علم طاقة المكان "الفينج شوى"

عمل ثروة
جذب المال

تسخير علم طاقة المكان "الفينج شوى" فى جذب الثروة والازدهار المالى 



إن فتح الطاقات المغلقة في بيتك سيساعدك على جذب المزيد من الازدهار إلى حياتك. ويبين لنا علم فينج شوي كيف نتحرك بوعينا عن طريق تحويل الطاقة إلي مناطق خاصة في "بيتك". لها دور في جذب الثروه اليك
هذا بجانب الشعور بالوفرة في كلّ جزء من الحياة. لجذب الثروة أكثر، ابدئي أولا بتقديم الشكر لكل ما لديك الآن من صحة إلى العلاقات إلى مصادر دخل حتى لو كان قليل وعندها سيبدأ الشعور بالنماء يزدهر داخلك بنفسه. ( وان شكرتم لأزيدنكم )
1. حددي منطقة ثروتك في بيتك :-
يقع قطاع ثروتك في أقصى غرفة لليسار عندما تدخلي من المدخل الأمامي للبيت. هذا يتضمّن أيّ باحات أيضا أو حدائق أو مرائيب خارج هذه المنطقة. إذا كنت تقطنين في بيت ذو طابقين، فالقطاع يشمل أيّ غرف مباشرة فوق أو تحت، أيضا.
وهذه المنطقة فى أقصى اليسار بحسب أسس الفينج شوى الغربى،أما أسس الفينج شوى الصينى فتقول لك إنها جهة الجنوب الشرقى وهى جه القبله عند المسلمين
وننصح بتنشيط الجهتين على سبيل الاحتياط ويمكنك تحديد الاتجاه عن طريق بوصله
والحرص على إغلاق أى باب جانبى أو نافذة فى تلك الجهات حتى لا يتسرب المال إلى الخارج.
ويتعلق هذا القسم بالمال ويرتبط بأي شيء يغني حياتك. هناك عدة طرق لاستقطاب المال وزيادة فرصك بالثراء:
أكثري كمية الإضاءة في هذا الجزء من االمنزل وضعي مرآة أو ثريا من الكريستال فهي عوامل مساعدة.
بما أن المياه تعني الثروة في الفنغ شوي، فحوض أسماك او نافورة مياه قد تساعد في تفعيل هذه المساحة.
تنفع القطع المعدنية أيضاً ممكن أن تعلّق قطع معدنية على حائط هذا الجزء من المنزل وذلك لاستقطاب المال.
يمكنك استخدام الوان المفارش او الاثاث في هذا المكان بالالوان التاليه : أخضر، أحمر، بنفسجي، وأزرق
كما ننصح بتزيين تلك الجهات بالمواد التى تمثل الثروة مثل نبات الخيزران او البامبو أو الشموع الأرجوانية والعملات المعدنية الذهبية والورقية.
ضع صورا تمثل أحلامك وأهدافك مثل صوره سيارة او بيت او موبايل ترغب فى شرائها لكن لا تشتت نفسك بأمنيات كثيرة حتى تركز على هدفك.
تنظيف المنزل والتخلص من الفوضى أو أى شىء يذكرك بالأوقات الحزينة من أهم عوامل جذب المال فهو لا يأتى للمنازل ذات الرائحة الكريهة.
٢-تخلصى من الفوضى :-
اذا كنت تملكين صناديق او مكائن مكسوره او اكوام من الكتب والجرائد او مرايا مكسوره او نباتات ميته وورود مجففه او اى فوضى اخرى في هذه المنطقه الخاصه بالثروه أبعديها فورا وقومى بأزاله اى شئ يذكرك بالأوقات الحزينه وتأكدى ان الاثاث والمفارش فى هذه المنطقه نظيفه وتخلصى من اى انسجه عنكوبتيه في السقف واذا كان هناك مرحاض اتركى الغطاء مغلقا دائما واصلحى انابيب او حنفيات للمياه العاطله
لأن هدر الماء من هدر المال فقومى بإصلاح أعطال السباكة وأماكن التسريب فى منزلك، فإهدار الماء يقابله توتر داخل الأسرة وكذلك فى المؤسسات والمحال التجارية التى يقل فيها الرزق بدون أسباب ملموسة.
.. تجنبى وجود الحمامات فى الجنوب الشرقى فى منزلك (اتجاه القبلة) وعموما يجب عليك عدم ترك حمامك كطاقة سلبية دون ضوابط فحافظى على نظافته باستمرار وإغلاق قاعدة التواليت وإغلاق الباب بعد كل استعمال، حتى لا يؤثر عليك غاز الميثان المتسرب من بالوعات الأحواض أو الأرضية مما يؤدى إلى توترك وإجهادك وإضعاف هالتك التى تحيط بجسدك.
3 . قومي بإضافة القطع الرمزية:
إنّ زاوية أقصى اليسار للغرفة تعتبر مركز ثروتك. زيّنيها بالمواد التي تمثّل الثروة، مثل نبات الخيزران أو الجايد، أو شموع ارجوانيه. كذلك قومي بإضافة ستارة مزيّنة بالعملات المعدنية الذهبية في السقف، أو قومي بوضع علبة تحتفظين بها بالعملات المعدنية. كذلك يمكنك وضع نافورة ماء التي تجلب التدفق الأكثر للمال. تأكدي من وضع صور تمثل أحلامك وأهدافك.
4 . نشطي منطقة ثروتك:
قومي بحرق الميراميّة و/ أو نبات هزي الخرخاشة لإزالة الطاقات القديمة من الغرفة. لكى ساعدي الطاقة الإيجابية على الدخول قومي بّرش ارضيه الغرفة بماء مخلوط باللافندر أو الكالبتوس. ورددى جمل ايجابيه تساعد على الازدهار مثل، "أنا منفتح ومستعدّ لأستلم ثروة وفيرة في حياتي."
5 . الصيانة المستمرة:
قومي بالعناية جيدا بالنباتات في منطقه ثروتك؛ واستبدليها إذا بدت عليها علامات المرض. أبق المنطقة نظيّفة، وكرّري تنظيفها دائما، أجلسي أو تناولي الطعام أكثر في هذه المنطقة بينما تفكرين بأفكار غنية. خذي فرصتك لتصحيح أيّ خلل مالي، مثل الدين المفرط.
6 . كوني منفتحة على النتائج:
قد يأتي الازدهار من مصادر غير متوقعة. كوني مستعدة لتلقي الفرص، حتى إذا لم تكن ضمن خططك الحالية. فقد تخبئ الأقدار شيء آخر لك. تابعي العمل بحدس عال يرشدك إلى الاتّجاهات الجديدة.
كوني حذرة ولا تتحدثي بكلمات سلبية حول دخلك أو مخاوفك المالية، والتي يمكن أن تصدّ جهودك الجيدة. ألغي أيّ من هذه البيانات حالما تمسكي بها، واستبدليها بالتأكيدات الإيجابية.
الحفاظ على المال والادخار أمر يبحث عنه معظم الأشخاص،
واليكم نصائح مهمة للحفاظ على المال وتوفيره.
1-ضع كل ما في جيوبك ومحفظتك من أموال على الطاولة لعدها وتنظيمها بالشكل السليم، حيث إن المحفظة هي مركز حياتك المالية اليومية، فإن بينها وبين منطقة الثروة في البيت علاقة قوية.
2- اشتري محفظة جديدة الآن لتبدأ وضعك الجديد.
3-كن أكثر تنبهًا في كيفية المحافظة والحفظ للنقود.
4- غير معتقداتك حول حقيقة العالم من حولك، حاول تغيير علاقاتك مع المال ـ كن أكثر محافظة، ولا تصرف أكثر مما هو ضروري.
5-عليك استعمال دفتر حسابات لتدوين كل المصاريف بالتفصيل، وكل يوم بيومه، وبدون تحديد للصرف، فقط تدوين الإحداثيات، خلال أيام ستشعر بالتغير، هذه المراقبة الذاتية ستحول حياتك المالية.
6-الانتباه للمشاكل المالية المحيطة، تغيير هواء الغرفة من أي روائح طعام أو غيرها، فتح الشبابيك، تعليق جرس هواء أو كريستال، وضع إناء زهور في الغرفة.
7-خلق التصورات والتأمل المستمر لما تريد الوصول إليه، كل هذه الطقوس للتعزيز المتسامي للمال والوفرة.
8- استعمال الطاقة الإيجابية للنبات من خلال وضع أحواض نباتات ورقية يتم توزيعها عل أنحاء مختلفة من المكان مع الانتباه لعدم استعمال الشوكية منها إذا كان ممكنًا، أو إخفائها بنبات ورقي عند الضرورة.
9- الأجراس الهوائية تجذب الطاقة الإيجابية، لتعليقها على الشرفة بحيث يكون جسمها نظيف من كلا الاتجاهين.
10- يجب أن يكون مركز البيت نظيفا ومنظمًا باستمرار، حيث إنه رمز الحظ ويجب أن يجذب أكثر الطاقة الإيجابية.

"" بقلم : منى الغضبان ""
الاسم

اسئله متكرره وإجابتها,5,استر هيكس,2,الباراسيكولجى,9,التأمل وانواعه,6,التمارين التخيلية,6,التواصل مع الملائكه,22,الحب وتؤام الروح,18,الدفاع النفسي والطاقي,10,الديتوكس,3,السرنديب,2,الشاكرات,20,الشفاء الذاتى,15,الطاقه الحيويه,30,القوانين الكونية,6,المودرا,8,تطوير الذات,84,تقنيات التحرر من المعتقدات والأفكار السلبيه,16,تمارين قانون الجذب,14,ديباك شوبرا,8,رسائل الأمراض لنا,9,صناعه الواقع الذهبي,13,طاقة المكان,12,طاقه العبادات,31,علم الأرقام,3,علم البندول,1,علم التخاطر,3,فاديم زيلاند,4,فريدريك داودسون,1,فلاديمير جيكارنتسف,7,قانون الجذب,60,قوانين العقل الباطن,10,نادي حب الذات,13,
rtl
item
منى الغضبان: علم طاقة المكان "الفينج شوى"
علم طاقة المكان "الفينج شوى"
جذب الثروة,طاقة المكان
https://1.bp.blogspot.com/-jP08ScNjSX4/V6s77ca6FJI/AAAAAAAAAxc/K5RYALFBfCAfymwWsNFDMhQM4UugvSHWQCLcB/s320/hgj.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-jP08ScNjSX4/V6s77ca6FJI/AAAAAAAAAxc/K5RYALFBfCAfymwWsNFDMhQM4UugvSHWQCLcB/s72-c/hgj.jpg
منى الغضبان
http://www.mona-elghadban.com/2016/03/blog-post_33.html
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/
http://www.mona-elghadban.com/2016/03/blog-post_33.html
true
3642768768262030271
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهدة كل المقالات مشاهدة المزيد Reply Cancel reply Delete By الصفحة الرئسية صفحات مقالات عرض كل المقالات مواضيع مشابهة قسم ARCHIVE بحث كل المقالات Not found any post match with your request العودة للصفحة الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy