تاثير طاقه الرقم 5 على عام 2022

قانون الرقم 5


إذا كان ناتج حساب رقمك الشخصي لهذا العام هو الرقم 5 فهذا معناه انك سوف تكون تحت تأثير طاقه الرقم 5 كالتالى :- 

ولمعرفه طريقه حساب الرقم الشخصي من هنا

ماذا نتعلم من هذا العام؟ 

سيعلمك هذا العام التحلي بالصبر لأن ذلك سيكون حقًا مفتاح نجاحك. ستتحرك الأشياء من حولك بسلاسة وكفاءة إذا تعاملت معها بأسلوب هادئ ومتزن.


كيف نحسن التأثير؟ 

إن زراعة أوراق الغار أو الأشجار من نفس الفصيله ورعايتها بانتظام سيحقق نتائج مبشرة في الموارد المالية ، كما أنه سيحقق صحة جيدة لانها مناسبه لطاقه هذا العام بالنسبه لك 

- الحجر الكريم المناسب لك هذا العام هو حجر الزفير  

- والألوان الاكثر طاقه لك هذا العام هى الاخضر الداكن واللون الأزرق

- والصدقه المناسبه لك هذا العام هو التبرع بالغذاء للحيوانات وهذا سوف ينعكس عليك بالرخاء

- وارقام الحظ الخاصه بهذا العام هو الرقم 5 والرقم 8

- والذكر الذى يجب عليك الإكثار منه هذا العام هو ذكر اسم المغيث ,المجيب

- وافضل الأوقات المناسبه لك هذا العام هو مابين شروق الشمس وقبل غروبها بقليل

- وافضل الأيام طاقه هذا العام هو يوم الخميس 


➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

 العام الذى يحمل طاقه الرقم 5 هو رحلة الحرية والتغيير والمغامرة  وتجربة جديدة والتعلم من الأخطاء.

الحكمه المناسبه لك :-

لن تغير الأشياء من خلال القتال في الواقع القائم. لتغيير شيء ما ، قم ببناء نموذج جديد يجعل النموذج الحالي قديما .        ~ بكمنستر فولر


في عام 2022 ، ستحتاج إلى التحلي بالصبر مع نفسك. لا تتعجل لتحقيق النجاح. كونك في عجلة من أمرك سيجعلك تبدأ في التفكير في بدء معاملات غير قانونية لن تفيدك لفترة طويلة. كن صريحًا دائمًا في تعاملاتك مع الناس وكن صادقًا مع نفسك أيضًا. تحثك طاقه الرقم 5 5 على أن تظل صادقاً مع نفسك  ومعتقداتك

أنت تدخل دورة الحريه الشخصية لمدة 5 سنوات في وقت في رحلة الإنسانية عندما تكون الحرية نفسها واحدة من أهم الجوانب . سيكون عليك ابتكار بعض الطرق الحكيمه والمبتكرة للحفاظ على حريتك وتوسيعها ، مهما كان ذلك قد يعنى لك ، بينما يتم حثك على القيام بالعكس. تذكر القول المأثور القديم: الحرية المحددة هي الحرية مرفوضة.


5 هو رقم التنوع والسفر والثقافات المختلفة. مهما كان ما تتعامل معه ، ابحث عن فهم أعمق لما ينطوى عليه الامر. إن الوعي بالواقع هو أفضل شبكة أمان يمكن أن تحصل عليها في هذه الدورة المثيرة وغير المتوقعة. 5 هو أيضًا عدد التغيير ، الصدفة ، التنوع ، الاختيار ، انظمه المعتقدات المختلفة ، المفاجئ ، غير المتوقع ، غير المعتاد ، والمادية. سيكون هذا العام تجربة رائعة بالنسبة لك - تجربة جديدة .


أنت تقف الآن في منتصف الطريق لدورة كاملة من تسع سنوات من حياتك. السنوات الأربع الأولى خلفك. الأربعة الأخيرة لم يأت بعد. ستتيح لك أحداث هذا العام "المتوسط" معرفة الفرق بينك القديم ، وحاضرك ، وإمكاناتك . توقع حدوث تغيير جوهري في حياتك ، أو سلسلة من التغييرات الأصغر التي لن تؤدي فقط إلى طريقة جديدة للحياة ، ولكن أيضًا إلى فهم جديد تمامًا للحياة نفسها.


توفر لك طاقه الرقم 5  فرصًا لتحويل حياتك من خلال الانطلاق في اتجاه مختلف تمامًا عن أي شيء قمت به من قبل. أفضل طريقة للتعامل مع هذه الرحلة هي مع تغيير كامل في الموقف. كان العام الماضي يحمل طاقه الرقم 4 مما يعنى الحد وتقييد. لكن هذا العام ، يجب أن تركز على كونك بلا حدود وحر ، وأن تكون قادرًا على التعرف على الفرص كما تبدو. وهذا يتطلب عقل منفتحا ومغامرة.


في هذا العام ، يجب عليك الاختيار والاختيار بعناية بين خياراتك المختلفة. خذ فقط تلك التي تخص رغباتك الحقيقية وليس نزواتك المؤقتة. إذا كنت تحاول الاستفادة من كل فرصة تطرح نفسها هذا العام ، فإن الارتباك في هذا التنوع سيحد من قدرتك على التركيز ، وهذا يمكن أن يمنع النجاح في أي مجال.


إذا كان من الممكن النظر إلى الطاقات الرقمية على أنها طرق أو طرق سريعة ، فسيكون المسار رقم 5 هو الأوسع والأكثر ازدحامًا. هذا هو المكان الذي تسعى فيه جميع الزيارات إلى تغيير المسار. بدون وجود هدف أساسي أو إحساس بالاتجاه ، تقع الحوادث ويجد الناس أنفسهم في أماكن لا يريدونها. ابدأ مع هدف ثابت في الاعتبار ؛ إحساس محدد بالوجهة. لكن كن مرنا. حتى أفضل الخطط الموضوعة يمكن أن تتغير بدون تحذيرات من أي نوع. هذا العام يجلب المفاجئ وغير المتوقع - غير متوقع.


أنت الآن في رحلة سريعة الإيقاع مليئة بالخيارات والأفعال والإثارة. إنها مغامرة في الحياة. لقد حان الوقت لاكتشاف إمكاناتك الحقيقية من خلال تجربة أشياء لم تجربها من قبل. من المحتمل أن يكون هذا العام مليئًا بالأشخاص والأماكن والإمكانيات الجديدة. قد تقع أي فرصة في يديك ، أو قد تجد نفسك ذهابًا وإيابًا في جميع الاتجاهات ، بينما تفكر فيما إذا كان تغيير معين في المسار هو ما تريده أم لا. أخيرا ، يجب اتخاذ قرار ، وسوف تكون هناك حاجة للشجاعة.


اجعل اختياراتك على اساس المشاعر التي تأتي من وعيك بالواقع ، وفهم النتيجة المحتملة لاختياراتك. هذا لا يعني أنه يجب عليك الحكم على شيء ما قبل تجربة ذلك. ويعني ذلك أنه يجب أن تكون على دراية بكيفية قيام تغيير واحد يمكن أن يؤدي إلى تفاعل متسلسل للعديد من التغييرات. من الضروري أن تعرف ما تشعر به على أساس لحظة بلحظة. تظل المشاعر المنسية محبوسه في داخلك وتستنفد حريتك. 

هذا العام ، سوف تقوم بإطلاق كل مشاعر غير المعلنة التي أثقلت عليك لفترة طويلة جدا.


بغض النظر عما يحدث على الصعيد العالمي ، فإن العالم ينفتح الآن أمامك ، ويدعوك لتجربته على أكمل وجه. نعم ، التجربة نفسها هي ما هو معروض لك هذا العام. من أجل الحصول عليها ، ومن أجل الحفاظ على حريتك ، قد يتعين القيام ببعض الأخطاء. تذكر أن الخطأ يصبح تجربة عندما يتم تعلم الدرس ولا يتكرر. السماح لأخطائك بالتتطور إلى خبرة. ألكسندر جراهام بيل ، على سبيل المثال ، اخترع الهاتف عن طريق الخطأ. كان في الواقع يحاول اختراع جهاز السمع.


أحد أكبر الأخطاء التي يمكن أن تتعرض لها هذا العام هو التخلي عن شيء ما قبل أن تمنح نفسك الفرصة لتجربتها في حالة من الحرية . لا يجب عليك دائما أن تفقد ما لديك من أجل الحصول على ما تريد. الشعور بالذنب ، والتنكر في صوره الخوف ، يجعلك تشعر بهذه الطريقة.


في هذا العام ، سوف تدرك الأخطاء التي تقوم بها بشكل متكرر والتي تؤدي دائمًا إلى خيبة الأمل. سوف تساعدك طاقة الرقم 5 على تحمل المسؤولية أخيرًا عن أخطائك ، وإذا كنت حقاً منفتحة على الحرية والتغيير الهادف ،  فستوفر لك البدائل التي تبحث عنها! 

من هذه التجربة ، ستصبح أقوى وأكثر قدرة وفعالية واسترخاء ومثيرة للإعجاب كإنسان لأنك تعلمت وتنمو من اخطأك بدلاً من تكرارها. لن يكون خطئك مصدراً للبؤس والشعور بالذنب وخيبة الأمل. لن يكون خطأ بعد الان. بل ستكون تجربه واكثر خبره.


يمنحك كل شهر من هذا العام فرصة ملاحظة خطأ مستمر وتغيير أسلوبك واكتساب خبرة جديدة. سوف تدرك قريبا أن الحرية هي دائما مسألة الخيارات التي تتخذها.


استرخى وأشعر بالحرية الموجودة في الداخل ، بغض النظر عن وضعك الخارجي. سيساعدك هذا الشعور القوي على تغيير ظروفك الخارجية. الاهتزاز للرقم  5 متناغم بشدة مع توقعاتك ورغباتك. وهي أيضا الطاقة الأساسية التي ينطوي عليها الجنس والتكاثر. يحدث الحمل في الغالب عندما تكون الطاقة 5 نشطة. ماذا ستصور هذا العام؟ طفل؟ فكرة؟ خطة؟ ماذا تتوقع؟ ماذا تعتقد؟


بدون تغيير ، نحن في حاله الركود. ستحدث بعض التغييرات فجأة وبشكل غير متوقع ، في حين ستبدأ التغييرات الأخرى من خلال جهودك الخاصة. توقع ما هو غير متوقع. كن مستعدًا لأي شيء. اجعل الحرية همك الرئيسي. افهم أنك في مكانك الصحيح حتى تتمكن من الازدهار من تجربة ذلك. إذا كنت تريد اتخاذ الخيارات والتغييرات المناسبة ، يجب أن تكون على دراية بالواقع في جميع الأوقات. هناك بالفعل بدائل لظروفك الحالية ، لكن يجب عليك أولا أن تعرف ما الذي يجب تغييره بداخلك .


في وقت ما من هذا العام ، ربما منذ البداية ، ستشعر بحاجة عميقة - رغبة قوية - لمزيد من الحرية والعفوية في حياتك. وإذا كنت تريد أن تكون حراً ، يجب أن تبدأ العيش بحرية أكبر! الابتعاد عن الروتين القديم وتفعل الأشياء بشكل مختلف. ابحث عن هذه الاتجاهات الجديدة. لا تشتت انتباهك أو تبدد نفسك حتى لو بشكل بسيط ، وإلا فقد تجد نفسك تقفز من شيء إلى آخر دون أن تحقق أي شيء. قد يؤدي فضولك إلى النجاح أو الإحباط ، لذا تأكد من التركيز على الأمور المهمة!


طاقه الرقم 5 هي طاقة جنسية وجسدية جدًا ، وستكون هذه المجالات من حياتك موضع تركيز كبير هذا العام. التساهل على ما يرام ، ولكن لا تقع في فخ الإفراط في التمرد في الجوانب المادية للحياة التي تشمل الغذاء والكحول والمخدرات والقمار والتهور والإسراف. مثل هذا السلوك يمكن أن يعطي مظهر الحرية ، لكنه في الواقع إدمان من نوع ما. يمكن أن تؤدي عمليات الشراء الزائده إلى حدوث انعكاسات غير متوقعة من شأنها إعاقة تقدمك. سيكون ذلك محزنا وغير ضروري هذا العام.


يذكرك طاقه الرقم 5  بالعناية بجسمك. احترمه. عالجه . دعمه . وكن أكثر وعيا  بحواسك وقدراتك البدنية الخاصة بك. استخدمها بشكل خلاق. احصل على ما يكفي من الراحة والاسترخاء. أحب جسمك وعزز الراحة البدنية الخاصة بك. كن على علم بالطبيعة الجنسية لطاقة الخمسة. إنه الجنس ، بعد كل شيء ، يجعل الحياة ممكنة في المقام الأول!


حقيقة شخص ما تختاف عن واقع شخص آخر. الصدق أمر ضروري لأن الحرية لا يمكن أن تتدفق خارج الواقع. ابدأ بأن تكون صادقًا مع نفسك وستلاحظ أن الصدق لا علاقة له بالقوانين والقواعد واللوائح. لها علاقة بالوضوح والحقيقة وقبول الذات.  التلاعب سوف تأتي بنتائج عكسية عليك. حاول أن تكون صادق في جميع الأوقات.


آفاقك أوسع بكثير الآن. لأن الرقم 5 لديه كل عناصر الوجود في "المسار السريع". إذا قمت بالإعداد بثقة ، مع وضع هدف معين في الاعتبار ، فستتمكن من الاسترخاء والتمتع بهذه الحلقات المليئة بالأثاره. ارفع مستوى توقعاتك على أعلى مستوى و جرب واقع التغيير، والتنوع ، والمغامرة، والفرص، وقبل كل شيء، ارادتك الحره الثمينة .





نرشح لك المقال التالي

توقعات عام 2022 حسب علم الأرقام

   توقعات العام الجديد عام 2022 كل عام جديد يبداء فصل جديد في روايه حياتنا وحسب علم الأرقام نحن نمر بتسع دورات من الأرقام على مدار تسع سنوات...

الاسم

اتجاه السرير,3,اسئله متكرره وإجابتها,7,استر هيكس,2,الازدهار,1,الامتنان,5,الباراسيكولجى,12,البندول الطاقي,2,البندولات,2,التاروت,4,التأمل وانواعه,8,التقمص,4,التمارين التخيلية,7,التواصل مع الملائكه,28,التوافق الذبذبي,1,الحب وتؤام الروح,21,الدفاع النفسي والطاقي,12,الديتوكس,3,الرسائل الكونيه,1,السرنديب,7,الشاكرات,21,الشفاء الذاتى,27,الطاقه الحيويه,31,العلاج بخط الزمن,1,القوانين الكونية,8,الكارما,3,الكود الطاقى 2020,1,المودرا,8,برمجه لغويه عصبيه NLP,10,تأمل لمغادره كورونا,1,ترانسيرفنج,2,ترانسيرفينج 78 يوم,51,ترددات السولفيجيو,1,تطوير الذات,110,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,21,تمارين الوفره,3,تمارين قانون الجذب,24,تناسخ الأرواح,6,تنبؤات العام الجديد,3,توقعات الابراج,2,توقعات عام 2020,2,توقعات عام 2021,13,توقعات عام 2022,14,توكيدات,1,توكيدات الشعر,3,توكيدات لجذب المال,1,جذب العلاقات,25,جذب المال,1,جلسه تأمل,2,ديباك شوبرا,32,رسائل الأمراض لنا,15,رسائل الملائكه,2,زرع الاهداف على خط الزمن,1,شفاء الطفل الداخلى,1,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة 2020,1,طاقة العام الجديد,7,طاقة الفرح,1,طاقة المكان,14,طاقه 2021,12,طاقه أسماء الله الحسنى,10,طاقه الاستغفار,8,طاقه الأنوثه,2,طاقه العبادات,42,طاقه القمر,4,طاقه المال,2,طاقه الوفره,2,علم الأرقام,41,علم البندول,1,علم التخاطر,4,غرفه النوم,1,فائض الاحتمال,1,فاديم زيلاند,58,فريدريك داودسون,2,فضاء الاحتمالات,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,فونج شوى,2,فيروس كورونا,1,قانون الجذب,57,قطع الحبل الطاقى,2,قوانين العقل الباطن,17,لعنه الفراعنه,1,نادي حب الذات,14,نفحات الوعى,29,
rtl
item
منى الغضبان: تاثير طاقه الرقم 5 على عام 2022
تاثير طاقه الرقم 5 على عام 2022
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEinhmn8FUelbuCmZQwlB-Hf-UlpjEor5ADWEXHDSKpI4BWQ6P8pZ01CJ_Q4YYkkAkcPNflENh359pptapX5RuRGomtI6_s1rMJfyH3aSZfITlGfr6QZi9koqbSbCcsNRq8-8tI8jhBDEkn0oex8kVi8AWppbyACG1SjFHCEc-tyWNUO_-VlfG9StxNs
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEinhmn8FUelbuCmZQwlB-Hf-UlpjEor5ADWEXHDSKpI4BWQ6P8pZ01CJ_Q4YYkkAkcPNflENh359pptapX5RuRGomtI6_s1rMJfyH3aSZfITlGfr6QZi9koqbSbCcsNRq8-8tI8jhBDEkn0oex8kVi8AWppbyACG1SjFHCEc-tyWNUO_-VlfG9StxNs=s72-c
منى الغضبان
https://www.mona-elghadban.com/2021/12/5-2022.html
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/2021/12/5-2022.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة الجميع قراءة المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحات الموضوعات مشاهدة اكثر موضوعات مشابهة LABEL ARCHIVE بحث الموضوعات كاملة Not found any post match with your request الرجوع للرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy