تاثير طاقه الرقم 8 على عام 2022

قانون الرقم 8


إذا كان ناتج حساب رقمك الشخصي لهذا العام هو الرقم 8 فهذا معناه انك سوف تكون تحت تأثير طاقه الرقم 8 كالتالى :- 

ولمعرفه طريقه حساب الرقم الشخصي من هنا

 العام الذى يحمل طاقه الرقم 8 هو الوقت المناسب لتطوير القوة الشخصية ~ انها رحلة الفهم الحقيقي والمكافأة والتوازن والإنجاز.

الحكمه المناسبه لك :-

مهما كانت الروح تعرف كيف تسعى ،  فلا يمكنها أن تفشل في الحصول عليها. ~ مارجريت فولر


ماذا نتعلم من هذا العام؟ 

هذا العام سيضع الكثير من الضغط ويجعلك تتعلم فن موازنة الأشياء في حياتك. بحلول نهاية العام ، ستكون قادرًا على إدارة وقتك وجهودك بشكل جيد.


كيف نحسن التأثير؟ 

يجب إطعام المكفوفين بالطعام أو الملابس على مدار العام. دعواتهم الطيبة وتحياتهم لك ستجلب لك الحظ ونتمنى لك التوفيق

- الحجر الكريم المناسب لك هذا العام هو حجر الياقوت الازرق 

- والألوان الاكثر طاقه لك هذا العام هى اللون السماوى والفضي

- والصدقه المناسبه لك ايضا هذا العام هو التبرع بالطعام للعمال وهذا سوف ينعكس عليك بالرخاء

- وارقام الحظ الخاصه بهذا العام هو الرقم 8 والرقم 5

- والذكر الذى يجب عليك الإكثار منه هذا العام هو ذكر اسم الشكور ,النور

- وافضل الأوقات المناسبه لك هذا العام هو مابين شروق الشمس وقبل غروبها بقليل

- وافضل الأيام طاقه هذا العام هو يوم الأحد 


➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖ 


عش حياتك و لن تندم عليها في النهاية. عام 2022 هنا لكي تبدأ في إجراء بعض التغييرات الهادفة في حياتك. ركز على الأشياء المهمة وتأكد من أن كل ما تفعله يؤدي إلى نموك وتقدمك. تعلم كيف تعيش مع الناس  وتتواصل معهم بشكل جيد.


تحصل على ما تريد في هذا العام . انت فعلا فعلتها. ومع ذلك ، إذا كان ما تريده بعيدًا عن الواقع ، فقد ينتهي بك الأمر إلى ان يصبح عبئا ، وإذا كنت لا تعرف ما تريد ، فسوف تتفاعل الحياة معك بنفس مستوى عدم اليقين! فهذا العام ، يجب أن تكون محدد وواقعي. إن هذا العام هو وقت التمكين الذاتي ، والذي يبدأ بالإدراك المذهل للكثير من القوة التي تتمتع بها فعليًا في العالم ، وأن الأمر متروك لك لاستعادة قوتك وإيجاد طريقة للعيش بأكبر قدر ممكن من الحرية.


هذا العام ، سوف تزدهر وفقًا لقوة عزيمتك ، ودقة المعلومات التي تتبعها ، وعمق وعيك. على مدار العام ، ستزداد قدرتك على جعل الأشياء تحدث وإنجاز الأمور. سوف ترتفع توقعاتك ، جنبا إلى جنب مع ثقتك بنفسك ومشاعر الرضا.


كان العام الماضي عاطفيًا ومربكًا لك ، ولكنه مكنك من الإجابة على العديد من الأسئلة حول من تكون أنت حقاً ولماذا تكون حياتك كما هي. يجب أن تكون على هذا النحو حتى تتمكن من معرفة ما هي احتياجاتك حقا. و الآن ، هذا يكفي. حان الوقت لتبداء العمل! أنت تعرف بشكل غريزي أنك يجب أن تصبح أقوى مما كنت عليه في أي وقت مضى.


الرقم 8 هو عدد الطاقة ، والمكاسب المادية والمالية ، والإنجاز ، والمكافأة ، والوضع ، والرضا. سيوفر اهتزاز الرقم 8  الوسائل - القوة الشخصية - لتغيير الوضع الراهن وتحقيق هدف مهم من شأنه تغيير اتجاه وجودة رحلتك.


ولكن هناك جانب آخر من طاقه الرقم 8 الذي نادرا ما يتم التحدث عنه. صحيح ان 8 هو رقم القوه في العالم المادي ، ولكنه أيضاً رقم المعلومات الدقيقة ، التي بدونها لا تستطيع السلطة المحافظة على نفسها. في الواقع ، المعلومات الدقيقة ليست كافية. يجب أيضا أن يكون هناك فهم صحيح  لتلك المعلومات ، وإلا فلن تكون مفيده بالنسبة لك.


ينتج عن الفهم الحقيقي توازنا مثالي يمكن من خلاله تحويل الرؤى إلى واقع مادي ، والتي من خلاله تصبح التجربة المادية تجربه روحانية عميقة. ان الشعور بالرضا الداخلي هو المكافأة النهائية لهذا العام ، ولكن قد يستغرق الأمر منك طوال العام لفهم سبب قيمته بشكل صحيح.


الأمر متروك لك لتقرر بالضبط ما تريد تحقيقه ، والقضاء على أي عادات أو مواقف قد منعتك في الماضي. يمكنك البدء في اتجاه واحد في بداية العام ، فقط لتجد نفسك في موقف جديد تمامًا في وقت لاحق. سيأتي التقدم من المعلومات أو البصيرة التي تراكمت على طول الطريق.


إن إنجازات هذا العام ليست سوى بدايه لتقدمك على المدى الطويل. تذكر أن الرغبة تأتي في شكلين: من الحب أو الكراهية. عندما تكون متناغماً مع رغبتك التي تأتي من الحب ، فإن قوته يمكن أن تقودك ، وغالباً ما تنقلك من الداخل ، نحو النجاح الخارجي. ثق به. ستقودك أحداث وظروف هذه السنة الثامنة من تجربة تطورية إلى أخرى. كل منها سوف يجعلك أقرب إلى "المكان المناسب" في العالم. الشعور بالانتماء هو واحدة من أكثر المكافآت الثمينة على المعروضه هذا العام، ولكن هذا المسعى يجب أن يبدأ في المكان الذي تتمناه .


إذا لم تكن سعيدًا بمكانك ، فالأمر متروك لك للقيام بما هو ضروري لتغيير ظروفك. ليس "المكان المناسب" بالضرورة ان يكون موقع جغرافي. يمكن أن يشير المكان الذي تريد أن تكون فيه أيضًا إلى مسائل الحب أو العلاقة أو الصحة أو الحالة أو الموارد المالية أو أي مجال يكون فيه التحسين مطلوبًا. مهما كانت رغبتكم ، من المهم التعامل معها على أنها طموح يمكن الوصول إليه. على الرغم من أن أهدافك قد تكون ذات طبيعة خارجية ، إلا أن الهدف النهائي يجب أن يكون الشعور الداخلي بالرضا ، وهو السعادة الحقيقية.


سوف تأتي الهدايا المادية والدعم من الآخرين بسهولة أكبر هذا العام. قد تلتقي أيضًا بالآخرين الذين يبحثون عن دفء الرضا الشخصي والحقيقة والحرية. لم يعد بإمكانك تحمل قيود أولئك الذين لا يشاركون أو يفهمون حاجتك للاستقلال والوفاء.


في البداية ، قد يعارضك الآخرون ؛ أولئك الذين يعتقدون أنك قد تكون هدفك مرتفعاً للغاية ، أو أولئك الذين يشعرون بعدم الأمان مع طموحاتك. أو ، قد يكون لديك شكوك حول كيفية جعل رغباتك تحدث عندما لا يبدو لديك الوسائل أو المعرفة للقيام بذلك. أو قد تكون قادرًا على الشعور بالإمكانات القوية لـ 8 ، لكنك غير قادر على تحديد ما تريد تحقيقه بالفعل. بمجرد أن تعتقد أنك تستطيع إنشاء ما تريد إذا كنت على استعداد لتعلم كيفية تحقيق ذلك ، فسوف تدرك أنك في المكان الذي تحتاج إليه بالضبط للعثور على الإلهام والموارد اللازمة.


السنه الذى تحمل طاقه الرقم 8 ليست سهلة بشكل خاص. يمكن أن يكون المستوى المادى مكان بارد وتنافسية. العمل الجاد الثابت والتصميم ضروريان. يجب اتخاذ قرارات صعبة ، إلى جانب التعديلات التي قد لا تكون مستعدًا لها. يمكن أن ينتج عن ذلك الإجهاد البدني والعقلي والعاطفي. يجب أن تأخذ الوقت الكافي للراحة وتجديد طاقاتك ، على الرغم من أنك قد لا تعتقد أنك بحاجة إلى ذلك. تأكد من أخذ فترات راحة متكررة من عبء العمل ، أو يمكنك استنفاد نفسك.


سوف تعرضك ظروف هذا العام لكثير من أشكال القوة المختلفة . سوف يثيرك البعض - في حين أن الآخرين سوف يمكّنونك من رؤية العواقب الوخيمة للسلطة عند إساءة استخدامها أو إهمالها. ومع ذلك ، فقط من موقف أكثر قوة بنفسك سوف تكون قادرة على الحفاظ على حريتك وتلبية احتياجاتك. هذه سنة من العمل ، الكفاءة ، الذكاء ، والإيمان. لقد حان الوقت لجني ثمار كل ما "استثمرته" في الحياة. تعتمد هذه المكافآت بشكل كبير على مقدار حب ما تقوم به. في نهاية المطاف ، سوف تتعلم أن الحب لديه العديد من الأشكال المختلفة وهو أعظم قوة للجميع.


قد تضطر إلى إعادة النظر في مفهوم المال والقوة والنجاح مع تغير واقع هذه الأمور أمام عينيك. لم يعد بالإمكان قياس النجاح الحقيقي ، في هذا اليوم وهذا العصر ، بما ستخرجه من الحياة ، بل بالأحرى ما تساهم به. أنت لست هنا في الخلق لتتعب من اجل الآخرين ، ولكن لإنشاء مصيرك الفريد. إذا كانت الرغبة في المال أو القوة هي كل ما يقودك ، فمن المحتمل أن تحقق أهدافًا معينة ، لكن إمكاناتهم على المدى الطويل ستكون أقل إشباعًا. تعرف على القوة التي يمتلكها الآخرون عليك. ابحث عن طرق لتحرير نفسك من سيطرتهم أو ، على الأقل ، لا تضع نفسك تحت السيطرة.


هذا العام  هو السعي للرضا الداخلي ، القناعة والسعادة. قد تكون إحدى المكافآت الأولى لهذا العام كفرصة للقيام بما تريد فعله في النهاية - عائد على استثمارك في امتلاك الشجاعة للبحث عن ما تريده حقًا في المقام الأول. أو قد تكون لديك الفرصة لإحضار ما لديك بالفعل أو إلى مستوى أعلى من ذلك. اغتنم الفرصة وراهن على نفسك.


أنت الوحيد الذي يمكنك الاعتماد عليه لتحقيق الرخاء والأمن. كن على علم بما يحدث في العالم. سيؤدي ذلك إلى زيادة مستويات الطاقة الخاصة بك وسوف تمكنك من اتخاذ تدابير احترازية لحماية الموارد والسمعة الخاصة بك. أنت على استعداد لتحويل حياتك وجعلها مرضية حقا. هذه المرة ، أنت تأخذ نفسك أكثر جدية. هذه المرة ، ستفعلها بشكل صحيح 


قد تشعر بزيادة الإحساس بالأهمية الذاتية ، وهذه علامة جيدة على شعورك بالإلحاح والمتعة التي ينطوي عليها تحمل المسؤولية عن حياتك الخاصة. هذا ليس وقت التواضع الزائف أو الغطرسة الصريحة. مجرد تطبيق عملي لما يجب القيام به.


سوف تنشأ العواطف المتناقضة لغرض موازنة نفسك ، وليس قمعها. عندما تصل نفسك (إحساسك بالذات) إلى هذا المكان الهادئ بين التضخم المفرط والتخفيض الذاتي ، تذهب إلى النوم بسلام بينما تزداد قدراتك. لقد حان الوقت لاستعادة إرادتك والبدء في كونك شخصًا طبيعيًا .


كن على علم . واحذر. ما كان يُنظر إليه في السابق على أنه منطق تجاري سليم قد لا ينطبق اليوم. المنافسة ليست هي الحل للحفاظ على الجودة. لا يمكن للجودة أن تتضرر عندما تتحول المنافسة إلى حرب. و دائما يتحول إلى حرب في مرحلة ما. لا يمكن الحفاظ على أفضل جودة إلا من خلال حب الجودة. تذكر هذا وأنت تقدم نفسك وأفكارك للعالم هذا العام. التركيز على القضايا الأكبر وابتعد عن التفاهه والتبعية. قم بتفويض أكبر قدر ممكن من العدل والإنصاف. تهدف أعلى من أي وقت مضى. اتبع ما تريد حقا وتصدق أنك سوف تحصل عليه.





نرشح لك المقال التالي

توقعات عام 2022 حسب علم الأرقام

   توقعات العام الجديد عام 2022 كل عام جديد يبداء فصل جديد في روايه حياتنا وحسب علم الأرقام نحن نمر بتسع دورات من الأرقام على مدار تسع سنوات...

الاسم

اتجاه السرير,3,اسئله متكرره وإجابتها,6,استر هيكس,2,الازدهار,1,الامتنان,5,الباراسيكولجى,12,البندول الطاقي,2,البندولات,2,التأمل وانواعه,8,التقمص,3,التمارين التخيلية,7,التواصل مع الملائكه,22,التوافق الذبذبي,1,الحب وتؤام الروح,20,الدفاع النفسي والطاقي,11,الديتوكس,3,الرسائل الكونيه,1,السرنديب,7,الشاكرات,21,الشفاء الذاتى,27,الطاقه الحيويه,31,العلاج بخط الزمن,1,القوانين الكونية,8,الكارما,3,الكود الطاقى 2020,1,المودرا,8,برمجه لغويه عصبيه NLP,10,تأمل لمغادره كورونا,1,ترانسيرفنج,2,ترانسيرفينج 78 يوم,51,ترددات السولفيجيو,1,تطوير الذات,117,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,20,تمارين الوفره,3,تمارين قانون الجذب,24,تناسخ الأرواح,5,تنبؤات العام الجديد,3,توقعات الابراج,2,توقعات عام 2020,2,توقعات عام 2021,13,توقعات عام 2022,14,توكيدات,1,توكيدات الشعر,3,توكيدات لجذب المال,1,جذب العلاقات,24,جذب المال,1,جلسه تأمل,2,ديباك شوبرا,32,رسائل الأمراض لنا,15,رسائل الملائكه,2,زرع الاهداف على خط الزمن,1,شفاء الطفل الداخلى,1,صناعه الواقع الذهبي,15,طاقة 2020,1,طاقة العام الجديد,7,طاقة الفرح,1,طاقة المكان,14,طاقه 2021,12,طاقه أسماء الله الحسنى,10,طاقه الأنوثه,2,طاقه العبادات,40,طاقه القمر,4,طاقه المال,2,طاقه الوفره,2,علم الأرقام,39,علم البندول,1,علم التخاطر,4,غرفه النوم,1,فائض الاحتمال,1,فاديم زيلاند,58,فريدريك داودسون,2,فضاء الاحتمالات,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,فونج شوى,2,فيروس كورونا,1,قانون الجذب,57,قطع الحبل الطاقى,2,قوانين العقل الباطن,17,لعنه الفراعنه,1,نادي حب الذات,14,نفحات الوعى,25,
rtl
item
منى الغضبان: تاثير طاقه الرقم 8 على عام 2022
تاثير طاقه الرقم 8 على عام 2022
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEiUhbdSkHxvjRwauiLqvG40iBRdtQPtu1l_BmZzvm5-E5vigsKxWfRSV_rPY4FgktnSiPAVoO-NKJOXOjklnYYSRM_dCfi6qD2T0Zx2_4z36E4hdoL3moQ0xA7mKSW6Mg_2yk1m2z2Uyt__UcOSjCN8obosDNHUyRhN1jkC-EF9PJlyQ0HuJx1kvUmT
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEiUhbdSkHxvjRwauiLqvG40iBRdtQPtu1l_BmZzvm5-E5vigsKxWfRSV_rPY4FgktnSiPAVoO-NKJOXOjklnYYSRM_dCfi6qD2T0Zx2_4z36E4hdoL3moQ0xA7mKSW6Mg_2yk1m2z2Uyt__UcOSjCN8obosDNHUyRhN1jkC-EF9PJlyQ0HuJx1kvUmT=s72-c
منى الغضبان
https://www.mona-elghadban.com/2021/12/8-2022.html
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/
https://www.mona-elghadban.com/2021/12/8-2022.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة الجميع قراءة المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحات الموضوعات مشاهدة اكثر موضوعات مشابهة LABEL ARCHIVE بحث الموضوعات كاملة Not found any post match with your request الرجوع للرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy