطبيعية للإرادة البشرية هي القبول الكامل للواقع ، إلى جانب كل المشاعر التي تحفز الواقع. الإرادة تزدهربالحقيقة ، حتى لو كانت الحقيقة تؤلم. هذه الأحاسيس - المدى العاطفي الكامل - هي استجاباتنا الطبيعية للواقع. بالطبع ، قد ترغب في الحفاظ على مشاعرك لنفسك إذا دعت الظروف إلى إظهار الثبات والتصميم ، ولكن النجاح على المدى الطويل الذي يقدمه طاقه الرقم 4 سيأتي من خلال قدرتك على الشعور بمشاعرك وكسب الذكاء بشكل كامل. 


إذا كنت تحاول إجراء شيء ما ، فستحتاج إلى إرادة قوية. ومع ذلك ، في هذا العام ندرك أن إرادتنا ليست حرة على الإطلاق لأننا قمعناها مع رؤية محدودة لقدراتنا. 4 يمكن أن يجعلك تشعر بأنك مقيد ومحاصر في ظروف "خارجة عن سيطرتك" ، ومعرفة ما تشعر به هو الطريق الوحيد لمعرفة ما يجب فعله بعد ذلك. من مشاعرك يولد الإبداع  ، ولحسن الحظ فإن تجاربك على طول الطريق إلى الأرض لمدة 4 سنوات  ستجعل الإنكار العاطفي شبه مستحيل.


الجزء الحر من ارادتك يحاول الان انقاذ الأجزاء المسجونه من نفسك فلا تقلق اذا لم تفهم ذلك على الفور فمع حلول هذا العام تواجه العالم وحياتك الشخصيه وستاتى تفاهمات جديده


تحتاج الطاقة الجدية والعملية 4 إلى هدف محدد للعمل نحوها حتى يمكنها الحفاظ على إحساسها العميق بالهدف. إنه يستجيب بشكل أفضل للروتين والكفاءة والنظام والتنظيم. هناك حقا قيود على المسافه التى يمكنك السفر اليها هذا العام. لذا ، عندما تجد نفسك تتعامل مع الإحباطات التي لا مفر منها والتي تأتي مع مثل هذا القيد ، تذكر أن جوهر إرادة الإنسان هو القبول. فكر في مثال الضفعتدين اللذين سقطا في وعاء الحليب. واحد منهم لم يستطع أن يتقبل واقعه المفاجئ وغرق. و الآخر الذي تم إدراكه (بقبول) ما حدث ولم يستطع قبول مصير زميله. فذهبت في وضع البقاء على قيد الحياة ودفع برجليه بشده من  حوله وفعل كل ما في وسعه للبقاء واقفا على قدميه. في نهاية المطاف ، كل هذا الجهد يؤتي ثماره. تحولت السحق حول الحليب إلى زبدة والضفدع استطاع الصعود عليها.


في العام الماضي الذى كان يحمل طاقه الرقم 3 ، تعلمت عن قوة التفاؤل. كان التشاؤم هو الذي هزم الضفدع الأول وتسبب في غرقه. طاقه الرقم 3 تحثك على رؤية ما وراء الانطباعات الأولى الخاصة بك ومواجهة حقيقه الوضع. كان الانطباع الأول بالنسبه للضفدع الأول أنه لا يمكن فعل شيء لتغيير الأشياء ، فلماذا حتى المحاوله ؟ 3 هو رقم "متعه العيش" ويبدو أن الضفدع الثاني يتمتع بالحياة بما فيه الكفاية ليريد المثابرة من أجل الحفاظ عليها.


في هذا العام ، ستطور إحساسًا أكبر بهدفك الخاص وستضع مسارًا أو اتجاهًا محددًا لنفسك. ولا يمكنك الانجراف بلا هدف على الإطلاق ، والأمل  فقط للأفضل. أنت بحاجة إلى هدف محدد وذو مغزى للتركيز عليه وتكون مسؤول عنه .


ضع في اعتبارك كل جانب من جوانب حياتك وواجه نفسك مع رؤية أين يقود كل جانب. في وقت لاحق من هذا العام ، عندما تجد نفسك متورّطًا في موقف يبدو وكأنه يضعك خارج عمقك ، كن واقعياً ، واجه الحقائق ، وابحث عن حلول التى من شأنها تغيير ظروفك ، أو على الأقل مساعدتك في تجاوزها.


بمجرد قبولك لطبيعة الرقم 4 الجاد  ، ستتمكن من الاسترخاء فيها. من إطار ذهنى أكثر تقبلاً للعقل ، سيكون لديك فرصة أفضل لتشكيل واقعك كما تفضل ، بدلاً من أن تشكيله لك. الآن يجب عليك تنظيم حياتك وفقا لما هو مهم بالنسبة لك ووضع أسس راسخة على أساس تلك الأولويات.


قد تكون الأشياء التي تعتقد أنها مهمة هي نفس الأشياء التي تقيدك الآن. إن إلقاء اللوم على الآخرين هو مجرد شكل آخر من أشكال التقييد لأنه يعني ضمناً أنك ضحية بينما ، في الواقع ، تتسبب في قيودك الخاصة من خلال رفض تحديد الأولويات. هذا هو معنى التنظيم الجيد: القدرة على التعامل مع مختلف القضايا بالطريقة الصحيحة ، في الوقت المناسب ، مع الأشخاص المناسبين ، بالترتيب الصحيح للأهمية ، وفي الاتجاه الذي تريده.


يمكن أن تجعلك ظروف السنة الأربع تشعرك أنك عالق ، ولكن غرضها الحقيقي هو الإشارة إلى اين انت عالق على طريق الحياة ، ومساعدتك على التحرر من المواقف والمعتقدات التي تبقيك جسديًا وعاطفيًا وابداعيا أو مقيدة فكريًا. هذه المشكلات تمنعك من التطور إلى الشخص الذي تريده. في هذا العام ، ستواجه واقعك - ​​وخصوصًا خوفك من التغيير.


تخلص من تلك الجوانب غير المفيدة والتافهة في حياتك ، لا سيما المعتقدات والمواقف التي لا تهم أو ليس لها معنى في المخطط الكبير للأهدافك. هذه التفاهات تشتت انتباهك عن الصورة الأكبر. ركز على ما يهمك حقا ، وحتى ذلك الحين ، واجه احتمال أن نصف تلك الأشياء لا يهم . المهم هو حريتك في الوجود كما تريد  ، ومستوى نية المحبة في قلبك.


إلقاء نظرة صادقة على تلك الجوانب التي تعتقد أنها تمنعك من العودة. كثير منهم من صنعك. هل أنت أيضا منظبط في طرقك أو تافهة جدا وغير مباليه؟ هل أنت عنيد جداً بحيث لا يمكنك التعلم من أخطائك الماضية و الحالية؟ هل أنت غير واقعي بشأن مواهبك وإمكانياتك؟ هل أنت غير صحي بسبب سوء التغذية ، أو تعاطى المواد المخدره، أو عدم ممارسة الرياضة أو النوم؟ هل أنت غير واقعي بشأن التمويل والمادية؟ هل تصرف انتباهك عن الواقع؟ هل تستند أعمالك على مشاعرك ومعتقداتك الخاصة ، أو تلك الخاصة بالأشخاص الآخرين؟ هل تحرر إرادتك أو تتخلى عنها ؟ كن صادقا مع نفسك. حدد ما لا يعمل ، ومن خلال عملية الإزالة ، سترى قريباً الاتجاه الذي يجب أن تتخذه إذا أردت بناء الهوية والظروف الجديدة التي ترغب فيها.


4 هو عدد منشئ البناء ، وحان الوقت لبناء ما تريد. العمل الشاق أمر لا مفر منه والتخطيط الدقيق أمر ضروري. إن تصور ما تريد ، بتفصيل كبير - باستخدام جميع حواسك - هو المفتاح لتحقيق ذلك معًا. ربما ظهر حلم أو هدف معين في العام الماضي ، لكنك تتعامل هذا العام مع العمل الشاق الذي يأتي مع الوصول إلى هدف ثم الحفاظ عليه.


مراجعة وتنظيم الشؤن الماليه و المادية وموجوداتك. ستجلب أحداث أبريل ومايو هذه الأمور إلى انتباهك. حافظ على الموارد الخاصة بك ، وكن على درايه بما هى  الموارد الخاصة بك بالفعل. المهارات ، القدرات ، المعرفة ، الاتصالات ، العائلة ، الأصدقاء ، كلها موارد محتملة. استخدمها فقط حسب الحاجة ، ولا تأخذ شيئًا ولا أحد كأمر مسلم به. كن عمليًا وفعالًا مع الاحتياطيات المحدودة لهذا العام. أفهم كيفية عمل المال وإدراك ما يحدث في عالم السياسة والاقتصاد المخادع. في أي وقت تشعر فيه نفسك بالكفاح هذا العام ، توقف عن ما تفعله وواجه الحقائق ، تمامًا كما هي.


يمكن أن تشعر هذا العام وكأنها مسار كدورة عوائق يصل بك الى  حدودك الشخصية. لذلك يجب عليك أن تتعلم تحرير الإرادة الخاصة بك وتوسيعها حتى تتمكن طاقتها من دفع حدودك بعيداً عنك. بعد ذلك ، على الرغم من أنه لا يزال لديك حدود ، إلا أننا جميعًا نفعل ذلك ولن يضايقوك أو يضغطوا عليك.


طاقه الرقم 4 يسلط الضوء على إحساسك بالهوية. قد يكون "من أنا؟" و "ما هو هدفي" سؤالين من أكثر الأسئلة المتكررة. ومع ذلك ، فإن إحساسك بالهوية لا يأتي من ما تفعله في الحياة ، ولكن من الطريقة التي تشعر بها حيال مكانك ومكانتك في الحياه . قد تسود حياتك المهنية ، أو مجرد تلبية احتياجاتك وتغطيه نفقاتك ، ولكن هناك ما هو أكثر من ما تفعله من أجل لقمة العيش. السؤال هو ، ماذا تفعل من أجل الحياة؟


في هذه الأوقات التطورية غير المتوقعة ، لا شيء مستحيل. حافظ على خيالك مفتوحًا بغض النظر عن مدى عمرك الذي يجب أن تكون عليه. فكلما زادت الحرية التي تمنحها لخيالك ، زادت احتمالية إن تجد طريقا مناسب لك تماما.


على الرغم من أنه قد يكون هناك طفرة من الإجراءات المتسارعة للغاية هذا العام ، إلا أن التقدم عادة ما يكون غير سريع في مجال طاقة الرقم أربعة. قد تصادفك في كثير من الأحيان تأخيرات وحواجز ، ونوبات من الشعور بالوحدة ، والتشاؤم ، والإحباط ، فقط لاستعادة قبولك للواقع ، ومعه ، توازنك ، رؤيتك ، إيمانك بنفسك ، وعزمك وتصميمك.


لماذا يجب أن يكون السنه التى تحمل طاقه الرقم 4 محبط جدا؟ لتوضيح أن العديد من القيود الخاصة بك غير ضرورية وأنه بغض النظر عن المواقف التى تنشأ، يمكنك التعامل معها بأفضل طريقة ممكنة ، وربما حتى استخدامها لصالحك. إذا كنت قادرًا على التكيف مع الحقائق الجديدة أثناء التنقل ، فستتمكن من اختراق الظروف المحدودة. قد لا يكون هذا أسهل السنين ، لكن مع القوة المشتركة للإرادة الأنثوية والذكاء والفكر الذكورى ، يمكن أن تكون واحدة من الدورات الأكثر إشباعًا التي ستجربها على الإطلاق.


إذا تم اشتقاق الناتج 4  من الرقم  22 ، فإليك بعض المعلومات الإضافية:

22 يمكن أن تلهم بقوتها من أجل الرحمة والخير البناء - أو يمكن أن تخلق الفوضى والدمار من خلال الإساءة الصريحة للسلطة. ولكن على الرغم من الضرر الذي يحدث عندما يتم إساءة استخدام 22 ، إلا أنه دائمًا ما يؤدي إلى نتائج عكسية في النهاية. 2 هي طاقة سلمية ، لكنها لا تتسامح مع القوة. إذا ضغطت عليه بشدة ، فسوف يدفعك في النهايه إلى الوراء.


22 يمثل الأنجاز الرئيسي ، والباني ، والدبلوماسي ، والمنظم. فهو يوفر الوعي والحدس والقدرات الإدارية القياديه الرائعة. هذا العام ، يمكنك معرفة كيفية الجمع بين هذه السمات لتحقيق إنجاز واسع النطاق. سيأخذ هذا إيمانك الحقيقي بنفسك وما تقوم به ، بالإضافة إلى العمل الشاق والنهج العملية. عندما تكون جهودك موجهة نحو تحسين الظروف للآخرين ، تكون فرص النجاح أكبر.


22 هو الشكل الأكثر توازناً من 4. لذلك ، كلا الأرقام بنفس القدر من الأهمية. 4 موجود دائمًا ، بينما يتحرك 22 في حياتك في موجات أقل تواتراً ولكن أكثر كثافة من التعاطف والفرصة.


يؤكد كل من الرقمين 2 و 4 على أهمية الصبر والاهتمام بالتفاصيل والتوقيت الصحيح


2 هو عدد الشراكة والاتصال والعمل الجماعي والسلام والتعاون والدبلوماسية والطاقة المؤنث والحساسية العميقة. يساعدك على إيجاد طرق لبدء الحلول السلمية في المواقف الفوضوية أو العدائية.


في حين أن 22 منها يمكن أن تجعلك أكثر  حساسية ، يمكنك أيضًا تعلم استخدام هذه الحساسية المتزايده "لإحساس" ما يحدث. يبدو أنك تعرف أشياء مخفية للآخرين. ولكن تذكر أن هناك خط رفيع بين الإقناع والتلاعب. 22 يجعلك أكثر وعيا "بالألعاب التي يلعبها الناس" ، ولكن من الضروري أن تتصرف أنت بنفسك بشكل مناسب أيضًا.

توفر لك 22/4 سنة العديد من الفرص تحت تصرفك بهدف الجمع بين المثالى والعملي لتحقيق اختراق حقيقي!







نرشح لك المقال التالي

توقعات عام 2022 حسب علم الأرقام

   توقعات العام الجديد عام 2022 كل عام جديد يبداء فصل جديد في روايه حياتنا وحسب علم الأرقام نحن نمر بتسع دورات من الأرقام على مدار تسع سنوات...

الاسم

اتجاه السرير,3,اسئله متكرره وإجابتها,7,استر هيكس,2,الازدهار,1,الامتنان,5,الباراسيكولجى,12,البندول الطاقي,2,البندولات,2,التاروت,4,التأمل وانواعه,8,التقمص,4,التمارين التخيلية,7,التواصل مع الملائكه,28,التوافق الذبذبي,1,الحب وتؤام الروح,21,الدفاع النفسي والطاقي,12,الديتوكس,3,الرسائل الكونيه,1,السرنديب,7,الشاكرات,21,الشفاء الذاتى,27,الطاقه الحيويه,31,العلاج بخط الزمن,1,القوانين الكونية,8,الكارما,3,الكود الطاقى 2020,1,المودرا,8,برمجه لغويه عصبيه NLP,10,تأمل لمغادره كورونا,1,ترانسيرفنج,2,ترانسيرفينج 78 يوم,51,ترددات السولفيجيو,1,تطوير الذات,110,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,21,تمارين الوفره,3,تمارين قانون الجذب,24,تناسخ الأرواح,6,تنبؤات العام الجديد,3,توقعات الابراج,2,توقعات عام 2020,2,توقعات عام 2021,13,توقعات عام 2022,14,توكيدات,1,توكيدات الشعر,3,توكيدات لجذب المال,1,جذب العلاقات,25,جذب المال,1,جلسه تأمل,2,ديباك شوبرا,32,رسائل الأمراض لنا,15,رسائل الملائكه,2,زرع الاهداف على خط الزمن,1,شفاء الطفل الداخلى,1,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة 2020,1,طاقة العام الجديد,7,طاقة الفرح,1,طاقة المكان,14,طاقه 2021,12,طاقه أسماء الله الحسنى,10,طاقه الاستغفار,8,طاقه الأنوثه,2,طاقه العبادات,42,طاقه القمر,4,طاقه المال,2,طاقه الوفره,2,علم الأرقام,41,علم البندول,1,علم التخاطر,4,غرفه النوم,1,فائض الاحتمال,1,فاديم زيلاند,58,فريدريك داودسون,2,فضاء الاحتمالات,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,فونج شوى,2,فيروس كورونا,1,قانون الجذب,57,قطع الحبل الطاقى,2,قوانين العقل الباطن,17,لعنه الفراعنه,1,نادي حب الذات,14,نفحات الوعى,29,
rtl
item
منى الغضبان: تأثير طاقه الرقم 4 على عام 2022
تأثير طاقه الرقم 4 على عام 2022
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEgyqW_EQOUWPa1FJ9llcmNqQEVERcsTWeMfMvDuRfd7g49fePiG8LixH2Y17z8lp30y6HpveKzKZPOUf0BQFtnx7nkUn_XhuTpwIdJ83vsrM6gZfjEf-eB9_WhC4wO9Ctle-rKa-SbgddG8aO4tGxJ0IFb1Glf2FFpclcDID8eLbDFcmU1gCe0A5dQy
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEgyqW_EQOUWPa1FJ9llcmNqQEVERcsTWeMfMvDuRfd7g49fePiG8LixH2Y17z8lp30y6HpveKzKZPOUf0BQFtnx7nkUn_XhuTpwIdJ83vsrM6gZfjEf-eB9_WhC4wO9Ctle-rKa-SbgddG8aO4tGxJ0IFb1Glf2FFpclcDID8eLbDFcmU1gCe0A5dQy=s72-c
منى الغضبان
https://www.mona-elghadban.com/2021/12/4-2022.html
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/2021/12/4-2022.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة الجميع قراءة المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحات الموضوعات مشاهدة اكثر موضوعات مشابهة LABEL ARCHIVE بحث الموضوعات كاملة Not found any post match with your request الرجوع للرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy